![]() |
س و ج | قائمة الأعضاء | الروزناما | العاب و تسالي | بحبشة و نكوشة | مواضيع اليوم | أشرلي عالشغلات يلي قريانينها |
![]() ![]() |
|
أدوات الموضوع |
![]() |
#1 | ||||||
عضو
-- أخ لهلوب --
|
![]() هذه الدراسة ستكون طويلة - هي مقارنة أديان لنرى أسس الإسلام و قصصه و تطابقها مع التلمود البابلي و تعاليم و طقوس الصابئة و الزرادشتية و قصص الهاغادا بالأسماء ... أرجو منع أي تعليقات لا تمت بالموضوع بصلة ... أولاً : فيديو لفهم أصل الطقوس الاسلامية من الديانة الفارسية و الزرادشتية
- ابو شريك هاي الروابط الي
بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف
الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة
سوريا -
او انسخ الرابط و ضعه بالمتصفح http://dq.islamexplained.com/stories/dq_e37_amari_interview_full.wmv كان للفرس تأثيراً خاصاً على طقوس الصلاة والوضوء التي تبنتها الديانات الوثنية في منطقة الشرق الأوسط. ولفهم جذور الصلاة الاسلامية والوضوء لابد من دراسة الاصل الزردشتي الفارسي لتلك الطقوس. فلقد قسّم الفرس اليوم والليل الى خمسة فترات كل فترة تُقدم بها صلاة الى نجم أو مجموعة نجوم. والصلاوات الزردشتية فيها حركات قيام وقعود وسجود كالاسلامية. والريح في الزردشتية يُبطل الصلاة سواء كان من الدبر أو من الفم، ذلك نجده في سفر شياستلاشياست والاصحاح العاشر وعدد أربعة عشر. ويعتبر الزردشتيون أن كل إفرازات الانسان عبارة عن أمور ميّته ويدخل بها الشيطان. لذلك فالبول والغائط يبطلان الصلاة. كذالك فإن البول والغائط يبطلان الوضوء في الإسلام وأيضاُ في معظم الحالات يبطلان الصلاة. والعطس والتثاوب والتنهد معتبرة في النصوص الزردشتيه ضواهر شريرة على الانسان أن يردد عبارات دينية لكي يتخلص من شرها، ذلك نجده في شياستلاشياست والاصحاح الثاني عشر. بالنسبة للزردشتيين تتوقف الصلاة عند الحائض فعليها أن تصلي فقط داخلياً ولا يجوز لها أن تُسمع صوتها وتمارس أي شعائر الدينية. ونرى الحائض بالنسبة لمحمد معزولة عن الصلاة والحج وأي ممارسات دينية أخرى. بالنسبة للوضوء كانت ممارسة قديمة تعود جذورها الى السومريين حيث كانت لطرد الشياطين. والحقيقية بأن الوضوء هو طقس قديم في العبادات الآسيوية القديمة، ففي النصوص الآرية التي تعود الى قبل نشوء الزردشتية نجد الوضوء كطقس لعبادة الشمس، ذلك نجده في السفر الاري أبستامبا. وانتقل الوضوءالى الزردشتية لكي يكون له مكانه هاما قبل كل صلاة. وتصر النصوص