أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > منتديات عامة > الصـــــــــــالون

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى

قديم 24/10/2007   #1783
شب و شيخ الشباب Willi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Willi
Willi is offline

نورنا ب:
Sep 2005
المطرح:
المريخ- USA

اقتباس:
ويللي وحياتك ما تواخذني اذا طلع اسمك ما كتبت شي بس يا اخي بعرفك ياسم ويلي وبس يعني بيجوز يمان كاتب اسمك الحقيقي وانا ما بعرفو
ههههه لا عادي ولا يهمك عم امزح

مافي امل

يلعن ابو التخلف

ضاع الهدف

ابرة ليساعد هلق لصلاح وعدتو
بقى رئيدة زدير, اسيرا فهيم رايح

قديم 24/10/2007   #1784
شب و شيخ الشباب was616im
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ was616im
was616im is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
حــــومــــــــــــــــــص ام الدنيـــــــــا

إرسال خطاب MSN إلى was616im إرسال خطاب Yahoo إلى was616im

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Willi عرض المشاركة
ههههه لا عادي ولا يهمك عم امزح
اي يا رجل قطعتلي قلبي
بعدين انت من حمص اذا ماني غلطان مو هيك؟؟

((((*(*(*(*(*(*(*عصابة الملوك *)*)*)*)*)*)*) ))))

بلا حب بلا تخريف

بيع القلب واشتري رغيف

ايامنا صارت صعبة

والدنيا منها لعبــــة

قديم 24/10/2007   #1785
صبيّة و ست الصبايا sweetbaby
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ sweetbaby
sweetbaby is offline

نورنا ب:
Mar 2005
المطرح:
في ذكريات الزمن القادم

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Willi عرض المشاركة
تجي نشترك سوا بالتفجير؟؟
انا بفجر وانت بتروحي عالحبس

ديل؟
باللله شوووووو
لا عيوني لاء
انا بقرر بس انت بتفجر ومنتهمك بالتفجير انا مادخلني

قالت سفيرتي للنجوم الكذبة مش خطية

الصفر اكبر من اي عدد اصغر منو

أنـا لـحـبـيـبـي وحـبـيـبـي إلـي،
فـيـا عـوازل فـلـفـلـو...

لِـ عـيـنـيـك أتـلـو صـلـاتي: أنـتَ ابـتـدائـي وأنـت انـتـهـائـي

بكرا التغيير جاي على ايدنا نحنا جايي...

Baby!! you are like my own personal brand of heroin

قديم 24/10/2007   #1786
صبيّة و ست الصبايا dandon
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ dandon
dandon is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
(*(انتقلت على المريخ)*)

هلق أنا بيحقلي أسأل و لا لأ؟...مشان ما اكتب جريبدة على الفاضي

قديم 24/10/2007   #1787
شب و شيخ الشباب was616im
عضو
-- مستشــــــــــار --

was616im is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : dandon عرض المشاركة
هلق أنا بيحقلي أسأل و لا لأ؟...مشان ما اكتب جريبدة على الفاضي
سألي على كيفك ولوووووووووو

قديم 24/10/2007   #1788
صبيّة و ست الصبايا jouliana
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ jouliana
jouliana is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
بـٍـٍيـٍـٍنٍ الجـٍـٍنـٍـٍةٍ وٍ النـٍـٍارٍ

اقتباس:
جوليانا نفس الشي ما بعرفها

ليش هيك طيب قول مخلوقه بهل منتدى معانا ..........حضر حالك للاسئلة عالشان تصير تعرفني

كـٍيـٍف أتـٍوبـــٍـٍك يـٍا أطـٍهـٍر ذنـٍوبـٍي و أوقـٍف عـٍنـٍد حـٍدي ..وانـٍت ذنـٍب لا غـٍفـٍره الـٍلـٍه لي و لا لـٍـٍي عـٍنـٍه تـٍوبـٍه

لا تـٍغـٍركـٍـٍ ضـٍحـكـٍتـٍي بــٍعـٍض الـٍوجـٍوه اهـٍيــنـهـٍـا بــٍأبــٍـٍتٍـٍـسـٍامـٍة

قديم 24/10/2007   #1789
شب و شيخ الشباب was616im
عضو
-- مستشــــــــــار --

was616im is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : jouliana عرض المشاركة

