أخوية  

أخوية سوريا: تجمع شبابي سوري (ثقافي، فكري، اجتماعي) بإطار حراك مجتمع مدني - ينشط في دعم الحرية المدنية، التعددية الديمقراطية، والتوعية بما نسميه الحد الأدنى من المسؤولية العامة. نحو عقد اجتماعي صحي سليم، به من الأكسجن ما يكف لجميع المواطنين والقاطنين.
أخذ مكانه في 2003 و توقف قسراً نهاية 2009 - النسخة الحالية هنا هي ارشيفية للتصفح فقط
ردني  لورا   أخوية > مجتمع > المنتديات الروحية > حوار الاديان

 
 
أدوات الموضوع
قديم 18/12/2005   #19
شب و شيخ الشباب answer me muslims
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ answer me muslims
answer me muslims is offline
 
نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
القاهره
مشاركات:
1,234

إرسال خطاب AIM إلى answer me muslims إرسال خطاب Yahoo إلى answer me muslims
افتراضي


نحن نؤمن ان الله واحد وكل الاعداد التي جاء بها السيد مكاوي هي من اعظم ما جاء في الانجيل واليك اكثر منها

التوحيد
:وهى اهم القواعد فى المسيحية توحيد الالة الخالق .
قال موسى النبى (اعلم اليوم وردد فى قلبك ان الرب هو الالة فى السماء من فوق وعلى الارض من اسفل ليس سواة ))(تثنية39:4)وقال ايضا اسمع يا اسرائيل الرب الهنا رب واحد))(تثنية24:6) . ويقول الرب (انا انا هو وليس الة معى . انا اميت واحيى )) (تثنية 39:32) وقال الرب بلسان اشعياء النبى : ((انا الرب ولا الة غيرى . الة بار ومخلص لية سواى ))(اشعياء21:45) هذا الكلام وارد فى كتاب العهد القديم
فاذا اتينا الى العهد الجديد نجد ان السيد المسيح يقول : ((ليس احد صالح الا واحد وهو اللة ))(متى 17:19) ... (وان اول كل الوصايا اسمع يا اسرائيل الرب الهنا رب واحد ))(مرقس 29:12)(تثنية24:6)... ويقول معلمنا القديس بولس الرسول (ليس الة اخر الا واحد )) (كورنثوس الاولى 4:. وفى نفس الاصحاح يقول لنا الة واحد الاب الذى منة جميع الاشياء ونحن لة )) (كورنثوس الاولى 6:...((انواع خدم (اعمال) موجودة ولكن اللة واحد الذى يعمل الكل فى الكل ))(كورنثوس الاولى 6:12) ويقول القديس يعقوب الرسول انت تؤمن ان اللة واحد حسنا تفعل )) (يعقوب19:2) وفاتحة قانون الايمان الذى يؤمن بة كافة المسيحين من كل الكنائس والطوائف والمذاهب والذى يتلونة فى صلواتهم الخاصة والعامة يصرح بالحق ((بالحقيقة نؤمن بالة واحد )) وهذا القانون وضح فى مجمع نيقية المسكوتى فى سنة 325م اما البسملة التى نستفتح بها صلواتنا وعبادتنا وطقوس كنيستنا فتقول فيها باسم الاب والابن والروح القدس الالة الواحد )) اي اننا حين نقول (باسم الاب والابن والروح القدس )) نتبعة بالقول : الالة الواحد )) ونحن توكيدا لهذة الوحدانية نبدا البسملة ((باسم)ولا نقول : ((باسماء لاننا نشير الى اسم الالة الواحد هذة هى عقيدتنا نحن المسيحين
فالله واحد ولكن ماهي نوعية تلك الوحدانيه؟
وان كان لابد من اطلاق اسم على وحدانية اللة فمن الممكن ان تسمى الوحدانية الشاملة المانعة او الوحدانية الجامعة المانعة اي الشاملة او الجامعة لكل ما هو لازم لوجود صفات اللة بالفعل بصرف النظر عن وجود الكائنات او عدم وجودها لانة بذلك يكون منذ الازل الذى لا بدء لة عالما ومعلومات وعاقلا ومعقولا ومريدا ومرادا وناظرا ومنظورا وسميعا وكليما ومحبا ومحبوبا دون ان يكون هناك تركيب فى ذاتة او شريك معة الامر الذى يتوافق كل التوافق مع كمالة واستغنائة بذاتة عن كل شىء فى الوجود ومن بين اليهود قال فيلون اللة لا يتصل بالعالم مباشرة بل بواسطة كلمتة وقال سيمون بن يوشى كلمة الوهيم اي اللة تدل على انة تعالى جامع ومن بين المسيحين قال بوخمى لا بد ان يكون اللة منطويا على كثيرة هى الينبوع الخفى للحياة الكلية اذ كيف يمكن تفسير الكثرة الموجودة فى العالم بالوحدة المطلقة وليس فى الوحدة المطلقة شىء تريدة ما دامت وحدة مطلقة وقال فيكتور كوزان الحقائق المطلقة التى نجدها فى عقلنا تتطلب وجود عقل مطلق ولما كاان عاقلا كان وجدانا والوجدان يتضمن التنوع وقال سانتلا كيف يتصور صدور الكثرة من الاحدية البسيطة المتعالية عن كل كثرة ان الامر لا يخلو ان يكون احد حالين اما ان يقال ان الكثرة كانت مكنونة فى ذات الاول المحض كما قال بعض الصوفيين انها كالشجرة فى النواة واما ان يقال ان الكثرة لم يكن لها اثر او رسم فى ذات اللة وكيف يتصور حينئذ ان يكون على للكثرة فبناء على راية يجب التسليم بوجود كثرة فى اللة او بتعبير ادق بوجود الة جامع او شامل ومن بين فلاسفة المسلمين وعلمائهمقال صاحب التحقيق ارى الكثرة فى الواحد وان اختلفت حقائقها وكثرت فانها عين واحدة فهذا كثرة معقولة فى ذات العين وقال ابن العربى اذا اعتبر الحق ذاتا وصفات كان كلا فى وحدة وقال غيرة لكن من غلبت علية الوحدة من كل وجة كان على خطر فالقلوب بة هائمة والعقول فية حائرة وبذلك ظهرت عظمتة سبحانة وتعالى

