أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > درجة تانية > السقيفة

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 14/10/2007   #55
شب و شيخ الشباب was616im
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ was616im
was616im is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
حــــومــــــــــــــــــص ام الدنيـــــــــا

إرسال خطاب MSN إلى was616im إرسال خطاب Yahoo إلى was616im

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : abosleman عرض المشاركة
14 \ 10 \ 2007 طبعا هاد تاريخ اليوم
بس احلى تاريخ لانو بلشت اليوم انا وعبد بأحلى سهرة بعد مادقت الساعه 12
وعوضنا الفقسان اللي صار معنا باليوم اللي قبلو
لك شو بدي احكي لاحكي اخي البدو يسهر ومامعو عبد طار نص عمرو هيك برياحة يعني
آخر رووااااااااق وآخر بسط وانبساط والشرب لدينو سهرة بتترخ
اي يا عمي عالم سهرتها بتترخ من البسط و الكيف و عالم سهرتها بتترخ من كتر الخوازيق و البرداي بسيطة الدنيا يوم الك و يوم عليك
او متل ما بقول المتل الحياة جزرة

((((*(*(*(*(*(*(*عصابة الملوك *)*)*)*)*)*)*) ))))

بلا حب بلا تخريف

بيع القلب واشتري رغيف

ايامنا صارت صعبة

والدنيا منها لعبــــة
قديم 14/10/2007   #56
شب و شيخ الشباب abosleman
مشرف

الصورة الرمزية لـ abosleman
abosleman is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
السقيفة...

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : was616im عرض المشاركة
اي يا عمي عالم سهرتها بتترخ من البسط و الكيف و عالم سهرتها بتترخ من كتر الخوازيق و البرداي بسيطة الدنيا يوم الك و يوم عليك
او متل ما بقول المتل الحياة جزرة
لك اي اي جزرة
لك بسيطة معلم ولا يهمك بتتعوض ومتل ما قلت يوم عليك ويوم عليك على امل انو يكون إلك
انا حكيت عن السهرة انها تاريخية بس اللي صار بعد السهر فقسني طبعا عبد ما كان معي
كل واحد راح لحالو لما طلعنا من الشيرتون بس صار معي شغلات طيرتلي الكاستين تلاتة اربعة مابعرف اديش
كتيييييير كانو ... اي بس طارو يعني الشباب اللي كانو معي فصلو يعطيك العافية ساعه لوصلت عالبيت
بتعرف شو بيصير بس الواحد يشرب وتبلش المعدة والعواطف يشتغلو

كان اسمه.. .
لا تذكروا اسمه!
خلوه في قلوبنا...
لا تدعوا الكلمة
تضيع في الهواء، كالرماد...

"We ask the Syrian government to stop banning Akhawia"
قديم 14/10/2007   #57
صبيّة و ست الصبايا lolit
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ lolit
lolit is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
في أي مكان لست انت فيه

شكلو طلعتوا عن يوميات مغترب شباب
المهم شو بدنا نحكي نحنا الي مو مغتربين هلأ وقاعدين متلكن بدنا نسهر ومو عارفين وين بنروح المهم يا سيدي الكل مبسوط بالعيد وانشاء الله سهر بيترخ عطول ..

وداعا .....
لكل شيئ كان جميلا
قديم 14/10/2007   #58
شب و شيخ الشباب abosleman
مشرف

الصورة الرمزية لـ abosleman
abosleman is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
السقيفة...

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : lolit عرض المشاركة
المهم شو بدنا نحكي نحنا الي مو مغتربين هلأ وقاعدين متلكن بدنا نسهر ومو عارفين وين بنروح المهم يا سيدي الكل مبسوط بالعيد وانشاء الله سهر بيترخ عطول ..

كيف طلعنا هي يومياتي انا وعبد بقطر
بعدين نيالو اللي قاعد بسوريا بفكر وين بدو يروح اما احنا عنا احتمالين او تلاتة مو اكتر
قديم 14/10/2007   #59
شب و شيخ الشباب was616im
عضو
-- مستشــــــــــار --

was616im is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:

اقتباس:
ما حدا طلع عن شي وحياتك....اصلا الموضوع هون لكتابة اليوميااااااااات يعني شو بصير معك يوميا بتكتبيه هون اذا حبيتي
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : abosleman عرض المشاركة
كيف طلعنا هي يومياتي انا وعبد بقطر
بعدين نيالو اللي قاعد بسوريا بفكر وين بدو يروح اما احنا عنا احتمالين او تلاتة مو اكتر
.........
قديم 15/10/2007   #60
شب و شيخ الشباب was616im
عضو
-- مستشــــــــــار --

was616im is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:

والله يا شباب اليوم مقفلة معي عالاخر............جوز خالتي عطاكن عمروالله يرحمو.....و المسكين ابنو اللي متل اخي و من جيلي....عم يدرس كمان هون ببولونيا و المسكين ما حسن ينزل ع سوريةوالله الوضع مأساوي يا شباب....مالي نفس ع شي ابدا ابدا...........
قديم 15/10/2007   #61
شب و شيخ الشباب tamouz76
شبه عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ tamouz76
tamouz76 is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
فوق

إرسال خطاب MSN إلى tamouz76 إرسال خطاب Yahoo إلى tamouz76

اقتباس:
لك ع راسي والله احلى ابو عبييييييييييد بشرفي خجلتنيخيو خلص كلياتكن معزومين بالصيف لعندي ع بولونيا و عليي الطلاق انو تنبسطوا بسط يعوضكن عن تعب السنة كلهاانتو بس كل واحد فيكن يجهزلي حالو و وضعو بالصيف (يعني بس خلص جامعتي) و ما عليكن بالباقي اي بذمتي لتصيروا تشتهوا الجية ع بولونيا و لو حتى مشي
و هلق لنحكيلكن شو صار مبارح
بعد ما تركتكن ع اساس انو جاي صاحبتي لعندي انتظرت شي ربع ساعة لحتى اجت....بس اكلت خازوق انو ما طولت شيت صاحبتها اتصلت فيها و اضطرت تروح....المهم قلت لحالي اي والله ماني مروح عالليلة على خير قمت رحت لعند رفيقتي اللي ساكنة مقابيلي و عزمتها ع نفس اركيلة صوميدعي(للاسف كان نضيف بدون حشيش) واجت الصبية ....ونحنا قاعدين اجت لعندها رفيقتها شيت كانو مخططات يروحو عالديسكو و بالفعل الصبايا ما كذبوا خبر عزموني معهن و رحنا سوى عالديسكو اللي مقابل السكن الجامعي بس ما كان حلو الجو فلذلك قررنا نغير الديسكو و شو خازوق اكلو صاحبكن يا شباب.......................ما كنت اخد الجاكيت معي و على اساس انو الديسكو التاني قريب و درجة الحرارة 3 بس......و بلشنا نمشي و محسوبك مجمد العمى اكلت برد يا شباب بحياتي ما اكلتو لاء و مشان يكمل الخازوق ضيعنا الطريق قمنا اتصلنا بتكسي لحتى يجي ياخدنا
قول و صلنا عالديسكو التاني و كان جوا في شووووووب و محسوبك من..اك من البرد ف التعن سمايي بكل معنى الكلمة الله وكيلكن ما حسنت خلص كاس البيرة الا و كانت روحي عم تطلع و رجعت بالتكسي عالبيت و اتخوزقت سهرتي...................
بس المهم انو اخدت رقم موبايل الصبية الجديدة(رفيقة جارتي)و بشرفي حلوة يا شباب و ان شاء الله في شي رح يصير قريبا بس لحتى قللع القديمة شيت الامور مش ولا بد بيناتنا
و هلق متل الادمي رايح ادرس و دقللي بودعك
كيف الشبيبة هلئ اول شغلة يا معلم انا موافق و بجي لو شحط لعندك ( شغل انو يعني عمول تقيل شوي و قول يسلموا ، مرة تانيه لأ هيك عديم ووقع بسلة تين ما هيك )
تاني شغلة و الله يا ابو الشباب انو انا نسيت طعمة النسوان هي تشبها شي لطعمة التفاح
تالت شي انو من اول ايام العيد بالبيت من الحمام ع الكرسي ادام النت
رابع شي العوض بسلامتكن

الحياة محببة والموت هادئ ولكن المشكلة هي الانتقال

حرية التعبير وحرية الفعل هما بلا معنى من غير حرية التفكير. ولا حرية في التفكير من غير شك.
قديم 15/10/2007   #62
شب و شيخ الشباب ASH
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ASH
ASH is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
للأسف مابعرف وين الله حاططني!!!

إرسال خطاب MSN إلى ASH

هلا هاتو لنحكيلكم شو عملنا مبارح يا شبيبه

طلعنا انا و ابو سليمان و صحابنا على ديسكو الشيرتون يا ويلي شو صار ، مقدار الشرب يلي شربتو مبارح انا بيتوزع على بلد سالو ابو سليمان ، على قد ما شربت مو بس نطفية لا لا لا لا اكتر من هيك انا رجعة علبيت ما بعرف كيف شلون وصلت لغرفتي لهلا ما بعرف

شربت انا و ابو سليمان شغلات وقصص بدها حلم ولله ، لدرجة انو اليوم لهلا انا حاسس حالي مطفي مثلا من كمية الكحول يلي بدمي ولله ...