ليش هيك طيب قول مخلوقه بهل منتدى معانا ..........حضر حالك للاسئلة عالشان تصير تعرفني
يا جماعو والله اللي صار انو يمان يا أما كاتب الاسماء الحقيقية الكن او كاتب اسمائكن بالعربي و انا بصراحة ما كنت منتبه مبارح عهالشي
ولووووووووو احلى جوليانا و بعتذر اني قلت ما بعرفك
و يا ستي تعليقي عنك هالسمايلي هاد اللي بيوفر حكي كتيييييير و بضمط للشلة(يمان و ابو وليم و مادماكس و بارليب و ابو جوزيف و مايا شيت نسيت ما اذكرها كمان)

قديم 24/10/2007   #1790
شب و شيخ الشباب was616im
عضو
-- مستشــــــــــار --

was616im is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : sweetbaby عرض المشاركة
منتعرف مو مشكل
الي الشرف ست ريتا

وبماانو الي خمس تيام بعيدة عن اخوية والي شي شهر ماني حاطة شي بالمقلاية
هي اسئلتي المعتادة حطيتون
وانا جاي ونفس ع المشاركة اليوم
فحضر حالك لكم سؤال زيادة
هلق الكل هون راجع بقوة يعوض عن الكم يوم اللي كان غايب فيهن و يفش خلاقو فيي

بتدخن؟معلوم
ازا اي من ايمت؟من سبع سنين او تمانية يعني وقت اللي كنت صف تاسع
اي يلا كم سيجارة بتدخن بالنهار؟؟؟باكيت كاملة و احيانا اذا نمت كتير يعني بيضل فيها 3 او 4 سيجارات لليوم التاني
شو نوع الدخان اللي بتدخنه؟MARLBORO RED
بتشرب؟اكيــــــــــــد
ازا اي من ايمت من شي 3 سنين
واديش؟مو كتيييير شيت ما بحب اني اسكر وافقد الوعي تماما و بتعرفي عاد الواحد بيقعد يستفرغ و هيك شغلات ما بطيقها
وشو اكتر نوع بتحبه البيرة و الفودكا و الويسكي
انت ليش هيك؟؟؟كيف يعنيوضحي لو سمحتيبحب التفاصيل دائما
شو اكتر غنية بتحبا؟؟ وليش؟؟؟في اكتر من عشرين اغنية بحبهن اكتر شي وما فيني عدلك ياهن كلهن بس بقللك انو كل اغنية يا اما الها معي ذكريات رائعة ما بنساها بحياتي او بتذكرني بشخص عزيز عليي كتير
مين مطربك المفضل؟؟كاظم الساهر وابو وديع
.شو المواضيع اللي تقراها بالمنتدى منوعة بس مو دائما برد بس ما بحب فوت بالنقاشات السياسية مع اشخاص النقاش يكون عقيم معهن يعني متشبثين بارائهن كتيييير بلا طعمة
شو حلمك بهالحياة خلص دراستي و اشتغل كطبيب ناجح هاد من الناحية العملية و اني لاقي الحب اللي يعوضني عن شغلات كتيييييرة فقدنها او ضرورية الي بحياتي
شو الصفات اللي بتكرهها بالانسان الكذب والغرور و التتييس يعني التشبث الاعمى بالرأي
والصفات اللي بتحبها حنون و صادق و متفهم و قابل للنقاش و حكيم
شو حكمتك بالحياة اعقلها وتوكل
شو هيي صفات امراة احلامك هممممم....بصراحة ما عندي صفات محددة يعني بيجوز تكون البنت شقرا و عيونها زرق و بيضا و الخ الخ و حبها و تحبني او بيجوز تكون سمرا شوية و شعرها اسود سبل و طويل او بيجوز تكون بيضا و شعرها اسود متل كحل الليل و سبل و طويل و عيونها سود كتييييير وهاد اكتر نوع من النساء بموت بربو انا
اذا ربحت مليون دولار, شو بتعمل فيها؟؟بساعد بقية اخوتي ماديا و بكمل تعليمي و بجيب اخي الصغير ع بولونيا خليه يدرس و يشوف الحياة ع حقيقتها
انت سعيد بحياتك وليش مو كتير بس نوعا ما مبسوط لانو ابي و امي رضيانين عليي وهاد اهم شي الي
اذا لاء كمان ليش؟مو كتير لاني بعيد عن اهلي و صديقي اللي بعمري ما بنساه (مهران)و كمان بصراحة شديدة لاني حبيت مرة صبية كتييييير و كنا مع بعض بس للاسف تركنا بعض و اتعذبت كتييير بسببها و كنت رح ارسب هديك السنة من وراها فلذلك بتمنى انو نرجع لبعض (رغم انو صرلنا زمان تاركين بعض)او اني لاقي الصبية اللي تعوضني و تملي عليي حياتي من جديد لانو برأيي انو الحياة بدون حب هيي حياة فاشلة و مملة و بدون معنى
.اذا فشلت بتحقيق حلمك شو رح تكون ردت فعلك؟الانعزال عن الماضي بكل ما فيه و الرحيل الى مكان اخر من هذا العالم و البدء من جديد
وشو هي اكتر مادة بتكرها و كمان ليش؟
هل بتامن بالابراج ؟ و علل جوابك
هل بتامن بالقدر؟ علل جوابك
هل بتامن بالسحر و المشعوذين؟ علل جوابك
عرفلي البيروقراطية والديكتاتورية
شو اكتر شي بيعصبك؟
شو اكتر شي بيفرحك؟
شو رايك بقضية الشرق الاوسط؟
شلون تعرفت على أخوية ..؟
شو هدفك بالحياة ...؟
مين أكتر أعضاء بتقارلون بالأخوية ..
كم اخ و اخت عندك؟
مين من اخواتك هوي المفضل عندك وليش؟
شو هوي فيلمك المفضل وليش؟
شو هي اغنيتك المفضلة وليش؟
مين مطربك المفضل وليش؟
مين ممثلك المفضل وليش؟
شو اكتر شي بتحبو بالحياة وليش؟
شو امنيتك بالحياة؟
شو ناوي تدرس؟
شو أكتر معادلة كيمياء حفظتها بحياتك؟
شو أحلى قصيدة مرقت معك؟
شو درس العلوم المفضل يلي حفظتو؟
شو حدود سوريا الجغرافية؟
شو طبيعة لبسك : سبور -فنكي -رسمي ؟
شو اكتر موقف محرج صار معك؟
بتعتبر حالك ن الناس ياللي بيحكو كتير؟
شو اكتر اسم بتحب للشب وللبنت؟
مين قضوتك بالحياة ؟
شو رأيك بالطفولة و الولاد ؟
مين أعز شخص على قلبك و ليش ؟
إذا كنت على طرف جبل و لا سمح الله لا سمح الله شخص من عيلتك متعلق بإيدك اليمين و حبيبة القلب بالإيد التانية و مدندلين لا سمح الله يعني و مافي ترفع غير واحد صحي أنت قوي بس هلق مافيك تساعد غير واحد مين بتساعد ؟
شو حكمتك بالحياة؟
شو أحلا أيام حياتك؟
شو الحياه بالنسبه إليك؟
شو بنظرك دموع الفرح أم بسمة الفرح؟
شوالشي الذي تتمنى أن يرجع؟
مين أعز إنسان لقلبك؟
موقف صار لك ولا تقدر تنساه؟
شو أفضل لديك بمراحل النمو هل هو الطفوله ام المراهقه ام الشباب أم الشيب؟
زيت المقلاية عم يحرقك شي؟