فَقَالَ لَهُ الْكَاتِبُ: صَحِيحٌ، يَامُعَلِّمُ! حَسَبَ الْحَقِّ تَكَلَّمْتَ. فَإِنَّ اللهَ وَاحِدٌ وَلَيْسَ آخَرُ سِوَاهُ.
- انجيل مرقس 12:32
موقع مسيحيات فقط
http://www.answer-me-muslims.com/
 
قديم 19/12/2005   #20
شب و شيخ الشباب answer me muslims
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ answer me muslims
answer me muslims is offline
 
نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
القاهره
مشاركات:
1,234

إرسال خطاب AIM إلى answer me muslims إرسال خطاب Yahoo إلى answer me muslims
افتراضي


وانا تحت امرك ياستاذ المكاوى فى اى استفسار عندك
واشكركم لعتونكم معنا باسئلتكم الجميله جدا
 
قديم 19/12/2005   #21
شب و شيخ الشباب عبد الرحمن الرحيم
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ عبد الرحمن الرحيم
عبد الرحمن الرحيم is offline
 
نورنا ب:
Sep 2005
مشاركات:
1,221

افتراضي


انسر مي مسلم

نحن الذي بدورنا ان نشكرك لانك ساعدتنا في وضع نصوص كتابكم والتي جميعها تدل على وحدانية الله ، وما يدعم وحدانية الله ونفي عقيدة الثالوث التي تؤمنوا بها ، وان الاب والابن والروح القدس هم ثلاثة منفصلين وليسوا متحدين لا بالجوهر ولا بخلافه ، هي النصوص التي وضعتها انت اضافة الى نصوص الاخ الفاضل السيد والاخت الفاضلة الاميرة .

وما يدعم صحة كلامنا ببطلان عقيدة الثالوث التي تؤمنون بها ، وبطلان الاتحاد بينهم هو مداخلتي التي وضعتها لكم للحوار ، ولكن يؤسفني بانك لم تتطرق لها لا من قريب ولا من بعيد في ردودك السابقة.

فهل نتوقع منك او من غيرك الحوار في طرحنا وبدون الالتفاف على النصوص او اهمالها؟

بانتظارك

اعيد شكري لكل من الاخ الفاضل السيد والاخت الفاضلة الاميرة ، وجزاكم الله كل خير ، وجعل عملكم هذا في ميزان حسناتكم.

