أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > درجة تانية > ملطوشات

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 15/01/2009   #55
شب و شيخ الشباب rachid213
مسجّل
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ rachid213
rachid213 is offline

نورنا ب:
Dec 2008
المطرح:
بكل مكان مادام الاخوية موجودة

إرسال خطاب MSN إلى rachid213 بعات رسالي عبر Skype™ ل  rachid213

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Najm عرض المشاركة
هاذا اذا كان الدال عليه نقي السريرة وانا طبعاا لا اتهمك
فاعتقد الان جازماا انك مجرد دعي تبحث عن ممارسة الابوية والوصاية لكنك مجرد متملق
انا طبعاا ما بتهمك لا سمح الله
حقيقة شيء غريب لأن كل كلامك على بعضو تناقض في تناقض أدعوك للقيام بوقفة صغيرة لملاحظة الردود حتى يتضح إليك من أنت..
شو جاب الأبوية والوصاية للكلام..لا أعرف أظن أنك تريد الكلام من أجل الكلام فقط أنصحك أن تتحلى بالجرأة وتكتب عوضا من أن تلتجأ لحوارات ثنائية وأريد أن أثير انتباهك في إعادة النظر في طريقة حوارك أولا
فاعتقد الان جازما
لا تقسم إذا كنت معتقدا جازما فهذا قمة التناقض
تحية إليك
فقط على الهامش : الترحيب والقول الجميل صفة خاصة لا تعطى للجميع ولا يستعمل فقط في البيت بل له استعمال أوسع من ذلك..
لمرة ثانية واخيرة رح رد عليك يا اخ دعي..بدي قلك ها المرة انو انا اقسمت بالرد التاني والاعتقاد الجازم كان بالرد الاول يعني يا سيد متسامح الشغلة ما فيها تناقض ابدا بس يمكن انت منك مركز يبدو انك مصدوم من الحقيقة اما شغلة الوصاية والابوية وعلاقتها بكلامك فما رح رد لانو انا حكيت ها الشي انطلاقاا من كلامك فاذا ما قدرت تسلم بها الشي يعني انو الكلام هو ياللي ممكن نستنتج منو المواقف والاراء فاسمحلي مكانك مش هون بالمنتدى ياللي اصلا اساسو الحوار والكلام اما شغلة الجراءة والشجاعة فهيني هون وين رحت يعني والحوارات الثنائية طريقة لا اتخلى عنها بس هي ولله الحمد على الملء ووانا برد عليك ليتفضل الاخوة يناقشو ها الشي وانا ادعوهم الان لبحث كونك طالب ابوية ووصاية ويناقشوني بشكل مباشر وشخصي انا لا شيء عندي اخفيه واذا شفت مني قسوة فبدي ذكرك اني ما رح اسمح لنفسي مس شخصك باي كلام جارح او هامشي احتراماا لبعض المبادئ ياللي اتحلى بيها بتواضع وكمان احتراماا لانسانيتك لانو مهما كان ما زلت تنتمي لها المسمى واخيراا مسالة الترحيب ياللي لهلاء مش فالح فيها بدي الفت نظرك الكليل انك تطلق ها الترحيب وكانك لاحظ (وكانك) يعني ها الملاحظات كلها من اسلوبك قلت وكانك ببيتك وانك متفضل بترحيبك وهاي الشغلات تبع الابوية والوصاية ياللي ما فهمت منها شي على ما يبدو بقالي شي لازم قولو وهو انو نحنا بمكان عام وانشالله بتكون تعي ها الشي والحوار المتسامح المحترم اساسو الحرية المطلقة واجدني الان مضطراا اوضحلك ولاخوة شو يتعني مطلقة تعني ها المطلقة فيما تعني القاء الاراء لساحات المنتدى ودعمها بالحجج الموضوعية والخروج كلية عن اي زي او شكل او عباءة تفوح منها رائحة الذاتية هيدا جزء من المطلقة والجزء التاني وهو الاهم الاعتماد على القدرات العقلية للمتلقي يعني لافراد المنتدى المنضوين تحت مظلة الحوارالاعتماد بس على ها القدرات في تفهم الاراء والاقتناع بيهايعني يا سيد دعي خلي ها الوصاية والابوية للعملاء من الانظمة واذنابهن او على الاقل خليها ببيتك وتعلى ع المنتدى وتذكر المنتدى والاخوية مكان عام..بدي ذكر انا فاتح ها الكلام للنقاش بشكل موسع وادعو الاخوة لحسن فهم انو الشغلة لا تتعلق بسوء فهم حاصل او تصفية حسابات مع الاخ دعي بالعكس هو اتاح لي ها الفرصة لقول رايي ياللي اكيد رح يتهجم عليه كتير منكم بشكل موضوعي ورح يتعاطف معو كمان كتير بنفس الموضوعية..بلفت بس انو هاي الرد هو الاخير على (السيد نجم)