ازا اضطريت انو تختار بين تتين من رفقاتك شو بتعمل

الاجوبة لازم تكون مختصرة بمالايقل عن ست اسطر
اسف تأخرت ع جامعتي برجع بعدين و بكمل بقية الاسئلة

قديم 24/10/2007   #1791
صبيّة و ست الصبايا jouliana
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ jouliana
jouliana is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
بـٍـٍيـٍـٍنٍ الجـٍـٍنـٍـٍةٍ وٍ النـٍـٍارٍ

يالا بدينااا............
  • اذا كنت جوعان اول شي شو بيخطر على بالك تاكله
  • معاك 3 وردات لمين بتعطيهم (اختار بنات من المنتدى معنا و اجباري وحده منهم الي )
  • شو بتتمنى هديه بعيد ميلادك
  • شو هي طموحاتك بها دنيا
  • لو فيك تاخد جنسية تانيه غير جنسيتك أي جنسيه بتختار؟؟؟
  • مين الي بكتم اسرارك؟
  • مشترك بمنتدايات تانيه غير اخويه؟
  • مين افضل مطرب عندك و مطربه
  • بتحس انك محبوب بالمنتدى يعني الك شعبيه او لا
  • مرتبط او لا
  • اذا وقفت قدام بحر شو بجي على بالك من افكار (غير انك تسبح)
  • شو بتعنيلك هل كلمات ....الحب....الحزن.....امك و بيك...القلم....
  • اذا بدك تكتب جمله انت بتحبها كتير و بتعنيلك كتير شو بتكون هي؟؟
  • في شي مضايئك بالمنتدى و مو عاجبك؟
  • مين تؤم روحك؟
  • انه اكتر قسم بتحبه بالمنتدى؟
  • شو اكتر مواضيع بتنرفزك؟؟
  • شو ايجيابياتك؟
  • شو سلبياتك؟
  • برئيك السكوت بكير مواقف بكون سيد الموقف ؟؟
  • لو لا سمح الله ربنا حرمك من حاسة من حواسك شو بتفضل انه يكون مفقود عندك؟
  • بتندم على قراراتك الي بتاخدها حتى لو كانت ضدك ؟
  • بتفضل الصداقة او الحب بأعتبار انه حبيبك يمكن نخصره بس صديق بتدوم علاقتك معاه
  • شو الشي الي بخليك تحزن؟
  • برئيك الدنيا لهلئ بخير؟
  • شو اكتر شي بجذبك بالبنت شكلها او شخصيتها
  • بتهتم بمظهرك او هيك كيف ما اجت تجي؟
  • بتسب؟؟؟(لانه الي بسب بروح النار)
  • عندك ثقة بحالك بس اذا جوابك يس معناه انت مغرورلانه الثقة الزايده تولد الغرور???
  • 1. اخر سؤال و ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااهم سؤال و جوابه مهم جدا جدا جدا
جوليانا بتعرفها شي ؟؟؟؟مار عاليك هادا الاسم شي ؟؟؟؟شايفه بشي مطرح؟؟؟؟