تحياتي

http://www.anssar.com/nadera1_files/fer%20on.jpg
 
قديم 19/12/2005   #22
شب و شيخ الشباب answer me muslims
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ answer me muslims
answer me muslims is offline
 
نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
القاهره
مشاركات:
1,234

إرسال خطاب AIM إلى answer me muslims إرسال خطاب Yahoo إلى answer me muslims
افتراضي


اقتباس:
انسر مي مسلم

نحن الذي بدورنا ان نشكرك لانك ساعدتنا في وضع نصوص كتابكم والتي جميعها تدل على وحدانية الله ، وما يدعم وحدانية الله ونفي عقيدة الثالوث التي تؤمنوا بها ، وان الاب والابن والروح القدس هم ثلاثة منفصلين وليسوا متحدين لا بالجوهر ولا بخلافه ، هي النصوص التي وضعتها انت اضافة الى نصوص الاخ الفاضل السيد والاخت الفاضلة الاميرة .

وما يدعم صحة كلامنا ببطلان عقيدة الثالوث التي تؤمنون بها ، وبطلان الاتحاد بينهم هو مداخلتي التي وضعتها لكم للحوار ، ولكن يؤسفني بانك لم تتطرق لها لا من قريب ولا من بعيد في ردودك السابقة.

فهل نتوقع منك او من غيرك الحوار في طرحنا وبدون الالتفاف على النصوص او اهمالها؟

بانتظارك

اعيد شكري لكل من الاخ الفاضل السيد والاخت الفاضلة الاميرة ، وجزاكم الله كل خير ، وجعل عملكم هذا في ميزان حسناتكم.

تحياتي
لم تقول لى ما رايك فى نوعيه وحدانيه الله
اقتباس:
فالله واحد ولكن ماهي نوعية تلك الوحدانيه؟
وان كان لابد من اطلاق اسم على وحدانية اللة فمن الممكن ان تسمى الوحدانية الشاملة المانعة او الوحدانية الجامعة المانعة اي الشاملة او الجامعة لكل ما هو لازم لوجود صفات اللة بالفعل بصرف النظر عن وجود الكائنات او عدم وجودها لانة بذلك يكون منذ الازل الذى لا بدء لة عالما ومعلومات وعاقلا ومعقولا ومريدا ومرادا وناظرا ومنظورا وسميعا وكليما ومحبا ومحبوبا دون ان يكون هناك تركيب فى ذاتة او شريك معة الامر الذى يتوافق كل التوافق مع كمالة واستغنائة بذاتة عن كل شىء فى الوجود ومن بين اليهود قال فيلون اللة لا يتصل بالعالم مباشرة بل بواسطة كلمتة وقال سيمون بن يوشى كلمة الوهيم اي اللة تدل على انة تعالى جامع ومن بين المسيحين قال بوخمى لا بد ان يكون اللة منطويا على كثيرة هى الينبوع الخفى للحياة الكلية اذ كيف يمكن تفسير الكثرة الموجودة فى العالم بالوحدة المطلقة وليس فى الوحدة المطلقة شىء تريدة ما دامت وحدة مطلقة وقال فيكتور كوزان الحقائق المطلقة التى نجدها فى عقلنا تتطلب وجود عقل مطلق ولما كاان عاقلا كان وجدانا والوجدان يتضمن التنوع وقال سانتلا كيف يتصور صدور الكثرة من الاحدية البسيطة المتعالية عن كل كثرة ان الامر لا يخلو ان يكون احد حالين اما ان يقال ان الكثرة كانت مكنونة فى ذات الاول المحض كما قال بعض الصوفيين انها كالشجرة فى النواة واما ان يقال ان الكثرة لم يكن لها اثر او رسم فى ذات اللة وكيف يتصور حينئذ ان يكون على للكثرة فبناء على راية يجب التسليم بوجود كثرة فى اللة او بتعبير ادق بوجود الة جامع او شامل ومن بين فلاسفة المسلمين وعلمائهمقال صاحب التحقيق ارى الكثرة فى الواحد وان اختلفت حقائقها وكثرت فانها عين واحدة فهذا كثرة معقولة فى ذات العين وقال ابن العربى اذا اعتبر الحق ذاتا وصفات كان كلا فى وحدة وقال غيرة لكن من غلبت علية الوحدة من كل وجة كان على خطر فالقلوب بة هائمة والعقول فية حائرة وبذلك ظهرت عظمتة سبحانة وتعالى
 
قديم 19/12/2005   #23
شب و شيخ الشباب عبد الرحمن الرحيم
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ عبد الرحمن الرحيم
عبد الرحمن الرحيم is offline
 
نورنا ب:
Sep 2005
مشاركات:
1,221

افتراضي


ونجد مجددا عدم مقدرة انسر مي مسلم في الرد على مداخلتي المطروحة للحوار والتي كانت نتيجة طرح الاخ الفاضل السيد المكاوي جزاه الله كل خير.

