![]() |
س و ج | قائمة الأعضاء | الروزناما | العاب و تسالي | بحبشة و نكوشة | مواضيع اليوم | أشرلي عالشغلات يلي قريانينها |
|
أدوات الموضوع |
![]() |
#1 | ||||||
عضو
-- أخ لهلوب --
|
![]() هل تم تدوين جميع ما عمله يسوع من البداية حتى النهاية أم لا ؟ نعم تم تدوين كل شىء : اعمال الرسل 1 : 1 " الكلام الاول انشأته يا ثاوفيلس عن جميع ما ابتدأ يسوع يفعله ويعلّم به. 2 الى اليوم الذي ارتفع فيه بعدما اوصى بالروح القدس الرسل الذين اختارهم. " [ الفاندايك ] وبحسب الترجمة المشتركة : " دونت في كتابي الأول ، يا ثاوفيلس ، جميع ما عمل يسوع وعلم من بدء رسالته إلى اليوم الذي ارتفع فيه الى السماء .. " لا لم يتم تدوين كل شىء: يوحنا 21 : 25 " واشياء أخر كثيرة صنعها يسوع ان كتبت واحدة واحدة فلست اظن ان العالم نفسه يسع الكتب المكتوبة آمين "متى تم دحرجة الحجر ؟ عند وصول النسوة : وفي ترجمة كتاب الحياة : ذهبت مريم المجدلية ومريم الأخرى تتفقدان القبر فإذا زلزال عنيف قد حدث .... وفي الترجمة العربية المشتركة : جاءت مريم المجدلية ومريم الأخرى لزيارة القبر . وفجأة وقع زلزال عظيم .... قبل وصول النسوة : لوقا 24 : 1 - 2 " ثم في اول الاسبوع اول الفجر أتين الى القبر حاملات الحنوط الذي أعددنه ومعهنّ اناس .2 فوجدن الحجر مدحرجا عن القبر.أين ظهر المسيح لمريم ؟ عند القبر : في الطريق وهي تهرول راكضة : متى 28 : 1 - 10 " 1 وبعد السبت عند فجر اول الاسبوع جاءت مريم المجدلية ومريم الاخرى لتنظرا القبر .2 واذا زلزلة عظيمة حدثت .لان ملاك الرب نزل من السماء وجاء ودحرج الحجر عن الباب وجلس عليه .3 وكان منظره كالبرق ولباسه ابيض كالثلج .4 فمن خوفه ارتعد الحراس وصاروا كاموات .5 فاجاب الملاك وقال للمرأتين لا تخافا انتما .فاني اعلم انكما تطلبان يسوع المصلوب .6 ليس هو ههنا لانه قام كما قال .هلم انظرا الموضع الذي كان الرب مضطجعا فيه .7 واذهبا سريعا قولا لتلاميذه انه قد قام من الاموات .ها هو يسبقكم الى الجليل .هناك ترونه .ها انا قد قلت لكما .8 فخرجتا سريعا من القبر بخوف وفرح عظيم راكضتين لتخبرا تلاميذه . 9 وفيما هما منطلقتان لتخبرا تلاميذه اذا يسوع لاقاهما وقال سلام لكما .فتقدمتا وامسكتا بقدميه وسجدتا له .10 فقال لهما يسوع لا تخافا .اذهبا قولا لاخوتي ان يذهبوا الى الجليل وهناك يروننيهل المسيح يدين أحداً ؟ نعم : يوحنا 5 : 22 " لان الآب لا يدين احداً بل قد اعطى كل الدينونة للابن. "يوحنا 5 : 27 " واعطاه سلطانا ان يدين ايضا لانه ابن الانسان " اعمال 10 : 42 " واوصانا ان نكرز للشعب ونشهد بان هذا هو المعين من الله ديانا للاحياء والاموات. " لا : يوحنا 3 : 17 " لانه لم يرسل الله ابنه الى العالم ليدين العالم بل ليخلّص به العالم. " يوحنا 8 : 15 " انتم حسب الجسد تدينون .اما انا فلست ادين احدا ." يوحنا 12 : 47 " وان سمع احد كلامي ولم يؤمن فانا لا ادينه .لاني لم آت لادين العالم بل لاخلّص العالم " هل يمكنكم ان تفسروا لنا هذا التناقض ؟؟؟؟ ونطلب منكم الرد والتكلم على جميع النقاط الاربعة التي ذكرت هنا ....وشكرا |
||||||
![]() |
#2 | ||||
عضو
-- زعيـــــــم --
|
![]() جزاك الله خيرا.
