أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > منبــر أخويـــة الحــــــر

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 26/06/2007   #55
شب و شيخ الشباب Abu Guzef
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Abu Guzef
Abu Guzef is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
Between Hell And Heaven

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : بيب بيب انا جيت عرض المشاركة
مع انو في عنا بالبنان حريه كبيره بالمجتمع وبالجنس بس منا وصلنا بعد لهل درجه عندي شعور أنو سوريا ممكن تسبوق بريطانيا

مع أنه الولايات المتحده رفضت تعطيهم حقوقهم وتعترف بجمعياتهم ... بس شويت نضال منكم

بس هيك من بعد أذنك شي موقع لبناني

لا لا مابنسبقون

The Best Or no Thing
======================

Its Hard To Defeat A King
======================

Feeling Doesn't Die
======================

Trust No One
======================
زبطولنا السيرفر ولو ... :)
قديم 26/06/2007   #56
شب و شيخ الشباب Syrian Gay
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Syrian Gay
Syrian Gay is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
جبّ الفئران

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : بيب بيب انا جيت عرض المشاركة
مع انو في عنا بالبنان حريه كبيره بالمجتمع وبالجنس بس منا وصلنا بعد لهل درجه عندي شعور أنو سوريا ممكن تسبوق بريطانيا

مع أنه الولايات المتحده رفضت تعطيهم حقوقهم وتعترف بجمعياتهم ... بس شويت نضال منكم

بس هيك من بعد أذنك شي موقع لبناني
شو يا زلمة ليش مو عايش انت

في شي مو معقول من مثليين الجنس عنا بسوريا بس عندكون بلبنان اكتر مبينين من عنا مع انو نحن عنا اكتر لان عدد سكاننا اكتر بس انتو مبينين اكتر لان على الاغلب بيفصحوا عن ميولهم اما نحن فيا حرام يللي حواليون متخلفين عقليا ومو فهمانين شي بشان هيك بيضللوا ساكتين
واذا كانت بريطانيا ما عطتون كل حقوقون فهل السنة رح تعطيون لأن كل اوروبا الغربية عطتون حقوقون وجمعياتون صاروا رسمية وكمان بس ولاية كاليفورنيا يللي سمحتلون بالجمعيات اما كندا فعطتون صلاحية الزواج واسبانيا كمان وهولندا وجنوب افريقيا واوستراليا عطتون حقوق كاملة الا الزواج
بس منيح انا مو بالخليج او ايران او السودان كان اذا عرفوا اني غاي كان اعدموني
بس انا بسوريا الحبيبة
قديم 27/06/2007   #57
شب و شيخ الشباب SKY MONSTER
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ SKY MONSTER
SKY MONSTER is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
At World's End & Beyond

إرسال خطاب MSN إلى SKY MONSTER

يعني اسمحولي احكيلكم شغلة
هلأ العدف من الجنس بالدرجة الأولى هو التكاثر
سواء عن البشر او حتى عند الحيوانات
بس لما يفقد الجنس او اي شي حتى يفقد الهدف الاساسي منو بيصير شذوذ او هيك التسمية الملائمة الو

لستي لي وما كنت في يوم لكي
اعتقيني او اقتليني
اقتلعي مني حياتي
وخذي عمري
واتركيني
قديم 28/06/2007   #58
عضو
-- مستشــــــــــار --

Syrian Gay is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
جبّ الفئران

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : SKY MONSTER عرض المشاركة
يعني اسمحولي احكيلكم شغلة
هلأ العدف من الجنس بالدرجة الأولى هو التكاثر
سواء عن البشر او حتى عند الحيوانات
بس لما يفقد الجنس او اي شي حتى يفقد الهدف الاساسي منو بيصير شذوذ او هيك التسمية الملائمة الو
اي بس حتى عند الحيوانات في مثلية جنسية
بعدين ممكن اي شخص سوي الجنس ما بيكون عندو مشاكل جنسية بتخليه ما بيقدر ينجب ويتكاثر صح وللا لا