انتظر المزيد من الاخ السيد المكاوي ليزيده الله حسنات تلو الحسنات.

تحياتي
 
قديم 19/12/2005   #24
شب و شيخ الشباب answer me muslims
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ answer me muslims
answer me muslims is offline
 
نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
القاهره
مشاركات:
1,234

إرسال خطاب AIM إلى answer me muslims إرسال خطاب Yahoo إلى answer me muslims
افتراضي


اقتباس:
ونجد مجددا عدم مقدرة انسر مي مسلم في الرد على مداخلتي المطروحة للحوار والتي كانت نتيجة طرح الاخ الفاضل السيد المكاوي جزاه الله كل خير.

انتظر المزيد من الاخ السيد المكاوي ليزيده الله حسنات تلو الحسنات.

تحياتي

هههههههههههههههههه الهروب الكبير
 
قديم 19/12/2005   #25
شب و شيخ الشباب عبد الرحمن الرحيم
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ عبد الرحمن الرحيم
عبد الرحمن الرحيم is offline
 
نورنا ب:
Sep 2005
مشاركات:
1,221

افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : answer me muslims
هههههههههههههههههه الهروب الكبير

ههههههههههههههههههههههههه هههههه

القراء لهم اعين ليبصروا حقيقة الهارب .

تحياتي
 
قديم 19/12/2005   #26
شب و شيخ الشباب السيد المكاوي
عضو
-- قبضاي --
 
الصورة الرمزية لـ السيد المكاوي
السيد المكاوي is offline
 
نورنا ب:
Oct 2005
مشاركات:
964

افتراضي


لماذا لا تجيبون عن الآية التي وردت في انجيل يوحنا ان الله لم يره احد فكيف شاهده الحواريون وعرفوا ان يسوع هو الله
 
قديم 20/12/2005   #27
شب و شيخ الشباب answer me muslims
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ answer me muslims
answer me muslims is offline
 
نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
القاهره
مشاركات:
1,234

إرسال خطاب AIM إلى answer me muslims إرسال خطاب Yahoo إلى answer me muslims
افتراضي


اقتباس:

لماذا لا تجيبون عن الآية التي وردت في انجيل يوحنا ان الله لم يره احد فكيف شاهده الحواريون وعرفوا ان يسوع هو الله
ياجماعه جميع هذه الاسئله انا مجاوب عليه كثيرا جد فى موضوع شبهات وهميه حول الكتاب المقدس وسوف اقتبس ردى منه
اقتباس:
الله لا يراه احد فالله كان يتجسد لقدسيه بأقنوم الكلمه على هيئة ملاك (خروج2:3) وظهر له ملاك الرب بلهيب نار في وسط العليقه ...................فلما رأى الرب انه مال لينظر .
وايضا تجسد في شكل انسان كما في يعقوب(24:32) فبقى يعقوب وحده وصارعه انسان ................فدعا يعقوب المكان فنيئيل قائلا لاني نظرت الله وجها لوجه ونجيت نفسي
اما ما جاء في خروج 11:33 , 20:33 هو اكبر دليل ان الله لا يراه احد وانما الله يتجسد لنا فيقول العدد ويكلم الرب وجه لوجه (وهذا لا يعني ابدا انه رأه وانما يدل على تجلي الله له في المكان فقد قال العدد10 في نفس السفر ,فيرى جميع الشعب عمود سحاب. اذن لم يروا وجه الله وعندما طلب موسى ذلك في نفس السفر يرد عليه الله خروج33:20 لا تقدر ان ترى وجهي لان انسان لايراني ويعيش

اذن ((الله لا يراه احد قط الابن الوحيد الذي في حضن الاب هو خبر))(يوحنا18:1)
 
قديم 20/12/2005   #28
شب و شيخ الشباب عبد الرحمن الرحيم
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ عبد الرحمن الرحيم
عبد الرحمن الرحيم is offline
 
نورنا ب:
Sep 2005
مشاركات:
1,221

افتراضي


اقتباس:
فبقى يعقوب وحده وصارعه انسان
ايها التائه انسر مي مسلم

يعقوب يصارع اليسوع ويهزمه ، ويستنجد اليسوع بان يتركه يعقوب فابى حتى ينال مطلبه ، وهذا ما حصل .

