أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > عناوين الأخبار > الشرق الأوسط

إضافة موضوع جديد  إضافة رد

قديم 09/11/2006   #91
صبيّة و ست الصبايا shosho cat
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ shosho cat
shosho cat is offline

نورنا ب:
Aug 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : KILLER011 عرض المشاركة
عندما يموت الضمير
ويستمر الصمت العربي والاسلامي.............. لن اذكر الصمت الدولي ...........فمن باب أولا أن يكون أهلنا وأخواننا

معنا ليس الغريب

ماذا دهى حكامنا ماذا دهى قلوبهم.............

أما آن الأوان...................................... . لنصبح يدا واحدة
حكامنا ....ماذا تقول ؟؟؟
.لم اسمع جيدا !!! اما زلت تسال عن حكامنا , يوسف حديثنا عنهم اصبح مضيعه للوقت والجهد صدقني...

ولكن انا ما استغربه اين نحن ... هل هذا كل شيئ ستمر الايام وننسى كل ما حدث ويحدث كالمعتاد ... نثور للحظه لايام فقط وماذا بعد ...

ولكن يبدو اننا في هذه الايام لن نستطيع النسيان لان الكيان الصهيوني لا يكف عن مجازره فهو مصر على تذكيرنا بانه بشع ومقزز ومنحط وان كنا نعرف ذلك.... يستعرض قوته وعضلاته على الاطفال والنساء ..والصور تشهد ..هل هذه شطاره

على كل استعراض القوه والعضلات لا يقف امام ارادة شعب بل سيزيده تحدي وصمود...
والرد سيكون كما نرى في الصور مقااااااااومه وحتى اخر نفس.
قديم 09/11/2006   #92
شب و شيخ الشباب عيون جريئه
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ عيون جريئه
عيون جريئه is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
p a l e s t a i n

إرسال خطاب MSN إلى عيون جريئه إرسال خطاب Yahoo إلى عيون جريئه

شكرا كتير مصباح وعلى فكره الصور الاخيره كتير حلوين وبيعطونا دعم معنوي انه لساتنا بنملق القوه لحدا نرد ولو انها قوه مش كافيه لتحرير ارضنا لكن بنقدر انه نفجر الحقد الي جوانا فيها وننتقم ولو انتقام جزئي من اليهود

ومشكورين كلكم وكل الي ساهم بأنه يحط صور لفلسطين وللشعب الفلسطيني

مصباح

ليش ما بتدرس يابي ؟

والله ما في وقت
قديم 09/11/2006   #93
شب و شيخ الشباب Mu$b@hO
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ Mu$b@hO
Mu$b@hO is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
على حافة الانهيار

إرسال خطاب MSN إلى Mu$b@hO إرسال خطاب Yahoo إلى Mu$b@hO

شكرا على المروور

اولا: زعماااااء ماذا تعني بزعماء هذه مثل ما بيقولوا ""موضه قديمة ""

اذا لم نتحرك نحن ولم نشهر بقضيتنا ولم نعلنها حرب حتى لو كانت بصور صغيره ممكن ان يراها البعض تافه او غير مجديه