بانتظار الردود
http://www.anssar.com/nadera1_files/fer%20on.jpg
|
||||
![]() |
#3 | |
عضو
-- مستشــــــــــار --
|
![]() اقتباس:
الكلام الأول أنشأته يا ثاوفيلس، عن جميع ما ابتدأ يسوع يفعله ويعلم به" [1]. تخدم مقدمة إنجيل لوقا (لو ١: ١-٤) السفرين معًا بكونهما أشبه بكتابٍ واحدٍ في مجلدين، أما مقدمة أعمال الرسل (١: ١-٢) فتربط السفرين معًا. لقد قدم في الكلام (المقال) الأول عرضًا لأقوال السيد المسيح وأعماله. إنه لم يكن ممكنًا لسفرٍ ما أن يسجل تفاصيل كل أحاديث السيد ومعجزاته وأعماله الخلاصية (يو ٢١: ٢٥)، لكنه سجل جوهر الأحاديث والأعمال. لم يقل: "جميع" وإنما "عن جميع"، وكأنه يقول "ملخصًا عن" أو "في الإجمال" عن كل ما هو رئيسي وهام جدًا. القديس يوحنا الذهبي الفم
انسان بلا حدود
CHEGUEVARA انني احس على وجهي بألم كل صفعة توجه الى مظلوم في هذه الدنيا ، فأينما وجد الظلم فذاك هو وطني. EYE IN EYE MAKE THE WORLD EVIL "أما أنا فقد تعلمت أن أنسى كثيرًا، وأطلب العفو كثيرًا" الأنسان والأنسانية |
|
![]() |
#4 | |
عضو
-- مستشــــــــــار --
|
![]() اقتباس:
إن الكتاب المقدس مكمل في أقسامه بعضه لبعض حيث أنه توجد العديد من الأحداث لم تذكر تفاصيلها كاملة في مكان واحد بل ذكرت في أماكن متفرقة من الكتاب و في كل مرة كان يتناول الكاتب جزء من التفاصيل و هذا أيضا بالنسبة لسؤالك متى دحرج الحجر و بدمج ما ورد في انجيلي متى و لوقا ترسم أمامنا الصورة الكاملة للوضع الذي حدث بالنسبة لدحرجة الحجر حيث أن النسوة كانوا متوجهين الى القبر و بينما كانوا على الطريق حدثت زلزلة عظيمة نتيجة لدحرجة الحجر التي قام بها ملاك الرب ليعلن للناس أجمعين و في مقدمتهم النسوة بأن رب المجد قد قام من بين الأوات و كسر شوكة الموت و لكي يؤكد لهم هذا بقي الملاك ( الذي دخرج الحجر ) جالس على الحجر و عندما وصل النسوة الى القبر وجدوا الحجر مدحرج و ملاك الرب جالس عليه و لو أردت أن تفهم القصة كاملة فهاهي أمامك على الشكل التالي وبعد السبت عند فجر اول الاسبوع جاءت مريم المجدلية ومريم الاخرى لتنظرا القبر واذا زلزلة عظيمة حدثت .لان ملاك الرب نزل من السماء وجاء ودحرج الحجر عن الباب وجلس عليه و بعد هذا الحدث و صل النسوة فوجدن الحجر مدحرجا عن القبر و مللاك الرب جالس عليه وكان منظره كالبرق ولباسه ابيض كالثلج فاجاب الملاك وقال للمرأتين لا تخافا انتما .فاني اعلم انكما تطلبان يسوع المصلوب |
|
![]() |
#5 | |
عضو
-- مستشــــــــــار --
|
![]() اقتباس:
بعد القيامة المظفرة كانت هنالك ظهورات عديدة للسيد المسيح و المعروف منها هو احدى عشر ظهوراً و نحن لا نعلم ان كانت هنالك ظهورات اخرى و لم يخبرنا عنها الكتاب و اليك هذه الظهورات كاملة المدونة في الكتاب 1. لمريم المجدلية (مر 16: 9؛ يو 20: 15-16). 2. للنسوة القادمات للقبر (مت 28: 9). 3. لاثنين من تلاميذه في الطريق إلى عمواس (لو 24: 13 الخ). 4. لبطرس وحده (لو 24: 34). 5. للعشرة تلاميذ بدون توما (يو 20: 19). 6. للإحدى عشر في اليوم الثامن حين آمن توما (يو 21: 26). 7. لسبعة تلاميذ (يو 21: 2)، ما بين 8 أيام و14 يومًا من قيامته. 8. للتلاميذ على جبل معين في الجليل (مت 28: 16). 9. لأكثر من 500 أخٍ دفعة واحدة (1 كو 15: 6)، إن لم يكن ذلك هو بعينه الظهور السابق. 10. رآه يعقوب (1 كو 15: 7). 11. لكل التلاميذ عند صعوده إلى السماء (مر 16: 19-20؛ لو 24: 50-53؛ أع 1: 3-12؛ 1 كو 15: 7). هنا نجد بأنه في بشارة معلمنا يوحنا الاصحاح 20 ظهر السيد لمريم المجدلية عندما كانت وحيدة منعزلة عن النسوة اللائي ذهبن معها (اما مريم فكانت واقفة عند القبر خارجا تبكي ) لكن في بشارة معلمنا متى في الاصحاح الثامن و العشرين ظهر لمريم المجدلية بينما كانت مجتمعة مع النسوة أثناء قدومهن للقبر أي أنه ظهر مرة لمريم المجدلية لوحدها و مرة أخرى بينما كانت مع النسوة اذا هذان الظهوران كانا في مناسبتين مختلفتين و لاشخاص مختلفين |
|
![]() |
#6 | |
عضو
-- مستشــــــــــار --
|
![]() اقتباس:
يوحنا 5 : 22 " لان الآب لا يدين احداً بل قد اعطى كل الدينونة للابن. " يوحنا 5 : 27 " واعطاه سلطانا ان يدين ايضا لانه ابن الانسان "اعمال 10 : 42 " واوصانا ان نكرز للشعب ونشهد بان هذا هو المعين من الله ديانا للاحياء والاموات. " أما بالنسبة للايات الاخرى فدعونا نقرأه معاً و نستنتج ما هو المقصود فيها من واقع الكتاب و التفاسير أولاً : يوحنا 3 : 17 " لانه لم يرسل الله ابنه الى العالم ليدين العالم بل ليخلّص به العالم. " دعونا نقرأ معاً الايات السابقة و اللاحقة 14 «وَكَمَا رَفَعَ مُوسَى الْحَيَّةَ فِي الْبَرِّيَّةِ هكَذَا يَنْبَغِي أَنْ يُرْفَعَ ابْنُ الإِنْسَانِ، 15 لِكَيْ لاَ يَهْلِكَ كُلُّ مَنْ يُؤْمِنُ بِهِ بَلْ تَكُونُ لَهُ الْحَيَاةُ الأَبَدِيَّةُ. 16 لأَنَّهُ هكَذَا أَحَبَّ اللهُ الْعَالَمَ حَتَّى بَذَلَ ابْنَهُ الْوَحِيدَ، لِكَيْ لاَ يَهْلِكَ كُلُّ مَنْ يُؤْمِنُ بِهِ، بَلْ تَكُونُ لَهُ الْحَيَاةُ الأَبَدِيَّةُ. 17 لأَنَّهُ لَمْ يُرْسِلِ اللهُ ابْنَهُ إِلَى الْعَالَمِ لِيَدِينَ الْعَالَمَ، بَلْ لِيَخْلُصَ بِهِ الْعَالَمُ. 18 اَلَّذِي يُؤْمِنُ بِهِ لاَ يُدَانُ، وَالَّذِي لاَ يُؤْمِنُ قَدْ دِينَ، لأَنَّهُ لَمْ يُؤْمِنْ بِاسْمِ ابْنِ اللهِ الْوَحِيدِ. 19 وَهذِهِ هِيَ الدَّيْنُونَةُ: إِنَّ النُّورَ قَدْ جَاءَ إِلَى الْعَالَمِ، وَأَحَبَّ النَّاسُ الظُّلْمَةَ أَكْثَرَ مِنَ النُّورِ، لأَنَّ أَعْمَالَهُمْ كَانَتْ شِرِّيرَةً. 20 لأَنَّ كُلَّ مَنْ يَعْمَلُ السَّيِّآتِ يُبْغِضُ النُّورَ، وَلاَ يَأْتِي إِلَى النُّورِ لِئَلاَّ تُوَبَّخَ أَعْمَالُهُ. 