آخر تعديل jouliana يوم 24/10/2007 في 11:08.

قديم 24/10/2007   #1792
شب و شيخ الشباب ما بعرف
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ ما بعرف
ما بعرف is offline

نورنا ب:
Feb 2006
المطرح:
بالمحل وجنب المحل

إرسال خطاب MSN إلى ما بعرف إرسال خطاب Yahoo إلى ما بعرف
Cool

وسيم افندي سلامات...................................... .................................................. .................................................. . رح نبلش خفيف ونضيف يلا: :................................................. .................................................. .................................................. .......... من شو بتخاف .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ............................ مين مثلك الاعلى...................................... .................................................. ............................ الطائفية شو الا عندك.......................................... .................................................. . بس تيأس شو بتساوي .................................................. ......................................... شو الموسيقا او الغنية اللي بتطلعك من اي حالة نفسية سيئة .................................................. ................................... شو بتحب اكتر الليل او النهار الشتي او الصيف الربيع او الخريف وليش(اذا بدك) .................................................. .................................................. .................................................. ............... شو شعورك اذا شي يوم اندق الباب و طلع بوشك واحد قلك انا (ما بعرف)

طـــاب المجوز دكلُو يا بو عبـــود.............ماحلا رقص الحجية وتهز نهـــود

..<< لمن تشتكي حبة القمح اذا كان القاضي دجاجة >>..

"We ask the Syrian government to stop banning Akhawia"

قديم 24/10/2007   #1793
شب و شيخ الشباب was616im
عضو
-- مستشــــــــــار --

was616im is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:

صويت بيبي (خطيبة وائل )رجعتلك مشان كمل اسئلتك
.اذا فشلت بتحقيق حلمك شو رح تكون ردت فعلك؟الانعزال عن الماضي بكل ما فيه و الرحيل الى مكان اخر من هذا العالم و البدء من جديد
وشو هي اكتر مادة بتكرها و كمان ليش؟مادة الانسجة(HISTOLOGY( يبحان الله بدرس هالمادة ليل نهار و ما بيفوت لمخي شي منها الا القليل شيت ما فيها شي ينفهم يعني كلو حفظ بصم مشان هيك ما بحبها وما بستوعبها نهائيا و قد ما درست فيها بنسى منها كتييييييييير
هل بتامن بالابراج ؟ و علل جوابك نعم اؤمن و انا من مواليد برج العذراءاما ليش فهدا يعود ممكن لاسباب ما بعرفهاالمهم اني اؤمن وخلص
هل بتامن بالقدر؟ علل جوابك اي اؤمن بالقدر لاني اؤمن بالله العي العظيم ومن امن بالله امن بقضاءه و قدره
هل بتامن بالسحر و المشعوذين؟ علل جوابك لا والف لا لانو كلو شغل خدع بصرية و ضحك عاللحى
عرفلي البيروقراطية والديكتاتورية الله يخليكي خليني بعيد عن السياسة اساسا ما بحبها وما بفهم فيها كتير
شو اكتر شي بيعصبك؟الغباء
شو اكتر شي بيفرحك؟ضحكة اخواتي الصغار
شو رايك بقضية الشرق الاوسط؟قلتلك خليني بعيد عن السياسة لو سمحتي
شلون تعرفت على أخوية ..؟متل ما قلت ليمان كنت بالصدفة عم دور ع شغلة ب غوغل و صدفة تعرفت عليكن و حبيتكن وما عدت حليت عنكن
شو هدفك بالحياة ...؟اني صير طبيب ناجح و ساعد اهلي
مين أكتر أعضاء بتقارلون بالأخوية ..شو يعني بتقارلون؟؟
كم اخ و اخت عندك؟عندي اربع اخوات شباب و خمس اخوات بنات
مين من اخواتك هوي المفضل عندك وليش؟اخي اللي قبل اخر واحد اسمو حسن و بحبو موووووت لانو انا اللي ربيتو و اهتميت فيه و كأنو ابني و صديقي و حبيبي و نصي التاني بهالحياة وانا فخور فيه كتييييير كتييييير و في اخي الكبر و هو مقعد و كنت انا بسورية من حبي الو اهتم فيه اكتر ي و قوم بخدمتو على وجه شبه اكمل بس هلق للاسف انا ماني بسورية بس في عندو اخي الاكبر مني ب 3 سنين و الوالد الله يخليلكن اهاليكن كمان موجود والحمد لله
شو هوي فيلمك المفضل وليش؟قلتلكن حصان طروادة(TROY)لانو رائع بكل معنى الكلمة
شو هي اغنيتك المفضلة وليش؟سبقت وقلت انو بيطلعوا شي 15 او 20 اغنية و كل وحدة منهن الها معزة خاصة بقلبي لسبب معين يا اما الها ذكرى ما بنساها بحياتي او بتذكرني بشخص عزيز على قلبي كتيييير
مين مطربك المفضل وليش؟كاظم الساهر لانو قيصر الاغنية بكل معنى الكلمة و شي طبيعي كمان اب وديع سلطان الطرب
مين ممثلك المفضل وليش؟سلوم حداد و بسام كوسا عندي ياهن بنفس المرتبة اما ليش ف طبعا واضح للكل مهارتن بالتمثيل و ابداعن و ما بدها الشغلة مناقشة
شو اكتر شي بتحبو بالحياة وليش؟البنات بصراحة شديدة النسوان و الدخان
شو امنيتك بالحياة؟الاقي نصي الحلو
شو ناوي تدرس؟شحني عم اتبهدل و ادرس طب بشري
شو أكتر معادلة كيمياء حفظتها بحياتك؟NAOH+HCL = NACL + H2O
شو أحلى قصيدة مرقت معك؟ما بتذكرها كتير بس مرت معي بالاعدادي و كان مطلعها ان العيون التي في طرفها حور قتلننا ثم لم يحيين قتلانا
شو درس العلوم المفضل يلي حفظتو؟الهيكل العظمي تبع الانسان(لانو اسهل من غيرو بكتييييييييير)
شو حدود سوريا الجغرافية؟فيكي تحسبيها متل ما طلعت نكتة عالموبايلات بسورية انو حدودها من الغرب هنن اللاذقية و طرطوسطبعا البحر الابيض المتوسط و لبنان و فلسطين الاردن و العراقو تركيا
شو طبيعة لبسك : سبور -فنكي -رسمي ؟مشكل بينهن كلياتهن
شو اكتر موقف محرج صار معك؟بما اني ذكرت ليمان واحد رح اذكرلك واحد تاني كمان انحرجت فيه كتييييير
