![]() |
س و ج | قائمة الأعضاء | الروزناما | العاب و تسالي | بحبشة و نكوشة | مواضيع اليوم | أشرلي عالشغلات يلي قريانينها |
|
أدوات الموضوع |
![]() |
#1 | ||||||
عضو
-- أخ لهلوب --
|
![]() تم ألغاء اسم الرسول لأن الجنة عند المسلمين من الله وبقي فقط المتعلق بالآيات وشرحها من موقع [الأسوة الحسنة]
أولا : القرآن والجنس الأبدى فى بعض الولايات بأمريكا توجد حانات تقدم رقصات بذيئة لفتيات عاريات الصدور تسمى هذه الحانات بال go go bar تنبهت لها العديد من الولايات ومنعتها استجابة لضغوط التيار المحافظ وكان آخرها اغلاق تلك البارات فى شارع 42 بمدينة نيويورك بواسطة العمدة السابق الإيطالى الأصل جوليانى. ان جوليانى أكثر إحتراما ممن يقوم بالدعوة الى دينه والترغيب فيه عن طريق وصفه لصدور فتياته وكيف ان صدورهن firm وليست مدلاة بل مدورة ومكورة اليكم الوصف بدون تعليق كواعب " أي نواهد يعنون أن ثديهن نواهد لم يتدلين لأنهن أبكار عرب أتراب"
- ابو شريك هاي الروابط الي
بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف
الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة
سوريا -
ثانيا: انتصاب دائم وعذرية استك منه فيه فَجَعَلْنَاهُنَّ أَبْكَارًا اله ترقيع غشاء البكارة عبد .... يعلم حب العرب لنكاح العذارى و غرور الرجل العربى والمجتمع الرجولى العربى يرى فى نكاح الفتاة العذراء برهانا على فحولته، ......... الوتر ليدغدغ مشاعر هؤلاء الرجال وليرضى غرورهم ويشبع غريزتهم الشهوانية البوهيمية وصراخ عائشة " وا ... وجعاه" هنا هو صرخة الم ضد هذا المجتمع الفحولى كما هو صرخة ضد هذا الذى جعل من جسد المرأة برهانا لرجولته واداة لاشباع شهوته . قال النبي صلى الله عليه وسلم في قوله " إنا أنشأناهن إنشاء " الآية قال : ( هن عجائز الدنيا أنشأهن الله خلقا جديدا كلما أتاهن أزواجهن وجدوهن أبكارا ) فلما سمعت عائشة ذلك قالت : واوجعاه
- ابو شريك هاي الروابط الي
بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف
الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة
سوريا -
ممكن توضح اكتر لو سمحت يا ويكا ؟ قلت يا رسول الله أخبرني عن قوله " عربا أترابا " قال " هن اللواتي قبضن في الدار الدنيا عجائز رمصا شمطا خلقهن الله بعد الكبر فجعلهن عذارى عربا متعشقات محببات أترابا على ميلاد واحد " وقال عبد الله بن وهب أخبرني عمرو بن الحارث عن دراج عن ابن حجيرة عن أبي هريرة عن رسول الله صلي الله عليه وسلم أنه قال له أنطأ في الجنة ؟ قال " نعم : والذي نفسي بيده دحما دحما فإذا قام عنها رجعت مطهرة بكرا "
- ابو شريك هاي الروابط الي
بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف
الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة
سوريا -
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " إن أهل الجنة إذا جامعوا نساءهم عدن أبكارا "
- ابو شريك هاي الروابط الي
بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف
الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة
سوريا -