21 وَأَمَّا مَنْ يَفْعَلُ الْحَقَّ فَيُقْبِلُ إِلَى النُّورِ، لِكَيْ تَظْهَرَ أَعْمَالُهُ أَنَّهَا بِاللهِ مَعْمُولَةٌ». مقصد الله بإرسالهِ ابنهُ دينونة العالم بل خلاصهُ. كقولهِ: لأنهُ لم يرسل الله ابنهُ إلى العالم ليدين العالم بل ليخلُّص بهِ العالم. نميل دائمً بحسب أفكارنا الطبيعية أن نتصور الله كقاض فقط لأننا نعلم أنهُ قادر على كل شيء ومن حيث أننا نعتبرهُ عدوَّنا الأعظم نظن دائمًا إذا اقترب منا فلا بد أنهُ قاصد أن يُعاقبنا. وهذه أفكار الشياطين أيضًا في شأن الله فإنهم يؤمنون بوجودهِ ووحدتهِ ويقشعرون من قدرتهِ انظر (يعقوب 19:2) فلما حضر ابن الله عرفوهُ مع أن البشر استمرُّوا في جهالتهم وقالوا مرةً: ما لنا ولك يا يسوع ابن الله. أجئت إلى هنا قبل الوقت لتُعذّبنا؟ (مَتَّى 29: . فيليق بهم أن يخافوا من ابن الله الظاهر في الجسد لأنهُ لا بد يومًا ما يدينهم ولكنهُ كان يليق بالبشر جميعًا أن يقتربوا إليهِ سريعًا بغاية الثقة لأنهُ لم يحضر أول مرَّة لكي يدينهم بل ليُخلّصهم. ونرى هنا كم كان الرب يحبُّ أن يكرّر مرَّة بعد أخرى بعض الألفاظ الحلوة كمحبة الله والحياة الأبدية والخلاص إلى خلافها مما يُبين مقصد الله بإرسالهِ ابنهُ وصفاتهِ كمُرسَل مملوءًا من النعمة والحق. وليتَ محبة الله تنسكب دائمًا في قلوبنا لكي تبتهج وتنتعش وأن حقَّهُ المُعلن بهذه الأقوال الموحى بها يُناقض كذب إبليس تمامًا ويزيد إيماننا وثقتنا بالذي أحبنَّا وبذل ابنهُ الوحيد لأجلنا. فالحياة الأبدية للمؤمنين بابن الله والدينونة الأبدية هي للذين لا يؤمنون بهِ. لأن الحكم بالدينونة قد صدر على بني آدم جميعًا ولا يوجد طريق للخلاص منها إلاَّ بالإيمان كقولهِ والذي لا يؤمن قد دين لأنهُ لم يؤمن باسم ابن الله الوحيد. يعني الحكم يجري مجراهُ العهود على جميع الذين لا يلتجئون بالإيمان إلى ابن الله الوحيد. فكل مَنْ لا يقبل النعمة في وقتها فلا بد أن ينال الدينونة في وقتها ولا مناص لهُ. |
|
![]() |
#7 |
عضو
-- مستشــــــــــار --
|
![]() و يعلق القديس يوحنا الذهبي الفم على هذا الموضوع قائلاً " نحن نقول أنه سيأتي ديّانًا للأحياء والأموات بينما يقول عن نفسه: "أما أنا فلست أدين أحدًا" (15). هذا السؤال يمكن أن يُحل بطريقتين. إما أننا نفهم هذا التعبير "لست أدين أحدًا" بمعنى لست أدين أحدًا الآن، وذلك حسب قوله في موضع: "لم آتِ لأدين العالم بل لأخلص العالم"، غير منكرٍ هنا أنه يدين، لكنه يرجئها. أو لأنه إذ قال: "أنتم حسب الجسد تدينون" (15) أضاف: "أما أنا فلست أدين أحدًا" بذات الطريقة، أي حسب الجسد. " و المعنايين صحيحين فهو لن يدين بشكل جسدي كما أنه لم يدين في ذلك الزمان بل الدينونة ستكون في ذلك اليوم حيث يأتي ابن الانسان بمجده العظيم ليدين الأحياء و الأموات. |
![]() |
#8 | ||
عضو
-- زعيـــــــم --
|
