أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > المنتديات الروحية > حوار الاديان

 
 
أدوات الموضوع
قديم 02/05/2005   #19
عبدالله
عضو
-- أخ لهلوب --
 
الصورة الرمزية لـ عبدالله
عبدالله is offline
 
نورنا ب:
Apr 2005
مشاركات:
234

افتراضي


يقول الدكتور مصطفى محمود سوداني درس التصوف ووصل إلي القول بسقوط التكاليف عنه لأنه وصل إلى مرحلة اليقين في رسالة لعنوان "القرآن محاولة لفهم عصري للقرآن" كانت محاولة صوفية حديثة لتفسير القرآن وهي محاولة فجة في إطار الفكر الصوفي كما سماها بذلك ((محمود محمد طه)) الأستاذ الذي نقل عنه الدكتور في كتابه فقد قال مادحا له ناقلاً عنه: "وأعجبني في كتاب للمفكر الإسلامي محمود طه بعنوان "رسالة الصلاة" تعبير جميل يقول فيه: إن الله استل آدم استلالاً من الماء والطين. "ولقد خلقنا الإنسان من سلالة من طين" إنه الانبثاق من الطينة درجة درجة، وخطوة خطوة، من الاميبا إلى الإسفنج إلى الحيوانات الرخوية إلى الحيوانات القشرية إلى الفقريات إلى الأسماك إلى الزواحف إلى الطيور إلى الثدييات إلى أعلى رتبة آدمية بفضل الله وهديه وإرشاده" (ص53 المحاولة).

لاحظوا الأسم الذي بين القوسين انه محمود محمد طه صاحب فكرة ان الشيطان ذرة هيدروجين وان الأنسان حيوان
وهو قدوة للدكتور مصطفى وكذلك محمود محمد طه

الأنسان اذن تطور من الأميبا إلى الإسفنج إلى الحيوانات الرخوية إلى الحيوانات القشرية إلى الفقريات إلى الأسماك إلى الزواحف إلى الطيور إلى الثدييات إلى أعلى رتبة آدمية !!!!!!!!!!!! هذا هو الأنسان عند الصوفية

وللعلم هذا هو فكر قصي وهذا (محمود محمد طه) هو قدوته ولقد اعدم هذا الرجل شنقا في السودان واحرقت جميع كتبه لما يحمله من فكر شاذ لايقبله اي دين واي عقل .

الأباحية في الفكر والعقيدة الصوفية :

عن أبي القاسم بن علي بن المحسن التنوخي عن أبيه. قال: "أخبرني جماعة من أهل العلم أن بشيراز رجل يعرف بإبن خفيف البغدادي شيخ الصوفية هنا يجتمعون إليه ويتكلم عن الخطرات والوساوس ويحضر حلقته ألوف من الناس وأنه فارهٌ فهمٌ حاذق. فاستغوى الضعفاء من الناس إلى هذا المذهب، قال: فمات رجل منهم من أصحابه وخلف زوجة صوفية فاجتمع النساء الصوفيات وهن خلق كثير ولم يختلط بمأتمهن غيرهن. فلما فرغوا من دفنه دخل ابن خفيف وخواص أصحابه وهم عدد كبير الى الدار. وأخذ يعزي المرأة بكلام الصوفية إلى أن قال: قد تعزيت… فقال لها: ههنا غير!! فقالت: لا غير. قال: فما معنى إلزام النفس آفات الهموم، وتعذيبها بعذاب الهموم، ولأي معنى نترك الإمتزاج لتلتقي الأنوار، وتصفو الأرواح ويقع الاختلافات وتنز البركات!! قال: فقلن النساء أن شئت. قال: فاختلط جماعة الرجال بجماعة النساء طول ليلتهم فلما كان سحر خرجوا. قال المحسن قوله (ههنا غير) أي هنا غير موافق المذهب. فقالت (لا غير) أي لا يوجد مخالف، وقوله: نترك الإمتزاج كناية عن الممازجة في الوطء. وقال لتلتقي الأنواء، عندهم أن في كل جسم نوراً إلهياً. وقوله الاختلافات أي يكون لكن خلف ممن مات أو غاب من أزواجكن. قال المحسن: وهذا عندي عظيم ولولا أن جماعة يخبروني يبعدون عن الكذب ما حكيته لعظمته عندي واستبعاد مثله أن يجري في دار الإسلام، قال: وبلغني أن هذا ومثله شاع حتى بلغ عضد الدولة فقبض على جماعة منهم وضربهم بالسياط وشرد جموعهم فكفوا" أهـ منه بلفظه (تلبيس إبليس ص370،371)