طبعا ماني حسانان اتزكر كل شي لاحكيلكم ياه ولله لانو كان في كتير قصص

يا رب ابو سليمان يكون متزكر ليخبركم شو صار

卍»•ஐThere Is No SadnesS Without Joy,And There Is No Joy Without Pain ஐ•«卍
كيف اتوبك يا اطهر ذنوبي و اوقف عند حدي و انت ذنب لا غفره الله لي ولا لي عنه توبه
كتب الله أن تكون دمشق بك يبدأ وينتهي التكوين
أهي مجنونة بشوقي إليها هذه الشام أم أنا المجنون
قديم 15/10/2007   #63
شب و شيخ الشباب tamouz76
شبه عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ tamouz76
tamouz76 is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
فوق

إرسال خطاب MSN إلى tamouz76 إرسال خطاب Yahoo إلى tamouz76

واحد عندو احتمالين تلاتةة و التاني ما بعرف التانيه قاعدة بسوريا و ما عرفانة وين بدا تروح ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه بعرف واحد ماعندوا ولا احتمال يعني ازا كبرت معو الفرشة هي الاحتمال الوحيد ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههه
قديم 15/10/2007   #64
صبيّة و ست الصبايا lolit
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ lolit
lolit is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
في أي مكان لست انت فيه

يا شباب فهمتوني غلط أنا قصدي أني مغتربة بس قاعدة بسورية والمشكلة أني مو عارفة أنا وين الله حاططني يعني بين السما والأرض مدري على اليمين مدري على الشمال ويمكن عو ويمكن نو بس ما بعرف شو بدو يصير معي هلأ ....
قديم 15/10/2007   #65
شب و شيخ الشباب was616im
عضو
-- مستشــــــــــار --

was616im is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:

اقتباس:
يا شباب فهمتوني غلط أنا قصدي أني مغتربة بس قاعدة بسورية والمشكلة أني مو عارفة أنا وين الله حاططني يعني بين السما والأرض مدري على اليمين مدري على الشمال ويمكن عو ويمكن نو بس ما بعرف شو بدو يصير معي هلأ ....
عدم الؤاخذة عالسؤال انو انتي قصدك انك مانك من سورية فلذك القعدة بسورية بالنسبة الك اغتراب يعني؟؟
اليوم عندي عملي كيمياء 4 ساعات يبعتلن عمى عيونن ما اطولنو ماني محضر شي شيت بسبب وفاة جوز خالتي ما حسنت ادرس
و متل ما بقول المتل خذ الصفر ولا تبالي ان الصفر من شيم الرجال
قديم 15/10/2007   #66
صبيّة و ست الصبايا lolit
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ lolit
lolit is offline

نورنا ب:
Aug 2007
المطرح:
في أي مكان لست انت فيه

[quote=was616im;787640]عدم الؤاخذة عالسؤال انو انتي قصدك انك مانك من سورية فلذك القعدة بسورية بالنسبة الك اغتراب يعني؟؟

لا يا أخي أنا بسورية هلأ بس أنا حمصية وساكنة بالشام فيعني حاسة حالة مغتربة كتير هههههه
بس القعدة بسورية نص اغتراب يا عمي عشان عندك كتير محلات حلوة ممكن تروح عليها بس لو معك مصاري متل الي بيشتغل برا يعني المهم الغربة برات الوطن اسهل من الغربة بقلب الوطن
هيدا قصدي يا عم ولا تزعل مني بس أنا مستحملة عشان خاطر عيون سورية وحياتك الي بفديها برموش عيوني وما رح احكيلك هي وطنية ومش عارفة ..... بس أنا بعشق سورية حتى الثمالة ....
قديم 15/10/2007   #67
شب و شيخ الشباب was616im
عضو
-- مستشــــــــــار --

was616im is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:

[quote=lolit;787647]
اقتباس:
عدم الؤاخذة عالسؤال انو انتي قصدك انك مانك من سورية فلذك القعدة بسورية بالنسبة الك اغتراب يعني؟؟

لا يا أخي أنا بسورية هلأ بس أنا حمصية وساكنة بالشام فيعني حاسة حالة مغتربة كتير هههههه
بس القعدة بسورية نص اغتراب يا عمي عشان عندك كتير محلات حلوة ممكن تروح عليها بس لو معك مصاري متل الي بيشتغل برا يعني المهم الغربة برات الوطن اسهل من الغربة بقلب الوطن
هيدا قصدي يا عم ولا تزعل مني بس أنا مستحملة عشان خاطر عيون سورية وحياتك الي بفديها برموش عيوني وما رح احكيلك هي وطنية ومش عارفة ..... بس أنا بعشق سورية حتى الثمالة ....
لك اهلا وسهلا بكل اهل حمص
انا كمان من حمص من الزهراء و انت منين بالضبط بحمص اذا ممكن اسال؟؟
يعني ليكي اذا بدك الصراحة لسى لحد هلق ما سمعت انو حدا من حمص راح عالشام و انبس فيها و حبها اكتر من حمص يا سبحان الله و هيي بشهادة كتييييير ناس
رجاء يا جماعة الشام لا حدا يزعل بس انا عم احكي مع بنت بلادي و مدينتي بموضوع الغربة خارج حمص
قديم 15/10/2007   #68
شب و شيخ الشباب x52
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ x52
x52 is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
قلبي في فلسطين ...والبقية هنا