ايها المسلم : هل تقبل هذا الكلام عن جدتك او امك خاصة انها تتحدث عن عجائز ونساء الدنيا ؟ هل تقبل ان تكون عذرية امك او جدتك او اختك وغشاء بكارتهن تسلية لله , كلما تمزق هذا الغشاء قامالله بترقيعه؟ الا ترى فى صرخة عائشة احتجاجا ضد هذا الفكر وهذا الاله ؟ اعرف كم الحرج الذى انت فيه وانت تسمع ام المؤمنين تتأوه من الصراخ متذكرة ماحدث لها عندما فقدت غشاء بكارتها , ومن صرختها نعلم علم اليقين ان "ليلة الدخلة" كانت مؤلمة لها ... وعندما علمت ان الله ينوى ان يعيد البكارة اليها مرة اخرى لتفقدها فى "مبارزة" تلو الأخرى لم تستطع ان تكتم همها بل صرخت صرختها المدوية "وا.... وجعاه"
- ابو شريك هاي الروابط الي
بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف
الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة
سوريا -
اله القضيب المنتصب دائما : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ -صلى الله عليه وسلم- : مَا مِنْ أَحَدٍ يُدْخِلُهُ اللَّهُ الْجَنَّةَ إِلاَّ زَوَّجَهُ اللَّهُ عَزَّ وَجَلَّ ثِنْتَيْنِ وَسَبْعِينَ زَوْجَةً ثِنْتَيْنِ مِنَ الْحُورِ الْعِينِ وَسَبْعِينَ مِنْ مِيرَاثِهِ مِنْ أَهْلِ النَّارِ مَا مِنْهُنَّ وَاحِدَةٌ إِلاَّ وَلَهَا قُبُلٌ شَهِىٌّ وَلَهُ ذَكَرٌ لاَ يَنْثَنِى فيض القدير، شرح الجامع الصغير، - للإمامِ المناوي اى اله هذا الذى يقول اعملوا لادخلكم جنات اجعل فيها قضيبكم دائم الانتصاب؟ ليس هذا فقط يا عزيزى بل سيزيد هذا الاله فى القوة الجنسية للرجل اذ إن الرجل من أهل الجنة ليعطى قوة مائة
- ابو شريك هاي الروابط الي
بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف
الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة
سوريا -
(يعطى المؤمن في الجنة قوة مئة من الرجال في النساء) أي أمر النساء وهو الجماع والظاهر أن المراد بالمئة التكثير وأن قوته فيها على الجماع غير منناهية بدليل الخبر المار أن الواحد له ذكر لا ينثنى فإنه لا فتور هناك عن أنس بن مالك قال الترمذي : حسن صحيح كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول " والذي بعثني بالحق ما أنتم في الدنيا بأعرف بأزواجكم ومساكنكم من أهل الجنة بأزواجهم ومساكنهم فيدخل الرجل منهم على ثنتين وسبعين زوجة مما ينشئ الله وثنتين من ولد آدم لهما فضل على من أنشأ الله بعبادتهما الله في الدنيا يدخل على الأولى منهما في غرفة من ياقوتة على سرير من ذهب مكلل باللؤلؤ عليه سبعون زوجا من سندس وإستبرق وأنه ليضع يده بين كتفيها ثم ينظر إلى يده من صدرها من وراء ثيابها وجلدها ولحمها وأنه لينظر إلى مخ ساقها كما ينظر أحدكم إلى السلك في قصبة الياقوت كبده لها مرآة يعني وكبدها له مرآة فبينما هو عندها لا يملها ولا تمله ولا يأتيها من مرة إلا وجدها عذراء ما يفتر ذكره ولا يشتكي قبلها إلا أنه لا مني ولا منية فبينما هو كذلك إذ نودى إنا قد عرفنا أنك لا تمل ولا تمل إلا أن لك أزواجا غيرها فيخرج فيأتيهن واحدة واحدة كلما جاء واحدة قالت والله ما في الجنة شيء أحسن منك وما في الجنة شيء أحب إلي منك "
- ابو شريك هاي الروابط الي
بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف
الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة
سوريا -