ibn roshd

آخر تعديل rachid213 يوم 15/01/2009 في 16:39.
قديم 15/01/2009   #56
مسجّل
-- اخ حرٍك --

rachid213 is offline

نورنا ب:
Dec 2008
المطرح:

كاتب النص الأصلي : Najm
هاذا اذا كان الدال عليه نقي السريرة وانا طبعاا لا اتهمك
فاعتقد الان جازماا انك مجرد دعي تبحث عن ممارسة الابوية والوصاية لكنك مجرد متملق
انا طبعاا ما بتهمك لا سمح الله
حقيقة شيء غريب لأن كل كلامك على بعضو تناقض في تناقض أدعوك للقيام بوقفة صغيرة لملاحظة الردود حتى يتضح إليك من أنت..
شو جاب الأبوية والوصاية للكلام..لا أعرف أظن أنك تريد الكلام من أجل الكلام فقط أنصحك أن تتحلى بالجرأة وتكتب عوضا من أن تلتجأ لحوارات ثنائية وأريد أن أثير انتباهك في إعادة النظر في طريقة حوارك أولا
فاعتقد الان جازما
لا تقسم إذا كنت معتقدا جازما فهذا قمة التناقض
تحية إليك
فقط على الهامش : الترحيب والقول الجميل صفة خاصة لا تعطى للجميع ولا يستعمل فقط في البيت بل له استعمال أوسع من ذلك.. بدي ضيف شغلة وهي انو ما كان لازم تقتطع جزء بس من ردي لتوهم الاخوة اني اسات لك لاسمح الله المرة الجاية اقتبس كل الرد تبع الاخرين طبعاا لانو انا ما رح رد عليك اقتبس كل الردمتل ما عملت انا لانو المفروض هاي هي اخلاق الفرسان وبلا ما تستخف بعقول رواد الاخويةلا تسفه احلامهم مشهاي هي اصول احترام الاخر انك تنقل ردو كاملا على سبيل الاقتباس متل ما حاطين الاخوة القائمين على شؤون الاخوية
قديم 16/01/2009   #57
شب و شيخ الشباب Najm
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ Najm
Najm is offline

نورنا ب:
May 2008
المطرح:
غريب..

إرسال خطاب MSN إلى Najm

شكرا لأن ردك سيكون الأخير فالمنتدى بالنسبة لي هو الإستفادة المتبادلة وتبادل ومناقشة الأفكار في حوار فعال ومحترم هذا هو الأساس وطريقتك في الحوار للأسف تستلزم إعادة نظر أقولها مجددا فعندما تتكلم وتحكم بدون علم وتعطي الإنطباع بدون علم فأنت تحاورني من خلال تصورك عني وهذا ما يترتب عنه إنتاج فكرة غير مرتكزة على أساس وهنا يكمن التصادم ومن ثم الوقوع في حوار الطرشان
الذي لا يؤدي إلى نتيجة تخدم الحرية المطلقة حسب تصورك مع أني لا أؤمن بوجود حرية مطلقة إلا في المدينة الفاضلة

أي قدرمن الحقيقة يستطيع أن يتحمله الإنسان..!

يقول نيتشه: "أدى تبنِّي مفهوم السعادة إلى خنق البحث العلمي."
يمكن القول، اليوم: "أدى البحثُ العلمي إلى خنق مفهوم السعادة."
قديم 16/01/2009   #58
مسجّل
-- اخ حرٍك --

rachid213 is offline

نورنا ب:
Dec 2008
المطرح:

كاتب النص الأصلي : sireen
بتهيألي

من حق اي تنين يعبروا عن مشاعرهم بيغض النظر شو كانت الديانه
و خاصة المرتبطين بعقد ارتباط
الهم الحق انهم يعيشوا مشاعرهم بصدق وتبادل
ولكن المسألة مش وين ما كان ممكن انفرجي مشاعرنا .... (يعني مو عطالعه والنازلة)