ولنا عودة بأذن الله
 
قديم 02/05/2005   #20
شب و شيخ الشباب قصي مجدي سليم
عضو
-- أخ لهلوب --
 
الصورة الرمزية لـ قصي مجدي سليم
قصي مجدي سليم is offline
 
نورنا ب:
Apr 2005
مشاركات:
169

افتراضي


اقتباس:
يقول الدكتور مصطفى محمود سوداني درس التصوف ووصل إلي القول بسقوط التكاليف عنه لأنه وصل إلى مرحلة اليقين في رسالة لعنوان "القرآن محاولة لفهم عصري للقرآن" كانت محاولة صوفية حديثة لتفسير القرآن وهي محاولة فجة في إطار الفكر الصوفي كما سماها بذلك ((محمود محمد طه)) الأستاذ الذي نقل عنه الدكتور في كتابه فقد قال مادحا له ناقلاً عنه: "وأعجبني في كتاب للمفكر الإسلامي محمود طه بعنوان "رسالة الصلاة" تعبير جميل يقول فيه: إن الله استل آدم استلالاً من الماء والطين. "ولقد خلقنا الإنسان من سلالة من طين" إنه الانبثاق من الطينة درجة درجة، وخطوة خطوة، من الاميبا إلى الإسفنج إلى الحيوانات الرخوية إلى الحيوانات القشرية إلى الفقريات إلى الأسماك إلى الزواحف إلى الطيور إلى الثدييات إلى أعلى رتبة آدمية بفضل الله وهديه وإرشاده" (ص53 المحاولة).
من أين لك هذا القول يا عبد الله؟؟؟؟
لا أقصد أنك ملفق ... فقط أحب أن تضبطه من مراجعه فهلا فعلت!!!!

حلم العالم ناس تتسالم
والبني آدم صافي النية
(حُمِّيد- شاعر سوداني)
 
قديم 02/05/2005   #21
عبدالله
عضو
-- أخ لهلوب --
 
الصورة الرمزية لـ عبدالله
عبدالله is offline
 
نورنا ب:
Apr 2005
مشاركات:
234

افتراضي


راجع ردي السابق
رسالة لعنوان " محاولة لفهم عصري للقرآن" للدكتور مصطفى محمود وقد ذكرت صفاحت النصوص المقتبسة من كتابه

اما قولك انك لن تقول اني ملفق فليس ذلك لك اطلاقا فأنا لا اكذب ياعزيزي
 
قديم 02/05/2005   #22
شب و شيخ الشباب قصي مجدي سليم
عضو
-- أخ لهلوب --
 
الصورة الرمزية لـ قصي مجدي سليم
قصي مجدي سليم is offline
 
نورنا ب:
Apr 2005
مشاركات:
169

افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : عبدالله
راجع ردي السابق
رسالة لعنوان " محاولة لفهم عصري للقرآن" للدكتور مصطفى محمود وقد ذكرت صفاحت النصوص المقتبسة من كتابه

اما قولك انك لن تقول اني ملفق فليس ذلك لك اطلاقا فأنا لا اكذب ياعزيزي
لم أقصد بأنك لم تذكر المرجع يا سيدي .. بل طالبتك أن تذكر لنا (إثبات المرجع) أي هل هو كتاب معك الان فتذكر لنا تاريخ الطبعة والسنة الخ الخ .. أم أنك تحصلت عليه من الشبكة فتذكر لنا العنوان او تنزل لنا السايد الخ الخ .. أما ان تكتب كتابا (هكذا فقط كما فعلت من كتاب الطبقات /وبالمناسبة إن طبقات الشعراني في معيتي وتحت متناول يدي ولقد تربيت على قرآته يا سيد/ ولكن ان تاتينا بمرجع دون أن تثبته فهو مردود عليك.. )
لهذا قل لي .. من أين أتيت بكلامك السابق الذي نسبته لمصطفى محمود؟؟ ومن أين لك الكتاب؟؟ وبالمناسبة ايضا فإن كتاب مصطفى محمود (القرآن .. محاولة لفهم عصري) كتاب قرآته منذ صغري ولم أجد فيه مقولتك التي ذكرت .. وإن كانت هناك طبعة أخرىة فيها ما قلت فالي بها حتى أقارن بينها وبين طبعتي..
 
