![]() |
س و ج | قائمة الأعضاء | الروزناما | العاب و تسالي | مواضيع اليوم | بحبشة و نكوشة |
|
أدوات الموضوع |
![]() |
#1 | ||||
عضو
-- قبضاي --
|
![]() خدعوهم فقالوا .. حوريات !!!! ![]() ![]() والد أحد أحداث «الجهاد في العراق»: ابني يدرك أنه خدع و قال لي «جعلوني أرى نفسي في الجنة مع الحوريات» الثلاثاء 7/9/2004 الكويت- فيما غابت التطورات أمس في ملف «الجهاد في العراق»، كان بارزاً ما نقلته وكالات أنباء عالمية وبثته اذاعات ومحطات تلفزيونية عربية، عن عثمان الزهاميل، والد الموقوف في قضية «الجهاد في العراق» ضاري الزهاميل (17 عاماً) الذي تقررت تخليته قبل أيام بكفالة قدرها 300 دينار مع رفيقيه الحدثين الآخرين الموقوفين, وقال الوالد للوكالة، بحسب ما أوردته وسائل الاعلام استنادا الى تقريرها، انه لم يكن يوماً يعتقد أن نجله «المهذب والخجول والتلميذ المجتهد» يمكن أن يقوده التزامه الديني الى أمور مماثلة, وقال «عندما يرى الوالد أن ابنه متدين ويبتعد عن المشاكل كالمخدرات، يشعر بارتياح, لكن نصيحتي (للآباء الآخرين) هي أن عليهم أن يعرفوا من يعاشر أبناؤهم وما هي أفكارهم، حتى لو كانوا متدينين», ونقل عن نجله انه «أدرك أنه ارتكب غلطة», وأضاف «قال لي: لقد خدعت وجعلوني أرى نفسي في الجنة مع الحوريات». ![]() وقال بختيار في تصريح للصحافيين في مطار الكويت أمس، رداً على سؤال: «نعم هناك كويتي» في سجن أبو غريب, وطمأن الى أن «الأوضاع في السجن جيدة بشكل عام حالياً فلم يشتك أحد من أي اهانات أو أي تعذيب مجددا، والأكل ممتاز والعناية الصحية التي يحظى بها السجناء ممتازة», وسئل هل صدر حكم بحق الكويتي في سجن أبوغريب أم لا يزال في طور التحقيق، وكيف سينفذ الحكم عليه، في العراق، أم سيسلم الى الكويت؟ أجاب «شكلنا لجنة وبدأنا في مراجعة الملفات (,,,) لأن الملف الأمني بما فيه السجون ومصير المعتقلين كان في يد قوات الائتلاف وبعد 30 يونيو صار يدار بصيغة الشراكة، لذا قمنا بتشكيل هذه الهيئة وسنراجع كل ملف وسنطلق سراح البعض وسنلحق ملفات البعض للمحاكم، وبالنسبة للأجانب بدأنا بالتعاون مع بلدانهم، وبالنسبة لعوائل المعتقلين ايا كانوا، أهلا ومرحبا بهم، نستقبلهم ونساعدهم، واذا أرادت أي حكومة ان تزور أي معتقل من بلده فأنا مستعد لان أرتب الزيارة ضمن نطاق عملي». جريدة "الرأي العـــام" الكويتية ريم الميع
- ابو شريك هاي الروابط الي
بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف
الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة
سوريا -
يعني عن جد ![]() ![]() |
||||
![]() |
#2 | ||||
عضو
-- قبضاي --
|
![]() المشتاقون لدخول الجنة ابن القيم الجوزية وإن سألت: عن عرائسهم وأزواجهم، فهن الكواعب الأتراب، اللائي جرى في أعضائهن ماء الشباب، فللورد والتفاح ما لبسته الخدود، وللرمان ما تضمنته النهود ![]() تجري الشمس في محاسن وجهها إذا برزت، ويضيئ البرق من بين ثناياها إذا تبسمت، وإذا قابلت حبها فقل ما شئت في تقابل النيرين، وإذا حادثته فما ظنك في محادثة الحبيبين، وإن ظمها إليه فما ظنك بتعانق الغصنين، يرى وجهه في صحن خدها، كما يرى في المرآة التي جلاها صيقلها ، ويرى مخ ساقها من وراء اللحم، ولا يستره جلدها ولا عظمها ولا حللها. لو أطلت على الدنيا لملأت ما بين الأرض والسماء ريحاً، ولاستنطقت أفواه الخلائق تهليلا وتكبيراً و تسبيحاً، ولتزخرف لها ما بين الخافقين، ولأغمضت عن غيرها كل عين، ولطمست ضوء الشمس كما تطمس الشمس ضوء النجوم، ولآمن كل من رآها على وجه الأرض بالله الحي القيوم، ونصيفها (الخمار) على