لكن كل واحد بيشارك حسب مقدرته

كمان اخ عيون يسلموو على مرورك

وبتقول الحكمه المشهورة " ان البعوضة تدمي مقلة الاسد "" وربك كبير ما بينسا حد

Mu$b@hO

~~~~~مسؤوول ومشرف مواضيع الشله ~~~~~~
@@شــــــــــــــــــــلة أصحــــــــــــــاب القضيـــــــــة @@
قديم 09/11/2006   #94
شب و شيخ الشباب hamad
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ hamad
hamad is offline

نورنا ب:
Aug 2006

افتراضي فلتقل خير او لتصمت

بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا جزيلا على هذه الصور وارجو ان تبث الحماسه وفي قلوب الناس والله اني اشاهد هالصور وانا قلبي لتيقطع الما.

اما انت نجس اخو وطفي يمكن تكون اخطأت عند ما قلت الامير قبل اسمك يمكن قصدك كلب الامير انا متاكد انك كالمرتزقه تعيش على فتات أمراء السعويه قبحهم الله انا اعرف الكثير من شعب بلاد الحرمين هم ماشاء الله مثال للايمان وحب الجهاد ونصرة الاسلام لكنك مجاهد لحزب الشيطان لعبدالله وعبدالعزيز وتركي الانجاس قبحهم ربي وقبحك, انت تظن انك تدافع عن بلاد الحرمين التي فيها خير بقه في الارض الكعبه المشرفه هذه الارض ليست لك وانما لكل مسلم وانا افديها بحياتي ولكن لا يشرفني ولا يشرفها ان يطلق عليها السعوديه والله اني اعرف اناس يستحوا ان اقول عنهم سعودي نسبه لي ال سلول.
ماذا فعل ال سلول للاسلام لقد ادعو الايمان ولكنهم استحبوا الكفر عليه لا اجد شبكة دعاره او كفر إلا ويمولها ال سلول.
ولنعدد "محاسنهم" ولو انت رجل رد وقول لم يفعلوا هذا او ذاك :.
قاموا بادخال الامريكان لبلاد الحرمين ولم يكتفوا بل ساهموا بقتل العراقين بحصار استمر 15 عاما وهم يسكنون القصور الا سحقا لال سلول ولم يكتفوا ايضا خرج الطيران من ارضهم من بلاد الاسلام ليضرب العراق في الحرب الثانيه ارجو ان لا تنسوا اميركم تركي من الدعاء فلقد خرج الامريكان من قاعدته اللهمه عليك به.
السعوديه قامت بانشاء اول باقه عربيه فضائيه وهي الmbcلم تكتفي وعن طريق علي عبدالله صالح انشاوا قنوات art للرقص والغناء السعوديه لم تمنع هؤلاء اصحاب الجنسيات السعوديه من اشاعة الفساد بالارض لياتي الوليد بن طلال ويقول لا كفى قد جاء دوري سافتح انبراطورية الدعاره بالمجان للجميع "تحت شعار مش حتقدر ستكر رجليك" وافهم انتا وياسلام عليه وهو شريك في اكبر فنادق العالم لكن لاتقلق فهذا الفندق يقدم الخمر على الطريقه الاسلاميه سوف تجد من المشايخ من يبرر له انه الوليد صاحب الكرم قبحه ربي ولعنه.
ختاما لاتحدف المجاهدين بالطوب وامرائك حفنة مخنثين تعسوا وقبحهم ربي.

الحمد لله الذي أعزني بالإسلام
قديم 09/11/2006   #95
شب و شيخ الشباب Mu$b@hO
عضو
-- قبضاي --

Mu$b@hO is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
على حافة الانهيار

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : hamad عرض المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
شكرا جزيلا على هذه الصور وارجو ان تبث الحماسه وفي قلوب الناس والله اني اشاهد هالصور وانا قلبي لتيقطع الما.

اما انت نجس اخو وطفي يمكن تكون اخطأت عند ما قلت الامير قبل اسمك يمكن قصدك كلب الامير انا متاكد انك كالمرتزقه تعيش على فتات أمراء السعويه قبحهم الله انا اعرف الكثير من شعب بلاد الحرمين هم ماشاء الله مثال للايمان وحب الجهاد ونصرة الاسلام لكنك مجاهد لحزب الشيطان لعبدالله وعبدالعزيز وتركي الانجاس قبحهم ربي وقبحك, انت تظن انك تدافع عن بلاد الحرمين التي فيها خير بقه في الارض الكعبه المشرفه هذه الارض ليست لك وانما لكل مسلم وانا افديها بحياتي ولكن لا يشرفني ولا يشرفها ان يطلق عليها السعوديه والله اني اعرف اناس يستحوا ان اقول عنهم سعودي نسبه لي ال سلول.
ماذا فعل ال سلول للاسلام لقد ادعو الايمان ولكنهم استحبوا الكفر عليه لا اجد شبكة دعاره او كفر إلا ويمولها ال سلول.
