![]() |
س و ج | قائمة الأعضاء | الروزناما | العاب و تسالي | بحبشة و نكوشة | مواضيع اليوم | أشرلي عالشغلات يلي قريانينها |
|
أدوات الموضوع |
![]() |
#1 | ||||
شبه عضو
-- اخ حرٍك --
|
![]() تحليل زواج المحارم....جاتكو ستين نيلة
|
||||
![]() |
#2 | ||||||
عضو
-- قبضاي --
|
![]() لك ماكنتوا تفهمووووووووووا
![]() موقع انصار الصحابة موقع شيعي قذر لايعبر عن الاسلام والمسلمين ياانجلينا ياجسم البغل وعقل الصرصور روحي نامي أحسن لك
دع الأيام تفعل ماتشاء.....وطب نفساً إذا حكم القضاء
|
||||||
![]() |
#3 | |||||
مسجّل
-- اخ حرٍك --
|
![]() اقتباس:
بس ليه الغلط ياواد دنا كنت فاكرك بتفهم ايه اللي كاتبه ده ايه الهباب ده, طيب دنا هوريك يابن واحد اسمه عمك دنا مره كنت ماشي وكنت عاوز اشتري سماق شعرت بألم ببطني قمت دخلت دورة مياة , بصيت على الارض يالهوي يالهوي شفت صرصار * صرصور* قمت رفعت رجلي ودعست عليه وطلعت بعد يومين قرييت خبر بالجرنال انه واحد اسمه المعلم ابو الميج انتحر في الحمام
انــــــــا البحـــــر فــــي احشــــــــائــــه الــــــــدر كـــــامــــن ***** فـهـــل ســــألـــوا الــــغواص عــــن صــــدفــــاتـــــــــــي
|
|||||
![]() |
#4 | ||||||||
مشرف متقاعد
|
![]() اقتباس:
jesus i trust in u
فإذا يأس الإنسان من الله ...سقط في بحر الإلحاد و إذا يأس الإنسان من الناس ..سقط في بحر العداوة و البغضة.. و إذا يأس الإنسان من نفسه ..انتهت المعركة بالاستسلام |
||||||||
![]() |
#5 |
عضو
-- قبضاي --
|
![]() يا شباب ... خليهم يحكو على كيفهم ...
و يستمروا بإسهالهم الفكري .... دعوهم و سيتقفوا تلقائياً ..... القافلة تسير و الكلاب تنبح و الكلاب لا تنبح مدى الحياة فتأملوا خيراً ................ ![]() فتابعوا المسير و كل مسلم يهتم بالعلم النافع ........... و حتى يتحسن الوضع في المنتدى و يصبح هناك شروط حضارية للنقاش .... عودوا .................... نصيحة من أخ ![]()
ما مهم
|
![]() |
#6 | ||||||||
عضو
-- أخ لهلوب --
|
![]() [quote="Espaniol"]
اقتباس:
الطبع يغلب التطَبُّع هذه هي أخلاق الاسلام الحميدة وهل كان لهم في الزمان من باب للحوار غير باب التهجّم والشتم وطمس الحقائق والكذب !!! بس إذا الشلوش وسخة شلون بدها تطلع الشجرة ؟ ![]() وكل ما بان قبحهم كل ما حسيت اني أحلا مع اني بشع ![]() بس قبل ما نتهي لازم اعتذر عن كلامي لأنو مش حلو بالمرة بس مضطر اتكلم بنفس اللغة علشان يفهموا لأنو من المستحيل يفهموا لغتنا !!! ![]() ![]()
يا رب سامحهم فهم لا يعلمون ما يفعلون
jesus i trust in u |
||||||||
![]() |
#7 | ||||||
عضو
-- قبضاي --
|
![]() الاخوة الاعزاء
انا مش فاهم على شو كل هذه الضجة. الاسلام السني لا يحرم زواج المتعة لكنه لا يمنع الزواج العرفي. ومثال على كده ابن فاروق الفيشاوي احمد (مقدم احد البرامج الدينية) وزميل الداعية ... اخ نسيت اسمو. اشكرك ربي يا من نقلتني من سلطان الظلمة الى ملكوت ابن محبتك. بيبو ![]()
من له يسوع له الحياة
|
||||||
![]() |
#8 | ||||||
مشرف متقاعد
|
![]() عن جد يلعن ربكن ما الذكن
![]() طبعاً في تعديل اداري لأنو هاد الرد خارج عن الموضوع يعني ( سبام )
J.S: Death is the solution to all problems. No man = No problem.