نفس الشي هون
قديم 28/06/2007   #59
شب و شيخ الشباب اممي
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ اممي
اممي is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
اختزلت العالم فيكي...سوريا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Syrian_Gay عرض المشاركة
اي بس حتى عند الحيوانات في مثلية جنسية
بعدين ممكن اي شخص سوي الجنس ما بيكون عندو مشاكل جنسية بتخليه ما بيقدر ينجب ويتكاثر صح وللا لا

نفس الشي هون

قبل كلشي انا كتير زعلان منك رفيقي لانك غيرت الصورة ...
الصورة القديمة كان الواحد بيحس فيها ان المثلية هي احاسيس محبة انسان لانسان والصورة الجديدة هي كتير فظة وماحلوة
ثم القافلة تسير والكلاب تنبح ..فلا دقق

اسكر اسكر اسكر...فهذا العالم مملوء بالليل
قديم 28/06/2007   #60
شب و شيخ الشباب اممي
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ اممي
اممي is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:

Lightbulb

مشان الموضوع تبعك صراحة انا ظليت فترة كتير عم فكر بهالقصة يعني فكرة ان يكون ابني او بنتي مثليات مثلك صراحة حسيت بحالة خوف وفكرت عن الدوافع ليصير الواحد مثلي وصراحة انت بتعرفها اكثر مننا
كيف كنت انت وصغير ,يعني كنت تلعب مع الشباب اكثر ولا الصبابا وباي نوع لعب ؟؟عندك حدي بالعيلة زلمة كتير بتكرهو من لما كنت صغير؟؟حللت شي معدل الهرمونات الانثوية بجسمك؟؟شفت شي مرة دكتور نفسي
هل المثلية عندك هي بس جنس وحالات اثارة؟؟
مابعرف بس انا اذا كان حالتي مثلك فانا راح فضل اعرف شو السبب اني مختلف عن الناس التانيين
قديم 28/06/2007   #61
عضو
-- مستشــــــــــار --

Syrian Gay is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
جبّ الفئران

رح احكيلك شوي قلت شوي لأن قصة ما بتخلص
يا سيدي وانا وصغير من فترة يللي بتذكر طبعاً (مو وانا بيبي) لما كان بتفرج على الافلام كرتونات كان لما بشوف شب بلا بلوزة كان بنبسط وكمان لما بشوف شب بشورط بنبسط وبضل طلع على رجليه وما كان يهمني لا شكل البنات ولا رجليون ولا شي وحتى لما كبرت شوي ووصلت لسن البلوغ كان حتى لما بتفرج على افلام جنسية ما كان يهمني البنت فيه كنت ضلني اتفرج على الشب وعلى اعضائو وانثار بس من اعضائوا
اما بالنسبة للألعاب فمشكل كنت حب السيارات كتير وكمان بحب الباربيات كمان وبالنسبة لكرة القدم فبكرها كتير بس ليش ما بعرف مع انو بحب ستايل اللاعبين وجسمون بس بكره اللعب تبعون
والزلمة يللي بكرهو بالعيلة همممم ما بعرف يعني مو بكره حدا معين انو في كتير بكرهون واغلبون شباب ورجال وكنت العب مع الجنسين كمان يعني العب مع البنات ومع الشباب على حسب تيار مخي
وما حللت معدل الهرمونات بصراحة مع اني رايح على دكتور نفسي وقاللي ما بقدر ساعدك و عندي كتير رفقات مثليي جنس نفس الشي قالولون الدكاترة

اما هالسؤال فما فهمتو بصراحة (هل المثلية عندك هي بس جنس وحالات اثارة؟) بس يعني رح احكيلك شو فهمت من هالسؤال : طبعاً انا ما بيهمني بالشخص يللي بتعرف عليه انو بس بيكون محاور حديثنا عن الجنس وبس يعني الجنس شي مكمل يعني بحب انا والشريك تبعي بنتحادث بكل المواضيع ونناقش ونضلنا مع بعض ونحل مشاكل بعض وآخر شي علاقة جنسية وكمان انا ممارس جنس كتير مع مثليي جنس بس بشان اشباع الرغبة لانو ما شفت لهلا حدا مناسب ألي ويللي ممارس معون حاولت اننا نكون علاقة حقيقية بس ما قدرت يعني بحس انو يللي يتعرف على حدا بشان جنس بعدين يطور العلاقة تفشل هالعلاقة اما يللي بيتعرف على حدا بشان التعرف والدخول بكل المواضيع وأخر شي ممارسة الجنس فهاي العلاقة الناجحة وبعتقد هالحكي عند الشباب والبنات مو بس عند مثليي الجنس