قاموا بادخال الامريكان لبلاد الحرمين ولم يكتفوا بل ساهموا بقتل العراقين بحصار استمر 15 عاما وهم يسكنون القصور الا سحقا لال سلول ولم يكتفوا ايضا خرج الطيران من ارضهم من بلاد الاسلام ليضرب العراق في الحرب الثانيه ارجو ان لا تنسوا اميركم تركي من الدعاء فلقد خرج الامريكان من قاعدت اللهمه عليك به.
السعوديه قامت بانشاء اول باقه عربيه فضائيه وهي الmbcلم تكتفي وعن طريق علي عبدالله صالح انشاوا قنوات art للرقص والغناء السعوديه لم تمنع هؤلاء اصحاب الجنسيات السعوديه من اشاعة الفساد بالارض لياتي الوليد بن طلال ويقول لا كفى قد جاء دوري سافتح انبراطورية الدعاره بالمجان للجميع "تحت شعار مش حتقدر ستكر رجليك" وافهم انتا وياسلام عليه وهو شريك في اكبر فنادق العلم لكن لاتقلق فهذا الفندق يقدم الخمر على الطريقه الاسلاميه سوف تجد من المشايخ من يبرر له انه الوليد صاحب الكرم قبحه ربي ولعنه.

شكرا شكرا شكرا على الرد المميز جدا اخ حمد

وكما قلتها هو من المرتزقه ولكن يجب علينا ان لا نلاحق مثل هذه المرتزقه بل نرميها كالكلاب في الشوارع

اما بخصوص ال سلول كما اطلقت عليهم فقد سلم لسانك على الحكم التي نطقت بها

ولكن ايضا بعد كل هذه الحقائق نجد الكثسر من يتبعونهم ويعترفون بالولاء لهم

ولكن اللهم ل تحاسبنا بما فعل السفهاء منّنا
وربك كبير ما بينسا حد

تحياتي

Mu$b@hO
قديم 09/11/2006   #96
صبيّة و ست الصبايا shosho cat
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ shosho cat
shosho cat is offline

نورنا ب:
Aug 2006

يا اخ حمد هذا الشخص ذنب انت لا تعرفه جيدا هوه مجرد ذنب لاسياده ويردد ما يقولون كالببغاء ..وينقل افكارهم المسمومه
انا لا يهمني رايو ولكن ما يقهرني انه يدخل على موضوع مثل هذا وبكل بلاده يقول ما الفائده من هذا الموضوع ...
انا اقول له قل خيرا او لتصمت ...هل هذا وقتو ان يدخل ويخفف دم ...المجازر شغاله في فلسطين وهوه لا يكف عن اسلوبه المعهود
وبعدين دائما يصف المقاوميين بالمغامرين ويصف الفلسطينيين بانهم عملاء ...
انا اريد ان اعرف ماذا فعل هوه واسياده لايقاف هذه المجازر ..يتهمنا دائما بالكلام فقط ..حسنا تركنا له الفعل لابو مخ كبييير يالله يوقف المجازر اللي صايره في فلسطين هوه واسياده ...
اسفه عن الخروج عن الموضوووووووع
قديم 09/11/2006   #97
شب و شيخ الشباب Mu$b@hO
عضو
-- قبضاي --

Mu$b@hO is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
على حافة الانهيار

شوشو كات شكرا لمرورك المميز

ويا ريت تقدري تساعديني انه اقدر اوصل صورة بلدي بالصور الي بنجمعها وبتشرف تساعديني بالصور اذا بتقدري

وكما قلنا طنشوه هالفاشل هاد مش ضروري يصير موضع حديث اصلا وبدون ما تحرجيه هو واسياده يكفيهم العار الذين هم فيه

شكرا على الردود
قديم 09/11/2006   #98
شب و شيخ الشباب KILLER011
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ KILLER011
KILLER011 is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
هون وهناك وفكل مكان

إرسال خطاب MSN إلى KILLER011 إرسال خطاب Yahoo إلى KILLER011

أخ حمد عن جد انتا شخص يحتذى بك

انا بتمنى اني اشوفك وأقابلك وأسلم عليك

وشكر كتيررررررررررر

((ولن ترضى عنك اليهود ولا النصارى حتى تتبع ملتهم))

الحمد لــــلـــــه الذي أعزني بالإســــــــــــــــــــــلام

سأبقى على العــــهـــــــد والــــــــــوعـــــــــــــــــــد

إلى اللقاء ...
قديم 09/11/2006   #99
شب و شيخ الشباب Mu$b@hO
عضو
-- قبضاي --

Mu$b@hO is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
على حافة الانهيار

شبااااب وصبايا

اطلب منكم كما دعمتم موضوع صور من فلسطين

ان ندعم موضوع صوت فلسطيني حر

حتى نوصل فكرنا بالصوت والكلمه

وشكرا لكم على اعانتنا على الحق

تحياتي

Mu$b@hO
قديم 09/11/2006   #100
شب و شيخ الشباب Mu$b@hO
عضو
-- قبضاي --

Mu$b@hO is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
