![]() |
س و ج | قائمة الأعضاء | الروزناما | العاب و تسالي | مواضيع اليوم | بحبشة و نكوشة |
|
أدوات الموضوع |
![]() |
#1 | ||||
عضو
-- أخ لهلوب --
|
![]() فعلا خرفات عجيبه واحد من صحابه محمد يشاهد قرود ترجم قرد زانى مش عارف القرد بيزنى ازاى الصراحه و يرجمه معاهم كمان اصحو يا مسلمين اين العقل
![]() حدثنا نعيم بن حماد حدثنا هشيم عن حصين عن عمرو بن ميمون قال رأيت في الجاهلية قردة اجتمع عليها قردة قد زنت فرجموها فرجمتها معهم
- ابو شريك هاي الروابط الي
بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف
الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة
سوريا -
الى متى يعشق الجاهلون الجهل
|
||||
![]() |
#2 |
عضو
-- زعيـــــــم --
|
![]() والله ثم والله لولا اني قد علمت عدم قدرتك على الكتابة الصحيحة دون شبهات
وقد علمت هذا من عنوان سابق لك ايضا لقلت لك ما لا يحمد عقباه =========== رجاءا ضع عنوان منا سب =========== أرجوا من المشرفين اجراء التعديلات الضرورية لكي نستطيع البدء بالنقاش .
بسم الله الرحمن الرحيم
{ وَالسَّمَاءَ رَفَعَهَا وَوَضَعَ الْمِيزَانَ -7- أَلَّا تَطْغَوْا فِي الْمِيزَانِ -8- وَأَقِيمُوا الْوَزْنَ بِالْقِسْطِ وَلَا تُخْسِرُوا الْمِيزَانَ -9- } سورة الرحمن شموس في العالم تتجلى=وأنهار التأمور تتمارى فقلوب أصلد من حجر=وأنفاس تخنق بالمجرى مجرى زمان يقبر في مهل=أرواح وحناجر ظمئى وأفئدة تسامت فتجلت=كشموس تفانت وجلى م-أحمد. م. ح. مسلم مصري |
![]() |
#3 | ||||
عضو
-- زعيـــــــم --
|
![]() تعديل إداري
ياريت ياسيد رائد تريح حالك بكون احسن الك محبة |
||||
![]() |
#4 | ||||
عضو
-- أخ لهلوب --
|
![]() امسك اعصابك يا مسلم دايما المسلم لما اعصابه تتعب و مفيش حل او اجابه يلغبط فى الكلام اما بالنسبه لكلامكم انشاء الله سوف اعمل موضوع الزنا فى الاسلام
مؤلف رسالة رائد رائد مبعوتي: الاربعاء أيلول 07, 2005 7:51 am عنوان الموضوع الي بك تبعتو : -------------------------------------------------------------------------------- لا تنتظر اخي من المشرفين اي اجراء ضده ، واما لو قلنا اليسوع القرد يزني والقرود بترجمه ، لرايت فورا تعديل اداري ، وهذا الموضوع مثله مثل الصورة الكريهة التي قبلوا على انفسهم ان يضعوها في هذا المنتدى تطبيقا للمقولة من ثمارهم تعرفونهم. بانتظار التعديل الاداري ....... a99101464 اخى افلاس واسقاط انا متعود عليه من المسلمين عادى جدا |
||||
![]() |
#5 |
عضو
-- زعيـــــــم --
|
![]() لا يوجد رد هنا فهذا ليس منسوبا للرسول او الدين في شئ .