يعنى ذكره مش ها يتعب خالص وقُبُلها (فرجها يعنى) مش ها يشتكى ذكر لا ينثنى؟ وقوة مائة ؟ اى قضيب دائم الانتصاب ذو قوة مائة يا عذابك ايتها المسلمة مع تهتك غشاء بكارتك وترقيعه الى ما لا نهاية يا عذابك خاصة ان الرجل من اهل جنة الله انتصابه دائم و سيعطى قوة مائة ثالثا : سرر دليل المواخير فى وصف السرير وَمَا تُجْزَوْنَ إِلَّا مَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ (39) إِلَّا عِبَادَ اللَّهِ الْمُخْلَصِينَ (40) أُوْلَئِكَ لَهُمْ رِزْقٌ مَّعْلُومٌ (41) فَوَاكِهُ وَهُم مُّكْرَمُونَ (42) فِي جَنَّاتِ النَّعِيمِ (43) عَلَى سُرُرٍ مُّتَقَابِلِينَ (44) يُطَافُ عَلَيْهِم بِكَأْسٍ مِن مَّعِينٍ (45) بَيْضَاء لَذَّةٍ لِّلشَّارِبِينَ (46) لَا فِيهَا غَوْلٌ وَلَا هُمْ عَنْهَا يُنزَفُونَ (47) وَعِنْدَهُمْ قَاصِرَاتُ الطَّرْفِ عِينٌ (48) كَأَنَّهُنَّ بَيْضٌ مَّكْنُونٌ (49) سورة الصافات متكئين على سرر مصفوفة وزوجناهم بحور عين سورة الطور - سورة 52 - آية 20 سورة الغاشية - سورة 88 : وُجُوهٌ يَوْمَئِذٍ نَّاعِمَةٌ لِسَعْيِهَا رَاضِيَةٌ فِي جَنَّةٍ عَالِيَةٍ لَّا تَسْمَعُ فِيهَا لَاغِيَةً فِيهَا عَيْنٌ جَارِيَةٌ فِيهَا سُرُرٌ مَّرْفُوعَةٌ وَأَكْوَابٌ مَّوْضُوعَةٌ وَنَمَارِقُ مَصْفُوفَةٌ وَزَرَابِيُّ مَبْثُوثَةٌ سورة الواقعة : أُوْلَئِكَ الْمُقَرَّبُونَ (11) فِي جَنَّاتِ النَّعِيمِ (12) ثُلَّةٌ مِّنَ الْأَوَّلِينَ (13) وَقَلِيلٌ مِّنَ الْآخِرِينَ (14) عَلَى سُرُرٍ مَّوْضُونَةٍ (15) مُتَّكِئِينَ عَلَيْهَا مُتَقَابِلِينَ (16 ........ وَأَصْحَابُ الْيَمِينِ مَا أَصْحَابُ الْيَمِينِ (27) فِي سِدْرٍ مَّخْضُودٍ (28) وَطَلْحٍ مَّنضُودٍ (29) وَظِلٍّ مَّمْدُودٍ (30) وَمَاء مَّسْكُوبٍ (31) وَفَاكِهَةٍ كَثِيرَةٍ (32) لَّا مَقْطُوعَةٍ وَلَا مَمْنُوعَةٍ (33) وَفُرُشٍ مَّرْفُوعَةٍ (34) ربما يتسائل بعض الخبثاء خاصة من يعترضون على الفعل الفاضح فى الطريق العام (او فى الجنة) : فى وسط هذا الجو الماجن كيف يمكننى ان امارس الجنس امام هذا الحشد من البشر ومن الحوريات وامام الغلمان؟ الا يوجد حياء؟ مش ممكن وانا بلبوص كدة حد تطلع فى دماغه يتلصص على ويحاول النظر الىً ؟ تأتينا الاجابة لا تخف , لن يرى مؤخرتك احد , كله معمول حسابه عَلَى سُرُرٍ مُتَقَابِلِينَ : { على سرر متقابلين } يعني : أن بعضهم يقابل بعضا , ولا ينظر بعضهم في قفا بعض . ليس هذا فقط : بل السرر (سراير يعنى) اشبه بالسرير الكهربائى فى عصرنا الحالى الذى يدور فى غرفة النوم وكل هذا حتى لا يرى احد قفا (او بمعنى اصح مؤخرة) الآخر عكرمة ومجاهد : لا ينظر بعضهم في قفا بعض تواصلا وتحاببا . وقيل : الأسرة تدور كيف شاءوا فلا يرى أحد قفا أحد . وقال ابن عباس : على سرر مكللة بالدر والياقوت والزبرجد ; السرير ما بين صنعاء إلى الجابية , وما بين عدن إلى أيلة . وقيل : تدور بأهل المنزل الواحد . والله أعلم
- ابو شريك هاي الروابط الي
بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف
الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة
سوريا -
طبعا طالما لن يرى احدهم قفا الآخر فانه شئ طبيعى انه سيشاهد قفا احدى الحور او زوجة صاحبه , الامر يتوقف على من ستكون المنكوحة فى هذه اللحظة قال مجاهد لا ينظر بعضهم (الرجال اللى هم طبعا عباد الله المخلصين كم يقول القرآن )إلى قفا بعض
