أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > درجة تانية > السقيفة

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 13/10/2007   #37
شب و شيخ الشباب tamouz76
شبه عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ tamouz76
tamouz76 is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
فوق

إرسال خطاب MSN إلى tamouz76 إرسال خطاب Yahoo إلى tamouz76

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : was616im عرض المشاركة
...........
و ليش هيك يا رجل؟؟؟؟؟؟؟؟؟طيب ما عندك عطلة شغلة حركة؟؟؟؟؟؟اي شي اسمو غير الشغل؟؟؟
و بعدين وانت بالشغل ما بيصير معك شغلات حلوة او بشعة ؟؟اذا شي يوم كنت مزعزج من الشغل او من اي شي او مبسوط لاي سبب كان اي فوت لهون كتبلك كلمتين عالماشي و فضفض قلبك ما بتخسر شي بس بيجوز يريحوك هالكلمتين اللي رح تكتبهن
رفقة و ناس تقعد تحكي معن ما في ناس تفهم تتسلى معن و هون انا جديد الصدفة زتتني لعرفت الموقع هون

الحياة محببة والموت هادئ ولكن المشكلة هي الانتقال

حرية التعبير وحرية الفعل هما بلا معنى من غير حرية التفكير. ولا حرية في التفكير من غير شك.
قديم 13/10/2007   #38
شب و شيخ الشباب was616im
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ was616im
was616im is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
حــــومــــــــــــــــــص ام الدنيـــــــــا

إرسال خطاب MSN إلى was616im إرسال خطاب Yahoo إلى was616im

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : tamouz76 عرض المشاركة
رفقة و ناس تقعد تحكي معن ما في ناس تفهم تتسلى معن و هون انا جديد الصدفة زتتني لعرفت الموقع هون
هلق اذا قصدك انو ما بتعرف حدا هون بالموقع مشان هيك ما بتحب تفضفض ف بحب قلك انك غلطان
انت بما انك هون باخوية معناها انك هون صديق الكل و هادا الموضوع معمول خصيصا لهيك شغلات يعني مزعوج و طالعة خلاقك او حالتك النفسية مو منيحة لاي سبب كان فوت و كتوب هون كم كلمة بتلاقينا ردينا عليك و نتاعلنا معك تلقائيا و معك معك بتصير بتعرف غير اعضاء من خلال مشاركاتك بمواضيع تانية هون باخوية

((((*(*(*(*(*(*(*عصابة الملوك *)*)*)*)*)*)*) ))))

بلا حب بلا تخريف

بيع القلب واشتري رغيف

ايامنا صارت صعبة

والدنيا منها لعبــــة
قديم 13/10/2007   #39
شب و شيخ الشباب tamouz76
شبه عضو
-- أخ لهلوب --

tamouz76 is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
فوق

اقتباس:
هلق اذا قصدك انو ما بتعرف حدا هون بالموقع مشان هيك ما بتحب تفضفض ف بحب قلك انك غلطان
انت بما انك هون باخوية معناها انك هون صديق الكل و هادا الموضوع معمول خصيصا لهيك شغلات يعني مزعوج و طالعة خلاقك او حالتك النفسية مو منيحة لاي سبب كان فوت و كتوب هون كم كلمة بتلاقينا ردينا عليك و نتاعلنا معك تلقائيا و معك معك بتصير بتعرف غير اعضاء من خلال مشاركاتك بمواضيع تانية هون باخوية
اولا ممنون تجاوبك مع كتاباتي بس اللي بقصدو انو انا بالكويت ما عم لاقي حدا اتواصل معو و بالنسبة للموقع من وقت اللي عرفتوا مدمن عليه و كلكن طيبين وعراسي وزوقكن بيكفي بلد ولهيك عم دردش معكن
قديم 13/10/2007   #40
شب و شيخ الشباب was616im
عضو
-- مستشــــــــــار --

was616im is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:

اي اهلين و سهلين حبيب
سيدي هلق معقولة عندك بالكويت ما في سوريين تحكي معن او تروح و تجي معن....يعني اي نوع من انواع الاتصال البشري يا رجل......اي والله الوحدة يتقتل