اما هالجملة فضليت أقراها شي عشرين مرة (مابعرف بس انا اذا كان حالتي مثلك فانا راح فضل اعرف شو السبب اني مختلف عن الناس التانيين) قوللي شو الاختلاف بينك وبين الناس التانيين واذا بتستحي او ما بتريد حدا يعرف بعتلي عل الخاص

وشكرا على الاسئلة القوية يا أممي
(قال حكيت بس شوي قال)
قديم 28/06/2007   #62
شب و شيخ الشباب أبو شريك
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ أبو شريك
أبو شريك is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:
شارع 2..قطعة 1. منزل 14..الدور التاني،. الباب اللي بخلقتك!

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : madmax عرض المشاركة
و نفهم انو كل شخص حر بما يعبد و بما يعتقد و بمن يحب
يللي بهمنا من هالشخص ...انو كيف علاقتو فينا كمجتمع و بس

أنا قريت لهون و وئفت لحط هالرد .. هي الزبدة ..

رح كمل ئرايه .. بس ما بظن ارجع عقّب بشي ..
قديم 28/06/2007   #63
شب و شيخ الشباب اممي
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ اممي
اممي is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:

[quote=Syrian_Gay;635127]رح احكيلك شوي قلت شوي لأن قصة ما بتخلص
يا سيدي وانا وصغير من فترة يللي بتذكر طبعاً (مو وانا بيبي) لما كان بتفرج على الافلام كرتونات كان لما بشوف شب بلا بلوزة كان بنبسط وكمان لما بشوف شب بشورط بنبسط وبضل طلع على رجليه وما كان يهمني لا شكل البنات ولا رجليون ولا شي وحتى لما كبرت شوي ووصلت لسن البلوغ كان حتى لما بتفرج على افلام جنسية ما كان يهمني البنت فيه كنت ضلني اتفرج على الشب وعلى اعضائو وانثار بس من اعضائوا
اما بالنسبة للألعاب فمشكل كنت حب السيارات كتير وكمان بحب الباربيات كمان وبالنسبة لكرة القدم فبكرها كتير بس ليش ما بعرف مع انو بحب ستايل اللاعبين وجسمون بس بكره اللعب تبعون
والزلمة يللي بكرهو بالعيلة همممم ما بعرف يعني مو بكره حدا معين انو في كتير بكرهون واغلبون شباب ورجال وكنت العب مع الجنسين كمان يعني العب مع البنات ومع الشباب على حسب تيار مخي
وما حللت معدل الهرمونات بصراحة مع اني رايح على دكتور نفسي وقاللي ما بقدر ساعدك و عندي كتير رفقات مثليي جنس نفس الشي قالولون الدكاترة

اما هالسؤال فما فهمتو بصراحة (هل المثلية عندك هي بس جنس وحالات اثارة؟) بس يعني رح احكيلك شو فهمت من هالسؤال : طبعاً انا ما بيهمني بالشخص يللي بتعرف عليه انو بس بيكون محاور حديثنا عن الجنس وبس يعني الجنس شي مكمل يعني بحب انا والشريك تبعي بنتحادث بكل المواضيع ونناقش ونضلنا مع بعض ونحل مشاكل بعض وآخر شي علاقة جنسية وكمان انا ممارس جنس كتير مع مثليي جنس بس بشان اشباع الرغبة لانو ما شفت لهلا حدا مناسب ألي ويللي ممارس معون حاولت اننا نكون علاقة حقيقية بس ما قدرت يعني بحس انو يللي يتعرف على حدا بشان جنس بعدين يطور العلاقة تفشل هالعلاقة اما يللي بيتعرف على حدا بشان التعرف والدخول بكل المواضيع وأخر شي ممارسة الجنس فهاي العلاقة الناجحة وبعتقد هالحكي عند الشباب والبنات مو بس عند مثليي الجنس