رأسها خير من الدنيا وما فيها. ووصاله أشهى إليها من جميع أمانيها، لا تزداد على تطاول الأحقاب إلا حسناً وجمالاً، ولا يزداد على طول المدى إلا محبةً ووصالاً، مبرأة من الحبل (الحمل) والولادة والحيض والنفاس، مطهرة من المخاط والبصاق والبول والغائط وسائر الأدناس. لا يفنى شبابها ولا تبلى ثيابها، ولا يخلق ثوب جمالها، ولا يمل طيب وصالها، قد قصرت طرفها على زوجها، فلا تطمح لأحد سواه، وقصرت طرفه عليها فهي غاية أمنيته وهواه، إن نظر إليها سرته، وإن أمرها أطاعته، وإن غاب عنها حفظته فهو معها في غاية الأماني والأمان. هذا ولم يطمثها قبله أنس ولا جان، كلما نظر إليها ملأت قلبه سروراً، وكلما حدثته ملأت أذنه لؤلؤاً منظوماً ومنثوراً، وإذا برزت ملأت القصر والغرفة نوراً. وإن سألت: عن السن، فأتراب في أعدل سن الشباب. وإن سألت: عن الحسن، فهل رأيت الشمس والقمر. وإن سألت: عن الحدق (سواد العيون) فأحسن سواد، في أصفى بياض، في أحسن حور (أي: شدة بياض العين مع قوة سوادها). وإن سألت: عن القدود، فهل رأيت أحسن الأغصان. وإن سألت: عن النهود، فهن الكواعب، نهودهن كألطف الرمان. ![]() وإن سألت: عن حسن الخلق، فهن الخيرات الحسان، اللاتي جمع لهن بين الحسن والإحسان، فأعطين جمال الباطن والظاهر، فهن أفراح النفوس وقرة النواظر. وإن سألت: عن حسن العشرة، ولذة ما هنالك: فهن العروب المتحببات إلى الأزواج، بلطافة التبعل، التي تمتزج بالزوج أي امتزاج. فما ظنك بإمرأة إذا ضحكت بوجه زوجها أضاءة الجنة من ضحكها، وإذا انتقلت من قصر إلى قصر قلت هذه الشمس متنقل في بروج فلكها، وإذا حاضرت زوجها فياحسن تلك المحاضرة، وإن خاصرته فيالذت تلك المعانقة والمخاصرة: وحديثها السحر الحلال لو أنه *** لم يجن قتل المسلم المتحرز إن طال لم يملي وإن هي أوجزت *** ود المحدث أنها لم توجز إن غنت فيا لذت الأبصار والأسماع، وإن آنست وأنفعت فياحبذا تلك المؤانسة والإمتاع، وإن قبلت فلا شيء أشها إليه من ذلك التقبيل، وإن نولت فلا ألذ وى ألذ ولا أطيب من ذلك التنويل. _____________________________ [حادي الأرواح إلى بلاد الأفراح لابن قيم الجوزية] (ص355-360). ![]() يمسخون عقول شبابهم بهذه الاشعار والانثار.. عن الحور وبحور الخمور .. والنهود والخصور .. ![]() فيذهب الغافل مفجراً نفسه في مطعم او باص او سوق مزدحم .. ليلتقى في الجنة مع الـ WHore !!! |
||||
![]() |
#3 | ||||
عضو
-- أخ لهلوب --
|
![]() دائما مبدع يا بابلى
![]() أين التعليقات يا شباب، الا يرغب أحد بالوصول للحور؟
لم اكتم عدلك في وسط قلبي تكلمت بامانتك وخلاصك لم اخف رحمتك وحقك عن الجماعة العظيمة اما انت يا رب فلا تمنع رأفتك عني تنصرني رحمتك وحقك دائما
|
||||
![]() |
#4 |
عضو
-- مستشــــــــــار --
|
![]() في عندي ملاحظة للأخوة المسلمين كل شي محرم عندهن على الارض محلل بالجنة من الخمر الى النساء اللي عددهن مابينتهي ولك حتى في غلمان يعني صبيان (هيدي حلوة علشان الادالب يعني شباب أدلب)
يعني لو الواحد يجي يحللها بالعقل والمنطق راح يلاقي شيء غريب لاياسيدي وغريب كتير كمان يعني الجنة اللي عندهن متل أفلام ستيفن سبيلبرغ بس المرأة ياحرام موطالعها شي من الجنة غير فض بكارتها كل يوم ولأ شو قال بترجع بنت متل ماكانت يعني المرأة عندهن مظلومة عند العبد وعند الرب كمان
انسان بلا حدود
CHEGUEVARA انني احس على وجهي بألم كل صفعة توجه الى مظلوم في هذه الدنيا ، فأينما وجد الظلم فذاك هو وطني. EYE IN EYE MAKE THE WORLD EVIL "أما أنا فقد تعلمت أن أنسى كثيرًا، وأطلب العفو كثيرًا" الأنسان والأنسانية |
|
|