أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > منتديات ادارية > بريد المنتدى > سقيفة البريد

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 06/10/2005   #1
شب و شيخ الشباب SIMON
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ SIMON
SIMON is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
Homs

إرسال خطاب ICQ إلى SIMON إرسال خطاب MSN إلى SIMON
Exclamation اقتراحات و استفسارات

بالبداية ألف شكر على هالشغل الكبير اللي عملتوه بالمنتدى...يعني بالفعل اللي رح يفوت لهون رح يلاقي كل شي بدو ياه و أكتر..

بس في عندي شوية ملاحظات بسيطة:

1- يا ريت تصلّح الغلط البسيط بكتابة اللغة الآشورية بالمدة و ليست بالهمزة ..

2- يا ريت ترجّعو التوقيع عاليسار لأنو موقعو هونيك كتير كووول و بيبيين أنو توقيع..

3- اذا بدي اطلب تثبيت أحد المواضيع اللي رح نزّلهم بقسم اللغة الآشورية مع مين أحكي..

4- و أنا عم ورجي موقع الأخوية لناس محترفة و فهمانة بأمور النت....شوي حكوا شوي عن الالوان و حسّوها مانها متناسقة متل أول شي بالمنتديات العامة بعدين الفن ..و بعض العبارات اللي ما مبينة مزبوط للقارئ...فوق متل "جديد المواضيع" و "س و ج"

5- صندق الرسائل الخاصة كتيييير صغران مدري ليش..ما عم أقدر أبعت أو استقبل..

بتمنى ما كون كتّرت .. بس كلو من حبي لأخوية ..

شكراً الكم.

زورونا ...

www.TKHOOMA.Net

When you look at her Eyes .. & she's looking back in your's
you feel stronger & weaker at the same time..
the truth is.. you don't know what you feel..
قديم 07/10/2005   #2
شب و شيخ الشباب SAM 1
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ SAM 1
SAM 1 is offline

نورنا ب:
May 2005
المطرح:
the island of dr. morrow

اقتباس:
- يا ريت ترجّعو التوقيع عاليسار لأنو موقعو هونيك كتير كووول و بيبيين أنو توقيع..
وانا معك
لأنو التوقيع هيك مبين جزء من الرد
اقتباس:
....شوي حكوا شوي عن الالوان و حسّوها مانها متناسقة
بس بصفحة قائمة المنتديات
قديم 08/10/2005   #3
شب و شيخ الشباب SIMON
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ SIMON
SIMON is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
Homs

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : O A
وانا معك
لأنو التوقيع هيك مبين جزء من الرد

بس بصفحة قائمة المنتديات
مزبوط حكيك كلّو OA >>>
قديم 09/10/2005   #4
شب و شيخ الشباب Hus
القــــــــــــــــــائم

الصورة الرمزية لـ Hus
Hus is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
ساو باولو

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : SIMON
بالبداية ألف شكر على هالشغل الكبير اللي عملتوه بالمنتدى...يعني بالفعل اللي رح يفوت لهون رح يلاقي كل شي بدو ياه و أكتر..

بس في عندي شوية ملاحظات بسيطة:

1- يا ريت تصلّح الغلط البسيط بكتابة اللغة الآشورية بالمدة و ليست بالهمزة ..

2- يا ريت ترجّعو التوقيع عاليسار لأنو موقعو هونيك كتير كووول و بيبيين أنو توقيع..

3- اذا بدي اطلب تثبيت أحد المواضيع اللي رح نزّلهم بقسم اللغة الآشورية مع مين أحكي..

4- و أنا عم ورجي موقع الأخوية لناس محترفة و فهمانة بأمور النت....شوي حكوا شوي عن الالوان و حسّوها مانها متناسقة متل أول شي بالمنتديات العامة بعدين الفن ..و بعض العبارات اللي ما مبينة مزبوط للقارئ...فوق متل "جديد المواضيع" و "س و ج"

5- صندق الرسائل الخاصة كتيييير صغران مدري ليش..ما عم أقدر أبعت أو استقبل..

بتمنى ما كون كتّرت .. بس كلو من حبي لأخوية ..

شكراً الكم.