قديم 03/05/2005   #23
عبدالله
عضو
-- أخ لهلوب --
 
الصورة الرمزية لـ عبدالله
عبدالله is offline
 
نورنا ب:
Apr 2005
مشاركات:
234

افتراضي


اقتباس:
إن طبقات الشعراني في معيتي وتحت متناول يدي ولقد تربيت على قرآته يا سيد/ ولكن ان تاتينا بمرجع دون أن تثبته فهو مردود عليك.. )
انعم بها من تربية

ايش الفلسفه هذه يارجل المصدر موجود وذكرته تبغاني اجيبلك الكتاب في السودان واوريك اياه يعني ؟؟ ايش السخف هذا وأنا اطلب منك قبل كل شيء ان تقول لي هل الروايات التي ذكرتها من كتاب الطبقات موجودة في الكتاب الذي معك ام لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اريد الجواب لو سمحت

اريدك ان تحدد المقولة التي لم تجدها في كتاب مصطفى محمود انسخها وضعها لي هنا فضلا ودع عنك اللف والدوران فأنت بشهادة بعض الأعضاء هنا محترف لف ودوران وانا اضيف محترف كلام كثير

ملاحظه انا لست مجبرا بالرد عليك هل تعلم لماذا ؟؟

اعاملك بالمثل فأنت لم تكمل حوارك هناك في موضوعك الذي فتحته

لكن تنازلا مني ارد عليك ومتى شئت واتجاهلك متى شئت
 
قديم 03/05/2005   #24
عبدالله
عضو
-- أخ لهلوب --
 
الصورة الرمزية لـ عبدالله
عبدالله is offline
 
نورنا ب:
Apr 2005
مشاركات:
234

افتراضي


اليكم هذه الوثائق من كتب الصوفية :

ابن عربي يقول انه من حملة عرش الله



تكملتها:


رسم للعرش وكرسي الله عند ابن عربي :



ساحة القضاء وعرش الفصل وصفوف الملائكة عند ابن عربي



ولية من اولياء الله الصوفية انظروا لهذه الكرامة



الى اللقاء مع المزيد من وثائق الدين الصوفي الرائع

وأعدكم بمقاطع مرئية وصوتية سترون وتسمعون من الدين الصوفي العجب العجاب
 
قديم 03/05/2005   #25
عبدالله
عضو
-- أخ لهلوب --
 
الصورة الرمزية لـ عبدالله
عبدالله is offline
 
نورنا ب:
Apr 2005
مشاركات:
234

افتراضي


ارجوا ان تشاهدوا هذه المقاطع بتأني وروية وتشاهدوا كيف يتقرب الصوفية الى ربهم بالسكاكين وأكل البراز(عفوا ) وطعن انفسهم بالخناجر واشياء مقززه

(لايوجد في المقاطع مايخش الحياء)

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -
 



- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -
 



- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -
 




أسف لأنني عكرت مزاجكم بهذه الخزعبلات والخرافات لكن كان لابد من وضعها لتعرفوا كيف يعبد الصوفية ربهم ان هؤلاء الصوفية هم من يقول عنهم قصي ارقى وافضل الفرق الأسلامية حاشا لله