ساضيف ذلك الى خرافات مسيحية في حينها لنرى ردك هناك .

والآن ساعيد عليك احدى مداخلاتي السابقة والتي تهربت من الرد عليها :

انسر مي مسلم

نحن الذي بدورنا ان نشكرك لانك ساعدتنا في وضع نصوص كتابكم والتي جميعها تدل على وحدانية الله ، وما يدعم وحدانية الله ونفي عقيدة الثالوث التي تؤمنوا بها ، وان الاب والابن والروح القدس هم ثلاثة منفصلين وليسوا متحدين لا بالجوهر ولا بخلافه ، هي النصوص التي وضعتها انت اضافة الى نصوص الاخ الفاضل السيد والاخت الفاضلة الاميرة .

وما يدعم صحة كلامنا ببطلان عقيدة الثالوث التي تؤمنون بها ، وبطلان الاتحاد بينهم هو مداخلتي التي وضعتها لكم للحوار ، ولكن يؤسفني بانك لم تتطرق لها لا من قريب ولا من بعيد في ردودك السابقة.

فهل نتوقع منك او من غيرك الحوار في طرحنا وبدون الالتفاف على النصوص او اهمالها؟

بانتظارك
 
قديم 20/12/2005   #29
شب و شيخ الشباب answer me muslims
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ answer me muslims
answer me muslims is offline
 
نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
القاهره
مشاركات:
1,234

إرسال خطاب AIM إلى answer me muslims إرسال خطاب Yahoo إلى answer me muslims
افتراضي


اقتباس:
نحن الذي بدورنا ان نشكرك لانك ساعدتنا في وضع نصوص كتابكم والتي جميعها تدل على وحدانية الله ، وما يدعم وحدانية الله ونفي عقيدة الثالوث التي تؤمنوا بها ، وان الاب والابن والروح القدس هم ثلاثة منفصلين وليسوا متحدين لا بالجوهر ولا بخلافه ، هي النصوص التي وضعتها انت اضافة الى نصوص الاخ الفاضل السيد والاخت الفاضلة الاميرة .

وما يدعم صحة كلامنا ببطلان عقيدة الثالوث التي تؤمنون بها ، وبطلان الاتحاد بينهم هو مداخلتي التي وضعتها لكم للحوار ، ولكن يؤسفني بانك لم تتطرق لها لا من قريب ولا من بعيد في ردودك السابقة.

فهل نتوقع منك او من غيرك الحوار في طرحنا وبدون الالتفاف على النصوص او اهمالها؟

بانتظارك
اعتقد ان هذه الكلام رديت عليه كثيرا وسوف انزله لك مرة اخرى لاننى عارف فهمك بظى للغايه
اقتباس:
فالله واحد ولكن ماهي نوعية تلك الوحدانيه؟
وان كان لابد من اطلاق اسم على وحدانية اللة فمن الممكن ان تسمى الوحدانية الشاملة المانعة او الوحدانية الجامعة المانعة اي الشاملة او الجامعة لكل ما هو لازم لوجود صفات اللة بالفعل بصرف النظر عن وجود الكائنات او عدم وجودها لانة بذلك يكون منذ الازل الذى لا بدء لة عالما ومعلومات وعاقلا ومعقولا ومريدا ومرادا وناظرا ومنظورا وسميعا وكليما ومحبا ومحبوبا دون ان يكون هناك تركيب فى ذاتة او شريك معة الامر الذى يتوافق كل التوافق مع كمالة واستغنائة بذاتة عن كل شىء فى الوجود ومن بين اليهود قال فيلون اللة لا يتصل بالعالم مباشرة بل بواسطة كلمتة وقال سيمون بن يوشى كلمة الوهيم اي اللة تدل على انة تعالى جامع ومن بين المسيحين قال بوخمى لا بد ان يكون اللة منطويا على كثيرة هى الينبوع الخفى للحياة الكلية اذ كيف يمكن تفسير الكثرة الموجودة فى العالم بالوحدة المطلقة وليس فى الوحدة المطلقة شىء تريدة ما دامت وحدة مطلقة وقال فيكتور كوزان الحقائق المطلقة التى نجدها فى عقلنا تتطلب وجود عقل مطلق ولما كاان عاقلا كان وجدانا والوجدان يتضمن التنوع وقال سانتلا كيف يتصور صدور الكثرة من الاحدية البسيطة المتعالية عن كل كثرة ان الامر لا يخلو ان يكون احد حالين اما ان يقال ان الكثرة كانت مكنونة فى ذات الاول المحض كما قال بعض الصوفيين انها كالشجرة فى النواة واما ان يقال ان الكثرة لم يكن لها اثر او رسم فى ذات اللة وكيف يتصور حينئذ ان يكون على للكثرة فبناء على راية يجب التسليم بوجود كثرة فى اللة او بتعبير ادق بوجود الة جامع او شامل ومن بين فلاسفة المسلمين وعلمائهمقال صاحب التحقيق ارى الكثرة فى الواحد وان اختلفت حقائقها وكثرت فانها عين واحدة فهذا كثرة معقولة فى ذات العين وقال ابن العربى اذا اعتبر الحق ذاتا وصفات كان كلا فى وحدة وقال غيرة لكن من غلبت علية الوحدة من كل وجة كان على خطر فالقلوب بة هائمة والعقول فية حائرة وبذلك ظهرت عظمتة سبحانة وتعالى
اقرء جيدا وحاول تفهم ولو مره واحده
 