|
||||||
![]() |
#9 | ||||||
عضو
-- قبضاي --
|
![]() الاخوة المشرفين وخاصة سبام
الرجاء حذف المسبة التي وضعها hashtnasht بالمشاركة اعلاه |
||||||
![]() |
#10 | ||||||
عضو
-- قبضاي --
|
![]() بعض ما في كتابكم من زنى المحارم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ابن داود يزني بأخته !! صموئيل الثاني [ 13 : 1 ] (( 1وَجَرَى بَعْدَ ذَلِكَ أَنَّهُ كَانَ لأَبْشَالُومَ بْنِ دَاوُدَ أُخْتٌ جَمِيلَةٌ اسْمُهَا ثَامَارُ، فَأَحَبَّهَا أَمْنُونُ بْنُ دَاوُدَ. وَأُحْصِرَ أَمْنُونُ لِلسُّقْمِ مِنْ أَجْلِ ثَامَارَ أُخْتِهِ لأَنَّهَا كَانَتْ عَذْرَاءَ، وَعَسُرَ فِي عَيْنَيْ أَمْنُونَ أَنْ يَفْعَلَ لَهَا شَيْئاً. 3وَكَانَ لأَمْنُونَ صَاحِبٌ اسْمُهُ يُونَادَابُ بْنُ شَمْعَى أَخِي دَاوُدَ. وَكَانَ يُونَادَابُ رَجُلاً حَكِيماً جِدّاً. فَقَالَ لَهُ: «لِمَاذَا يَا ابْنَ الْمَلِكِ أَنْتَ ضَعِيفٌ هَكَذَا مِنْ صَبَاحٍ إِلَى صَبَاحٍ؟ أَمَا تُخْبِرُنِي؟» فَقَالَ لَهُ أَمْنُونُ: «إِنِّي أُحِبُّ ثَامَارَ أُخْتَ أَبْشَالُومَ أَخِي». 5فَقَالَ يُونَادَابُ: «اضْطَجِعْ عَلَى سَرِيرِكَ وَتَمَارَضْ. وَإِذَا جَاءَ أَبُوكَ لِيَرَاكَ فَقُلْ لَهُ: دَعْ ثَامَارَ أُخْتِي فَتَأْتِيَ وَتُطْعِمَنِي خُبْزاً وَتَعْمَلَ أَمَامِي الطَّعَامَ لأَرَى فَآكُلَ مِنْ يَدِهَا». 6فَاضْطَجَعَ أَمْنُونُ وَتَمَارَضَ، فَجَاءَ الْمَلِكُ لِيَرَاهُ. فَقَالَ أَمْنُونُ لِلْمَلِكِ: «دَعْ ثَامَارَ أُخْتِي فَتَأْتِيَ وَتَصْنَعَ أَمَامِي كَعْكَتَيْنِ فَآكُلَ مِنْ يَدِهَا». 7فَأَرْسَلَ دَاوُدُ إِلَى ثَامَارَ إِلَى الْبَيْتِ قَائِلاً: «اذْهَبِي إِلَى بَيْتِ أَمْنُونَ أَخِيكِ وَاعْمَلِي لَهُ طَعَاماً». 8فَذَهَبَتْ ثَامَارُ إِلَى بَيْتِ أَمْنُونَ أَخِيهَا وَهُوَ مُضْطَجِعٌ. وَأَخَذَتِ الْعَجِينَ وَعَجَنَتْ وَعَمِلَتْ كَعْكاً أَمَامَهُ وَخَبَزَتِ الْكَعْكَ 9وَأَخَذَتِ الْمِقْلاَةَ وَسَكَبَتْ أَمَامَهُ، فَأَبَى أَنْ يَأْكُلَ. وَقَالَ أَمْنُونُ: «أَخْرِجُوا كُلَّ إِنْسَانٍ عَنِّي». فَخَرَجَ كُلُّ إِنْسَانٍ عَنْهُ. 10ثُمَّ قَالَ أَمْنُونُ لِثَامَارَ: «اِيتِي بِالطَّعَامِ إِلَى الْمَخْدَعِ فَآكُلَ مِنْ يَدِكِ». فَأَخَذَتْ ثَامَارُ الْكَعْكَ الَّذِي عَمِلَتْهُ وَأَتَتْ بِهِ أَمْنُونَ أَخَاهَا إِلَى الْمَخْدَعِ. 11وَقَدَّمَتْ لَهُ لِيَأْكُلَ، فَأَمْسَكَهَا وَقَالَ لَهَا: «تَعَالَيِ اضْطَجِعِي مَعِي يَا أُخْتِي». 12فَقَالَتْ لَهُ: «لاَ يَا أَخِي، لاَ تُذِلَّنِي لأَنَّهُ لاَ يُفْعَلُ هَكَذَا فِي إِسْرَائِيلَ. لاَ تَعْمَلْ هَذِهِ الْقَبَاحَةَ. 13أَمَّا أَنَا فَأَيْنَ أَذْهَبُ بِعَارِي، وَأَمَّا أَنْتَ فَتَكُونُ كَوَاحِدٍ مِنَ السُّفَهَاءِ فِي إِسْرَائِيلَ! وَالآنَ كَلِّمِ الْمَلِكَ لأَنَّهُ لاَ يَمْنَعُنِي مِنْكَ». 