تحياتي
 
قديم 04/05/2005   #26
عبدالله
عضو
-- أخ لهلوب --
 
الصورة الرمزية لـ عبدالله
عبدالله is offline
 
نورنا ب:
Apr 2005
مشاركات:
234

افتراضي


يرفع للأطلاع
 
قديم 06/05/2005   #27
عبدالله
عضو
-- أخ لهلوب --
 
الصورة الرمزية لـ عبدالله
عبدالله is offline
 
نورنا ب:
Apr 2005
مشاركات:
234

افتراضي


الصوفية ومبدأ تصفية الخصوم

قال الأفلاكي: ذهب مولانا ذات يوم إلى شيخ المشايخ، ونادرة العصر، وسلطان المحدثين، الشيخ صدر الدين (القونوي)، كي يزوره، فاستقبله الشيخ صدر الدين بكل تعظيم واحترام، وأجلسه على سُجَّادته، وجلس بأدب على ركبتيه أمامه، واستغرقا في مراقبة، سَبَحوا خلالها في بحر من النور والسكينة، وكان في خدمة الشيخ صدر الدين دراويش زار الكعبة عدة مِرَاراً، وحضر مجالس المشايخ يُسمى بالحاج كاشي، فسأل مولانا: ما الفقر؟ فلم يجبه مولانا بأي جواب، فتأثر الشيخ صدر الدين غاية التأثر، وكرَّر الدرويش سؤاله ثلاث مرات، كل ذلك ومولانا لا يجيب بشيء، ثم قــام من فوره ورافقه الشيخ صدر الدين لوداعه إلى الباب الخارجي، ثم عاد وقد احتدَّ غضباً وقال: أيها الشاب الفِجُّ، أيها الطائر المُغرِّد في غير وقته ومكانه، أفكان ذاك الحين وقت سؤال وكلام؟ قد أجابك مولانا بالجواب الصحيح، وما عليك إلا أن تنتظر موتك المفاجئ، لأنك قد أُصبت من عالم الغيب بضربة!!

فقال صدر الدين: الفقير إذا عرف الله كَلَّ لسانه، يعني أن الدرويش الكامل لا يتكلم بلسان أو بقلب في حضرة الأولياء، لأن الفقر إذا كَمُل فهو الله!!
وبعد ثلاثة أيام قتله الطغام وهو في طريقه إلى بُسْتانه، واستولوا على كل ممتلكاته، نعوذ بالله من غضب الأولياء!! " [الأفلاكي مناقب العارفين ج1 ص475،477].



هنا باكستاني صوفي من عبدة القبور والأولياء يذبح زوجته وابنائه قرابين للرسول الكريم بزعمه

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -
 




الجيلي من اكابر علماء القوم ومؤسسي التصوف يقول انه قابل النبي يوسف عليه السلام

"اجتمعت في هذه السماء مع يوسف عليه السلام، فرأيته على سرير من الأسرار كاشفاً عن رمز الأنوار عالماً بحقيقة ما انعقدت عليه أكلة الأحبار متحققاً بأمر المعاني، مجاوزاً عن قيد الماء والأواني فسلمت إلى تحية وافد إليه فأجاب وحياً ثم رحب بي وبيا، فقلت له: سيدي أسألك عن قولك {رب قد آتيتني من الملك وعلمتني من تأويل الأحاديث} أي المملكتين تعني وعن تأويل أي الأحاديث تكنى فقال: أردت المملكة الرحمانية المودعة في النكتة الإنسانية (يعني أن يوسف عليه السلام أجابه بأن الله أطلعه عل وجود الرحمن في كيان الإنسان) وتأويل الأحاديث: الأمانات الدائرة في الألسنة الحيوانية، فقلت له يا سيدي أليس هذا المودع في التلويح حللاً من البيان والتصريح. فقال: اعلم أن للحق تعالى أمانة في العباد يوصلها المتكلمون بها إلى أهل الرشاد، قلت: كيف يكون للحق أمانة وهو أصل الوجود في الظهور والإبانة، فقال: ذلك وصفه وهذا شأنه وذاك حكمه وهذه عبارته، والأمانة يجعلها الجاهل في اللسان ويحملها العالم في السر والجنان، والكل في حيرة عنه، ولم يفز غير العارف بشيء منه، فقلت: وكيف ذلك. فقال: اعلم أيدك الله وحماك أن الحق تعالى جعل أسراره كدرر إشارات مودعة في أسرار عبارات (يعني أن سر الخلق قد صحبه الله في أسرار العبارات التي يوحيها إلي)، فهي ملقاة في الطريق دائرة على ألسن الفريق، يجهل العام إشارتها، ويعرف الخاص ما سكن عبارتها، فيؤولها على حسب المقتضى ويؤول بها إلى حيث المرتضى، وهل تأويل الأحلام إلا رشحة من هذا البحر أو حصاة من جنادل هذا القفر فعلمت ما أشار إليه الصديق ولم أكن قبله جاهلاً بهذا التحقيق، ثم تركته وانصرفت في الرفيق الأعلى ونعم الرفيق" أ.هـ (ص101) كتاب الأنسان الكامل


