![]() |
س و ج | قائمة الأعضاء | الروزناما | العاب و تسالي | مواضيع اليوم | بحبشة و نكوشة |
|
أدوات الموضوع |
![]() |
#1 |
عضو
-- زعيـــــــم --
|
![]() سلام المسيح الحقيقه ياجماعه وانا بقلب فى الاحديث النبويه الشريفه لقيت حديث عجيب جدا هو فى صحيح مسام وصحيح سوف انزل نص الحخديث والسيت بتاعه من سيت الازهر الشريف واقول اسئلتى نص الحديث هو حدثني زهير بن حرب حدثنا عفان حدثنا حماد بن سلمة أخبرنا ثابت عن أنس أن رجلا كان يتهم بأم ولد رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم لعلي اذهب فاضرب عنقه فأتاه علي فإذا هو في ركي يتبرد فيها فقال له علي اخرج فناوله يده فأخرجه فإذا هو مجبوب ليس له ذكر فكف علي عنه ثم أتى النبي صلى الله عليه وسلم فقال يا رسول الله إنه لمجبوب ما له ذكر وهذا هو رابط الحديث من الازهر الشريف اليحب يدخل عليه
- ابو شريك هاي الروابط الي
بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف
الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة
سوريا -
اسلتى بقا العلى هذا الحديث العجيب وانا واثق ان ليس لها اجابه مطلقا اولا نحن نعلم ان القران يقول اذا جائكم فاسق بنباء فتبيونو هل هنا رسول الاسلام تباين ام اخذ بالريبه؟ ثانيا اين الاربع شهود حتى يقام على هذا الرجل الغبان الحد؟وهنا القران يقول والذين يرمون النحصنات ولم ياتو باربع شهود فاجلدهم ثمانين جلده وله يقبل لهم شهده ابدا وهم من الفاسقين هل هنا رسول الاسلام يتسوجب الثمانين جلده وينثب له الفسوق وله يقبل له شهده ابدا بعد ذالك؟ ثالثا ماهو حد الزنا هل هو ضرب العنق ام الرجم والجلد ؟وهل لرسول الاسلام شريعه اخرى غير الشريعه الاسلاميه؟ رابعا الرسول الكريم كان هيقتل رجل برى مجبوب ماله ذكر لولا حكمه على وتباينه وهذا من الكبائر بالطبع ياجماعه هذا الحديث ياجماعه وانا بعتبره قنبله فى وش الاسلام ليس له رد وانتضر تعلقيات الاخوة المسلمين سلام رب المجد يسوع المسيح يكون مع الجميع
فَقَالَ لَهُ الْكَاتِبُ: صَحِيحٌ، يَامُعَلِّمُ! حَسَبَ الْحَقِّ تَكَلَّمْتَ. فَإِنَّ اللهَ وَاحِدٌ وَلَيْسَ آخَرُ سِوَاهُ.
- انجيل مرقس 12:32 موقع مسيحيات فقط http://www.answer-me-muslims.com/ |
![]() |
#2 | ||||
عضو
-- زعيـــــــم --
|
![]() ياولدي فينك طلبتنا انت لمناظرة وهربت ..... انا منتظرك هناك لنكمل ايها القوي المتحاذق
|
||||
![]() |
#3 | ||||
عضو
-- زعيـــــــم --
|
![]() ايها التافه لا يوجد شئ في الاسلام لا جواب له لانه دين الله .... واليك الاجابة :
ذكر في الباب حديث أنس أن رجلا كان يتهم بأم ولده صلى الله عليه وسلم , فأمر عليا - رضي الله عنه - أن يذهب يضرب عنقه , فذهب فوجده يغتسل في ركي , وهو البئر , فرآه مجبوبا فتركه , قيل : لعله كان منافقا ومستحقا للقتل بطريق آخر , وجعل هذا محركا لقتله بنفاقه وغيره لا بالزنا , وكف عنه علي - رضي الله عنه - اعتمادا على أن القتل بالزنا , وقد علم انتفاء الزنا . والله أعلم . |
||||
![]() |
#4 | |||||
عضو
-- أخ لهلوب --
|
![]() اقتباس:
الثاني اوليس ديننا هو دين الله , انت قلت ان الاسلام دين الله وكل سؤال له جواب .انا اقول لك طبعا له جواب بل واتحداك علانية امام الخلق اجمعين ان لم تكن اسئلة المسلمين ليس لها 30 جواب , علما بأن اي نظريه يجب ان يملك من يروج لها وينُظِّر لها مخارج ومداخل ومعارج ومهابط ووو الخ. الثالث الرسول بنظرك لاينطق عن الهوى .... اذا لماذا خدع الناس ولم يقل لهم ان جريمته ليست الزنا وانما النفاق ام انه لايعرف ان علي سوف يراه عاريا ببحيره العراة وسوف لن يقتله كرم الله وجهه. يجب عليك ان لا تنزل من قدر احد بالشتائم التي تصدر عنك لانها لاتنُمُّ الاعليك هذا رجاءي فلا تخيبني. هذا العبقري المخدوع الذي ذهب ليقتله , لماذا بنظرك لم يفعل كما امره الذي لاينطق عن الهوى وكما كان يفعل السيف المسلول حين يغادر الى شن الهجمات الاستعمارة سواءا بعهد محمد او الذين خلَفوه ويغدر ويقتل وووووو.وو... ولماذا حين علم محمد ان علي لم يقتله غض النظر مع العلم ان اللوح المحفوظ مع محمد بشهاده البوصيري واعتقد انك لاتجهل هذه البردة القيمه ارجوك لاتترب مثل الحلقة الماضيه.