14فَلَمْ يَشَأْ أَنْ يَسْمَعَ لِصَوْتِهَا، بَلْ تَمَكَّنَ مِنْهَا وَقَهَرَهَا وَاضْطَجَعَ مَعَهَا. 15ثُمَّ أَبْغَضَهَا أَمْنُونُ بُغْضَةً شَدِيدَةً جِدّاً حَتَّى إِنَّ الْبُغْضَةَ الَّتِي أَبْغَضَهَا إِيَّاهَا كَانَتْ أَشَدَّ مِنَ الْمَحَبَّةِ الَّتِي أَحَبَّهَا إِيَّاهَا. وَقَالَ لَهَا أَمْنُونُ: «قُومِي انْطَلِقِي!» 16فَقَالَتْ لَهُ: «لاَ سَبَبَ! هَذَا الشَّرُّ بِطَرْدِكَ إِيَّايَ هُوَ أَعْظَمُ مِنَ الآخَرِ الَّذِي عَمِلْتَهُ بِي». فَلَمْ يَشَأْ أَنْ يَسْمَعَ لَهَا، 17بَلْ دَعَا غُلاَمَهُ الَّذِي كَانَ يَخْدِمُهُ وَقَالَ: «اطْرُدْ هَذِهِ عَنِّي خَارِجاً وَأَقْفِلِ الْبَابَ وَرَاءَهَا». 18وَكَانَ عَلَيْهَا ثَوْبٌ مُلوَّنٌ، لأَنَّ بَنَاتِ الْمَلِكِ الْعَذَارَى كُنَّ يَلْبِسْنَ جُبَّاتٍ مِثْلَ هَذِهِ. فَأَخْرَجَهَا خَادِمُهُ إِلَى الْخَارِجِ وَأَقْفَلَ الْبَابَ وَرَاءَهَا. 19فَجَعَلَتْ ثَامَارُ رَمَاداً عَلَى رَأْسِهَا، وَمَزَّقَتِ الثَّوْبَ الْمُلَوَّنَ الَّذِي عَلَيْهَا، وَوَضَعَتْ يَدَهَا عَلَى رَأْسِهَا وَكَانَتْ تَذْهَبُ صَارِخَةً. 20فَقَالَ لَهَا أَبْشَالُومُ أَخُوهَا: «هَلْ كَانَ أَمْنُونُ أَخُوكِ مَعَكِ؟ فَالآنَ يَا أُخْتِي اسْكُتِي. أَخُوكِ هُوَ. لاَ تَضَعِي قَلْبَكِ عَلَى هَذَا الأَمْرِ )) ومن العجب ان الكاتب وصف ( يوناداب ) الذي شجع ابن عمه ( أمنون ) ابن داود عليه السلام ووضع له الخطة لإرتكاب الخطية الجنسية بأنه راجح العقل وأحكم الحكماء !!! ممارسة الجنس بين زوجة الابن وحميها على صفحات الكتاب المقدس سفر التكوين [ 38 : 13 ] (( فَقِيلَ لِثَامَارَ: «هُوَذَا حَمُوكِ قَادِمٌ لِتِمْنَةَ لِجَزِّ غَنَمِهِ». فَنَزَعَتْ عَنْهَا ثِيَابَ تَرَمُّلِهَا، وَتَبَرْقَعَتْ وَتَلَفَّعَتْ وَجَلَسَتْ عِنْدَ مَدْخَلِ عَيْنَايِمَ الَّتِي عَلَى طَرِيقِ تِمْنَةَ، . . . فَعِنْدَمَا رَآهَا يَهُوذَا ظَنَّهَا زَانِيَةً لأَنَّهَا كَانَتْ مُحَجَّبَةً، فَمَالَ نَحْوَهَا إِلَى جَانِبِ الطَّرِيقِ وَقَالَ: «هاتي أدخل عليك ». وَلَمْ يَكُنْ يَدْرِي أَنَّهَا كَنَّتُهُ. فَقَالَتْ: «مَاذَا تُعْطِينِي لِكَيْ تُعَاشِرَنِي؟» فَقَالَ: «أَبْعَثُ إِلَيْكِ جَدْيَ مِعْزَى مِنَ الْقَطِيعِ». فَقَالَتْ: «أَتُعْطِينِي رَهْناً حَتَّى تَبْعَثَ بِهِ؟» فَسَأَلَهَا: «أَيُّ رَهْنٍ أُعْطِيكِ؟» فَأَجَابَتْهُ: «خَاتَمُكَ وَعِصَابَتُكَ وَعَصَاكَ». فَأَعْطَاهَا مَا طَلَبَتْ، وَعَاشَرَهَا فَحَمَلَتْ مِنْهُ. ثُمَّ قَامَتْ وَمَضَتْ، وَخَلَعَتْ بُرْقَعَهَا وَارْتَدَتْ ثِيَابَ تَرَمُّلِهَا. وَعِنْدَمَا أَرْسَلَ الْجَدْيَ مَعَ صَاحِبِهِ الْعَدُلاَمِيِّ لِيَسْتَرِدَّ الرَّهْنَ مِنْ يَدِ الْمَرْأَةِ فلَمْ يَجِدْهَا. فَسَأَلَ أَهْلَ الْمَكَانِ: «أَيْنَ الزَّانِيَةُ الَّتِي كَانَتْ تَجْلِسُ عَلَى الطَّرِيقِ فِي عَيْنَايِمَ؟» فَقَالُوا: «لَمْ تَكُنْ فِي هَذَا الْمَكَانِ زَانِيَةٌ». . . وَبَعْدَ مُضِيِّ ثَلاَثَةِ أَشْهُرٍ قِيلَ لِيَهُوذَا: «ثَامَارُ كَنَّتُكَ زَنَتْ، وَحَبِلَتْ مِنْ زِنَاهَا».)) ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