هاد يا ستي بصف الحادي عشر كان في درس بالهندسة الفراغية اسمو نظرية الاعمدة الثلاث اي و كان الاستاذ تبعنا حبااااااب كتيييير و كنا صحبة معو يعني خوش بوش و ابنو الحمار كان معنا بالشعبة المهم بلا طول سيرة كان الاستاذ عم يكتب نص النظرية عاللوح بس كان عم يغير فيه شوية عن اللي مكتوب بالكتاب(يعني ما عم يكتبو حرفيا متل الكتاب)قمت انا بكل روح مرحة عم حكي رفيقي اللي قاعد جنبي و ماني منتبه على حالي اني عم احكي بصوت عالي و قلت يلعن ربو غير الكتاب و فجأة اندار عليي الاستاذ و زورني هديك الزورةبشرفي خجلت خجل مو طبيعي و سالني شو قلت وسيمو شو؟؟اي ما عرفت كيف لملمت لساني و قلتلو لا ما في شي استاذ بس عم قول انو النص متغير شوية عن اللي بالكتاب قام ابتسم بوجهي ابتسامة ابوية و رحومة و رائعة(الله يذكرو بالخير لهالاستاذ)و قللي اي مو مشكلة ما بيأثر
بتعتبر حالك ن الناس ياللي بيحكو كتير؟يعني ليكي اذا بدك الصراحة: اللي بيعرفوني عن قريب كتير هنن قلال و اكيد بيحبوني و بتوقع انو نوعا ما كتير يعني قصدي انو هيك يعني اي عرفتي شلون
شو اكتر اسم بتحب للشب وللبنت؟زين و ليليان و ريما
مين قضوتك بالحياة ؟خالي الله يوجهلو الخير و يديمو ع راسي من فوق مدى الحياة يا رب
شو رأيك بالطفولة و الولاد ؟اروع شي بالحياة شيت انا بموت بالاطفال لانهن بيذكروني باخي و حبيبي حسن
مين أعز شخص على قلبك و ليش ؟قلتلك اخي حسن لاني ربيتو بايدي و بعتبرو كابن و اخ و صديق و كل شي يعني
إذا كنت على طرف جبل و لا سمح الله لا سمح الله شخص من عيلتك متعلق بإيدك اليمين و حبيبة القلب بالإيد التانية و مدندلين لا سمح الله يعني و مافي ترفع غير واحد صحي أنت قوي بس هلق مافيك تساعد غير واحد مين بتساعد ؟برمي حالي و بساعد التنين ما بدها الشغلة تفكير
شو حكمتك بالحياة؟اعقلها و توكل
شو أحلا أيام حياتك؟لما رجعت على سورية بعد اول سنة غربة و التقيت باهلي كلهن هاد كان من احلى ايام حياتي
شو الحياه بالنسبه إليك؟ما فيني اكتبلك ياها ببضعة سطور يعني....بس بقللك انو الحياة حلوة ولازم نعرف كيف نعيشها بدون ما مكسب اعداء بالعكس لازم نحاول نربي اكبر قدر من الاحباب و الاصدقاء الحقيقيين
شو بنظرك دموع الفرح أم بسمة الفرح؟التنتين صادقين كتييييير و مستحيل يتخبوا
شوالشي الذي تتمنى أن يرجع؟بتمنى انو يرجع الزمن لورا شي كم شهر مشان صلح الاخطاء اللي صارت بيني و بين حبيبتي(مارغريتا)هاد طبعا لانو تقريبا نسيتها بس لسى ما لقيت البنت اللي تعوضني عنها و تحل محلها فلذلك هيك عم اتمنى ولو اني لقيت ف ما كنت بتمنى انو يرجع الزمن مشانها لحالها كنت بتمناه برجع لشغلات تانية متل اني ارجع عيش لحطات سعيدة بعمري مرة تانية
مين أعز إنسان لقلبك؟قلتلك انو اخي حسن بدون منازع(طبعا ما عم احكي على ابي و امي) و بنفس المرتبة اخي المقعد
موقف صار لك ولا تقدر تنساه؟ااااااااااخ لما تأمروا عليي انسة اللغة البولونية و مدير معهد اللغة مشان ما يسمحولي فوت عالامتحان لانو الانسة كانت متخوزقة مني لاني عربي و كنت شاطر بالصف وهيي بتكره رب العرب
شو أفضل لديك بمراحل النمو هل هو الطفوله ام المراهقه ام الشباب أم الشيب؟الشباب لانو هو نوعا ما مرحلة النضوج الفكري وهو مرحلة العطاء و الابداع و العمل و القدرة عالاستمتاع بالاوقات السعيدة وهيك حركات اكتر من غير مرحلة بكتيييير
زيت المقلاية عم يحرقك شي؟لا لسى ما حمت النار

