![]() |
س و ج | قائمة الأعضاء | الروزناما | العاب و تسالي | مواضيع اليوم | بحبشة و نكوشة |
![]() ![]() |
|
أدوات الموضوع |
![]() |
#1 | ||||
شبه عضو
-- اخ حرٍك --
|
![]() في الدين الاسلامي لا يشترط أن تكون المتمتع بـها جنسيا بالغة راشدة، بل يمكن التمتع بمن في العاشرة من العمر ولهذا روى الكليني في الفروع، والطوسي في التهذيب، أنه قيل لأبي عبد الله: الجارية الصغيرة هل يتمتع بـها الرجل؟ فقال: نعم إلا أن تكون صبية تخدع. قيل: وما الحد الذي إذا بلغته لم تخدع؟ قال: عشر سنين
و قد ذهب الاسلام إلى جواز التمتع بالفتيات دون هذا السن انظروا ما قال السيد حسين الموسوي و هو من كبار علماء الاسلام لما كان الإمام الخميني مقيماً في العراق كنا نتردد إليه ونطلب منه العلم حتى صارت علاقتنا معه وثيقة جداً، وقد اتفق مرة أن وجهت إليه دعوة من مدينة تلعفر وهي مدينة تقع غرب الموصل على مسيرة ساعة ونصف تقريباً بالسيارة، فطلبني للسفر معه فسافرت معه، فاستقبلونا وأكرمونا غاية الكرم مدة بقائنا عند إحدى العوائل المقيمة هناك، وما زالوا يحتفظون بصورة تذكارية لنا تم تصويرها في دارهم ولما انتهت مدة السفر رجعنا، وفي طريق عودتنا ومرورنا في بغداد أراد الإمام الخميني أن نرتاح من عناء السفر، فأمر بالتوجه إلى منطقة العطيفية حيث يسكن هناك رجل يقال له سيد صاحب، كانت بينه وبين الإمام معرفة قوية فرح سيد صاحب بمجيئنا، وكان وصولنا إليه عند الظهر، فصنع لنا غداء فاخراً واتصل ببعض أقاربه فحضروا وازدحم منـزله احتفاء بنا، وطلب سيد صاحب إلينا المبيت عنده تلك الليلة فوافق الإمام، ثم لما كان العشاء أتونا بالعشاء، وكان الحاضرون يقبلون يد الإمام ويسألونه ويجيب عن أسئلتهم، ولما حان وقت النوم وكان الحاضرون قد انصرفوا إلا أهل الدار، أبصر الإمام الخميني صبية بعمر أربع سنوات أو خمس ولكنها جميلة جداً، فطلب الإمام من أبيها سيد صاحب إحضارها للتمتع بـها فوافق أبوها بفرح بالغ، فبات الإمام الخميني والصبية في حضنه ونحن نسمع بكاءها وصريخها. المهم أنه أمضى تلك الليلة فلما أصبح الصباح وجلسنا لتناول الإفطار نظر إلي فوجد علامات الإنكار واضحة في وجهي، إذ كيف يتمتع بـهذه الطفلة الصغيرة وفي الدار شابات بالغات راشدات كان بإمكانه التمتع بإحداهن فلم يفعل؟ فقال لي: سيد حسين ما تقول في التمتع بالطفلة؟ قلت له: سيد القول قولك، والصواب فعلك، وأنت إمام مجتهد، ولا يمكن لمثلي أن يرى أو يقول إلا ما تراه أنت أو تقوله. ومعلوم أني لا يمكنني الاعتراض وقتذاك. فقال: سيد حسين، إن التمتع بـها جائز ولكن بالمداعبة والتقبيل والتفخيذ. أما الجماع فإنـها لا تقوى عليه. وكان الإمام الخميني يرى جواز التمتع حتى بالرضيعة فقال: لا بأس بالتمتع بالرضيعة ضماً و تقبيلا ًو تفخيذاً، أي يضع ذكره بين فخذيها. انظر كتابه تحرير الوسيلة مسألة رقم اثنتيعشر هذه هي العادات و هذا هو التهذيب في الدين الاسلامي |
||||
![]() |
![]() |