على حافة الانهيار

افتراضي كنيسة المهد

بدعم من @@شلة اصحاب القضية@@

تحياتي

قديم 09/11/2006   #101
صبيّة و ست الصبايا The morning
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ The morning
The morning is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
Chicago

سوريا

ايها المارون بين الكلمات العابرة
اجمعو أسمائكم وانصرفوا
وأسحبوا ساعاتكم من وقتنا ،و أنصرفوا
وخذوا ما شئتم من زرقة البحر و رمل الذاكرة
و خذوا ما شئتم من صور،كي تعرفوا
انكم لن تعرفوا
كيف يبني حجر من ارضنا سقف السماء

منكم السيف - ومنا دمنا
منكم الفولاذ والنار- ومنا لحمنا
منكم دبابة اخرى- ومنا حجر
منكم قنبلة الغاز - ومنا المطر
وعلينا ما عليكم من سماء وهواء
فخذوا حصتكم من دمنا وانصرفوا
وادخلوا حفل عشاء راقص..و انصرفوا
وعلينا ،نحن، ان نحرس ورد الشهداء
و علينا ،نحن، ان نحيا كما نحن نشاء

كالغبار المر مروا اينما شئتم ولكن
لا تمروا بيننا كالحشرات الطائرة
خلنا في ارضنا ما نعمل
و لنا قمح نربيه و نسقيه ندى اجسادنا
:و لنا ما ليس يرضيكم هنا
حجر.. او خجل
فخذوا الماضي،اذا شئتم الىسوق التحف
و اعيدوا الهيكل العظمي للهدهد، ان شئتم
على صحن خزف
لناما ليس يرضيكم ،لنا المستقبل ولنا في ارضنا ما نعمل

ايها المارون بين الكلمات العابره
كدسوا اوهامكم في حفرة مهجورة ، وانصرفوا
واعيدوا عقرب الوقت الى شرعية العجل المقدس
!او الى توقيت موسيقىمسدس
فلنا ما ليس يرضيكم هنا ، فانصرفوا
ولنا ما ليس فيكم : وطن ينزف و شعبا ينزف
وطنا يصلح للنسيان او للذاكرة
آن ان تنصرفوا
وتقيموا اينما شئتم ولكن لا تقيموا يننا
آن ان تنصرفوا
ولتموتوا اينما شئتم ولكن لا تموتو بيننا
فلنا في ارضنا مانعمل
ولنا الماضي هنا
ولنا صوت الحياة الاول
ولنا الحاضر،والحاضر ، والمستقبل
ولنا الدنيا هنا...و الاخرة
فاخرجوا من ارضنا
من برنا ..من بحرنا
من قمحنا ..من ملحنا ..من جرحنا
من كل شيء،واخرجوا
من ذكريات الذاكرة
ايها المارون بين الكلمات العابرة !

من يومها صار القمر أكبر :)

______

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

قديم 09/11/2006   #102
شب و شيخ الشباب طـاهر أخو وطفي
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ طـاهر أخو وطفي
طـاهر أخو وطفي is offline

نورنا ب:
Oct 2006

اقتباس:
بسم الله الرحمن الرحيم

قاموا بادخال الامريكان لبلاد الحرمين ولم يكتفوا بل ساهموا بقتل العراقين بحصار استمر 15 عاما وهم يسكنون القصور الا سحقا لال سلول ولم يكتفوا ايضا خرج الطيران من ارضهم من بلاد الاسلام ليضرب العراق في الحرب الثانيه ارجو ان لا تنسوا اميركم تركي من الدعاء فلقد خرج الامريكان من قاعدته اللهمه عليك به.
السعوديه قامت بانشاء اول باقه عربيه فضائيه وهي الmbcلم تكتفي وعن طريق علي عبدالله صالح انشاوا قنوات art للرقص والغناء السعوديه لم تمنع هؤلاء اصحاب الجنسيات السعوديه من اشاعة الفساد بالارض لياتي الوليد بن طلال ويقول لا كفى قد جاء دوري سافتح انبراطورية الدعاره بالمجان للجميع "تحت شعار مش حتقدر ستكر رجليك" وافهم انتا وياسلام عليه وهو شريك في اكبر فنادق العالم لكن لاتقلق فهذا الفندق يقدم الخمر على الطريقه الاسلاميه سوف تجد من المشايخ من يبرر له انه الوليد صاحب الكرم قبحه ربي ولعنه.

ياعزيزي لا لا لا تتحمس حكم عقلك ولا تنساق وراء الماشية ، ولا تتلكم بهذا الاسلوب ولا تنظر الى الذين هم اعلى منك " طاهر اخو وطفي " حتى لا تنكسر رقبتك وتصير شهيد ، كلامك صادر من حقد دفين وليس مراعاة لمشاعر الصور التي لا حول له ولا قوة غير التكرار ، اما ماذا فعل السعودية لالالا لم تفعل شي سوى انكم الان عايشون في فلسطين وفي بلاد شامية اخرى ، قل الحق السعودية لم تفعل شي مع الفلسطينين ،
متى استمر الحصار 15 عام مجنون يكتب وعاقل مثلي يقراء ،
اما انشاء القنوات فذلك للشخاص وليس للحكومة فرق وكل حر بماله ، اما صاحب قنوات art فهو صالح كامل ، واما علي عبدالله صالح فهو رئيس اليمن ،