صلحنا الغلطب بكتابة اللغة الآشورية
وحناخد التوقيع على الشمال ايضا
بالنسبة للتثبيت ما في داعي لتثبيت اي موضوع هلق باللغة الآشورية فعمليا الفكرة من التثبيت يكون الموضوع بالأول .. وعمليا ما في كتير مواضي باللغة الآشورية هلق لهيك .. ما حيكون مجدي التثبيت .. (يعني متل قلتو قصدي) بوقت لاحق (يعني بعد ما ننتهى من الروداج) بركي بتساعدنا بالإشراف على هذا القسم ..
صندوق الرسائل صغير نعم .. وحيكون بوقت لاحق ايضا في امكانية لأعضاء بصفاة خاصة يكون عندون مسموح اكتر من هيك بالرسائل ,
بالنسبةللألوان هق ..

قصدي هق متناسقة .. يعني من ناحية التناسق متناسقة .. بس من ناحية حلوي او لاء هذا ممكن نختلف عليه .. قصدي كل يجدها بطريقة معينة غير التاني ..
بس الألوان تبع التيبلز (ال12) بالرئيسية لو عزلتها عن عن باقي الألوان المستخدمة فهي متناسقة لأقصى درجة!.. هيي بإختصار الألوان الأساسية و مكملاتها و الوسائط

اي
Primary Color والي هني (ازرق - اصفر - احمر )
Secondary Color والي هني (البرتقاني - نيلي - اخضر)
هلق هيك عندك 6 الوان متدرجة لو حطيتهم جواة دائرة او بعجلة متل ما بيقولو
وبينشق عنهم ال Tertiary color وهي حتكون كمان 6 الوان (بدقة هي مزائج لونية اساسية)

بينتج بالنهاي 12 لون الي مستخدمينهم .. بالتيبلز الرئيسية .. بكل تيبل استخدمنا ال
Monochrome اي مشتقال لونية من نفس الون الأساس للتيبل .. وهون عندك بكل تيبل في
8 الوان مشتقة من اللون الأساسي والي هني بيشكلو الوان الحواف والوان التدرجات الخ ..

يعني كيف متل اتقول "قوس القزح غير متناسق الوانه مع بعض " العبارة خطأ لانو هوي فيه كل الألوان .. فحتما في الوان متناسقة وفي الوان لاء بس بالنهاء الألوان مدرجة بالتلاي متناسقة كل مع درجتو الي بعدها والي قبلها ..

في شغلة اشار ليها كريم بموضوع بالمشرفين _كمان كان عرض الرئيسية على احد اصدقائه الي دارسين فنون او تصوير ما بزكر .. برا_ ..
واكتشفلنا رفيقو لكريم انو الألوان الي احنا مستخدمينها (اقصد هنا الدرجة اللونية _السطوع، التمايز_ للتيبلز الرئيسية هيي الدرجة اللونية الي كان يستخدمها بيكاسو برسم لوحاته (هاي حبيتها من رفيق كريم انا ههاهاهاا)

عموما الإستايل مت المنتدى .......... روداج وبث تجريبي.

العين الي قاومت المخرز امبارح .. وبعدها عم بتقاومو لليوم .. بكرا بدها تقلعو !
قديم 09/10/2005   #5
شب و شيخ الشباب SIMON
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ SIMON
SIMON is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
Homs

اقتباس:
صلحنا الغلطب بكتابة اللغة الآشورية
وحناخد التوقيع على الشمال ايضا
مشكورين
اقتباس:
بالنسبة للتثبيت ما في داعي لتثبيت اي موضوع هلق باللغة الآشورية فعمليا الفكرة من التثبيت يكون الموضوع بالأول .. وعمليا ما في كتير مواضي باللغة الآشورية هلق لهيك .. ما حيكون مجدي التثبيت .. (يعني متل قلتو قصدي) بوقت لاحق (يعني بعد ما ننتهى من الروداج) بركي بتساعدنا بالإشراف على هذا القسم ..
لازم يكون في مواضيع مثبتة ....مثلاً على سبيل المثال و ليس للحصر "موضوع الترحيب و موضوع التعريف بالامةالآشورية"
معقول تدرس لغة أمة ما بتعرف أصلها من فصلها "مو معقول برأيي"
و أكيد لازم يتم الترحيب بالعضو الجديد اللي رح يفوت عالمنتدى التعليمي..

اقتباس:
بالنسبةللألوان هق ..