الزردشتية على ضرورة أن يسبق كل صلاة وضوء ذلك نجده في سفر ساددار والاصحاح خمسين. ونرى في سفر شياستلاياست أن من لا يتوضاء قبل أن يصلي يشين الشمس، وكأن الشمس هي ممثلة عى الالهة في مراقبة الزردشتي في ما هو إذا كان هو فعلاً يتوضئ قبل كل صلاة بحسب المراسيم. ونجد مراسيم الوضوء مع غسل الرجلين واليدين واليجه والوجه مطابقة تماماً كما في الإسلام. لقد تبنت معظم الديانات الوثنية في منطقة الشرق الأوسط زمن محمد وما سبقه من عصور قد تبنت أسلوب الفرس في الصلوات الخمسة التي يسبق كل صلاة منها وضوء. والإسلام كونه قد نشأ في منطقة كانت في أتصالات مع الفرس ومع مناطق أزدهرت بها ديانات قامت بمناطق حكم بها الفرس مثل بلاد ما بين النهرين قد كرر نفس الطقوس من جهة الصلاة والوضوء. نعلم بأن الفرس قد احتلوا الخليج العربي وفي وقت معين قد احتلوا أيضاً اليمنلذلك تأثيرهم على القرآن كان كبيراً جداً. من الديانات التي نشأت في ما بين النهرين وأنتشرت في وقت لاحق في شمال شبه الجزيرة العربية ومكة كانت المانوية التي كانت تدعى في مكة بالزندقة. لقد تركت المانوية وهي ديانة قد أسسها ماني في القرن الثالث ميلادياً تركت تأثيرها على صلوات محمد. فهناك تطابق بين الصلوات المانوية وركعاتها والاسلامية. في كتاب كنزربا وهو الكتاب الرئيسي للمندائيين نرى جبرائيل يُعّلم آدم وضوء الصلاة ثلاث مرات في اليوم ومرتين في الليل، ذلك نجده في كنزربا الكتاب الأول والتسبيح الثاني. الامر الذي يُذكرنا بدعاء محمد أن جبريل علمه هو وخديجة الصلوات الخمسة وأسلوب الوضوء. عندما كان القريشيون يرون محمدوهو يصلي ويتوضئ قد نعتوه بأنه صابيء ونعتوا المسلمين بالصابئيين مما يدل على أن طقوس الصابئيين كانت مألوفة على قريش. ليست فقط قبيلة قريش قد حكمت على المسلمون أنهم صابئيون نسبة لنوع صلواتهم ووضوئهم ولكن قبائل أخرى قد اتبعت نفس الحكم.
إنّ أغرب ما في الإسلام، كمنظومة معقّدة للغاية، هو هذه القوة الاستلابيّة التي تجعل المرأة تدافع عن تحقيرها الذاتي . نبيل فياض
_____ منتدى المسيحيين العرب http://www.ch-arab.com/vb/index.php آخر تعديل secular يوم 04/01/2008 في 23:23. |
||||||
![]() |
![]() |
#2 | ||||||
عضو
-- مستشــــــــــار --
|
![]() ليك ما بعرف كتير بالميثولوجيا فما فيي رد عليك بكل ثقة!
لكن متل ما قلتلك من قبل انا قريانة وبعرف..so شوف هالرابط هون الله يخليك!..والاشي مش للمقارنة بس انو حلو الواحد كمان يعرف عن حالو ويمحي تعصبه القاتل ولو شوي!