الهدف من السؤال كان اني بدي اعرف ان المثلي يمكن يعيش حالة حب مع رفيقو والا القصة كلها طج طح
وبصراحة انا بؤمن ان الجنس بدون حب بيكون مجرد من القيمة الانسانية تبع فمشان هيك يمكن انت مااستنتعت مع الشباب الي مارست معن قبل
قديم 28/06/2007   #64
شب و شيخ الشباب اممي
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ اممي
اممي is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:

اما هالجملة فضليت أقراها شي عشرين مرة (مابعرف بس انا اذا كان حالتي مثلك فانا راح فضل اعرف شو السبب اني مختلف عن الناس التانيين) قوللي شو الاختلاف بينك وبين الناس التانيين واذا بتستحي او ما بتريد حدا يعرف بعتلي عل الخاص

وشكرا على الاسئلة القوية يا أممي
(قال حكيت بس شوي قال)[/quote]

انا عم حط حالي محلك وعم قلك شو كنت راح اعمل اذا كنت عم عيش نفس الي انت عم تعيشو
ومشان الخجل انا ماعندي شي بخجل منو والعاجبني فيك ان انت كمان عندك نفس المبدا والشجاعة ان تبين هالشي
قديم 28/06/2007   #65
شب و شيخ الشباب اممي
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ اممي
اممي is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:

كان بدي اعرف اذا المشكلة هرمونية شاعتها فيو المثلي (لما بدو) يتخلص من مثليت بحقن هرمونات الجنس الاصلي الخاص فيه او يعمل عملية تحويل متل ماعم يصير كتير باوربا
قديم 28/06/2007   #66
عضو
-- مستشــــــــــار --

Syrian Gay is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
جبّ الفئران

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : اممي عرض المشاركة

كان بدي اعرف اذا المشكلة هرمونية شاعتها فيو المثلي (لما بدو) يتخلص من مثليت بحقن هرمونات الجنس الاصلي الخاص فيه او يعمل عملية تحويل متل ماعم يصير كتير باوربا
شو شريك بدينا نخبص شوي

انا موديلي موديل شب

واعضائي الجنسية سليمة وكاملة

وتفكيري ذكوري

عملية تحويل الجنس بتكون ليللي بتكون تصرفاتون متل البنات أو العكس لما تكون البنت تصرفاتا متل الشب يعني مخنثين
وكمان بتصير المليات للخنثى

بس نحن غايس غير هدول نحن كل شي عنا نفس الذكور بس جنسيا بنميل لنفس الجنس
شغلة معقدة شوي
قديم 28/06/2007   #67
شب و شيخ الشباب اممي
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ اممي
اممي is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:

ياسيدي ...شغلة وشغلة ياحكيم (مقتبسة من فلم امريكي طويل)
قديم 28/06/2007   #68
شب و شيخ الشباب أبو شريك
عضو
-- قبضاي --

أبو شريك is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:

عم تقول رحت لعند دكتور نفسي .. والدكتور قلك ما فينو يساعدك .. والسبب أنو مرضك مو نفسي ..

طيب وبعدين شو عملت ..؟ خلصت سلمت بالأمر الواقع .!!؟
قديم 29/06/2007   #69
عضو
-- مستشــــــــــار --

Syrian Gay is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
جبّ الفئران

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : أبو شريك عرض المشاركة
كل ما بفوت بلائي النسبة 50% .. هي تالت مره بفوت بشوفا هيك ..... يحرء اخت هالصدفه ..

أنا صوتت : لا أوافق ..

بس في كلمه بدي ئولا :

أخي Syrian_Gay .. بصراحه أنا بحترمك .. عم بحكي عنجد .. صحيح عندك انحراف جنسي [ من وجهة نظري ] .. بس مخك نضيف .. تفكيرك سليم .. يعني الجنس عندك بكفه وباقي أمور حياتك بكفة تانية .. وهاد اللي بحترمو فيك ..

ليش ضد صورتك ..؟ لأني متل ما خبرتك بحترم فيك الفصل اللي عاملو .. لذا مافي داعي لتكون صورتك ذات دلالة جنسية .. احتراما للمكان [ الثقافي ] اللي نحنا فيه .. ومن جهة أخرى .. ميولك الجنسية شي خاص فيك من الخطأ ينعرض بالعام ..