كما انه ليس افلاس كما تعتقد . ولكنه كي لا نرد الاساءة باساءة اخرى . ======================= وجود حديث تم تأريخه ايا كان لا يدخل العقيدة ما لم يأت من الرسول نقلا عن علماء ومحدثين . |
![]() |
#6 | ||||
عضو
-- أخ لهلوب --
|
![]() ايها المتأمرك الجاهل
اعترف انك لأفلاسك أصبحت تتخبط وتتهرب من الإجابات... وأتجداك أن تجيبني على ما ورد في الكتاب المقدس من كلام يخدش الحياء، ويضع الرب في منزلة حقيرة: الرب يأمر حزقيال بأكل الخراء الآدمى (حزقيال 4: 11) رجال يأكلون برازهم ويشربون بولهم (ملوك الثانى 18: 27) رجال يأكلون برازهم ويشربون بولهم (إشعياء 36: 12) الرب يمسك الخراء بيديه ويقذفه فى وجوه الكهنة (ملاخى 2: 3) بل والرب ينهزم في المصارعة الحرة مع يعقوب... هل هذا رب؟ الرب يرقص (صموئيل الثانى 6: 3) (حزقيا23: 22) لأجل ذلك يا أهوليبة، قال السّيّد الرّب: ها أنذا أهيج عليك عشاقك: ينزعون عنك ثيابك... ويتركونك عريانة وعارية، فتنكشف عورة زناك ورذيلتك وزناك. تمتلئين سكرًا وحزنًا كأس التّحيّر والخراب... فتشربينها وتمتصّينها وتقضمين شقفها. وتجتثّين ثدييك لأنّي تكلّمتُ. فهوذا جاءوا. هم الذين لأجلهم استحممتِ. وكحّلتِ عينيك وتحلّيت بالحليّ. وجلستِ على سرير فاخر... فقلت عن البالية في الزّنا الآن يزنون زنًا معها (حزقيا23: 22) ايها المتأمرك: يبدو كما يقول الرفاعي، أنك تكثر من خلطة الخراء في ما تأكله تيمنا بما ورد من تدجيل التحريف في الكتاب المقدس... نصيحتي أن تصحصح أوي وتخليك من الأمركة التي تفتخر بها..
روى الطبري في تاريخه عن التعصب والعصبية أن طلحة النميري قال لمسيلمة المتنبيء:
«أشهد أنك كذاب وأن محمداً صادق، ولكن كذاب ربيعة (مسيلمة) أحب إلينا من صادق مضر (محمد)»!! |
||||
![]() |
#7 | ||||
عضو
-- أخ لهلوب --
|
![]() أيها المتأمرك:
ما رأيك في عقوبة الرجم للثور الغلبان؟ 28 «وَإِذَا نَطَحَ ثَوْرٌ رَجُلاً أَوِ امْرَأَةً فَمَاتَ، يُرْجَمُ الثَّوْرُ وَلاَ يُؤْكَلُ لَحْمُهُ. وَأَمَّا صَاحِبُ الثَّوْرِ فَيَكُونُ بَرِيئًا. 29 وَلكِنْ إِنْ كَانَ ثَوْرًا نَطَّاحًا مِنْ قَبْلُ، وَقَدْ أُشْهِدَ عَلَى صَاحِبِهِ وَلَمْ يَضْبِطْهُ، فَقَتَلَ رَجُلاً أَوِ امْرَأَةً، فَالثَّوْرُ يُرْجَمُ وَصَاحِبُهُ أَيْضًا يُقْتَلُ. 30 إِنْ وُضِعَتْ عَلَيْهِ فِدْيَةٌ، يَدْفَعُ فِدَاءَ نَفْسِهِ كُلُّ مَا يُوضَعُ عَلَيْهِ. 31 أَوْ إِذَا نَطَحَ ابْنًا أَوْ نَطَحَ ابْنَةً فَبِحَسَبِ هذَا الْحُكْمِ يُفْعَلُ بِهِ. 