- ابو شريك هاي الروابط الي
بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف
الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة
سوريا -
ننتقل الآن الى سورة الطور لمزيد من التوضيح مُتَّكِئِينَ عَلَى سُرُرٍ مَصْفُوفَةٍ وَزَوَّجْنَاهُمْ بِحُورٍ عِينٍ ومعنى " مصفوفة " أي وجوه بعضهم إلى بعض كقوله " على سرر متقابلين " " وزوجناهم بحور عين " أي وجعلنا لهم قرينات صالحات وزوجات حسان من الحور العين وقال مجاهد " وزوجناهم " أنكحناهم بحور عين وقد تقدم وصفهم في غير موضع بما أغنى عن إعادته ههنا
- ابو شريك هاي الروابط الي
بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف
الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة
سوريا -
يعنى السراير مصفوفة بحيث ان وجوههم مواجهة لوجوه بعض (يعنى لا يرى قفاه برضه انظر ايضا
- ابو شريك هاي الروابط الي
بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف
الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة
سوريا -
اما ابن عباس فنخع نخعة ولا ابو لمعة قال ابن عباس : هي سرر من ذهب مكللة بالزبرجد والدر والياقوت , والسرير ما بين مكة وأيلة
- ابو شريك هاي الروابط الي
بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف
الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة
سوريا -
وابن الاعرابى اضاف صفة جديدة للسرير: هزاز يا بيه (او استك منه فيه) فإذا أراد العبد أن يجلس عليها تواضعت له ; فإذا جلس عليها عادت إلى حالها
- ابو شريك هاي الروابط الي
بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف
الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة
سوريا -
نفس المعنى نجده فى سورة الغاشية فِيهَا سُرُرٌ مَرْفُوعَةٌ أي عالية ناعمة كثيرة الفرش مرتفعة السمك عليها الحور العين قالوا فإذا أراد ولي الله أن يجلس على تلك السرر العالية تواضعت له
- ابو شريك هاي الروابط الي
بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف
الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة
سوريا -
الطبرى اضاف معنى جديدا: ان موقع السرير كأنه مرصاد يشاهد منها (المؤمن خالص اوى جداً ) نعم ربه وقوله : { فيها سرر مرفوعة } والسرر : جمع سرير , مرفوعة ليرى المؤمن إذا جلس عليها جميع ما خوله ربه من النعيم والملك فيها
- ابو شريك هاي الروابط الي
بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف
الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة
سوريا -
الوصف اللى جاى ده بصراحة زودها حبتين أي عالية . وروي أنه كان ارتفاعها قدر ما بين السماء والأرض
- ابو شريك هاي الروابط الي
بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف
الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة
سوريا -
نأتى الى سورة الواقعة لمزيد من التوضيح حول نوع السرير عَلَى سُرُرٍ مَوْضُونَةٍ " قال ابن عباس أي مرمولة بالذهب يعني منسوجة به وكذا قال مجاهد وعكرمة وسعيد بن جبير وزيد بن أسلم وقتادة والضحاك وغيره وقال السدي مرمولة بالذهب واللؤلؤ وقال عكرمة مشبكة بالدر والياقوت. وقال ابن جرير ومنه يسمى وضين الناقة الذي تحت بطنها وهو فعيل بمعنى مفعول لأنه مضفور وكذلك السرر في الجنة مضفورة بالذهب واللآلئ