#2 | ||||||
مختار
|
![]() هل هذه دراسة في اللاهوت ؟؟
"أوقفوا حجب أخوية في سوريا"
------------------- يا نبع المحبه.... عينك عَ وطنا ------------------- فلتحيا سوريا للأبد واكسيرها للخلود سيكون دماء محبيها .. ------------------- ساعدنا في الاشراف... استخدم زر المشاركة العاطلة |
||||||
![]() |
![]() |
#3 | ||||||
مسجّل
-- اخ طازة --
|
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() شو هالتهذيب و هالاخلاق الحميدة؟؟؟ |
||||||
![]() |
![]() |
#4 | |
شبه عضو
-- اخ حرٍك --
|
![]() بسم الله والصلاة والسلام على الرسل أجمعين
اقتباس:
فلا يهمنا رأي الشيعه فى ذلك خصوصا وانهم ساقطون الحجه فى ذلك فماورد عن على رضى الله عنه انه أسند إلى الرسول صلى الله عليه وسلم النهى عن تحريم المتعة وكذلك ماورد فى البيهقى بإسناد جيد بَسَّامٍ الصَّيْرَفِىِّ قَالَ : سَأَلْتُ جَعْفَرَ بْنَ مُحَمَّدٍ عَنِ الْمُتْعَةِ وَوَصَفْتُهَا لَهُ فَقَالَ لِى : ذَاكَ الزِّنَا. وقد قال فيها صلى الله عليه وسلم: (ألا إنها حرام من يومكم هذا إلى يوم القيامة , و من كان أعطى شيئا فلا يأخذه ) وقال أيضا (هدم المتعة النكاح و الطلاق و العدة و الميراث) وقد رخصت المتعة لمواجهة ظروف معينه ورخصها الله عزوجل لمن يشاء من عبادة مثلما رخص ل(هوشع) على حد زعمكم ان يتزوج من إمرأة وثنيه وقيل انها زانية أيضا " أول ما كلم الرب هوشع قائلاً : اذهب خذ لنفسك امرأة زانية وأولاد زنى لأن الأرض قد زنت زنى" وحيث انى تعودت دوما على ان كل مايقذف به الإسلام موجود مثله تماما فيما يؤمن به القوم من الكتب: 1-تعلم كيف تغتصب أختك (صموئيل الثاني الإصحاح 13 العدد 1 إلى 22) ولاننسى ان تلك النصيحه هى مقدمه لك من (يوناداب بن شمعى) وهو رجل موضوف بالجكمة جدا 2-تعلمى كيف تغتصبين والدك (سفر التكوين الإصحاح 19 العدد 29 إلى 38 ) 3-تعلم كيف تتقرب إلى الله بالمحبه وذلك عن طريق عورات النساء 3 ثدياك كخشفتين توأمي ظبية 6 ما اجملك وما احلاك ايتها الحبيبة باللذّات قلت اني اصعد الى النخلة وامسك بعذوقها . وتكون ثدياك كعناقيد الكرم ورائحة انفك كالتفا 8 وغيرها الكثير من الحكم والمواعظ ..فنصيحه لوجه الله إنزع الخشبة التى فى عينك أولا
[COLOR="Red"][B] {يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَبَّكُمْ إِنَّ زَلْزَلَةَ السَّاعَةِ شَيْءٌ عَظِيمٌ }الحج1[/B][/COLOR]
[COLOR="Red"][U][B] {قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لاَ تَغْلُواْ فِي دِينِكُمْ غَيْرَ الْحَقِّ وَلاَ تَتَّبِعُواْ أَهْوَاء قَوْمٍ قَدْ ضَلُّواْ مِن قَبْلُ وَأَضَلُّواْ كَثِيراً وَضَلُّواْ عَن سَوَاء السَّبِيلِ }المائدة77[/B][/U][/COLOR] آخر تعديل أنا مسلم يوم 15/02/2006 في 03:22. |
|
![]() |
![]() |
#5 | ||||
شبه عضو
-- اخ حرٍك --
|
![]() هل نبي الاسلام كان ايضا شيعيا؟