- ابو شريك هاي الروابط الي
بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف
الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة
سوريا -
لا تَقُل : يا رب عندي هَـمّ كبير
ولكن قُل : يا هـمّ عندي ربّ كبير :] ؛ يا ريـحة البـلاد يا عطر الفّواح ..غـالي علينا يا تراب بلادنا |
||||||
![]() |
![]() |
#3 | ||||||
عضو
-- أخ لهلوب --
|
![]() هدول المواقع مفليهم و للأسف لو كان لديهم حجة لما أوقفوا عضويتي و انا أناقشهم بالصحيح من الأقوال و الأفعال ... الميثيولوجيا و علم مقارنة مقارنة الاديان ما بدها أينشتاين ليفهم الحكي و الشرح في الأعلى واضح و بسيط .. ![]() متى يتخلى المسلم عن الغوغائية و الفجور ؟؟؟!!!!! منشان ما تفضلت به هي رد عليها من منتدى مسيحيي المغرب و إياك تدخلي بهيك مواضيع مكررة و مستهلكة من ديدات و العفاسي و القاعود- ![]() هنا
- ابو شريك هاي الروابط الي
بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف
الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة
سوريا -
- ابو شريك هاي الروابط الي
بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف
الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة
سوريا -
آخر تعديل secular يوم 05/01/2008 في 00:25. |
||||||
![]() |
![]() |
#4 | |||||||
عضو
-- مستشــــــــــار --
|
![]() اقتباس:
![]() anyway انتي حر بس بتمنى تكف عن مناقضة نفسك ![]() |
|||||||
![]() |
![]() |
#5 | ||||||
عضو
-- زعيـــــــم --
|
![]() اسمع ولك وبعدين مع سمواتك
انت واحد ما عندك دم شو مفكر حالك لك يخرب بيت بيتك شو انك ما بتستحي مش لهدرجة خلص بيكفي بياخة وزناخة
والله انك ما بتفرق بحياتي
وزمان تغير كتييييييييييير وهلأ only meeeeeeeeee |
||||||
![]() |
![]() |
#6 | ||||||
عضو
-- أخ لهلوب --
|
![]() من أين أتى القرآن بقصة يوسف و لماذا بدا بالقصة القرآنية مهلهلاً ضعيفاً فاقد الشخصية ؟؟؟
فالتوراة واضحة و القصة تقول أنه حيث حاولت زوجة فوطيفار إغواءه ترك ثوبه و هرب و انتهى الامر ..انتصر على التجربة بهروبه ثم تم سجنه .. و لكن بالقرآن القصة منقولة من التلمود و على عكس التوراة الصحيحة و الواضحة فإن القرآن يطعن بأخلاق يوسف و يقول أنه هم بالزنا و بالفاحشة معها و أنه كان هناك مجموعة من النساء كن يتلاعبن به و حتى قمن بقطع أصابعهن في هذه الجلسة المجونية فمن أين أتى القرآن بهذه القصة ؟؟؟ كلنا نعلم أن معظم القصص و الخرافات التي كانت سائدة في الجزيرة أحد مصادرها هو التلمود و الهاغادة اليهودية .. ![]() مصدر قصة يوسف القصة القرآنية هي بلا شك اسطورية لانها تطعن باخلاقه و تخالف التوراة الواضحة في سرد القصة .. نبدأ موضوعنا بهذا النص القرآني الشديد الغرابة والمخالف لأي منطق : { وَقَالَ نِسْوَةٌ فِي المَدِينَةِ امْرَأَةُ العَزِيزِ تُرَاوِدُ فَتَاهَا عَنْ نَفْسِهِ قَدْ شَغَفَهَا حُبّاً إِنَّا لنَرَاهَا فِي ضَلاَلٍ مُبِينٍ فَلَمَّا سَمِعَتْ بِمَكْرِهِنَّ أَرْسَلَتْ إِلَيْهِنَّ وَأَعْتَدَتْ لَهُنَّ مُتَّكَأً وَآتَتْ كُلَّ وَاحِدَةٍ مِنْهُنَّ سِكِّيناً وقَاَلَتِ اخْرُجْ عَلَيْهِنَّ فَلَمَّا رَأَيْنَهُ أَكْبَرْنَهُ وَقَطَّعْنَ أَيْدِيَهُنَّ وَقُلْنَ حَاشَ لِلهِ مَا هذا بَشَراً إِنْ هذا إِلاَّ مَلَكٌ كَرِيمٌ } ( سورة يوسف: 30-31) ولنطرح عدة اشكاليات مع هذا السرد القرآني البالغ الاسطرة ! لقد سمعت نساء اشراف الفراعنة بما فعلته زوجة العزيز بيوسف من مراودتها له .. وروجوا عنها الحكايات .. فقررت زليخا ( هكذا سميت عند علماء الاسلام نقلاً عن مصدر اسطوري سنتحدث عنه لاحقاً ) اذاقتهن بما ذاقته هي بسبب جمال يوسف الباهر الذي كان يشع على جدران البيوت اثناء مشيه ..! ( هكذا قال المسلمين ومفسري القران ) فأعدت حفلة فخيمة ومتكأ وموائد طعام .. وزينت يوسف لتعرضه عليهن .. بعد ان اعطت لكل واحدة منهن سكيناً لتقطع بها البرتقال ( وكأنها كانت تعلم بأن النساء سوف يقطعن ايديهن في مجزرة جماعية لتقطيع الايدي ) ! الغريب بأن يوسف (الطاهر العفيف كما تصوره التوراة المقدسة ) يظهر في الحدوتة القرآنية وكأنه " لعبة بيد سيدته" ..! و هو في الكتاب المقدس هرب منها .. هزيل , فرفور, مائع .. لا كلمة له ولا موقف ولا حزم ولا نخوة !! اذ كيف رضي بتلك المؤامرة من سيدته .. ولم يعترض عليها ..؟! لا بل جهزته وجملته اكثر .. واعدته جيداً لكي يدخل الى مسرح العرض امام النساء, في اللحظة التي تأمره بالظهور وكأنه مهرج في سيرك !! نبي .. يستعرض جماله امام حشد من نساء المدينة ..! هل هذا يليق بالانبياء كما يصورهم القرآن ؟! . والسؤال الذي يطرح نفسه بشدة هو : لماذا لم يمتنع يوسف او يمانع تلك الحفلة الاستعراضية لجماله ؟! لماذا لم يعترض سيدته .. او يهرب او يشتكي ؟! لماذا رأيناه في موقف آخر يرفض أوامر ملك البلاد " الفرعون " بالخروج من السجن , كما ورد في القرآن وفي نفس السورة نقرأ : { ائتوني به فلما جاءه الرسول قال ارجع إلى ربك فاسأله ما بال النسوة اللاتي قطعن أيديهن } ( يوسف :50) ( حتى محمد اعتبر موقف يوسف هذا موقفاً شجاعاً لدرجة انه هو نفسه كان سيستجيب لدعوة الافراج عنه بعد معاناة السجن لو كان في مكانه , وهو اعتراف من محمد بأن يوسف افضل منه ) !
- ابو شريك هاي الروابط الي
بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف
الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة
سوريا -
|
||||||
![]() |
![]() |
#7 | ||||||
عضو
-- أخ لهلوب --
|
![]() ثانياً : قطع الأيدي بشكل جماعي .. هل يتقبله عقل سليم !؟ ( اشكالية منطقية )
