![]() |
س و ج | قائمة الأعضاء | الروزناما | العاب و تسالي | مواضيع اليوم | بحبشة و نكوشة |
|
أدوات الموضوع |
![]() |
#1 | ||||
عضو
-- أخ لهلوب --
|
![]() وفي رواية أبي داود زرع غيره يعني إتيان الحبالى , وزاد أبو داود : ولا يحل لامرئ يؤمن بالله واليوم الآخر أن يقع على امرأة من السبي حتى يستبرئها , ولا يحل لامرئ يؤمن بالله واليوم الآخر أن يبيع مغنما حتى يقسم .
|
||||
![]() |
#3 | ||||||
عضو
-- أخ لهلوب --
|
![]() انه ليس اغتصاب .... انصحك قبل ان تضع اسئلة او شبهات ان تتثقف اولا ..
|
||||||
![]() |
#4 | |||||
عضو
-- أخ لهلوب --
|
![]() اقتباس:
ترى ماذا تسميه ان لم يكن اغتصاب ان يأخذ رجل الفتاة من بيت اهلها بالقوة بانتظار الرد |
|||||
![]() |
#5 | |||||
عضو
-- زعيـــــــم --
|
![]() ايها التائه الحزين
الحديث يقول : اقتباس:
تحفة الأحوذي بشرح جامع الترمذي قوله : ( عن بسر ) بضم الموحدة وسكون السين المهملة ( ابن عبيد الله ) الحضرمي الشامي ثقة حافظ ( عن رويفع ) بالتصغير قوله : ( فلا يسقي ) بفتح أوله أي يدخل ( ماءه ) أي نطفته ( ولد غيره ) وفي رواية أبي داود زرع غيره يعني إتيان الحبالى , وزاد أبو داود : ولا يحل لامرئ يؤمن بالله واليوم الآخر أن يقع على امرأة من السبي حتى يستبرئها , ولا يحل لامرئ يؤمن بالله واليوم الآخر أن يبيع مغنما حتى يقسم . قوله : ( هذا حديث حسن ) وأخرجه أحمد وأبو داود والدارمي وابن أبي شيبة والطبراني والبيهقي والضياء المقدسي وابن حبان وصححه , والبزار وحسنه . قوله : ( وفي الباب عن ابن عباس ) أخرجه الحاكم بلفظ : أن النبي صلى الله عليه وسلم نهى يوم خيبر عن بيع المغانم حتى تقسم . وقال : " لا تسق ماءك زرع غيرك " . وأصله في النسائي ( وأبي الدرداء ) عن النبي صلى الله عليه وسلم : " أتى على امرأة مجح على باب فسطاط فقال لعله يريد أن يلم بها " . فقالوا : نعم . فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم " لقد هممت أن ألعنه لعنة تدخل معه قبره , وكيف يورثه وهو لا يحل له ؟ كيف يستخدمه وهو لا يحل له ؟ أخرجه أحمد ومسلم وأبو داود , ورواه أبو داود الطيالسي وقال : كيف يورثه وهو لا يحل له ؟ وكيف يسترقه وهو لا يحل له ؟ والمجح هي الحامل كذا في المنتقى ( والعرباض بن سارية ) أخرجه أحمد والترمذي بلفظ : أن النبي صلى الله عليه وسلم حرم وطء السبايا حتى يضعن ما في بطونهم . كذا في المنتقى ( وأبي سعيد ) أخرجه أحمد وأبو داود بلفظ : أن النبي صلى الله عليه وسلم قال في سبي أوطاس " لا توطأ حامل حتى تضع , ولا غير حامل حتى تحيض حيضة " . وأخرجه الحاكم وصححه . قال الحافظ في التلخيص إسناده حسن انتهى .
http://www.anssar.com/nadera1_files/fer%20on.jpg
آخر تعديل عبد الرحمن الرحيم يوم 21/12/2005 في 18:25. |
|||||
![]() |
#6 | ||||||
شبه عضو
-- اخ حرٍك --
|
![]() اغتصاب !!
يا خبر ابيض !! الاغتصاب يا ابني هو: الترصد للإنقضاض: " 20 واوصوا بني بنيامين قائلين امضوا واكمنوا في الكروم. ليه؟ فيه غنيمة وسبي وخطف: 21 وانظروا فاذا خرجت بنات شيلوه ليدرن في الرقص فاخرجوا انتم من الكروم واخطفوا لانفسكم كل واحد امرأته من بنات شيلوه واذهبوا الى ارض بنيامين. خطفوا الراقصات المستمتعات بالرقص، وكان الإغتصاب!! 23 ففعل هكذا بنو بنيامين واتخذوا نساء حسب عددهم من الراقصات اللواتي اختطفوهنّ وذهبوا ورجعوا الى ملكهم وبنوا المدن وسكنوا بها." ربنا ينير العقول ويفتح القلوب وما يحرمناش وياكم الفول بالسمن البلدي!!