عن عائشة قالت: تزوجني النبي وأنا بنت ست سنين وبنى بي وأنا بنت تسع سنين. أتتني أمي وإني لفي أرجوحة مع صواحب لي فصرخت بي امي فأتيتها لا ادري ما تريد بي. فأخذت بيدي حتى أوقفتني على باب الدار وإني لأنهج حتى سكن بعض نفسي ثم أخذت امي بعض ماء فمسحت به وجهي ورأسي ثم أدخلتني الدار فإذا نسوة من الأنصار اصلحن من شأني، فلم يرعى إلا النبي ضحى فأسلمتني إليه وأنا يومئذ بنت تسع سنين و قد دخل عليّ النبي و لعبتي بيدي السيرة الحلبية للإمام برهان الدين الحلبي باب بدء الآذان ومشروعيته إن عائشة، هي بحد ذاتها حالة فريدة تستحق التأمل، فقد تزوجها محمد وهي بنت ستة سنين ودخل بها وهي بنت تسعة سنوات. وكان عمر المرحوم محمد عندما تزوجها اثنين و خمسين سنة، أي في عمر والدها تقريبا، وكانت عائشة في علاقتها مع محمد اقرب ما تكون علاقة طفلة و جدّها، ويبدو انه ادرك ذلك جيدا فتركها تمارس طفولتها كما تشاء، وكان لهذا نتائجه الخطيرة على نفسيتها فيما بعد، ويروى انها كانت تلعب بالدمى، شأن بقية الأطفال، و كان محمد يحضر لها صحيباتها لتلعب معهم، أي انها زوجة و طفلة بآن واحد. وكانت بيضاء جميلة، اذ كان المرحوم محمد يصفها بالحميراء تارة وبالشقيراء تارة اخرى. هذه هي أخلاق نبي الاسلام محمد، لو كان نبي الاسلام معنا اليوم، أعتقد عندها سوف نجده يقضي عقوبته في السجن بسبب ما فعله بالأطفال، و الطريف هنا، انه لا يزال يوجد قوم يعتقدون بأنه نبي مرسل من عند الله |
||||
![]() |
![]() |
#6 | |||||||||||||
شبه عضو
-- اخ حرٍك --
|
![]() بسم الله والصلاة والسلام على الرسل أجمعين
اقتباس:
اقتباس:
يأتى بحديث عن الزواج من باب مشروعية الآذان !! ألم يخبرك أحد من قبل عن باب يسمى النكاح اقتباس:
اقتباس:
مع العلم انه كان هناك يهودى يطلبها للزواج أيضا فى ذلك العمر وهذا يؤكد انها كانت بالغه والأدله كثيره تثبت انها كانت الغه وراشده فى تصرفاتها اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
![]() اقتباس:
![]() ومعروف عن النساء ان هذه طباعهن اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
![]() |
|||||||||||||
![]() |
![]() |
#7 | ||||
شبه عضو
-- اخ حرٍك --
|
![]() قارن الاخلاق في الإسلام والمسيحية
الإسلام: كتب عليكم القتال بقرة المسيحية: لا تقتل متى الإسلام: في حديث لمحمد انه قال: أمرت ان أقاتل الناس حتى يشهدوا ان لا اله الا الله واني رسول الله فإذا فعلوا ذلك عصموا مني أموالهم ودمائهم. راجع صحيح مسلم المسيحية: واما ثمر الروح فهو محبة فرح سلام طول اناة لطف صلاح ايمان الإسلام: قال هل عسيتم ان كتب عليكم القتال الا تقاتلوا بقرة المسيحية: من أين الحروب والخصومات بينكم أليست من هنا من لذاتكم المحاربة في أعضائكم, تشتهون ولستم تمتلكون تقتلون وتحسدون ولستم تقدرون ان تنالوا تخاصمون وتحاربون , ولستم تمتلكون لأنكم لا تطلبون, تطلبون ولستم تأخذون لأنكم تطلبون رديا يعقوب ا لإسلام: فإذا انسلخ الأشهر الحرم فاقتلوا المشركين حيث وجدتموهم