الله يعينك و يكون معك.....المهم خيو انت هون فيك تكتب اللي بدك ياه شو بتشعر هلق و شو صار معك خلال النهار و هيك شغلات يعني شيت اسمو يوميات مغترب يعني كتوب مذكراتك هون
و مين بيعرف بيجوز بالاخير نطلع بقصة ظريفة من قصص هالشباب و نعمل مسلسل او فيلم عليه
قديم 13/10/2007   #41
شب و شيخ الشباب tamouz76
شبه عضو
-- أخ لهلوب --

tamouz76 is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
فوق

اقتباس:
اي اهلين و سهلين حبيب
سيدي هلق معقولة عندك بالكويت ما في سوريين تحكي معن او تروح و تجي معن....يعني اي نوع من انواع الاتصال البشري يا رجل......اي والله الوحدة يتقتل

الله يعينك و يكون معك.....المهم خيو انت هون فيك تكتب اللي بدك ياه شو بتشعر هلق و شو صار معك خلال النهار و هيك شغلات يعني شيت اسمو يوميات مغترب يعني كتوب مذكراتك هون
و مين بيعرف بيجوز بالاخير نطلع بقصة ظريفة من قصص هالشباب و نعمل مسلسل او فيلم عليه
ههه لك في و الله في بس انك تلاقي واحد يفهم عليك و تفهم عليه لتضحك بحكيلك شغلة من 3 سنين لهلئ ماحدا بيعرف ديني شو هو من اول كلمة بيقولولك اي عرفت انت مسيحي و التاني بطلع معو درزي و التالت سني و الي بعدو شيعي و الاغلبية بطلع معن كافر و النتيجة انو بيعاملك عدينك ما بيعاملك على لانسانيتك و ما بحس حالي مضطر اقعد اشرحلون انا شو و بالشغل وضعي ما بيسمحلي انو يكون عندي رفقة مانو استبكار عالناس بس انا مدير تسويق و علاقات عامة بس عطيت لموظف وش بيصير بدو بطانة و بقية المدرا اصغر واحد فيون اكبر مني بعشر سنين ههههههه
قديم 13/10/2007   #42
شب و شيخ الشباب ASH
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ASH
ASH is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
للأسف مابعرف وين الله حاططني!!!

إرسال خطاب MSN إلى ASH

مذكرات اول يوم العيد ....

يا صاحبي مبارح على قد ما كان حلو على قد ما كان معت

طلعنا انا و اخواتي اول شي لفينا و من هل حكي و تعشينا و رجعتهم على البيت بعدين ...

بس رجعتهم حكينا مع ابو سليمان انو نطلع علديسكو و فعلا رحنا لهنيك يا معلم ، و على ظرب كاس و طاس و كوكتيلات شي على كيف كيفك كان ، المهم الطعجه وين كانت لما طلعنا يا معلم ركبنا بهل سياره عم ارجع فيها شوي شوي لورا ، ام وقع الاكس القدامني و نكسر الدالوب الله لا يورجيك يا صاحبي فصلتنا الفصله اللعينه ، اعدنا ساعه بالطريق بين ندفش و مية شب اجو ، وتصلنا بالشرطه لبين ما شرفت و شرحنالهم شو صار و لح يعملو معنا سين و جيم ...

المهم بالاخير رجعنا لمكانها و كل واحد رجع على بيتو و طبعا السياره مو تبعي لحضرة النافض ، حكينالو يا ملعم حسنني انو عندي سيارة ماي باخ و صرلها شي حكتلو اي هي طرطيره ، و خود خناق يعني بختصار طارة السكره كلها من ورا رب السياره يا رجل

هلأ اليوم بدي روح بتكسي مشان ما افقس حالي و برجع بحكيلك شو بيصير

انت دعي اليوم ما يتفجر الديسكو مشان ينبعص كيفي انا

卍»•ஐThere Is No SadnesS Without Joy,And There Is No Joy Without Pain ஐ•«卍
كيف اتوبك يا اطهر ذنوبي و اوقف عند حدي و انت ذنب لا غفره الله لي ولا لي عنه توبه
كتب الله أن تكون دمشق بك يبدأ وينتهي التكوين
أهي مجنونة بشوقي إليها هذه الشام أم أنا المجنون
قديم 13/10/2007   #43
شب و شيخ الشباب tamouz76
شبه عضو
-- أخ لهلوب --

tamouz76 is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
فوق

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : ASH عرض المشاركة

طلعنا انا و اخواتي اول شي لفينا و من هل حكي و تعشينا و رجعتهم على البيت بعدين ...