لاأحــد يمـكـنـه أن يـرى ملكوت الله إلا إذا وُلِــدَ من جديــد
|
|||||
![]() |
#5 | |||||
عضو
-- زعيـــــــم --
|
![]() اقتباس:
اولا هذا الرجل من طريقة سرده للموضوع انظر ماذا قال (الحقيقه ياجماعه وانا بقلب فى الاحديث النبويه الشريفه لقيت حديث عجيب جدا ) ........ لماذا كان يقلب في الاحاديث النبوية هل كان ينوي الاسلام ام انه شخص تافه يبحث عن اي شئ يتكلم به مثلك ويضيع وقتنا ومع ذلك اجبتكم جميعا ابتغاء الاجر عند الله . ثانيا هو كان يصيح ويستعرض بعضلاته يريد حوارا ، وعندما اجبناه اختفى كما الشيطان يختفي عند ذكر الله تعالى.............. ![]() |
|||||
![]() |
#6 | ||||||
عضو
-- أخ لهلوب --
|
![]() اقتباس:
هل تكتب دون ان تقلب وتجمع من هنا وهناك وتطرح وتضرب وتقسم ثم تُقسمُ على انك بريئ ولم تقلب ولم ... طبعا هذا معنى كلامك الذي قصدتَه وانا لم احضر شيئ من بيتي سألتك عدة اسئله ولم تجبني عليها لماذا؟؟؟. ارجوك تحدث بمسوؤليه ولك جزيل الشكر |
||||||
![]() |
#7 | |||||
عضو
-- زعيـــــــم --
|
![]() اقتباس:
![]() |
|||||
![]() |
#8 | |||||
عضو
-- زعيـــــــم --
|
![]() اقتباس:
- قولك ( اذا لماذا خدع الناس ولم يقل لهم ان جريمته ليست الزنا وانما النفاق ) هو لم يخدع احدا ، ولم يسأله احدا ليجيبهم ،وهذا واضح من الحديث فو سأله احدا عليه الصلاة والسلام لاجابه وذكر ذلك في الحديث الشريف - اما قولك ( ام انه لايعرف ان علي سوف يراه عاريا ببحيره العراة وسوف لن يقتله كرم الله وجهه ) .... نعم صحيح هو لم يعرف لانه لا يعلم الغيب وليس بمنجم ولا عراف . |
|||||
![]() |
#9 | ||||
عضو
-- أخ لهلوب --
|
![]() كل شيئ جائز.
المهم اجبني الان واعدك ان اتعبك معي قليلا لانني اخذت على نفسي عهدا وهو ان تجادلت مع احد في الدين فسوف لن ادعه , فإما ان اُسلم وإما ان يصبح مؤمنا مسيحيا وللعلم فقط منذ ان بدأت بدراسه الدين لم اجد احدا استطاع ان يشفي صدري ويجمع الامر على توحيد الاجابات والرود |
||||
![]() |
#10 | |||||
عضو
-- أخ لهلوب --
|
![]() اقتباس:
|
|||||
![]() |
#11 | |||||
عضو
-- زعيـــــــم --
|
![]() اقتباس:
|
|||||
![]() |
#12 | ||||
عضو
-- أخ لهلوب --
|
![]() لم تكمل
هل محمد يحق له ان يتصرف باللوح المحفوط كما يقول البوصيري |
||||
![]() |
#13 | |||||
عضو
-- زعيـــــــم --
|
![]() اقتباس:
|
|||||
![]() |
#14 | ||||
عضو
-- أخ لهلوب --
|
![]() قال الامام البوصيري في قصيده البرده مخاطبا محمد
فأن من جودك الدنيا وضرتها ومن علومك علم اللوح واللقلم |
||||
![]() |
#15 | |||||
عضو
-- أخ لهلوب --
|
![]() اقتباس:
|
|||||
![]() |
#16 | ||||
عضو
-- أخ لهلوب --
|
![]() مطلع قصيدته
أمِن تذكر جيران بذي سلم مزجت دمعا جرى من مقلة بدم اعتقد بأن ملايين المسلمين يعرفون الامام ويُنشدون قصيدته وانا التقيت بالكثير منهم |
||||
![]() |
#17 | |||||
عضو
-- زعيـــــــم --
|
![]() اقتباس:
ثانيا لا تناقشني في امر خارج ( القرآن والسنة ) ....فنحن لسنا مسئولين عما يقوله المسلم المجتهد خارجهما . او ما يقوله شاعر يمدح او يذم . |
|||||
![]() |
#18 | ||||
عضو
-- أخ لهلوب --
|
![]() لك ذلك . لكن لدي ملاحظه بسيطه وهي بحكم اني اجيد الشعر كتابة واجيد ايضا التفسير من سياق القصيده فإنني رأيت قصده بأم عيني , ولست الوحيد فالكثير يفسر مثلي والامام ايضا معروف عنه هذه الامور, هذا ليس سؤالا .
لنا لقاء غدا الى اللقاء |
||||
|
|