قصدي هق متناسقة .. يعني من ناحية التناسق متناسقة .. بس من ناحية حلوي او لاء هذا ممكن نختلف عليه .. قصدي كل يجدها بطريقة معينة غير التاني ..
بس الألوان تبع التيبلز (ال12) بالرئيسية لو عزلتها عن عن باقي الألوان المستخدمة فهي متناسقة لأقصى درجة!.. هيي بإختصار الألوان الأساسية و مكملاتها و الوسائط

اي
Primary Color والي هني (ازرق - اصفر - احمر )
Secondary Color والي هني (البرتقاني - نيلي - اخضر)
هلق هيك عندك 6 الوان متدرجة لو حطيتهم جواة دائرة او بعجلة متل ما بيقولو
وبينشق عنهم ال Tertiary color وهي حتكون كمان 6 الوان (بدقة هي مزائج لونية اساسية)

بينتج بالنهاي 12 لون الي مستخدمينهم .. بالتيبلز الرئيسية .. بكل تيبل استخدمنا ال
Monochrome اي مشتقال لونية من نفس الون الأساس للتيبل .. وهون عندك بكل تيبل في
8 الوان مشتقة من اللون الأساسي والي هني بيشكلو الوان الحواف والوان التدرجات الخ ..

يعني كيف متل اتقول "قوس القزح غير متناسق الوانه مع بعض " العبارة خطأ لانو هوي فيه كل الألوان .. فحتما في الوان متناسقة وفي الوان لاء بس بالنهاء الألوان مدرجة بالتلاي متناسقة كل مع درجتو الي بعدها والي قبلها ..

في شغلة اشار ليها كريم بموضوع بالمشرفين _كمان كان عرض الرئيسية على احد اصدقائه الي دارسين فنون او تصوير ما بزكر .. برا_ ..
واكتشفلنا رفيقو لكريم انو الألوان الي احنا مستخدمينها (اقصد هنا الدرجة اللونية _السطوع، التمايز_ للتيبلز الرئيسية هيي الدرجة اللونية الي كان يستخدمها بيكاسو برسم لوحاته (هاي حبيتها من رفيق كريم انا ههاهاهاا)

عموما الإستايل مت المنتدى .......... روداج وبث تجريبي.
مشان الألوان ...على عيني و ع راسي بيكاسو و درجاتو و قوس القزح و خلافو ..
بس انا قصدي كان أنو في ألوان بتحسّها مو بمحلها و غلط تنحط بالترتيب اللي محطوطة فيه ..هادا رأيي و راي الشباب اللي ورجيتهم الصفحة الرئيسية..

مشكور حكيم ..
قديم 09/10/2005   #6
شب و شيخ الشباب Hus
القــــــــــــــــــائم

الصورة الرمزية لـ Hus
Hus is offline

نورنا ب:
Oct 2003
المطرح:
ساو باولو

اقتباس:
لازم يكون في مواضيع مثبتة ....مثلاً على سبيل المثال و ليس للحصر "موضوع الترحيب و موضوع التعريف بالامةالآشورية"
معقول تدرس لغة أمة ما بتعرف أصلها من فصلها "مو معقول برأيي"
و أكيد لازم يتم الترحيب بالعضو الجديد اللي رح يفوت عالمنتدى التعليمي.

بس القسم يا مان ما فيه ولا موضوع هلق! .. فضلا ارجع اقرأ ردي انا قلت مافي داعي بالفترة الحالية (هلق) لتثبيت مواضيع لانو كان بيتخيلي انو في مواضيع بالقسم بس عددهم قليل .. بس هلق دخلت لشوف فمافي ولا موضوع بالتالي حط موضوع وتثبيتو غير مجدي منطقيا اقصد ..

بالنسبة للألوان الله يقدم الي فيه الخير
قديم 09/10/2005   #7
شب و شيخ الشباب SIMON
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ SIMON
SIMON is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
Homs

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Dr_HUS

بس القسم يا مان ما فيه ولا موضوع هلق! .. فضلا ارجع اقرأ ردي انا قلت مافي داعي بالفترة الحالية (هلق) لتثبيت مواضيع لانو كان بيتخيلي انو في مواضيع بالقسم بس عددهم قليل .. بس هلق دخلت لشوف فمافي ولا موضوع بالتالي حط موضوع وتثبيتو غير مجدي منطقيا اقصد ..

بالنسبة للألوان الله يقدم الي فيه الخير
OK no problem

آخر تعديل SIMON يوم 09/10/2005 في 22:52.
إضافة موضوع جديد  إضافة رد