ازا اضطريت انو تختار بين تتين من رفقاتك شو بتعمل ما فهت عليكي شو قصدك؟؟يعني لازم اعملهن شي اختبار لحتى نقيهن ولا قصدك مين بنقي منهم؟؟

الاجوبة لازم تكون مختصرة بمالايقل عن ست اسطر

قديم 24/10/2007   #1794
شب و شيخ الشباب was616im
عضو
-- مستشــــــــــار --

was616im is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : IRON HEART عرض المشاركة
مرحبا وسيم ...

انا ما بعرفك ف ما في اسئلة ببالي غير كم وحدة .... منتعرف ...اي منتشرف بالمعرفة ولو

(لو لقيت السؤال مكرر بعتذر بس ما فيني قريت كل الاسئلة السابقة ) ...

اول شي : كيفك انت اليوم ؟تعبان من مادة الانسجة كتيييير و خصوصي بعد ما رجعت من المحاضرة
عبر عن الاخوية بكلمة وحدة ؟شي فخامة
شو لونك المفضل و ليش ؟الاسود سيد الالوان
مين هو وسيم سياسيا ؟انسان عربي سوري بيحب سورية موووووووووت هي و قائدها بشار حافظ الاسد
شو هوالشي اللي ما حققتو لسا بحياتك و حابب انو تحققو ؟كتير اشيا منها التخرج من الجامعة
المتة شو علاقتك فيها ؟مشروبي المفضل بلا منازع
شو نوع مشروبك المفضل ؟قلتلك المتة

تاني شي : مشكور سلف خيو ...
ميت اهلا و سهلا

قديم 24/10/2007   #1795
شب و شيخ الشباب was616im
عضو
-- مستشــــــــــار --

was616im is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:

رايح نام هلق شيت حان وقت القيلولة بعدين برجع و بكمل اجابةالرجاء عدم الازعاج
تصبحوا على خير

قديم 24/10/2007   #1796
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ dandon
dandon is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
(*(انتقلت على المريخ)*)

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : was616im عرض المشاركة
سألي على كيفك ولوووووووووو

اي مو من عيوني

قديم 24/10/2007   #1797
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ dandon
dandon is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
(*(انتقلت على المريخ)*)

وسيم يا وسيم..استلقي هدول الأسئلة.....

فيك تبطل الدخان؟
بتعرف أنو بيعمل سرطان؟
هلق للجد
كم مرة حبيت بحياتك؟
بتأمن أنو الشخص بيحب أكتر من مرة..و لا الحب بيجي مرة وحدة؟
خنت بحياتك؟
ندمت على الخاينة؟
تصرف ندمت عليه كتير كتير كتير
ناوي ترجع على سورية؟
إذا كان في بنت بدك تتركا بدون ما تجرحا شو الأسلوب اللهلوب يلي بتستعملو؟
مين اقترح عليك الدراسة برا؟
شو رأيك بالشب يلي بيتجوز بعمر ال 20؟
مين مطربك العربي المفضل؟
شو أكتر الشي بتحبو بالشام؟

أنا أسئلتي كتير ظريفة و مالا سئلة..