- ابو شريك هاي الروابط الي
بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف
الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة
سوريا -
وكالعادة فان القرآن (المبين ) ليس مبين ولا حاجة فحتى المفسرين محتارين فى تفسير كلمة موضونة وبعد قراءة صفحة كاملة من التفسير ستخرج بنتيجة انه كالعادة : المفسرين يقولون قيل وقيل وقيل والقوم الاولانيين قالوا غير القوم التانيين ... وهلم جرا ... يعنى مش مبين ولا حاجة بل مبهم مما يكذب ادعاء القرآن بأنه كتاب مُبين
- ابو شريك هاي الروابط الي
بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف
الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة
سوريا -
وَفُرُشٍ مَرْفُوعَةٍ وفرش مرفوعة " قال ارتفاع فراش الرجل من أهل الجنة مسيرة ثمانين سنة
- ابو شريك هاي الروابط الي
بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف
الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة
سوريا -
هذه هي الجنة اىّ جنة هذه .. بالتأكيد أنها جهنم نفسها . اقرأ جنة الإسلام أم فردوس المسيحية . يرجى مرة أخرى كتابة مثل هذه المواضيع دون إستهزاء بل بشكل بحث علمي ولكم جزيل الشكر ma7aba |
||||||
![]() |
#2 |
عضو
-- زعيـــــــم --
|
![]() بلا منها الجنة اللي بتحكي عنها كل ما ورد فيها صحيح ليك الفرق بينا وبينكن انه احنا تقديرنا لسيدنا عيسى نفس تقدير نا لسيدنا محمد وما بيفرق حدى عن حدى وانته يا رمه بتتطاول هيك
تعديل إداري الكلام السابق حذفت منه لأني عدل الموضوع ولم يبقى ذكر لأسم الرسول فيرجى التزام الهدوء والنقد بشكل بحث علمي وليس بالشتائم ma7aba
إحساس لا يوصف
أن تقف فوق قبر إنسان تحبه كثيراً وقد كان يعني لك كل شئ يعني لك الكثير ثم تحدثه ، تحاوره ، تصف له طعم الحياة في غيابه ولون الأيام بعد رحيله .. وتجهش في البكاء كطفل رضيع بكاء مرير من أعماق أعماقك حين تتذكر إنه ما عاد هنا .... بيننا .... |
![]() |
#3 | |||||||
عضو
-- زعيـــــــم --
|
![]() اقتباس:
Nothing Else Matters
عندما قرر ادم اكل التفاحة لم يكتفي بقضمها بل اكلها كلها ربما كان يعرف انه ليس هناك فرق بين انصاف خطايا وخطايا jesus i trust in you |
|||||||
![]() |
#4 | ||
عضو
-- زعيـــــــم --
|
![]() اقتباس:
|
||
![]() |
#5 | |||||||
عضو
-- زعيـــــــم --
|
![]() اقتباس:
شوف انا بنصحك بشي بطحة عرق ومن شان ماتنغش جيبها ريان اكيد لح تفيدك |
|||||||
![]() |
#6 | ||
عضو
-- زعيـــــــم --
|
![]() اقتباس:
شو يا اشراف انا مشاركاتي حذفت ومشاركته ابن عمكن بمكانه لم تحذف شو القصة وين العدل وين المساواة وين الانسانسة والشفافية في المعاملة ولى بس عم ينطبق على ناس وناس لا حاجتكن بقا . حباب اشرب من البحر احسنلك وخلي الريان للاهل السويداء ماشي |
||
![]() |
#7 | |||||||
عضو
-- زعيـــــــم --
|
![]() اقتباس:
بس اجرح فيك او مس دينك بحرف غلط ابقى فيك تحكي وحبيب ابقى خلي نقاشاتنا ماتمس بمشاعر الاخرين ولاتحملها اكتر مابتستاهل لك شبك والله مافيها شي هل الدنيا |