قديم 20/12/2005   #30
شب و شيخ الشباب عبد الرحمن الرحيم
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ عبد الرحمن الرحيم
عبد الرحمن الرحيم is offline
 
نورنا ب:
Sep 2005
مشاركات:
1,221

افتراضي


انسر مي مسلم

انصحك بعدم ارهاق نفسك في نسخ ولصق هذه الكلمات الغير مفيدة في حوارنا .

اذهب الى مداخلتي وحاورني بمضمونها ، والا سيكون الموضوع بالنسبة لي منتهي بهروبك من الرد مما يدل على صحة المطروح.

تحياتي
 
قديم 25/12/2005   #31
شب و شيخ الشباب عبد الرحمن الرحيم
عضو
-- زعيـــــــم --
 
الصورة الرمزية لـ عبد الرحمن الرحيم
عبد الرحمن الرحيم is offline
 
نورنا ب:
Sep 2005
مشاركات:
1,221

افتراضي


اقتباس:
كاتب النص الأصلي : عبد الرحمن الرحيم
ايها التائه انسر مي مسلم

يعقوب يصارع اليسوع ويهزمه ، ويستنجد اليسوع بان يتركه يعقوب فابى حتى ينال مطلبه ، وهذا ما حصل .

ساضيف ذلك الى خرافات مسيحية في حينها لنرى ردك هناك .

والآن ساعيد عليك احدى مداخلاتي السابقة والتي تهربت من الرد عليها :

انسر مي مسلم

نحن الذي بدورنا ان نشكرك لانك ساعدتنا في وضع نصوص كتابكم والتي جميعها تدل على وحدانية الله ، وما يدعم وحدانية الله ونفي عقيدة الثالوث التي تؤمنوا بها ، وان الاب والابن والروح القدس هم ثلاثة منفصلين وليسوا متحدين لا بالجوهر ولا بخلافه ، هي النصوص التي وضعتها انت اضافة الى نصوص الاخ الفاضل السيد والاخت الفاضلة الاميرة .

وما يدعم صحة كلامنا ببطلان عقيدة الثالوث التي تؤمنون بها ، وبطلان الاتحاد بينهم هو مداخلتي التي وضعتها لكم للحوار ، ولكن يؤسفني بانك لم تتطرق لها لا من قريب ولا من بعيد في ردودك السابقة.

فهل نتوقع منك او من غيرك الحوار في طرحنا وبدون الالتفاف على النصوص او اهمالها؟

بانتظارك
بانتظار الردود للحوار
 
 


أدوات الموضوع

ضوابط المشاركة
لافيك تكتب موضوع جديد
لافيك تكتب مشاركات
لافيك تضيف مرفقات
لا فيك تعدل مشاركاتك

وسوم vB : حرك
شيفرة [IMG] : حرك
شيفرة HTML : بليد
طير و علّي


الساعة بإيدك هلق يا سيدي 02:15 (بحسب عمك غرينتش الكبير +3)


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
ما بخفيك.. في قسم لا بأس به من الحقوق محفوظة، بس كمان من شان الحق والباطل في جزء مالنا علاقة فيه ولا محفوظ ولا من يحزنون
Page generated in 0.10574 seconds with 13 queries