32 إِنْ نَطَحَ الثَّوْرُ عَبْدًا أَوْ أَمَةً، يُعْطِي سَيِّدَهُ ثَلاَثِينَ شَاقِلَ فِضَّةٍ، وَالثَّوْرُ يُرْجَمُ. والحية الملعونة!!! (( فَقَالَ الرَّبُّ الإِلَهُ لِلْحَيَّةِ: «لأَنَّكِ فَعَلْتِ هَذَا، مَلْعُونَةٌ أَنْتِ مِنْ بَيْنَ جَمِيعِ الْبَهَائِمِ وَمِنْ جَمِيعِ وُحُوشِ الْبَرِّيَّةِ، عَلَى بَطْنِكِ تَسْعَيْنَ، وَمِنَ التُّرَابِ تَأْكُلِينَ طَوَالَ حَيَاتِكِ وَأُثِيرُ عَدَاوَةً دَائِمَةً بَيْنَكِ وَبَيْنَ الْمَرْأَةِ، وَكَذَلِكَ بَيْنَ نَسْلَيْكُمَا. هُوَ يَسْحَقُ رَأْسَكِ وَأَنْتِ تَلْدَغِينَ عَقِبَهُ)) [ تكوين 3 : 14 ] إنني أخجل بل وأبرأ إلى الله من هذا التحريف الذي ألصقه اليهود بالكتاب المقدس.. أجبني ولا تتهرب... ما رأيك في هذه الأحكام؟؟ أما القرود التي رجمت، فما يدريك لعلها بعضا من خراف اليهود الضالة التي مسخت.. سلامي |
||||
![]() |
#8 | ||||
عضو
-- أخ لهلوب --
|
![]() ديدات امسك اعصابك واضح ان الحديث اثر فيك جدا و كالعاده تتكلم بلا منهج لم تاتى بايه و بشرحها من الكتاب المقدس مجرد كلامات توضح بيها الجهل الكبير بالكتاب المقدس و معا ذلك سوف ارد على كل سوال و اتمنى عندما اسال اجد منك رد اقتباس الرب يأمر حزقيال بأكل الخراء الآدمى (حزقيال 4: 11) اولا لم تكمل الايه و لم تكتبها اصلا و بتحرف الكلام الله يامر حزقيال بعمل الفطيره على الخراء و هو ما يعرف بالجله ويستخدم كوقود و هو موجود حتى الان فى الصعيد معلش الجهل مش كويس ثانيا هنا كنا يريد الله من النبى ان يذوق طعم سقوط اسرائيل فى النجاسه و هو المعنى العميق الى انت طبعا متعرفش عنه حاجه نتجه لاتباع الكتاب الحرفى اقتباس رجال يأكلون برازهم ويشربون بولهم (ملوك الثانى 18: 27 هذا خبر وليس تشريع نتجه للمجاعه اين المشكله فى هذا الخبر ![]() لكن فى الاسلام يامر محمد بشرب البول و ايضا بان الذبابه لا تضر لو وقعت فى كوب لبن اقتباس الرب يرقص (صموئيل الثانى 6: 3) اين هذا يا جاهل بالكتاب المقدس يا ريت تقول اين هذا و تكتب الايات كامله مش تنقل سايت انسان جاهل اما بالنسبه لصارع يعقوب انا رديت عليها قبل كده و هى احدى ظهورات اقنوم الكلمه و الصارع هنا اشاره الى الجهاد الروحى معا الرب والتمسك بيه اقتباس (حزقيا23: 22) لأجل ذلك يا أهوليبة، قال السّيّد الرّب: ها أنذا أهيج عليك عشاقك: ينزعون عنك ثيابك... ويتركونك عريانة وعارية، فتنكشف عورة زناك ورذيلتك وزناك. تمتلئين سكرًا وحزنًا كأس التّحيّر والخراب... فتشربينها وتمتصّينها وتقضمين شقفها. وتجتثّين ثدييك لأنّي تكلّمتُ. فهوذا جاءوا. هم الذين لأجلهم استحممتِ. وكحّلتِ عينيك وتحلّيت بالحليّ. وجلستِ على سرير فاخر... فقلت عن البالية في الزّنا الآن يزنون زنًا معها (حزقيا23: 22) نتجه ايضا بالجهل بالكتاب المقدس والتفاسير لا تعلم ان الكلام هنا عن اسرائيل بعد الانقسام الى اسرائيل ويهوذا و البعد و الانفصال عن الله و هو الزنا الروحى واتجا كل منهم الى عباده اله اخر و هنا