يصور لنا القرآن لحظة دخول يوسف على النسوة بأمر سيدته , عارضاً جماله الفتان .. بأنهن اندهشن لجماله وتهيجن جنسياً لدرجة الحيض .. فقطعوا ايديهن دون انتباه !!! لنقرأ التفاسير .. جاء في تفسير البيضاوي : " { فَلَمَّا سَمِعَتْ بِمَكْرِهِنَّ } باغتيابهن، وإنما سماه مكراً لأنهن أخفينه كما يخفي الماكر مكره، أو قلن ذلك لتريهن يوسف أو لأنها استكتمتهن سرها فأفشينه عليها. { أَرْسَلَتْ إِلَيْهِنَّ } تدعوهن قيل دعت أربعين امرأة فيهن الخمس المذكورات. { وَأَعْتَدَتْ لَهُنَّ } ما يتكئن عليه من الوسائد. { وَآتَتْ كُلَّ وَاحِدَةٍ مِنْهُنَّ سِكِّيناً } حتى يتكئن والسكاكين بأيديهن فإذا خرج عليهن يبهتن ويشغلن عن نفوسهن فتقع أيديهن على أيديهن فيقطعنها فيبكتن بالحجة، أو يهاب يوسف مكرها إذا خرج وحده على أربعين امرأة في أيديهن الخناجر. وقيل متكأ طعاماً أو مجلس طعام فإنهم كانوا يتكئون للطعام والشراب ترفاً ولذلك نهى عنه. قال جميل: فَظَللنا بِنِعْمَةٍ وَاتَكَأْنَا وَشَرِبْنَا الحَلاَلَ مِنْ قُللِهْ وقيل المتكأ طعام يحز حزاً كأن القاطع يتكىء عليه بالسكين. وقرىء «متكأ» بحذف الهمزة و«متكاء» بإشباع الفتحة كمنتزاح و «متكا» وهو الأترج أو ما يقطع من متك الشيء إذا بتكه و { متكأ } من تكىء يتكأ إذا اتكأ. { وَقَالَتِ ٱخْرُجْ عَلَيْهِنَّ فَلَمَّا رَأَيْنَهُ أَكْبَرْنَهُ } عظمنه وهبن حسنه الفائق. وعن النبي صلى الله عليه وسلم " رأيت يوسف ليلة المعراج كالقمر ليلة البدر " وقيل كان يرى تلألؤ وجهه على الجدران. وقيل أكبرن بمعنى حضن من أكبرت المرأة إذا حاضت لأنها تدخل الكبر بالحيض، والهاء ضمير للمصدر أو ليوسف عليه الصلاة والسلام على حذف اللام أي حضن له من شدة الشبق .." (تفسير انوار التنزيل واسرار التأويل- البيضاوي – يونس 91 ) نلاحظ بأن امرأة العزيز , قامت عمداً باعطائهن سكاكين .. ليقطعن ايديهن فتبكتهن بالحجة ! ولكأن هذه الزانية تعد من الانبياء او العارفين بالغيب .. اذ هي متأكدة 100% من ان النسوة سيقطعن ايديهن !! ثم نلاحظ بأن النسوة قد " حضن له من شدة الشبق " .. كما جاء في التفسير اعلاه ! فالحدوتة تفوح منها رائحة الجنس بشدة ! لنقرأ من تفسير آخر كيف تهيجت النسوة الى درجة ان جاءت لهن الرعشة الجنسية .. " أمنين "! " فأدخله عليهن وهن يحززن ما في أيديهن، فلما رأينه حززن أيديهن وهن لا يشعرن من النظر إليه، فنظرن إليه مقبلاً، ثم أومأت إليه أن ارجع. فنظرن إليه مدبراً وهن يحززن أيديهن بالسكاكين لا يشعرن بالوجع من نظرهن إليه، فلما خرج نظرن إلى أيديهن وجاء الوجع، فجعلن يولولن. وقالت لهن: أنتن من ساعة واحدة هكذا صنعتن، فكيف أصنع أنا؟!... { قلن: حاشا لله، ما هذا بشراً، إن هذا إلا ملك كريم }. وأخرج أبو الشيخ من طريق عبد العزيز بن الوزير بن الكميت بن زيد بن الكميت الشاعر قال: حدثني أبي عن جدي قال: سمعت جدي الكميت يقول في قوله { فلما رأينه أكبرنه } قال أمنين. وأنشد