||||||
![]() |
#11 | |||||
عضو
-- زعيـــــــم --
|
![]() اقتباس:
المغص اللي بطنك ... ده نتيجة انك حامل ... ويوم رفعت رجلك كالعادة .... نزل الصرصار ![]() ![]() دلوقتي بعد الله ما نتعك بالسلامة وجبت صرصار ( باابو الصرصار ) جاوبني من البتاع ربكم يهوه ولا يسوع ؟ جتكم خيبة |
|||||
![]() |
#12 | |||||||
عضو
-- قبضاي --
|
![]() اقتباس:
على فكرة مساح الجزم بتاعي مصري عاوز يستقيل تعال اشغلك محله مساح جزم ياجزمة ياكشري يافول وطعمية انت واحد نذل وجبان وما بتحس حالك قوي الا من خلف الشاشة ياصرصور |
|||||||
![]() |
#13 | |||||||
عضو
-- قبضاي --
|
![]() اقتباس:
ومن قال لك بأنني رجل دين أنا مجرد شخص عادي أدعوا الله بأن يثبتني على ديني ولايزعزع كياني وأن يمنحني القوة والعافية وأن يرد كيد أعدائي الى نحورهم |
|||||||
![]() |
#14 | ||||||
عضو
-- قبضاي --
|
![]() العزيز الخير للجميع
انا بشوفك بتكتب وبتنقل وبتنسخ . من قال لك ان النص الذي وضعته طلب منا الله ان نسلك ونحيا وفقا له. وانما ان كتب فهو كتب من اجل تعليمنا وحفظنا من الشرور. شي ثاني : بكتابنا الله لم يأمرنا بالزنى بعكس ما هو موجود عندكم. ان الزواج من اكثر من واحدة هو الزنى بعينه. ![]() |
||||||
![]() |
#15 | |||||
عضو
-- زعيـــــــم --
|
![]() اقتباس:
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|||||
![]() |
#16 | |||||
عضو
-- زعيـــــــم --
|
![]() اقتباس:
![]() ![]() ![]() |
|||||
![]() |
#17 | ||||||
عضو
-- قبضاي --
|
![]() الزواج بواحد واللفي على عشرة ما عليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
![]() عجبي ![]() ![]() ![]() ![]() |
||||||
![]() |
#18 | |||||||
عضو
-- قبضاي --
|
![]() العزيز الكذاب malrifaie
الا تخجل من نفسك ام ان الاسلام هو من يرشدك الى الكذب ويعلمك التحريف؟ انت كتبت اقتباس:
ولما طال الزمان ماتت ابنة شوع امرأة يهوذا . ثم تعزّى يهوذا فصعد الى جزاز غنمه الى تمنة هو وحيرة صاحبه العدلامي . 13 فاخبرت ثامار وقيل لها هوذا حموك صاعد الى تمنة ليجزّ غنمه . 14 فخلعت عنها ثياب ترملها وتغطت ببرقع وتلفّفت وجلست في مدخل عينايم التي على طريق تمنة . لانها رأت ان شيلة قد كبر وهي لم تعط له زوجة . 15 فنظرها يهوذا وحسبها زانية . لانها كانت قد غطت وجهها شوف يا حبيبي لانها كانت قد غطت وجهها = ومش متحجبة. فيا حبيبي بلاش تخبص عند الاسلام مفهوم الحجاب هو تغطية جسم المرأة (لانه عورة - طيز) ما عدا الوجه والكفيين والقدمين. فبلاش تخربط. |
|||||||
أدوات الموضوع | |
|
|