|||||||
![]() |
#8 | ||
عضو
-- زعيـــــــم --
|
![]() اقتباس:
|
||
![]() |
#9 | |||||||
عضو
-- زعيـــــــم --
|
![]() اقتباس:
ومابدها زعل مية مرة قلت نحنا هون اخوة بغض النظر عن اختلاف الاراء وماحدا جرح حدا هون في اختلاف اراء بس |
|||||||
![]() |
#10 |
عضو
-- زعيـــــــم --
|
![]() حضرتك على راسي
|
![]() |
#11 | ||||
عضو
-- أخ لهلوب --
|
![]() المدعو ساسوكي
الإنجيل والشذوذ الجنسي وزنا المحارم الإنجيل يتهم نبي الله بالباطل أنه زنى مع إبنتيه وهو سكران وخافَ لُوطٌ أنْ يسكُنَ في صُوغرَ، فصعِدَ إلى الجبَلِ وأقامَ بالمغارةِ هوَ و ابنتاهُ. شاخَ أبونا وما في » : ٣١ فقالتِ الكُبرى للصُّغرى الأرضِ رَجلٌ يتزوَّجُنا على عادةِ أهلِ الأرضِ آُلِّهِم. ٣٢ تعالَي نسقي أبانا خمراً ونضاجِعُهُ ونقيمُ مِنْ أبينا ٣٣ فسقتا أباهُما خمراً تِلكَ اللَّيلةَ، وجاءتِ .« نسلاً الكُبرى وضاجعت أباها وهوَ لا يَعلمُ بنيامِها ولا قيامِها. ضاجعتُ » : ٣٤ وفي الغدِ قالتِ الكُبرى للصُّغرى البارحةَ أبي، فلنَسْقِهِ خمراً اللَّيلةَ أيضاً، وضاجعيهِ ٣٥ فسقتا أباهُما خمراً .« أنتِ لِنُقيمَ مِنْ أبينا نسلاً تِلكَ اللّيلةَ أيضاً، وقامتِ الصُّغرى وضاجعَتْهُ وهوَ لا يَعلمُ بنيامِها ولا قيامِها. ٣٦ فحملتِ ابنتا لُوطٍ مِنْ أبيهما. ٣٧ فولدتِ الكُبرى ابناً وسمَّتْهُ موأ ب، وهوَ أبو المؤابيِّينَ إلى اليومِ. ٣٨ والصُّغرى أيضاً ولدتِ ابناً وسمَّتْهُ بنَ عمِّ ي، وهوَ أبو بَني عمُّونَ إلى اليومِ. الإنجيل وثدي المرأة نش 4: 5 ثدياك كخشفتي ظبية توأمين يرعيان بين السوسن. نش 7: 3 ثدياك كخشفتين توأمي ظبية. نش 7: 7 قامتك هذه شبيهة بالنخلة وثدياك بالعناقيد. 16: 7 جعلتك ربوة كنبات الحقل فربوت وكبرت وبلغت زينة الازيان.نهد ثدياك ونبت شعرك وقد كنت عريانة وعارية. حز 23: 3 وزنتا بمصر.في صباهما زنتا.هناك دغدغت ثديّهما وهناك تزغزغت ترائب عذرتهما. حز 23: 21 وافتقدت رذيلة صباك بزغزغة المصريين ترائبك لاجل ثدي صباك تعديل إداري أبقيت على المشاركة لأن فيها شواهد ولكن عدت اخي المسلم للمخالفة انت لم تذكر الشواهد كاملة سأتأكد من الىيات واضع ماقلته انت مع الشرح لكن ماعدلته الآن هو تهجمك على الأنجيل ومقارنته بالأفلام الإباحية هذا تنبيه اخير كل مخالف يستوجب حذف وتعديل كل مشاركاته يرجى الإلتزام محبة
لا إله إلا الله ......... محمد رسول الله
|
||||
![]() |
#12 | ||||
عضو
-- أخ لهلوب --
|
![]() تعديل إداري
حفت المشاركة لأنها تعليق فاضح وتهجم على الأنجيل ويشابه تعليق المسلم يمنع التهجم ياجماعة افهموا هل القانون محبة |
||||
![]() |
#13 | ||||
عضو
-- أخ لهلوب --
|
![]() تنبيه اخير
التمادي بالوصف السيء هذا سيؤدي بالنهاية إلى الغاء اي مشاركة تضعها لأننا نريد مثقفين على قدر من المسؤولية والمثقف لا يتكلم بهذه الطريقة محبة |
||||
![]() |
#14 | ||||
عضو
-- أخ لهلوب --
|
![]() محبة الجنس والأثارة اسمع ما سأقوله لك:
إن ماكتبته انت هنا وماقمت بحذفه انا إن دل على شيء دل على حقيقة تربيتك الإجتماعية والدينية صدقني مافي اسهل من قلب إجابتك وتغيرها عيب عليك كن على قدر من المسؤولية ولو لمرة واحدة محبة |
||||
![]() |
#15 | ||||
عضو