في ذلك: لما رأته الخيل من رأس شاهق صهلن وأكبرن المنيّ المدفقا وأخرج ابن جرير وابن المنذر وابن أبي حاتم من طريق عبد الصمد بن علي بن عبد الله بن عباس، عن أبيه عن جده ابن عباس رضي الله عنهما في قوله { فلما رأينه أكبرنه } قال: لما خرج عليهن يوسف حضن من الفرح، وقال الشاعر: نأتي النساء لدى أطهارهن ولا نأتي النساء إذا أكبرن أكباراً وأخرج ابن أبي شيبة وابن جرير وابن المنذر وابن أبي حاتم وأبو الشيخ، عن مجاهد رضي الله عنه في قوله { فلما رأينه أكبرنه } قال: أعظمنه { وقطعن أيديهن } قال: حزًّا بالسكين حتى ألقينها { وقلن حاشا لله } قال: معاذ الله. وأخرج ابن أبي داود في المصاحف والخطيب في تالي التلخيص، عن أسيد بن يزيد أن في مصحف عثمان { وقلن حاش لله } ليس فيها ألف. وأخرج ابن جرير، عن أبي الحويرث الحنفي أنه قرأها { ما هذا بشرا } أي ما هذا بمشترى. وأخرج عبد الرزاق وابن جرير وابن المنذر وابن أبي حاتم وأبو الشيخ، عن قتادة رضي الله عنه في قوله { إن هذا إلا ملك كريم } قال: قلن ملك من الملائكة من حسنه. ... فلما ولى عنهن قالت: هذا الذي لمتنني فيه، فلقد رأيتكن تقطعن أيديكم وما تشعرن. قال: فنظرن إلى أيديهن فجعلن يصحن ويبكين. قالت: فكيف أصنع؟ فقلن: { حاشا لله ما هذا بشراً إن هذا إلا ملك كريم } وما نرى عليك من لوم بعد الذي رأينا. وأخرج أبو الشيخ عن منبه عن أبيه قال: مات من النسوة اللاتي قطعن أيديهن، تسع عشرة امرأة كمداً. " (الدر المنثور في التفسير بالمأثور- السيوطي ) اذن : "أمنين" ( يعني نزل منهن المني بالرعشة الجنسية ) .. وحضن .. عندما رأوا جمال يوسف ..! فقطعوا ايديهن دون احساس بالالم بسبب الرغبة الجنسية .. لدرجة انه قد مات منهن 19 امرأة كمداً !!!!! ولكأنهن في غزوة حربية !!!!! ويوسف ايضاً قد وقع في الشهوة الجنسية لهن .. فقال لربه : { وَإلاَّ تَصْرِفْ عَنِّي كَيْدَهُنَّ أَصْبُ إلَيْهِنَّ }( يوسف :33) يعني .. ان لم تجد لي مصرفاً عنهم .. فانا مستعد للانحراف !!! { أصب اليهن } ! كما حاول ان يمارس الجنس مع سيدته .. كما حكى القرآن : { ولقد همت به وهم بها ..}( يوسف 24) لعجيب في الحدوتة القرآنية .. بأن جميع النسوة قد قطعن ايديهن !! وهذا غير معقول ولا يقنع صبي صغير .. هل من المعقول ان تصل نسبة تنبؤ امرأة العزيز بما سيحدث للنسوة الى نسبة الــ100% وبأنهن سيقطعن ايديهن ؟! والانكى ان كبار التابعين " رضي عنهم " قد قالوا بأن النسوة قد قطعوا ايديهن والقوها بعيداً ..! جاء في تفسير ابن كثير : " وجعلن يقطعن أيديهن دهشاً برؤيته، وهن يظنن أنهن يقطعن الأترج بالسكاكين، والمراد أنهن حززن أيديهن بها، قاله غير واحد، وعن مجاهد وقتادة: قطعن أيديهن حتى ألقينها، فالله أعلم" ( تفسير القرآن العظيم – ابن كثير ) وهكذا يزيد اتباع الصحابة من الاساطير سخفاً وحماقة !!!! كل النسوة قطعن ايديهن دهشة بجمال يوسف .. وماذا لو لم يقطعن ايديهن ؟ هل كانت مكيدة زليخا ستفشل فشلاً ذريعاً ؟! ولأن " تقطيع " ايدي النساء .. في هذه الحكاية غير منطقي ولا سديد .. فحاول المسلمون سد الثغرة عن طريق التلاعب بالالفاظ كعادتهم .. فقالوا ان قوله { قطعن } بمعنى : جرحن !! وهنا يوقعون انفسهم في مشكلة اخرى مع نص قرآني يحدد الحكم على السارق والسارقة بقطع اليد ..! فهل قوله عن السراق : { وَالسَّارِقُ وَالسَّارِقَةُ فَاقْطَعُوا أَيْدِيَهُمَا جَزَاءً بِمَا كَسَبَا } ( المائدة : 3 ![]() ما السبب ؟؟ لأن مصدر الاسطورة القرآنية .. هو التلمود !! يقول مصنف القرآن لمحمد بعد ان قص عليه قصة يوسف ممتزجة بالاسطورة : { ذَلِكَ مِنْ أَنْبَاءِ الْغَيْبِ نُوحِيهِ إِلَيْكَ } ( يوسف :102) اي غيب هذا ؟؟؟؟!!http://www.copts.net/forum/smilies/t27.gif ان كانت حوادث حياة يوسف مذكورة بالتفصيل الصحيح في التوراة المقدسة .. فكيف يقول عنها انها غيب ؟! وكيف تكون غيباً بينما هي مبثوثة في اذهان اليهود وتلمودهم ومتداولة في الجزيرة العربية ..؟! فالتلمود اليهودي هو مصدر معظم اساطير قصة يوسف القرآنية !!! فهذه هي الحكاية الاصلية كما وردت في التلمود اليهودي ( وليس في التوراة المقدسة ) , ومن التلمود واساطيره استقى محمد حكاية النسوة وتقطيع الايدي ..! مع ملاحظة بأن القصة التلمودية اقرب الى المنطق من الحدوتة القرآنية !!! لنقرأ ما ورد في التلمود حول حكاية النسوة وتقطيع الايدي : " p. 80 فالاسطورة التلمودية تقول بأن الذي حدث في حفلة النسوة , كان ان امرأة واحدة منهن فقط هي من جرحت يدها بسبب انبهارها بجمال يوسف .. ( وليس كل النسوة قطعن ايديهن كما سرد مصنف القرآن ) !http://www.copts.net/forum/smilies/t27.gif فالحدوتة القرآنية حول يوسف والنسوة والحفلة .. كلها اساطير قديمة متهالكة لم يفلح في صياغتها ثانية , فظهرت مهلهلة تتضارب مع المنطق السليم والتاريخ .. هذا هو حال القرآن .. حين ينقل من الاساطير آخر تعديل secular يوم 05/01/2008 في 00:42. |
||||||
![]() |
![]() |
#8 | ||||||
عضو
-- زعيـــــــم --
|
![]() ولك خلص يااااا الله لسه بيكتب
دخيل الدين اللي انت فيه والله انا شفت ناس بس متل سئاعتك ما شفت خلص ضب حالك وخلّي لحالك قيمة |
||||||
![]() |
![]() |
#9 | ||||||
عضو
-- زعيـــــــم --
|
![]() وين هل الغيبه يازلمه والله شتقنالك
كريم عربجي كم أنت عظيم
www.karimarbaji.com مليون تحيه لأهل بيت المقدس واكناف بيت المقدس الف تحيه لكتائب القسام وسرايا القدس الف تحيه للمقاومه الفلسطنيه الباسله الف تحيه للمقاومه العراقيه الشريفه الف تحيه لحزب الله وابناء المقاومه الأسلاميه |
||||||
![]() |
![]() |
#10 | ||||||
عضو
-- مستشــــــــــار --
|
![]() سيكيوليير منشان ماتقول في الاخرة ما حدى نصحني !!!!