ولنا عودة ان شاء الله
 
قديم 08/05/2005   #28
عبدالله
عضو
-- أخ لهلوب --
 
الصورة الرمزية لـ عبدالله
عبدالله is offline
 
نورنا ب:
Apr 2005
مشاركات:
234

افتراضي


اليكم هذه الوثيقة للأمام الصوفي صاحب الكرامات الشعراني حيث يوضح فيها ان الصوفية يأكلون (غائط) الأولياء





عجائب القوم لاتنتهي والقرف لاينتهي


تحياتي

لنا لقاء أن شاء الله
 
قديم 08/05/2005   #29
عبدالله
عضو
-- أخ لهلوب --
 
الصورة الرمزية لـ عبدالله
عبدالله is offline
 
نورنا ب:
Apr 2005
مشاركات:
234

افتراضي


هنا ترى الصوفية يدخلون سيخا حديديا في كتف احدهم في الأحتفال بالمولد لماذا وما الحكمة ومالفرق بين هذه الفعال وافعال بوذا ؟

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -
 



لنا عودة ان شاء الله
 
قديم 08/05/2005   #30
عبدالله
عضو
-- أخ لهلوب --
 
الصورة الرمزية لـ عبدالله
عبدالله is offline
 
نورنا ب:
Apr 2005
مشاركات:
234

افتراضي


خرافات الصوفية وخزعبلاتهم لاتنتهي ويسمونها كرامات اليكم بعضها من كتبهم المعتمدة :
منهم ولي مكث أربعين سنة لم يأكل ولم يشرب !!

[ جامع الكرامات للنبهاني : 1/299 ]

منهم ولي ينام سبع عشرة سنة ثم يقوم ليصلي بدون وضوء !!

[ جامع الكرامات للنبهاني : 2/428-429 ]

ومنهم من يقول لعصاه : كوني إنساناً فتكون إنساناً ، فتذهب وتقضي حوائجه ثم تعود كما كانت !! .

[ جامع الكرامات : 1/296-297 ]

ومنهم من بوله كالحليب !!!!!

[ طبقات الشعراني : 2/140 ]

ومنهم من يجلد خادمه بإحليل نفسه !!!!!! ، بعد أن مدّه فطال طولاً عجيباً و وضعه على كتفه فلما فرغ عاد إلى طوله الأول !!!!!

[ جامع الكرامات : 2/396 ]

ومنهم : من زعم أن الجيلاني أمر الملائكة أن تسجد لأحد الأولياء !!!!!!!

[ الفتح الرباني : 370 ] .

:P

وللحديث بقية مع كرامـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــات الصوفية اهل البركات واهل الخوارق
 
قديم 08/05/2005   #31
شب و شيخ الشباب أمجد العتيبي
شبه عضو
-- أخ لهلوب --
 
الصورة الرمزية لـ أمجد العتيبي
أمجد العتيبي is offline
 
نورنا ب:
May 2005
المطرح:
الرياض
مشاركات:
96

افتراضي


لا حول ولا قوة إلا بالله


يا صوفيه ماهذا معقوووووووووووله


الدين دين يسر وليس تعقيد وفلسفه


صلاة وصيام وزكاة



وعيش حياتك كما تريدها بدون عقد ولا خرافات ولا كرامات خارقة !!
 
قديم 08/05/2005   #32
عبدالله
عضو
-- أخ لهلوب --
 
الصورة الرمزية لـ عبدالله
عبدالله is offline
 
نورنا ب:
Apr 2005
مشاركات:
234

افتراضي


جزاك الله خير اخي الحبيب امجد لكنهم يأبون ذلك يريدون الخرافات والشعوذات
تعديل اداري : يرجى التقيد بأحكام وأعراف الكتابة بحوار الأديان

والله المستعان
 
قديم 08/05/2005   #33
عبدالله
عضو
-- أخ لهلوب --
 
الصورة الرمزية لـ عبدالله
عبدالله is offline
 
نورنا ب:
Apr 2005
مشاركات:
234

افتراضي


هنا المقطع الخاص بأكل المريد (المريد هو من يريد اتباع طريقة ما لشيخ احدى الطرق ) مثلا من يريد اتباع الطريقة القادرية الصوفية يذهب الى شيخها ليعلن له الولاء والطاعة ومن يريد ان يتبع الطريقة النقشبنديه يذهب الى شيخ الطريقة ويبايعة ويعلن الولاء والطاعة العمياء وهكذا