صوره تشبيهيا بانهم زانيتين نتجه للعباده الوثنيه اصحى يا نايم و افهم ممكن اسالك انا بس يا ريت يكون فيه رد حدثنا هاشم بن القاسم حدثنا حريز عن عبد الرحمن بن أبي عوف الجرشي عن معاوية قال رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم يمص لسانه أو قال شفته يعني الحسن بن علي صلوات الله عليه وإنه لن يعذب لسان أو شفتان مصهما رسول الله صلى الله عليه وسلم عمرك شفت جد بيمص لسان حفيده
- ابو شريك هاي الروابط الي
بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف
الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة
سوريا -
وَاللَّائِي يَئِسْنَ مِنَ الْمَحِيضِ مِنْ نِسَائِكُمْ إِنِ ارْتَبْتُمْ فَعِدَّتُهُنَّ ثَلَاثَةُ أَشْهُرٍ وَاللَّائِي لَمْ يَحِضْنَ وَأُولَاتُ الْأَحْمَالِ أَجَلُهُنَّ أَنْ يَضَعْنَ حَمْلَهُنَّ وَمَنْ يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَلْ لَهُ مِنْ أَمْرِهِ يُسْرًا (الطلاق كل المفسرين ابن كثير و الطبرى و القرطبى قالو يَقُول تَعَالَى مُبَيِّنًا لِعِدَّةِ الْآيِسَة وَهِيَ الَّتِي قَدْ اِنْقَطَعَ عَنْهَا الْمَحِيض لِكِبَرِهَا أَنَّهَا ثَلَاثَة أَشْهُر عِوَضًا عَنْ الثَّلَاثَة قُرُوء فِي حَقّ مَنْ تَحِيض كَمَا دَلَّتْ عَلَى ذَلِكَ آيَة الْبَقَرَة وَكَذَا الصِّغَار اللَّائِي لَمْ يَبْلُغْنَ سِنّ الْحَيْض أَنَّ عِدَّتَهُنَّ كَعِدَّةِ الْآيِسَة ثَلَاثَة أَشْهُر وَلِهَذَا قَالَ تَعَالَى " وَاَللَّائِي لَمْ يَحِضْنَ ". عَنْ أَبِي كُرَيْب وَأَبِي السَّائِب قَالَا ثَنَا اِبْن إِدْرِيس أَنَا مُطَرِّف عَنْ عَمْرو بْن سَالِم قَالَ : قَالَ أُبَيّ بْن كَعْب يَا رَسُول اللَّه إِنَّ عِدَدًا مِنْ عِدَد النِّسَاء لَمْ تُذْكَر فِي الْكِتَاب : الصِّغَار وَالْكِبَار وَأُولَات الْأَحْمَال قَالَ فَأَنْزَلَ اللَّه عَزَّ وَجَلَّ الاسلام يبيح زواح الاطفال لسه لم يحيضو ده مش اسمه شذوذ جاوب بس الاول و بعدين فيه اسئله صعبه بس يا ريت تجاوب و باسلوب علمى شكرا |
||||
![]() |
#9 | |||||
عضو
-- زعيـــــــم --
|
![]() اقتباس:
ارايتم كيف انكم رفضتم كلامي واعتبرتوه اساءة كبيرة لكم ، اذن لماذا تكيلون بمكيالين ؟ انا لم اقصد الاساءة لكم في اي كلمة قلتها ولكن الهدف ان تشعروا كم من اساءات وضعت من طرف بعض النصارى لنا ولكنها بقيت وبدون تعديل اداري ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
|||||
![]() |
#10 |
مشرف متقاعد
|
![]() أعود واقول لك يارائد لست مؤهلا لتعطي اراء انت من الأفضل لك ان تريح نفسك وتقرا وتشارك فقط
سلام
واما انا فاقول لكم احبوا اعداءكم.باركوا لاعنيكم.احسنوا الى مبغضيكم.وصلّوا لاجل الذين يسيئون اليكم ويطردونكم.