لا تكتر من هالمواضيع اعمل حساب انو واحد في المليار يطلع الاسلام من عند الله (ساعتا كل مفاهيمك عن الله مارح تنفعك !!!!) والا كانت مفاهيم الوثني تنفعو مع الرب !!!! عكل حال انا نصحتك وعالعام منشان اخلي ضميري ادام العالم هون ومن قبلون ادام ربي وربك . اذا ما عملت حساب لاحتمال واحد في المليار ,نصيحتي التانية هي كتر من هالمواضيع على اد ماتقدر ![]() ايزي يامان انه عصر الحريات سو ميت يو انازر داي (اقابلك يوم اخر يعني) |
||||||
![]() |
![]() |
#12 | |||||||
عضو
-- أخ لهلوب --
|
![]() اقتباس:
لا يوجد أي أمل أن يكون هذا الدين أن يكون صحيح .. بكل أسف أهلين حبيب قلبي مسطول ...مشتقلك .. ما الحوش اخترقوا الموقع السنة الماضية و سرقوا حسابي ... SKIPY صاير وطني و حاطط علم سوريا ![]() صرلي سنة ما فتت لهون - كان عم اعمل غزوات على مواقع المتأسلمين و التي كللت بحمد الله و شكره بنصر مؤزر . ![]() أرجو دعواتك خيي مسطول لنستمر بالنضال حتى النهاية .. آخر تعديل secular يوم 05/01/2008 في 01:44. |
|||||||
![]() |
![]() |
#13 | ||||
عضو
-- زعيـــــــم --
|
![]() باركَ اللهُ فيك يا سيد secular وعظّم أجرَك وجعل هذا في ميزان حسناتك يوم الدين.
آخر تعديل قرصان الأدرياتيك يوم 05/01/2008 في 01:42. السبب: اللون |
||||
![]() |
![]() |
#14 | ||||||
عضو
-- أخ لهلوب --
|
![]() |
||||||
![]() |
![]() |
#15 | ||||||||
عضو
-- مستشــــــــــار --
|
![]() اقتباس:
بس حسيت هاي مراعاة منك لمشاعري (انا زلمة عاطفي) المهم يامان القناعة الشخصية شيء والواقع شيء تاني . في حين ان قناعتي بالمسيحية انها تم تحريفها والدين عند الله الاسلام , على نفس الموقف المسيحي يرى ان الاسلام ليس دين اصلا والمسحية هي جواز عبور الى الفردوس . كي نكون منطقين بالتفكير واعقل وتفكيرنا مفتوح . القناعة لن تكون الفيصل والا فكل منا على صواب (سو) انتا حر تكون مسيحي او ملحد او اي شيء وانا كمان حر كون مسلم , وهاد ما معناه نكون اعداء ونسب بعض ونكره بعض ,,, كلنا بش وكلنا مخلوقات الله وحتى جدلا اذا مافي الله فهاد معناه انو كلنا لسنا خلق الله , شو المانع انو ما نكون اعداء؟؟؟ شو المانع انو نتكامل ونفيد بعض (نحنا عايشين عارض وحدة ومصلحتنا وحدة ) بدنا نتقدم شوي اقتباس:
الله يلعنك انت ومسطول قال حبيب قال !!!! |
||||||||
![]() |
![]() |
#16 | ||||||
مشرف
|
![]() |
||||||
![]() |
![]() |
#17 | ||||||
عضو
-- أخ لهلوب --
|
![]() لو لم تكن تلك الديانه تقهرك لما كنت أصلا عبرتها ولو بحرف
ومهما عملت أو عمل غيرك فتخاريفك لم تقدم ولن تأخر بشيء وإن كنت تفكر بأنك ستأخذ حفنة من شهرة فلا تخاف المسلم الحقيقي لا تهمه ما تتفوه به من قذارة تشبهك والديانه التي تتحدث عنها وكل الديانات ليست بحاجة لأمثالك ليكونوا بأحضانها فهي أكبر منا جميعا أدعو لك بأن يرتقى عقلك أكثر ليصل لمرحلة الطفولة ويتطور أكثر فأكثر ولروح سوداء قابعة بداخلكــ ![]() لعلها تدخل القليل من الرائحة الزكيه إليها |
||||||
![]() |
![]() |
#18 | |||||||
عضو
-- زعيـــــــم --
|
![]() من هنا ..
أعلن اقتناعي بكلام سكيبي وخروجي من الاسلام .. اقتباس:
(سمايلى ضراط) |
|||||||
![]() |
![]() ![]() |
أدوات الموضوع | |
|
|