-- أخ لهلوب --
|
![]() تابع الإنجيل وزنا المحارم
12وَبَعْدَ زَمَنٍ طَوِيلٍ مَاتَتْ زَوْجَةُ يَهُوذَا ابْنةُ شُوعٍ. وَإِذْ تَعَزَّى يَهُوذَا بَعْدَهَا انْطَلَقَ إِلَى جُزَّ ازِ غَنَمِهِ فِي تِمْنَةَ بِرِفْقَةِ حِيرَةَ صَاحِبِهِ الْعَدُلاَمِيِّ. 13فَقِيلَ لِثَامَارَ: "هُوَذَا حَمُوكِ قَادِمٌ لِتِمْنَةَ لِجَزِّ غَنَمِهِ". 14فَنَزَعَتْ عَنْهَا ثِيَابَ تَرَمُّلِهَا، وَتَبَرْقَعَتْ وَتَلَفَّعَتْ وَجَلَسَتْ عِنْدَ مَدْخَلِ عَيْنَايِمَ الَّتِي عَلَى طَرِيقِ تِمْنَةَ، لأَنَّهَا عَرَفَتْ أَنَّ شِيلَةَ قَدْ كَبُرَ وَأَنَّهَا لَنْ تُزَفَّ إِلَيْهِ. 15فَعِنْدَمَا رَآهَا يَهُوذَا ظَنَّهَا زَانِيَةً لأَنَّهَا كَانَتْ مُحَجَّبَةً، 16فَمَالَ نَحْوَهَا إِلَى جَانِبِ الطَّرِيقِ وَقَالَ: "دَعِينِي أُعَاشِرُكِ". وَلَمْ يَكُنْ يَدْرِي أَنَّهَا كَنَّتُهُ. فَقَالَتْ: "مَاذَا تُعْطِينِي لِكَيْ تُعَاشِرَنِي؟" 17فَقَالَ: "أَبْعَثُ إِلَيْكِ جَدْيَ مِعْزَى مِنَ الْقَطِيعِ". فَقَالَتْ: "أَتُعْطِينِي رَهْناً حَتَّى تَبْعَثَ بِهِ؟" 18فَسَأَلَهَا: "أَيُّ رَهْنٍ أُعْطِيكِ؟" فَأَجَابَتْهُ: "خَاتَمُكَ وَعِصَابَتُكَ وَعَصَاكَ". فَأَعْطَاهَا مَا طَلَبَتْ، وَعَاشَرَهَا فَحَمَلَتْ مِنْهُ. 19ثُمَّ قَامَتْ وَمَضَتْ، وَخَلَعَتْ بُرْقَعَهَا وَارْتَدَتْ ثِيَابَ تَرَمُّلِهَا. 20وَعِنْدَمَا أَرْسَلَ الْجَدْيَ مَعَ صَاحِبِهِ الْعَدُلاَمِيِّ لِيَسْتَرِدَّ الرَّهْنَ مِنْ يَدِ الْمَرْأَةِ لَمْ يَجِدْهَا. 21فَسَأَلَ أَهْلَ الْمَكَانِ: "أَيْنَ الزَّانِيَةُ الَّتِي كَانَتْ تَجْلِسُ عَلَى الطَّرِيقِ فِي عَيْنَايِمَ؟" فَقَالُوا: "لَمْ تَكُنْ فِي هَذَا الْمَكَانِ زَانِيَةٌ". 22فَعَادَ إِلَى يَهُوذَا وَقَالَ: "لَمْ أَجِدْهَا؛ وَكَذَلِكَ قَالَ أَهْلُ الْمَكَانِ: لَمْ تَكُنْ هَهُنَا زَانِيَةٌ". 23فَأَجَابَ يَهُوذَا: "فَلْتَحْتَفِظْ بِمَا عِنْدَهَا، فَلَسْتُ أُرِيدُ أَنْ يَسْخَرَ النَّاسُ مِنِّي. لَقَدْ بَعَثْتُ بِهَذَا الْجَدْيِ أُجْرَةً لَهَا وَلَكِنَّكَ لَمْ تَجِدْهَا". مولد فارص وزارح 24وَبَعْدَ مُضِيِّ ثَلاَثَةِ أَشْهُرٍ قِيلَ لِيَهُوذَا: "ثَامَارُ كَنَّتُكَ زَنَتْ، وَحَبِلَتْ مِنْ زِنَاهَا". فَقَالَ يَهُوذَا: "أَخْرِجُوهَا لِتُحْرَقَ". 25وَعِنْدَمَا أُخْرِجَتْ أَرْسَلَتْ إِلَى حَمِيهَا قَائِلَةً: "أَنَا حُبْلَى مِنْ صَاحِبِ هَذِهِ الأَشْيَاءِ. تَحَقَّقْ لِمَنْ هَذَا الْخَاتَمُ وَالْعِصَابَةُ وَالْعَصَا؟" 26فَأَقَرَّ بِهَا يَهُوذَا وَقَالَ: "هِيَ حَقّاً أَبَرُّ مِنِّي، لأَنَّنِي لَمْ أُزَوِّجْهَا مِنِ ابْنِي شِيلَةَ". وَلَمْ يُعَاشِرْهَا فِي مَا بَعْدُ (تكوين 38\12-26 مع العلم أن يهوذا هو أخوا سيدنا يوسف وثمار هى زوجة ابن يهوذا وإنظر أيضا إلى التفريق في المعاملة فيهوذا يريد أن يحرقها لأنها زنت ولكن هو يزني كيفما يشاء ولم يعترف إلا عندما فضحته هي |
||||
![]() |
#16 | ||||
عضو
-- أخ لهلوب --
|
![]() للأسف الشديد لا أعلم كيف ؟؟؟؟