إرسال خطاب MSN إلى x52 إرسال خطاب Yahoo إلى x52

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : sydra عرض المشاركة
يعني ما بعرف كيف انتو المغتربين كل هالقد زعلانين رجعو ع البلد ما في شي بالعالم بيستاهل الواحد يعيش وهو مو عايش يعني هون في كل شي بس انا بستغرب كيف الواحد بيعقد يحكي قديه بيعاني بالغربة ايه رجعو شو بيمنع
على اساس اني بقدر ارجع لبلدي

لك يا ريييييييييييييييييييييييي يييييييييييت

لست اعرف ما الذي يجبر الاعمى على الاستيقاظ رغم انه يرى في المنام
..................... هذه هي حالي

ولا مثلي صبري صبر في محنته انسان ولا مثلي ناح وبكى في محبسه الكروان

احرام على بلابل الدوح حلال للطير من كل جنس
قديم 15/10/2007   #69
شب و شيخ الشباب x52
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ x52
x52 is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
قلبي في فلسطين ...والبقية هنا

إرسال خطاب MSN إلى x52 إرسال خطاب Yahoo إلى x52

من المهجر...................................... ................................
قديم 15/10/2007   #70
شب و شيخ الشباب was616im
عضو
-- مستشــــــــــار --

was616im is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ASH عرض المشاركة
هلا هاتو لنحكيلكم شو عملنا مبارح يا شبيبه

طلعنا انا و ابو سليمان و صحابنا على ديسكو الشيرتون يا ويلي شو صار ، مقدار الشرب يلي شربتو مبارح انا بيتوزع على بلد سالو ابو سليمان ، على قد ما شربت مو بس نطفية لا لا لا لا اكتر من هيك انا رجعة علبيت ما بعرف كيف شلون وصلت لغرفتي لهلا ما بعرف

شربت انا و ابو سليمان شغلات وقصص بدها حلم ولله ، لدرجة انو اليوم لهلا انا حاسس حالي مطفي مثلا من كمية الكحول يلي بدمي ولله ...

طبعا ماني حسانان اتزكر كل شي لاحكيلكم ياه ولله لانو كان في كتير قصص

يا رب ابو سليمان يكون متزكر ليخبركم شو صار
اي يا هيك السهرااااات يا بلا.....بس لا تقلي هيك سهرة كان بدها شي صاروح حشيش بتطلع تاريخية بكل معنى الكلمة
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : tamouz76 عرض المشاركة
واحد عندو احتمالين تلاتةة و التاني ما بعرف التانيه قاعدة بسوريا و ما عرفانة وين بدا تروح ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه بعرف واحد ماعندوا ولا احتمال يعني ازا كبرت معو الفرشة هي الاحتمال الوحيد ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههه
خيو نصيحة تجوز ........على الاقل بتتسلى بالمشاكل مع مرتك...............
قديم 15/10/2007   #71
شب و شيخ الشباب Almuthana
مسجّل
-- اخ طازة --

الصورة الرمزية لـ Almuthana
Almuthana is offline

نورنا ب:
Oct 2006

والله معاك حق....الواحد مالو الا بلدو.....بس يا زلمي يلي بيصير معي كل مرة اخر 7 سنين كل سنة بنزل على سورية.....باخد اجازة شهر.....و بضل عم فكر بالنزلة طول الوقت.....بس بعد اسبوع في سورية(حومص) بقول وينيك يا طيارة.....رجعوني على امستردام برضايي عليكن......و اكتر مرة بقيت فيها 10 ايام.......قولكن شو السبب؟
قديم 15/10/2007   #72
شب و شيخ الشباب was616im
عضو
-- مستشــــــــــار --

was616im is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Almuthana عرض المشاركة
والله معاك حق....الواحد مالو الا بلدو.....بس يا زلمي يلي بيصير معي كل مرة اخر 7 سنين كل سنة بنزل على سورية.....باخد اجازة شهر.....و بضل عم فكر بالنزلة طول الوقت.....بس بعد اسبوع في سورية(حومص) بقول وينيك يا طيارة.....رجعوني على امستردام برضايي عليكن......و اكتر مرة بقيت فيها 10 ايام.......قولكن شو السبب؟
و انا هيك و حياتك كمان بحمص هيك بيصير فيي
العمى طلع المنتدى كلو من حمص و ماني دريان
و مشان الهريبة اي خليها بالقلب تجرح و لا تطلع لبرى و تفضح
إضافة موضوع جديد  إضافة رد