قديم 24/10/2007   #1798
شب و شيخ الشباب was616im
عضو
-- مستشــــــــــار --

was616im is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : jouliana عرض المشاركة
يالا بدينااا............
  • اذا كنت جوعان اول شي شو بيخطر على بالك تاكله حلويات او اذا كنت بمطعم ف بطلب مشاوي عالسريع و بدون مناقشة
  • معاك 3 وردات لمين بتعطيهم (اختار بنات من المنتدى معنا و اجباري وحده منهم الي ) بما انو وحدة راحت غصب عني الكبعطي التانية ل LOLIT والتالتة لرؤى وبروح بشتري وحدة رابعة و بعطيها ل GUTY
  • شو بتتمنى هديه بعيد ميلادك سلسال دهب او فضة(اذا قصدك انو هدية مادية)او بيكفي من حبايبي و اصدقائي تهنئة نابعة من القلب (اذا قصدك معنوية)
  • شو هي طموحاتك بها دنيا مكرر
  • لو فيك تاخد جنسية تانيه غير جنسيتك أي جنسيه بتختار؟؟؟بتوقع الاسبانية
  • مين الي بكتم اسرارك؟بسورية لصديقي مهران و ببولونيا لصديقي عبود اللي ساكن معو بنفس الغرفة
  • مشترك بمنتدايات تانيه غير اخويه؟عربية لاء بس بولونية اي
  • مين افضل مطرب عندك و مطربه قلنا كاظم الساهر و ابو وديع و منضيف الهنفيروز و نجوى كرم
  • بتحس انك محبوب بالمنتدى يعني الك شعبيه او لا والله هاد الشي موانا اللي بقدرو خلي غيري يحكي عني اذا بيعرفوني او لاء اذا علاقتي طيبة معهن او لاء
  • مرتبط او لا لاء للاسف(ع بالك)
  • اذا وقفت قدام بحر شو بجي على بالك من افكار (غير انك تسبح)اصلا ما بعرف اسبح بس بحب اشرب نفس اركيلة مع كاس بيرة و اسمع شي اغنية لام كلثوم او وردة
  • شو بتعنيلك هل كلمات ....الحب.يضرب شو بيذل بس رائع كتييير...الحزن.لازم الواحد يطلع منو باي وسيلة والحمد لله اللع سبحانو و تعالى اعطانا نعمة النسيان....امك و بيك.سبب وجودي بهالدنيا و بتمنى اني اقدر كافيهن ع كل شي..القلم....ملك صاحبو واذا كان صاحبو مو ملك نفسو ف مصيبة واذا كان ملك نفسو و بيفكر بعقلانية و بمنطقية فبيصير اداة وسلاح قوي جدا
  • اذا بدك تكتب جمله انت بتحبها كتير و بتعنيلك كتير شو بتكون هي؟؟ما عندي هيك شي
  • في شي مضايئك بالمنتدى و مو عاجبك؟اي المشاكل اللي بتصير بين الاعضاء بسبب بعض الاراء و المعتقداتلازم يكون في احترام اكتر و بتمنى من الاعضاء اصحاب الراي العنيد و هيك يعني انو يناقشو الغير بطريقة افضل شوية غير قائمة على اهانة الغير و شتمه
  • مين تؤم روحك؟اخي حسن(حكيت عنو مسبقا)
  • انه اكتر قسم بتحبه بالمنتدى؟ما في قسم محدد بس بيجوز يكون الصالون
  • شو اكتر مواضيع بتنرفزك؟؟الطائفية و المناقشة مع واحد غبي او متشبث برأيو بطريقو جنونية
  • شو ايجيابياتك؟خلي غيري يحكيها لانو بيعرفوها اكتر
  • شو سلبياتك؟كمان نفس الشي خلي غيري يحكيها
  • برئيك السكوت بكير مواقف بكون سيد الموقف ؟؟حسب الموقف
  • لو لا سمح الله ربنا حرمك من حاسة من حواسك شو بتفضل انه يكون مفقود عندك؟وليييي ليش هالسؤال هلقيا ستي بيجوز فضل الموت على فقد احد الحواس
  • بتندم على قراراتك الي بتاخدها حتى لو كانت ضدك ؟اي اكيد و هاد مو عيب
  • بتفضل الصداقة او الحب بأعتبار انه حبيبك يمكن نخصره بس صديق بتدوم علاقتك معاه ما فيكي تقارني بين الاتنين لانو كل وحدة فيهن الها ظروف معينة و اسباب و نتائج مختلفة عن التانية
  • شو الشي الي بخليك تحزن؟اشيا كتيييييييييييييير بس اكتر شي بالغربة هو شوقي لامي و اخي حسن واخي غدير
  • برئيك الدنيا لهلئ بخير؟طبعا لا
  • شو اكتر شي بجذبك بالبنت شكلها او شخصيتها اذا قصدك كبنت فقط يعني بدون ما فكر فيها من ناحية انو ممكن يكون في علاقة حب او شيء اخر بيناتنا ف بيجذبني شخصيتها اما لما بصير بدي فكر فيها كحبيبة فبيهمني الشخصية كتييير و الشكل يهني كمان مهم بس ما بحط شرط انها تكون ملكة جمال بيكفي انو تكون حلوة بنظري و مقبولة بنظر الناس
  • بتهتم بمظهرك او هيك كيف ما اجت تجي؟طبعا بهتم
  • بتسب؟؟؟(لانه الي بسب بروح النار)اي و كتير كمان
  • عندك ثقة بحالك بس اذا جوابك يس معناه انت مغرورلانه الثقة الزايده تولد الغرور???مو دائما بكون واثق من حالي مشان هيك احيانا كتيرة بكون متردد و خايف
  • 1. اخر سؤال و ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااهم سؤال و جوابه مهم جدا جدا جدا
جوليانا بتعرفها شي ؟؟؟؟مار عاليك هادا الاسم شي ؟؟؟؟شايفه بشي مطرح؟؟؟؟
منو هي جوليانا؟؟؟؟؟؟؟
ايوااااااااااااااااا هنق عنفتك يا ضنسانة اي ولوووووووو معقولة ما اعرفك
مو انتي شريكتنا بجيش اخوية ولوووووووووو

قديم 25/10/2007   #1799
صبيّة و ست الصبايا cuty
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ cuty
cuty is offline

نورنا ب:
Aug 2006

waseeeeeeeeeeeeeeeeem

enta hooooooon

bas raje3 el 3arabi 3l keyboard bedi janenak bel as2ele

wa shokran kteer elak 3ara2yak feye....wa merci 3l warde

wa meni elak warde kaman

yalla estanani raje3telak

"Never say I love you....if you don't really care
Never talk about feelings....if they aren't really there^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
If you really mean forever...then say you will try
Never say forever.....cause forever makes me cry

قديم 25/10/2007   #1800
صبيّة و ست الصبايا Reemi
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ Reemi
Reemi is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
WHATEVER

يا جماعه ارحمو من في الارض يرحمكن من في السماء ..حرام حرقتو للرجال مو قليتووووو

شو هالعمر اللي مش باقي شي
لولا الوقت الولا خلى شي
خلالي طريقي و رح أمشيه

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

إضافة موضوع جديد  و الله هالموضوع مقفول ترى