وخذوهم واحصروهم واقعدوا لهم كل مرصد فإن تابوا وأقاموا الصلاة وآتوا الزكاة فخلوا سبيلهم إن الله غفور رحيم التوبة المسيحية: فقال يسوع يا ابتاه اغفر لهم لانهم لا يعلمون ماذا يفعلون لوقا الإسلام: قاتلوهم يعذبهم الله بأيديكم ويخزهم وينصركم عليهم ويشف صدور قوم مؤمنين التوبة المسيحية: لا تجازوا احدا عن شر بشر لايغلبنك الشر بل اغلب الشر بالخير رومية الإسلام: فإذا لقيتم الذين كفروا فضرب الرقاب حتى إذا أثخنتموهم فشدوا الوثاق فإما منا بعد وإما فداء حتى تضع الحرب أوزارها ذلك ولو يشاء الله لانتصر منهم ولكن ليبلو بعضكم ببعض والذين قتلوا في سبيل الله فلن يضل أعمالهم محمد المسيحية: فان جاع عدوك فاطعمه. وان عطش فاسقه. لانك ان فعلت هذا تجمع جمر نار على راسه رومية الإسلام: وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدو الله وعدوكم وآخرين من دونهم لا تعلمونهم الله يعلمهم وما تنفقوا من شيء في سبيل الله يوف إليكم وأنتم لا تظلمون الأنفال المسيحية: سمعتم انه قيل تحب قريبك وتبغض عدوك . واما انا فاقول لكم احبوا اعداءكم .باركوا لاعنيكم .احسنوا الى مبغضيكم .وصلّوا لاجل الذين يسيئون اليكم ويطردونكم . لكي تكونوا ابناء ابيكم الذي في السموات .فانه يشرق شمسه على الاشرار والصالحين ويمطر على الابرار والظالمين . لانه ان احببتم الذين يحبونكم فاي اجر لكم .اليس العشارون ايضا يفعلون ذلك . وان سلمتم على اخوتكم فقط فاي فضل تصنعون .أليس العشارون ايضا يفعلون هكذا متى الإسلام: يا أيها النبي حرض المؤمنين على القتال أنفال المسيحية: هذه هي وصيتي ان تحبوا بعضكم بعضا كما أحببتكم يوحنا |
||||
![]() |
![]() |
#8 | ||||||
عضو
-- أخ لهلوب --
|
![]() عجبا هل انتقل حوار الأديان إلى هنا !!!!!!!!!!!
نحن قوم أعزنا الله بالإسلام ومهما ابتغينا العزة بغير ما أعزنا الله به أذلنا الله
قال تعالى : (قل يا أهل الكتاب تعالوا إلى كلمة سواء بيننا وبينكم ألا نعبد إلا الله ولا نشرك به شيئا ولا يتخذ بعضنا بعضا أربابا من دون الله ) إلى كل حر يضع عقيدته من وراء عقله... ويطلق عقله من أسر إرادته .... يفكر .... ليختار الذي يريد ... ولا يريد ليفرض على عقله كيف يفكر .... أهدي كلماتي |
||||||
![]() |
![]() |
#9 | ||||
مسجّل
-- اخ طازة --
|
![]() بسم الله الرحمن الرحيم
أولا أنبه جميع الأخوه المسلمين إلى عدم طرح مواظيع أو ردود في هذا القسم وأرجوا أن يحصل كل قسم على حقه وكذلك غير المسلمين . أحمد أتوقع أن عذر البليد (( مسح السبوره )) الكل يعلم أن منهج الشيعه منهج باطل وقد كفره العديد من العلماء لما فيه من الأباطيل وشبهة وهو قريب لمعتقد عباد المسيح عليه السلام . علي بن أبي طالب مخلوق وبشر وقد غلو في علي مثل ماغلى النصارى بعيسى عليه السلام وهو بشر . لذلك إن كان لديك كلام فقل كلام من منهج أهل سنة النبي عليه الصلاة والسلام وليس كلام الشيعه تحياتي لك |
||||
![]() |
![]() ![]() |
|
|