فماذا نقول لهذا.ان كان الله معنا فمن علينا. ياأبتي أغفر لهم فإنهم لا يعلمون ماذا يفعلون |
![]() |
#11 |
عضو
-- زعيـــــــم --
|
![]() عبيد في المنتدى يعني :P
وعليك السلام |
![]() |
#12 | ||||
عضو
-- زعيـــــــم --
|
![]() تعديل إداري
أنت بالنسبة لقراري انا الذي قد لا يعجبك ابدا أنت محروم من اي رد حتى تتعلم كيف ترد بأحترام عندك اعتراض قدمه للإدارة محبة |
||||
![]() |
#13 | |||||||
عضو
-- أخ لهلوب --
|
![]() اقتباس:
اقتباس:
------------------- لا أدري لماذا حولتم الكتاب المقدس إلى طلاسم ورموز.. كيف تحولت المصارعة الحرة إلى جهاد روحي؟؟ أين هذا الرب الذي ينزل إلى مخلوقه فينهزم؟؟ كيف رضخ الرب لمبدا المفاوضة ورضخ للشروط يا جاهل؟ لغة العرب لغة واضحة، وتأويلك ينم عن جهلك وإفلاسك.. هل هذا جهاد روح أم تحريف نصوص؟ ----------------- اقتباس:
حتى خلط الخراء بالكعك والكشري صار رمزا أخشى ألا تكون أمريكن إجبشن، بل رمز من الرموز الغير مرئية... أما ما أوردت من أسئلة فلا إشكال في الرد عليها فمص الرسول هنا للتداوي بعيد عن تفكيرك الشاذ، وهو علاج يختلف عن خلط الخراء بالكعك... أما الأطفال يا جاهل فلا يجوز تزويجهن ولكن هناك نساء يتأخر عليهن الحيض إلى زمن وقد صلحن للزواج.. ها نحن نجاوبك بالحرف الواضح مش بالرمز الغامض.... سلامي[/color][/size] |
|||||||
![]() |
#14 | ||||
عضو
-- زعيـــــــم --
|
![]() بول الابل والبانها
عن أنس بن مالك رضي الله عنه أن ناساً من عُرينة قدموا على رسول الله صلى الله عليه و سلم فـاجتَـوَوها ، فقال لهم رسول الله صلى الله عليه و سلم : " إن شئتم أن تخرجوا إلى إبل الصدقة فتشربوا من ألبانها و أبوالها ، ففعلوا فصحُّوا ، ثم مالوا على الرعاة فقتلوهم و ارتدوا عن الإسلام و ساقوا ذَودَ رسول الله صلى الله عليه و سلم ، فبلغ ذلك النبي صلى الله عليه و سلم فبعث في إثرهم فأتي بهم ، فقطع أيديهم و أرجلهم و سَمل أعينهم ، و تركهم في الحرة حتى ماتوا " . رواه البخاري و مسلم و اللفظ له شرح ألفاظ الحديث : اجتووها : أي كرهوا المقام فيها لمرض أصابهم ؛ مشتق من الجوى و هو داء في الجوف . و في رواية : فعظمت بطونهم أي انتفخت ، واصفرت ألوانهم . ذَود رسول الله صلى الله عليه و سلم : أي إبله . سَمل أعينهم : أي فقأها . وعن أنس قال : إنما سمل النبي صلى الله عليه و سلم أعين أولئك لأنهم سملوا أعين الرعاة . كما في رواية لمسلم . الحرة : أرض ذات حجارة سود معروفة بالمدينة . واحتج بهذا الحديث من قال بطهارة أبوال الإبل و هو قول مالك و أحمد و طائفة من السلف ، و يبدو أن النبي صلى الله عليه و سلم أذن لهم بذلك لأنهم كانوا قد ألفوه في حياتهم و اعتادت عليه أجسامهم ، فحالهم في هذا كحال المدمن على تناول المخدرات يعالج بإعطائه منها جرعات تُقلَّل بالتدريج حتى يشفى منها ؛ فالحديث محمول على حال الضرورة كالميتة للمضطر . وقد وفَّق الله تعالى بعض أساتذة جامعة دمشق و أفاد من هذا الطب النبوي في علاج طفل له صغير أصيب باستسقاء في رأسه ، وتضخم رأس الولد جداً و أعيا الأطباء علاجه، فتذكر الوالد العالم المؤمن قصة العرنيين ، فصار يذهب إلى مناطق نائية يأتي منها بلبن النوق ، وكانت النتيجة جيدة بل