سلام
طبعا وانا بحترم أراء العالم كللا لأن عندي ديمقراطية
ويعطيك العافية على المجاملة

بس انا سبق وقلت انو حطيت صورتي لفرجي العالم انو نحن بنحب بعض مو بس نمارس متل العاهرين والعاهرات يعني بنحب بعض متل كل شب وبنت بيحبوا بعض وبيموتوا بشان بعض

وكمان انا عم عرض مبولي الجنسي للعام لخللي العالم تشوف انو المثليين هن حبابين وولاد عالم وناس مو بغيضين متل ما الاغلب بيفكرنا ومتل ما الكل ما بيحترمنا بشان هيك بشان فرجي العالم اننا اسوياء عقلياً

(طبعا هالرد تبع سؤالك بموضوع الصورة الرمزية وكتبت هون الجواب لأن هداك الموضوع مالو علاقة)
قديم 29/06/2007   #70
عضو
-- مستشــــــــــار --

Syrian Gay is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
جبّ الفئران

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : أبو شريك عرض المشاركة
عم تقول رحت لعند دكتور نفسي .. والدكتور قلك ما فينو يساعدك .. والسبب أنو مرضك مو نفسي ..

طيب وبعدين شو عملت ..؟ خلصت سلمت بالأمر الواقع .!!؟

طيب شو فيني اعمل

على الاقل كان الدكتور النفسي حولني لدكتور الو علاقة بهل الشي
قديم 29/06/2007   #71
شب و شيخ الشباب أبو شريك
عضو
-- قبضاي --

أبو شريك is offline

نورنا ب:
Nov 2006
المطرح:

اقتباس:
ويعطيك العافية على المجاملة

أنو مجاملة !؟

----

اقتباس:
طيب شو فيني اعمل

مو هيك السؤال .. السؤال : انتا بدك تعمل ؟؟

اقتباس:
على الاقل كان الدكتور النفسي حولني لدكتور الو علاقة بهل الشي
غلطان .. لأنو في احتمال يكون هالدكتور أجدب .. ما عارف الله وين حاطو .. في احتمال هيك شي صح ؟

وباعتبار هالأجدب دكتور ... بمعنى : باعتبار معلوماتو ضعيفة .. فما رح يفرجيك أنيتو ما بيعرف .. فـ رح يقلك أنو هي مالها علاج .. مشان ما تروح لعند دكتور تاني .... وهو بأسلوبو رح يقنع بأنو فعلا مالها علاج نفسي ..

قليل لتلاقي دكتور بحولك لعند دكتور تاني .. لأنو قليل لتلاقي ابن حلال ..

هلق اتركنا من كل هالحكي .. وجاوبني على هالسؤال :

انتا فعلا بدك تتعالج ؟ ولا الوضع هيك عاجبك ..؟

لأنو بصراحه باين أنك ما صدقت تسمع هالكلمة من الدكتور لحتى تحطا حجه ومبرر لسلوكك ..

بتمنى تجاوب بصراحه .. لأني ممكن ساعدك ودلّك على مين يساعدك .. في حال كنت جاد فعلا بالموضوع ..
قديم 29/06/2007   #72
عضو
-- مستشــــــــــار --

Syrian Gay is offline

نورنا ب:
Jun 2007
المطرح:
جبّ الفئران

لا اكيد الدكتور بيعرف لأنو دكتور مشهور بالشام ومو هاممو المصاري لحتى ما يبعتني لغير دكتور بعدين في غيري مجربين ومفس الشي

من ناحيتي بدي اتعالج كان بدي اتعالج نفسياً بس متل ما قلتلك انو كتير مثليين راحو عند دكاترة نفسيين وما حسنوا يعملوا شي بس هللا مؤقتاً الوضع عاجبني بما انو مافي بديل او علاج لهل الشي مؤقتا لبين ما يصير اكيد وقتا بدي اتعالج وانا متأكد 100% انو ما حدا رح يقدر يفيدني لأن قبلي ملايين جربوا كل الوسائل (عجزت من إعادة حكي نفس الموضوع وحكيتو باكتر من موضوع )
إضافة موضوع جديد  إضافة رد