اريدكم ان تنظروا هنا لأحد المبايعين والمريدين كيف يعلن ولاءه لشيخ الطريقة بأكل برازه (عفوا ) وقولوا لي بالله عليكم هل يقبل هذا دين او عقل او مله ؟؟؟

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -
 


ارجو اعلامي في حين لم يعمل المقطع حتى اقوم بالتعديل
 
قديم 08/05/2005   #34
عبدالله
عضو
-- أخ لهلوب --
 
الصورة الرمزية لـ عبدالله
عبدالله is offline
 
نورنا ب:
Apr 2005
مشاركات:
234

افتراضي


هنا تاملوا معي من هم الهة ابن عربي ومن يعبد؟

انه يعبد الجمادات والحيوانات

اليكم النصوص من كتاب البهجة السنيه في آداب الطريقة النقشبندية :

" ولهذا قال الشيخ الأكبر محي الدين ابن عربي قدس سره في كتابه روح القدس .
ومن جملة أشياخنا الذين انتفعنا بهم في طريق الآخرة من هذه الأمم ميزاب رأيته بمدينة فاس في حائط ينزل منه ماء السطح مثل ميزاب الكعبة فوقفت على عبادته واجتهدت بنفسي عسى أجزي معه في ذلك ومنهم ظلي الممتد من شخصي أخذت منه عبادتين قد آخذ نفسه بهما وأشباه ذلك ، وأما الحيوانات فلنا منهم شيوخ ومن شيوخنا الذين اعتمدت عليهم الفرس فإن عبادته عجيبة والبازي والهرة والكلب والفهد والنحلة وغير ذلك . ص 12

انه يعبد الميزاب(جماد) ويعبد ظله ويعبد الفرس والبازي والهرة والكلب والفهد والنحلة !!!!!!!

اليكم الوثيقة للتأكيد لكي لا يطالبنا قصي الصوفي بمصادر ايضا





تحياتي والمزيد ان شاء الله من عجائب وخرافات الصوفية التي لاتنتهي
 
قديم 09/05/2005   #35
عبدالله
عضو
-- أخ لهلوب --
 
الصورة الرمزية لـ عبدالله
عبدالله is offline
 
نورنا ب:
Apr 2005
مشاركات:
234

افتراضي


هنا احد مشايخ الصوفية في حضرموت في كتابه الغرر يقول انه يرى الرسول (عليه الصلاة والسلام في المنام) فيحتلم !!




تعديل اداري : يرجى التقيد بأحكام واعراف الكتابة بحوار الأديان
 
قديم 09/05/2005   #36
عبدالله
عضو
-- أخ لهلوب --
 
الصورة الرمزية لـ عبدالله
عبدالله is offline
 
نورنا ب:
Apr 2005
مشاركات:
234

افتراضي


لك ذلك يا مشرف المنتدى

اليكم هنا هذه الوثيقة الصوفية من كتاب الأبريز لشيخهم عبدالعزيز الدباغ حيث يقول انه شاهد الله يحك حنكه في صورة القط (تعالى الله وتقدس عن ذلك)

وفي نفس الوثيقة يقول ان العارفين والولياء يتنزل عليهم الفتح حتى ولو كان قوادا عياذا بالله من ذلك

http://www.d-sunnah.net/files/u1/up/wali---cat.jpg


عجائب الصوفية لا تنتهي نعدكم بالمزيد ان شاء الله عن من يقول عنهم قصي الصوفي انهم ارقى وافضل الفرق الأسلامية

تحياتي
 
 


أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لافيك تكتب موضوع جديد
لافيك تكتب مشاركات
لافيك تضيف مرفقات
لا فيك تعدل مشاركاتك

وسوم vB : حرك
شيفرة [IMG] : حرك
شيفرة HTML : بليد
طير و علّي


الساعة بإيدك هلق يا سيدي 01:37 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
ما بخفيك.. في قسم لا بأس به من الحقوق محفوظة، بس كمان من شان الحق والباطل في جزء مالنا علاقة فيه ولا محفوظ ولا من يحزنون
Page generated in 0.09590 seconds with 13 queries