We Were Meant To listen more Than To Speak Cause We Have Two Ears And One Mouth; So Don't Reverse The Fact..II
|
||||||
![]() |
#7 | ||||
عضو
-- زعيـــــــم --
|
![]() جزاك الله خيرا اخي sparkling
|
||||
![]() |
#8 | |||||
عضو
-- أخ لهلوب --
|
![]() اقتباس:
|
|||||
![]() |
#9 | |||||
عضو
-- زعيـــــــم --
|
![]() اقتباس:
العتب ليس عليك بل على استاذك في اللغة العربية الذي لم يشرح لك كيف تفهم المكتوب. ههههههههههههههههههههههههه هه سفر صموئيل الثانى [12: 11-12] : رب الأرباب نفسه يسلم أهل بيت نبيه داود عليه السلام للزنى عقاباً له : (( هَكَذَا قَالَ الرَّبُّ: هَئَنَذَا أُقِيمُ عَلَيْكَ الشَّرَّ مِنْ بَيْتِكَ، وَآخُذُ نِسَاءَكَ أَمَامَ عَيْنَيْكَ وَأُعْطِيهِنَّ لِقَرِيبِكَ، فَيَضْطَجِعُ مَعَ نِسَائِكَ فِي عَيْنِ هَذِهِ الشَّمْسِ. لأَنَّكَ أَنْتَ فَعَلْتَ بِالسِّرِّ وَأَنَا أَفْعَلُ هَذَا الأَمْرَ قُدَّامَ جَمِيعِ إِسْرَائِيلَ وَقُدَّامَ الشَّمْسِ.)) ههههههههههههههههههههههههه هه |
|||||
![]() |
#10 | |||||
عضو
-- أخ لهلوب --
|
![]() اقتباس:
![]() |
|||||
![]() |
#11 | |||||
عضو
-- زعيـــــــم --
|
![]() اقتباس:
لو كان كلامك صحيح لاسرعت انت بوضع التفسير ولا تنتظرني لوضعه ، ولكنك تعرف ان ما جاء في الحديث بعيد كل البعد عن ما تتكلم عنه وهو الاغتصاب ، ولا عتب عليك مرة اخرى ، فالعتب الان على من كتب كتابكم المحرف والذي كتب فيه : سفر صموئيل الثانى [12: 11-12] : رب الأرباب نفسه يسلم أهل بيت نبيه داود عليه السلام للزنى عقاباً له : (( هَكَذَا قَالَ الرَّبُّ: هَئَنَذَا أُقِيمُ عَلَيْكَ الشَّرَّ مِنْ بَيْتِكَ، وَآخُذُ نِسَاءَكَ أَمَامَ عَيْنَيْكَ وَأُعْطِيهِنَّ لِقَرِيبِكَ، فَيَضْطَجِعُ مَعَ نِسَائِكَ فِي عَيْنِ هَذِهِ الشَّمْسِ. لأَنَّكَ أَنْتَ فَعَلْتَ بِالسِّرِّ وَأَنَا أَفْعَلُ هَذَا الأَمْرَ قُدَّامَ جَمِيعِ إِسْرَائِيلَ وَقُدَّامَ الشَّمْسِ.)) |
|||||
![]() |
#12 | |||||
عضو
-- أخ لهلوب --
|
![]() اقتباس:
كما انهم عادة ما يضيفون كلمة محرف عند ذكرهم لكتبنا بداعي او بغير داعي ولا توجه لهم اي تنبيه اما نحن المسيحيين فتحاسبنا لكلمة صغيرة ارجو القليل من العدالة خاصة انك ملحد كما فهمت |
|||||
![]() |
#13 | |||||
عضو
-- زعيـــــــم --
|
![]() اقتباس:
اما كتابكم المحرف فهو فعلا محرف وطرحنا مواضيع كثيرة معكم واثبتنا انه محرف. الاخ سيزار ملتزم مع الجميع وبدون تمييز ، وارجو ان لا تقوم باستعطاف الآخرين لتغطية فشلك في الرد. تحياتي |
|||||
![]() |
#14 | |||||
عضو
-- أخ لهلوب --
|
![]() اقتباس:
اما هؤلاء فلا يقومون سوى بالشتم والتي لا تحتاجحتى الى تنبيه ولا تفعل شيئا اتجاههم ارجو ان لا تتركنا بلا جواب |
|||||
![]() |
#15 | ||||
عضو
-- أخ لهلوب --
|
![]() الاخ سيزار حتى الان لم تكتب اي ايضاح حول ما طرحته
|
||||
|
|