مدهشة منذ أول قطرة رضعها الطفل .. علماً بأن تعليل نفع لبن الناقة و بولها للاستسقاء واضح و ميسر علمياً ، لأن لبن الناقة يحتوي على كمية كبيرة من الكالسيوم مركزة كما ذكر الدكتور محمود الجزيري ، يضاف لذلك ما ذكره الأنطاكي في تذكرته و هي مرجع هام في الطب العربي ، فقد ذكر أن الإبل ترعى النباتات الصحراوية كالشيح والقيصوم و فيها مواد نافعة لفتح السدد ، و هذا التوسيع أو الفتح للأوعية يساعد على تصريف السوائل المتجمعة في حالة الاستسقاء [ السنّة المطهرة و التحديات ] . المصدر : " الاربعون العلمية" عبد الحميد محمود طهماز - دار القلم الداء والدواء في الذباب قال صلى الله عليه وسلم : ( إذا وقع الذباب في شراب أحدكم فليغمسه ثم لينتزعه فإن في إحدى جناحية داء وفي الأخرى شفاء ) أخرجه البخاري وابن ماجه وأحمد .. وقوله : ( إن في أحد جناحي الذباب سم والآخر شفاء فإذا وقع في الطعام فامقلوه فإنه يقدم السم ويؤخر الشفاء ) رواه أحمد وابن ماجه من معجزاته الطبية صلى الله عليه وسلم التي يجب أن يسجلها له تاريخ الطب بأحرف ذهبية ذكره لعامل المرض وعامل الشفاء محمولين على جناحى الذبابة قبل اكتشافهما بأربعة عشر قرنا .. وذكره لتطهير الماء إذا وقع الذباب فيه وتلوث بالجراثيم المرضية الموجودة في أحد جناحيه نغمس الذبابة في الماء لإدخال عامل الشفاء الذي يوجد في الجناح الآخر الأمر الذي يؤدي إلى إبادة الجراثيم المرضية الموجودة بالماء وقد أثبت التجارب العلمية الحديثة الأسرار الغامضة التي في هذا الحديث .. أن هناك خاصية في أحد جناحي الذباب هي أنه يحول البكتريا إلى ناحية .. وعلى هذا فإذا سقط الذباب في شراب أو طعام وألقى الجراثيم العالقة بأطرافه في ذلك الشراب أو الطعام .. فإن أقرب مبيد لتلك الجراثيم وأول واحد منها هو مبيد البكتريا يحمله الذباب في جوفه قريبا من أحد جناحيه فإذا كان هناك داء فدواؤه قريب منه .. ولذا فإن غمس الذباب كله وطرحه كاف لقتل الجراثيم التي كانت عالقة به وكاف في إبطال عملها كما أنه قد ثبت علميا أن الذباب يفرز جسيمات صغيرة من نوع الإنزيم تسمى باكتر يوفاج أي مفترسة الجراثيم وهذه المفترسة للجراثيم الباكتر يوفاج أو عامل الشفاء صغيرة الحجم يقدر طولها بــ 20 : 25 ميلي ميكرون فإذا وقعت الذبابة في الطعام أو الشراب وجب أن تغمس فيه كي تخرج تلك الأجسام الضدية فتبيد الجراثيم التي تنقلها من هنا فالعلم قد حقق ما أخبر عنه النبي صلى الله عليه وسلم بصورة إعجازية لمن يرفض الحديث وقد كتب الدكتور أمين رضا أستاذ جراحة العظام بكلية الطب جامعة الإسكندرية بحثا عن حديث الذبابة أكد فيه أن المراجع الطبية القديمة فيها وصفات طبية لأمراض مختلفة باستعمال الذباب . وفي العصر الحديث صرح الجراحون الذين عاشوا في السنوات العشر التي سبقت اكتشاف مركبات السلفا .. أي في الثلاثينيات من القرن الحالي بأنهم قد رأوا بأعينهم علاج الكسور المضاعفة والقرحات المزمنة بالذباب . ومن هنا يتجلى أن العلم في تطوره قد أثبت في نظرياته العلمية موافقته وتأكيده على مضمون الحديث الشريف مما يعد إعجازا علميا قد سبق به العلماء الآن المصدر " الإعجاز العلمى في الإسلام والسنة النبوية " محمد كامل عبد الصمد ![]() ![]() |
||||
|
|