أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > استجمام > على الطــــــاير

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 15/09/2007   #1
شب و شيخ الشباب فايق ورايق
عضو

الصورة الرمزية لـ فايق ورايق
فايق ورايق is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
أرض الإلهام حيث تشرق شمس الحب ويزداد الهيام

إرسال خطاب MSN إلى فايق ورايق
Talking صحصح ....وخود شمة

واحد دخل البقاله وسأل صاحبها : عندك سكر رد عليه .. ايه عندي قاله : الله يشفيك ولا يبلي مخلوق , ترا المرض هذا خطير جدا ..

فيه خنفسة حابسة نملتين في زاوية ليش ؟ بدها تعرف انيه قالت عنها راس العبدي .

فيه سودانين سرقوا بنك وتصعبوا في عد الفلوس .. قام قال الاول للثاني دشرك الصبح منعرف من الجرايد ..

في مدمن سموم بغازل بوحدة ليش ؟ عشان اسمها شمة .

بقرة رافعة ذنبتها ليش ؟ بدها تلقط 77 اف ام .

واحد بدلع زوجته وبقول بدي ابنيلك قصر في السحاب .. قالتله خلي امك تسكن هناك .

مسطول كذاب بقول لاخوه , بتصدق مرة نفظتني الكهربا طلعت صورتي بالفاتورة .

واحد غبي بيحلق ذقنه .. التليفون رن ، عور نفسه عشان لما يرجع يعرف هو وقف لحد فين .

في واحد كريم انحرق بيته لما تجت المطافي حلف عليهم ما يعملوا حاجه لحد ما يشربوا القهوة .

تلميذ لزميله : هل الهند بعيدة ؟ الزميل : لا .. لا أظن ذلك .. ففي صفنا تلميذ هندي يأتي إلى المدرسة كل صباح على دراجته .

واحد عصبي ضرسه وجعه راح للدكتور وقال له اخلع كل ضروسي وخليه زي الكـلب لوحده .

جماعة مساطيل قاعدين في خيمة قالوا عايزين كبريت .. واحد منهم قال أنا اجيبلكم الكبريت طلع ودخل من الباب الثاني قال شباب ألاقي عندكم كبريت قالوله استريح لسه باعتين واحد أول ما يرجع نديلك .

اثنين مساطيل واحد قال تصدق بالي مشغول ، قاله الثاني أكيد السماعه مرفوعة .

واحد بخيل دخل مع ابنه سوبر ماركت الولد قال لأبوه : بأحب الشوكولاته .. أبوه قاله : حبها ورجعها مكانها .

واحد بخيل قال لابنه : إنجح السنة دي وانا أجبلك كرة .. الولد شد حيله ونجح .. أبوه إشترى له كرة .. وقال له : طب لو نجحت السنة الجاية أنفخها لك .

واحد مسطول كان حيخبط وحدة بالسيارة . قالتله انت ماشفتنيش ... قالها أيوه شفتك بس مش فاكر فين ؟؟

free your mind
الإنسان الوحيد الذي لا يخطئ أبدا
هو الإنسان الذي لا يعمل أبدا
إضافة موضوع جديد  إضافة رد