بس رجعتهم حكينا مع ابو سليمان انو نطلع علديسكو و فعلا رحنا لهنيك يا معلم ، و على ظرب كاس و طاس و كوكتيلات شي على كيف كيفك كان ، المهم الطعجه وين كانت لما طلعنا يا معلم ركبنا بهل سياره عم ارجع فيها شوي شوي لورا ، ام وقع الاكس القدامني و نكسر الدالوب الله لا يورجيك يا صاحبي فصلتنا الفصله اللعينه ، اعدنا ساعه بالطريق بين ندفش و مية شب اجو ، وتصلنا بالشرطه لبين ما شرفت و شرحنالهم شو صار و لح يعملو معنا سين و جيم ...

المهم بالاخير رجعنا لمكانها و كل واحد رجع على بيتو و طبعا السياره مو تبعي لحضرة النافض ، حكينالو يا ملعم حسنني انو عندي سيارة ماي باخ و صرلها شي حكتلو اي هي طرطيره ، و خود خناق يعني بختصار طارة السكره كلها من ورا رب السياره يا رجل

دخيل عينك انت بس قلي وينك و يكون في كاس لجيب ليموزين تاخدك و ترجعك و براسي رح سوق
قديم 13/10/2007   #44
شب و شيخ الشباب was616im
عضو
-- مستشــــــــــار --

was616im is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:

يا رجل والله ما في اكره من هالحالة وقت الناس بيعاملوك على اساس دينك......لك ان شاء الله كون مجوسي شو دخلكون فيي.....اي بالاسلام منقول لا اكراه في الدين فليش هالمن..كة بقى ماني عرفان......
سيدي الله يكون بعونك عن جد لانو انك تكون ببلد عربي و تحس حالك غريب بكل معنى الكلمة اي والله شي بيقهر و بيطقق.....
نصيحة من اخ صغير اعتبرها حاول تدور على اعضاء من اخوية موجودين بالكويت...اكيد في و هيك بتلاقي لحالك شوية شوية اصدقاء و لو عالنت على الاقل
قديم 13/10/2007   #45
شب و شيخ الشباب tamouz76
شبه عضو
-- أخ لهلوب --

tamouz76 is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
فوق

اقتباس:
يا رجل والله ما في اكره من هالحالة وقت الناس بيعاملوك على اساس دينك......لك ان شاء الله كون مجوسي شو دخلكون فيي.....اي بالاسلام منقول لا اكراه في الدين فليش هالمن..كة بقى ماني عرفان......
سيدي الله يكون بعونك عن جد لانو انك تكون ببلد عربي و تحس حالك غريب بكل معنى الكلمة اي والله شي بيقهر و بيطقق.....
نصيحة من اخ صغير اعتبرها حاول تدور على اعضاء من اخوية موجودين بالكويت...اكيد في و هيك بتلاقي لحالك شوية شوية اصدقاء و لو عالنت على الاقل
ما بدك يفهوا انو الدين لله و الوطن للجميع تعرف هون ممنوع المشروب تعرفت عواحد بيجيب ويسكس تهريب طبعا بحق الليتير تعيش بسوريا شهر بس موهون المشكلة المشكلة انو وئت اللي رحت جبتو حسيت حالي متل اللي حامل كيلو حشيش نشف دمي لوصلت عالبيت طبعا بعدا توبي اشتري لأنو ازا نمسكت بطلع انا سبب اعصار كاترينا (غضب رب العالمين ) هههه
قديم 13/10/2007   #46
شب و شيخ الشباب was616im
عضو
-- مستشــــــــــار --

was616im is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:

اقتباس:

والله يا صاحبي ماني عرفان اضحك على جملتك الاخيرة ولا ازعل ع وضعك.........بشرفي شي محزن بس يحرق حريشك على هالجملة الاخيرة بشرفي ضحكتني
اقتباس:
دخيل عينك انت بس قلي وينك و يكون في كاس لجيب ليموزين تاخدك و ترجعك و براسي رح سوق
حبيب هادا صاحبنا اش بقطر يعني مو بعيد عنك ف نصيحة حمول حالك و نط لعندو بالسيارة و قضي العيد هنيك و اكيد رح تنبسط
بلا مؤاخذة حبيبي اش عم اعزم باعتبار موافقتك موجودةعلى راسي احلى اش عم امزح ولوووووو
قديم 13/10/2007   #47
شب و شيخ الشباب was616im
عضو
-- مستشــــــــــار --

was616im is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:

اقتباس:
ما بدك يفهوا انو الدين لله و الوطن للجميع تعرف هون ممنوع المشروب تعرفت عواحد بيجيب ويسكس تهريب طبعا بحق الليتير تعيش بسوريا شهر بس موهون المشكلة المشكلة انو وئت اللي رحت جبتو حسيت حالي متل اللي حامل كيلو حشيش نشف دمي لوصلت عالبيت طبعا بعدا توبي اشتري لأنو ازا نمسكت بطلع انا سبب اعصار كاترينا (غضب رب العالمين ) هههه
العمى الله يكون بعونكن على هالوضع الماساوي اللي عايشين فيه عن جد
شباب انا رايح اطلع شيت ناطر صبية شلخة بتاخد ضبنات العقل هلق شوية بس تروح بحكيلكن شو صار معي قصدي بيني انا وياها
سلااااام و ادعولنا
قديم 13/10/2007   #48
شب و شيخ الشباب tamouz76
شبه عضو
-- أخ لهلوب --

tamouz76 is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
فوق

اقتباس:
العمى الله يكون بعونكن على هالوضع الماساوي اللي عايشين فيه عن جد
شباب انا رايح اطلع شيت ناطر صبية شلخة بتاخد ضبنات العقل هلق شوية بس تروح بحكيلكن شو صار معي قصدي بيني انا وياها
سلااااام و ادعولنا
موفق حبيب
قديم 13/10/2007   #49
شب و شيخ الشباب abosleman
مشرف

الصورة الرمزية لـ abosleman
abosleman is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
السقيفة...

اقتباس:

اقتباس:
بس انبسطنا معلم لا تقلي لاء صحيس قلبت فريز بس مو مشكلة

اقتباس:
هلئ معلم المهم ما تفصل الحكاية بعد ما نطلع بعدين إذا بدو ينفجر ينفجر
اليوم عند الساعه 12 بخلص شغلي وبلتقي بالمعلم آش وبنخبركن بكرة شو بيصير معنا
إذا ما صار شي ...

كان اسمه.. .
لا تذكروا اسمه!
خلوه في قلوبنا...
لا تدعوا الكلمة
تضيع في الهواء، كالرماد...

"We ask the Syrian government to stop banning Akhawia"
قديم 13/10/2007   #50
شب و شيخ الشباب ASH
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ ASH
ASH is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
للأسف مابعرف وين الله حاططني!!!

إرسال خطاب MSN إلى ASH

لك حوووووووووووووووووووووووو ووووبي ابو السيم انت بتعزم بدون اذن ولو شو هل حكي

اهلا و سهلا بتموز امتى ما شرف ، يجي بيحضر واجبو ولله ،

على راسي الشبيبه

ابو سليمان يلا انا طالع علديسكو معلم اليوم يا رب تمر بدون فقسان مشان ما دمرهم كلهم
قديم 13/10/2007   #51
شب و شيخ الشباب tamouz76
شبه عضو
-- أخ لهلوب --

tamouz76 is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
فوق

اقتباس:

على راسي الشبيبه

ابو سليمان يلا انا طالع علديسكو معلم اليوم يا رب تمر بدون فقسان مشان ما دمرهم كلهم
حبيب قلبي كلك زوء ازا الايام جمعتنا و تشرفنا بلقاءك رح كون كتير سعيد
قديم 14/10/2007   #52
شب و شيخ الشباب was616im
عضو
-- مستشــــــــــار --

was616im is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:

اقتباس:

على راسي الشبيبه

لك ع راسي والله احلى ابو عبييييييييييد بشرفي خجلتنيخيو خلص كلياتكن معزومين بالصيف لعندي ع بولونيا و عليي الطلاق انو تنبسطوا بسط يعوضكن عن تعب السنة كلهاانتو بس كل واحد فيكن يجهزلي حالو و وضعو بالصيف (يعني بس خلص جامعتي) و ما عليكن بالباقي اي بذمتي لتصيروا تشتهوا الجية ع بولونيا و لو حتى مشي
و هلق لنحكيلكن شو صار مبارح
بعد ما تركتكن ع اساس انو جاي صاحبتي لعندي انتظرت شي ربع ساعة لحتى اجت....بس اكلت خازوق انو ما طولت شيت صاحبتها اتصلت فيها و اضطرت تروح....المهم قلت لحالي اي والله ماني مروح عالليلة على خير قمت رحت لعند رفيقتي اللي ساكنة مقابيلي و عزمتها ع نفس اركيلة صوميدعي(للاسف كان نضيف بدون حشيش) واجت الصبية ....ونحنا قاعدين اجت لعندها رفيقتها شيت كانو مخططات يروحو عالديسكو و بالفعل الصبايا ما كذبوا خبر عزموني معهن و رحنا سوى عالديسكو اللي مقابل السكن الجامعي بس ما كان حلو الجو فلذلك قررنا نغير الديسكو و شو خازوق اكلو صاحبكن يا شباب.......................ما كنت اخد الجاكيت معي و على اساس انو الديسكو التاني قريب و درجة الحرارة 3 بس......و بلشنا نمشي و محسوبك مجمد العمى اكلت برد يا شباب بحياتي ما اكلتو لاء و مشان يكمل الخازوق ضيعنا الطريق قمنا اتصلنا بتكسي لحتى يجي ياخدنا
قول و صلنا عالديسكو التاني و كان جوا في شووووووب و محسوبك من..اك من البرد ف التعن سمايي بكل معنى الكلمة الله وكيلكن ما حسنت خلص كاس البيرة الا و كانت روحي عم تطلع و رجعت بالتكسي عالبيت و اتخوزقت سهرتي...................
بس المهم انو اخدت رقم موبايل الصبية الجديدة(رفيقة جارتي)و بشرفي حلوة يا شباب و ان شاء الله في شي رح يصير قريبا بس لحتى قللع القديمة شيت الامور مش ولا بد بيناتنا
و هلق متل الادمي رايح ادرس و دقللي بودعك
قديم 14/10/2007   #53
شب و شيخ الشباب was616im
عضو
-- مستشــــــــــار --

was616im is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:

اقتباس:
حبيب قلبي كلك زوء ازا الايام جمعتنا و تشرفنا بلقاءك رح كون كتير سعيد
قال نيال من جمع راسين ع مخدة وحدة بس انا بقول نيال مين عرف اتنين ع بعض و صارو صحبة و احباب
قديم 14/10/2007   #54
شب و شيخ الشباب abosleman
مشرف

الصورة الرمزية لـ abosleman
abosleman is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
السقيفة...

اقتباس:

14 \ 10 \ 2007 طبعا هاد تاريخ اليوم
بس احلى تاريخ لانو بلشت اليوم انا وعبد بأحلى سهرة بعد مادقت الساعه 12
وعوضنا الفقسان اللي صار معنا باليوم اللي قبلو
لك شو بدي احكي لاحكي اخي البدو يسهر ومامعو عبد طار نص عمرو هيك برياحة يعني
آخر رووااااااااق وآخر بسط وانبساط والشرب لدينو سهرة بتترخ
إضافة موضوع جديد  إضافة رد