يصبح واحد من أوطى الموجودين في المنتدي مشرفا على المنتدى ياللمهزلة م ح ب ة يصبح مشرفا نعم مشرف مارأيك بالمفاجئة ولكن هل جلست مع نفسك وسألت نفسك لماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اولاً انا لم اغلط سوى مرة واحدة بأن جلبت فتوى من دون مصدر واما الباقي كلها مدعومة بمصادر اسلامية فهل من يقول الحق يكون مثلما وصفته انت لا أظن ثانياً هل شاهدت مسلم واحد من شلتك انت وعبد الله ووان جلب شيء ضد المسيحية واورده بمصدر مسيحي ثالثاً هل اعتذرتم مرة عن اي تحريف قمتم فيه انتم للأنجيل واوردنا الىيات كاملة من بعد ذلك وأظهرنا الحقيقة رايعاً لأني عندما اخطئ اقول آسف ولا اخجل يكتفي بتحذير كاتب الموضوع وعتاب بسيط لأنه مثله تماما قذر ونتن مع ان كاتب الموضوع يتهجم على الله في كلامه معليش من بعد أذنك اي تهجم على الرسول اقوم بحذفه ولكن كل شيء وارد معه مصدر إسلامي فلا أحذفه لأنه من حق الكاتب ان يضعه وهو ليس افتراء ويحذف مشاركات الذين ردوا عليه ويهددهم بحذف عضويتهم ![]() ![]() ![]() لم اهدد احد بحذف عضويتة ولكن هددتهم بأن تحذف وتعدل مشاركاتهم إن بقيوا على هذا المنوال من التهجم وقلة الأحترام أنا متأكد انه في وجود مثل هذا المشرف سيتحول المنتدى إلى غرفة من غرف سب الإسلام النتنة الموجودة في البالتوك والتي يقودها م ح ب ة لا أطمئن فأنا عدلت كل مواضيع ساسوكي وخاصة التهجم وابقيت على الروابط اجلب روابط لكلامك ومصادر موثقة ومن بعدها إن حذفت لك شيء لك الحق بالأعتراض وهذا دليل على الحقد الدفين والبغضاء التي هي معجزة أخرى من معجزات قرآننا حيث قال تعالى (قَدْ بَدَتِ الْبَغْضَاءُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ وَمَا تُخْفِي صُدُورُهُمْ أَكْبَرُ )(آل عمران: من الآية11 ![]() وعلى العموم ننتظر يا أخي عبد الله حتى نرى نتائج هذا وبعدها نقرر ماذا نفعل إن احببتم البقاء فأهلاً بكم اخوة اعزاء على قلوبنا وإن اثرتم ان تتركوا المنتدى فهذا يحزننا لأنكم فضلتم ترك المنتدى على ان لا تتهجموا علينا محبة |
||||
![]() |
#17 | |||||||
عضو
-- زعيـــــــم --
|
![]() اقتباس:
شو عم يصير هون معقول وصلنا لهل الدرجة السلبية ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|||||||
![]() |
#18 |
مشرف متقاعد
|
![]() اولاً المسلم بشأن ماأورته عن ثيمار ويهوذا اولاً هذه تصرفات بشر واوردها الله لكي تكون شاهد على ان هذا الكتاب غير مزور فالذي يزور كتاب يحذف مثل هذه الأشياء المشينة منه وعلى كل حال اراك تنكر على اليهود ان يتمتعوا بنسائهم وجواريهم وتحللها لك مثنى وثلاث ورباع وماملكة ايمانكم انسيت ماريا القبطية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يعني وين التشريع السماوي اللي انت انتقدتوا التوراة عبارة عن قصة بني اسرائيل وتشريع الله مايهم المسيحيين هو التشريع والنبوءات والمزامير والتشريع لا يحوي جميع التشاريع بل التشريعات العامة إن كنت تريبد ان تنتقد المسيحيين انتقد كتابهم العهد الجديد فالعهد القديم يخص اليهود واعود واكرر شكراً على اثباتك الذي تقدمه على ان الكتاب المقدس غير محرف لأنه لم يحذف اي شيء مشين سلام محبة
واما انا فاقول لكم احبوا اعداءكم.باركوا لاعنيكم.احسنوا الى مبغضيكم.وصلّوا لاجل الذين يسيئون اليكم ويطردونكم.
فماذا نقول لهذا.ان كان الله معنا فمن علينا. ياأبتي أغفر لهم فإنهم لا يعلمون ماذا يفعلون |
أدوات الموضوع | |
|
|