كلامك حقد وليس له مصداقية مثل الموضوع الذي ليس له هدف

الفيلسوف الدكتور الامير المتبرع : طاهر اخو وطفي
قديم 09/11/2006   #103
صبيّة و ست الصبايا .. Yaso
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ .. Yaso
.. Yaso is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
مافي محل تاني ...بالكويت

موضوع راائع جدااا

HATE U
قديم 09/11/2006   #104
post[field7] Staroo
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ Staroo
Staroo is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
بين السما والأرض

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : طـاهر أخو وطفي عرض المشاركة
لو سمحتي انتي لا تعيشي على اوهام الصور التي عبيت الجدران العربية منها ، الله يساعدهم ولكن ليس بالصور الوهمية التي لا تسمن ولا تغني الا المصورين .

الدكتور الامير البروفسور المجاهد : طاهر اخو وطفي

حكا اليهودي
قديم 09/11/2006   #105
post[field7] Staroo
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ Staroo
Staroo is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
بين السما والأرض

اقتباس:
ياعزيزي لا لا لا تتحمس حكم عقلك ولا تنساق وراء الماشية ، ولا تتلكم بهذا الاسلوب ولا تنظر الى الذين هم اعلى منك " طاهر اخو وطفي " حتى لا تنكسر رقبتك وتصير شهيد ، كلامك صادر من حقد دفين وليس مراعاة لمشاعر الصور التي لا حول له ولا قوة غير التكرار ، اما ماذا فعل السعودية لالالا لم تفعل شي سوى انكم الان عايشون في فلسطين وفي بلاد شامية اخرى ، قل الحق السعودية لم تفعل شي مع الفلسطينين ،
اما انشاء القنوات فذلك للشخاص وليس للحكومة فرق وكل حر بماله ، اما صاحب قنوات art فهو صالح كامل ، واما علي عبدالله صالح فهو رئيس اليمن ،

اكتب الكتابة ببلاش يظهر مالك مطول

انت شوف باينتك شغلتين يا يهودي يا يهودي

رووح عموو اضوي وعملك فتلة

لك نسيت بدي الك تعلمت تاكل بالمعلقة ولا لسا
قديم 09/11/2006   #106
شب و شيخ الشباب hamad
شبه عضو
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ hamad
hamad is offline

نورنا ب:
Aug 2006

اقتباس:

اسمع يمكن اكون غلطت من الاسم من السرعه لكن الموضوع لا يختلف هو صالح كالمل نعم يحمل الجنسيه السعوديه والامير الوليد بن طلال هو سعودي من المقربين الامناء عند اصحاب الجلاله جحمهم ربي واما الحصار فلا تقرف 12 سنه عن 15 دم مسلم عند الله اغلا من الكعبه اما انت فانا اعتد على سماع متل كلامك السخيف القنوات للاشخاص نعم جيد لكن الدوله تستطيع انزال العقوبه بالهنود وليس الامراء اسلام على المقاس اما انك تهددني فتخسا انت وهم وانت اعترفت بنفسك اني بكون شهيد والشهيد لايموت الا بسبيل الحق اذا انت تدافع مع الباطل شرف لي ان اكون شهيد وتكون انت من الخاسرين والله لا يسلمك لا انت ولا الي وراك
قديم 09/11/2006   #107
صبيّة و ست الصبايا shahood
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ shahood
shahood is offline

نورنا ب:
Oct 2006

[، ولا تتلكم بهذا الاسلوب ولا تنظر الى الذين هم اعلى منك " طاهر اخو وطفي " حتى لا تنكسر رقبتك وتصير شهيد ، [/quote]

والله انا لا حاب اعلق ولا ارد على اشكالك
بس بدي احطلك ملاحظة ان ما في حدا اعلى من التاني
لان ربنا خلق الناس سواسية ما في فرق بينهم الا بالتقوى

الحياة قصة حزينة الفها الخائن
وعاشها المظلوم
واخرجها الزمن
وصورها الاْلم
واتخبها العذاب
وبكيت العين عليها وانهمر الدمع

@@عضو في شلة اصحاب القضية@@
قديم 09/11/2006   #108
صبيّة و ست الصبايا shahood
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ shahood
shahood is offline

نورنا ب:
Oct 2006

اقتباس:
بسم الله الرحمن الرحيم

مشكور كتير حمد
لان ردك برفع الراس
إضافة موضوع جديد  إضافة رد