نرجع للصورة .. انا حاسه انه بامكانهم اخوتنا المتدينين يتجاهلوا المشهد العاطفي ويغضوا البصر
الا انه حنينهم وعطشهم للمشاعر والحب خليهم ينظرو هيك نظرات الي بتملئها من الخارج الدهشة ولكن
من الداخل الحسرة
ومو معناه بنفس الوقت ابطال المشهد على حق كامل ,, فهما مش بحديقة ولا بمكان بيستدعي كل هل الرومانسية يعني ... هههه الجهتين بنظري مبالغ فيهم وبيثروا السخرية

كلامك يا عزيزتي كتير حلو بس بيظل كلام بنت عشرينية يعني سلطان المراهقة عندو كلمتو بس هلاء احنا شفنا كيف اذا اتفق العقل والقلب كيف ممكن يعطينا كلام واقعي وحلو وعملي وبنفس الوقت بيستلهم مقاصد الشرايع شو ما كانت الف تحية لالكبدي ضيف بس انو انت كتير طبيعية وتشكل الافكار وانتظام الوعي لديك كتير طبيعي كمان وانت عندك تحكم تام في استخدام عملياتك العقلية بس احذري من بعض الاوصياء والادعياء
فالصورة محل النقاش واقع وحق بس احنا لازم نفهم ونكرس ها الحق موننساق وراء الباطل ياللي يسعى اليه بعض الادعياء والاوصياء ليس عمالة فهم اصغر من عاذا الدور بل مرضاا وامراض القلوب لا علاج لها الا ان يفتح الله لهم

آخر تعديل rachid213 يوم 16/01/2009 في 18:19.
قديم 16/01/2009   #59
مسجّل
-- اخ حرٍك --

rachid213 is offline

نورنا ب:
Dec 2008
المطرح:

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : أإأبو العبد عرض المشاركة
خلينا نعتبر انو يلي على اليسار عميمارسو حريتن واكيد ماحد بيقدر يمنعن بهي الحالة يلي عاليمين كمان عميمارسو حريتن طبعا هالحكي اذا كنت يلي حاط هالصورة من دعاة الحرية وانا بشك بهالشي

واسمحلي قلك انو امثالك هن أساس البلا كل مانحاول نصغر الفجوة الموجودة بين الاسلام ومسيحية او ديانات اخرى بيطلعلنا واحد متل حضرتك وبيخربا ان كان مسلم او غير مسلم
شكراا كتير سيدي بحييك على ها التفاني بخدمة الحريات انا متفق كتير معك
قديم 16/01/2009   #60
صبيّة و ست الصبايا عطر المغرب
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ عطر المغرب
عطر المغرب is offline

نورنا ب:
Feb 2008
المطرح:
دنيا تملأها الدئاب

إرسال خطاب ICQ إلى عطر المغرب إرسال خطاب MSN إلى عطر المغرب إرسال خطاب Yahoo إلى عطر المغرب بعات رسالي عبر Skype™ ل  عطر المغرب

الله خيرنا على الغربيين بديننا وتحشمنى

حبيبي سأظل احبك حتى لو كان حبي يتفجر ليحطم كل الاسواااااااااار

في مَرْفَأِ عَيْنَيْكِ الأزْرَقء أمطارٌ من ضَوْءٍ مَسْمُوعْ وشُمُوسٌ دائِخَةٌ .. وقُلُوعْ تَرْسُمُ رِحْلَتَها للمُطْلَق

عاااشقة عاصي الحلاني
قديم 16/01/2009   #61
صبيّة و ست الصبايا isy123
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ isy123
isy123 is offline

نورنا ب:
Jul 2007
المطرح:
واد الدهب

إرسال خطاب MSN إلى isy123 إرسال خطاب Yahoo إلى isy123

ههه شي كتير مضحك بنشوفو فكل شارع . بس مافي ولا تعليق مو بالايد .....

Go East.....Go west....AKHAWA....is the Best
قديم 16/01/2009   #62
شب و شيخ الشباب أإأبو العبد
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ أإأبو العبد
أإأبو العبد is offline

نورنا ب:
Dec 2008
المطرح:
بعيــــــــــــــــد..........

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : عطر المغرب عرض المشاركة
الله خيرنا على الغربيين بديننا وتحشمنى
شكرا على مشاركتك لكن تصحيح لمعلوماتك
الله ماخير حدا على حدا نحنا مارح نتدعي انو نحنا شعب الله المختار هي الشغلة شغلة مبادئ وعادات وتعاليم دينية
إضافة موضوع جديد  إضافة رد