![]() QUOTE] نعم تم تدوين كل شىء : اعمال الرسل 1 : 1 " الكلام الاول انشأته يا ثاوفيلس عن جميع ما ابتدأ يسوع يفعله ويعلّم به. 2 الى اليوم الذي ارتفع فيه بعدما اوصى بالروح القدس الرسل الذين اختارهم. " [ الفاندايك ] وبحسب الترجمة المشتركة : " دونت في كتابي الأول ، يا ثاوفيلس ، جميع ما عمل يسوع وعلم من بدء رسالته إلى اليوم الذي ارتفع فيه الى السماء.. " لا لم يتم تدوين كل شىء : يوحنا 21 : 25 " واشياء أخر كثيرة صنعها يسوع ان كتبت واحدة واحدة فلست اظن ان العالم نفسه يسع الكتب المكتوبة آمين "[/quote] اذا مسكنا لي شخصيه شهيره اي شخصيه وليكن محمد رسول الاسلام فالسيره النبويه والاحاديث تسجل جميع اعماله وتعاليمه ولكن هل تجمع حياته منذ الوحي الى موته لحظه بلحظه ونفس بنفس هنا نحن نحتاج الى ملايين من المجلدات وهذا الفرق بين العددين اقتباس:
اقتباس:
تفيد عبارة متى أن الملاك كان قد دحرج الحجر قبل مجيء مريم المجدلية ومريم الأخرى، فإنهما لما أتتا إلى القبر حدثت زلزلة عظيمة، لأن ملاك الرب كان قد نزل من السماء ودحرج الحجر عن الباب، فجزع الحراس. وهذا مثل ما ورد في مرقس ولوقا.. [quote] أين ظهر المسيح لمريم ؟ عند القبر : يوحنا 20 : 1 - 18 " وفي اول الاسبوع جاءت مريم المجدلية الى القبر باكرا والظلام باق فنظرت الحجر مرفوعا عن القبر . ......... اما مريم فكانت واقفة عند القبر خارجا تبكي .وفيما هي تبكي انحنت الى القبر12 فنظرت ملاكين بثياب بيض جالسين واحدا عند الراس والآخر عند الرجلين حيث كان جسد يسوع موضوعا .13 فقالا لها يا امرأة لماذا تبكين .قالت لهما انهم اخذوا سيدي ولست اعلم اين وضعوه .14 ولما قالت هذا التفتت الى الوراء فنظرت يسوع واقفا ولم تعلم انه يسوع .15 قال لها يسوع يا امرأة لماذا تبكين .من تطلبين .فظنت تلك انه البستاني فقالت له يا سيد ان كنت انت قد حملته فقل لي اين وضعته وانا آخذه .16 قال لها يسوع يا مريم .فالتفتت تلك وقالت له ربوني الذي تفسيره يا معلّم .17 قال لها يسوع لا تلمسيني لاني لم اصعد بعد الى ابي .ولكن اذهبي الى اخوتي وقولي لهم اني اصعد الى ابي وابيكم والهي والهكم . في الطريق وهي تهرول راكضة : متى 28 : 1 - 10 " 1 وبعد السبت عند فجر اول الاسبوع جاءت مريم المجدلية ومريم الاخرى لتنظرا القبر .2 واذا زلزلة عظيمة حدثت .لان ملاك الرب نزل من السماء وجاء ودحرج الحجر عن الباب وجلس عليه .3 وكان منظره كالبرق ولباسه ابيض كالثلج .4 فمن خوفه ارتعد الحراس وصاروا كاموات .5 فاجاب الملاك وقال للمرأتين لا تخافا انتما .فاني اعلم انكما تطلبان يسوع المصلوب .6 ليس هو ههنا لانه قام كما قال .هلم انظرا الموضع الذي كان الرب مضطجعا فيه .7 واذهبا سريعا قولا لتلاميذه انه قد قام من الاموات .ها هو يسبقكم الى الجليل .هناك ترونه .ها انا قد قلت لكما .8 فخرجتا سريعا من القبر بخوف وفرح عظيم راكضتين لتخبرا تلاميذه . 9 وفيما هما منطلقتان لتخبرا تلاميذه اذا يسوع لاقاهما وقال سلام لكما .فتقدمتا وامسكتا بقدميه وسجدتا له .10 فقال لهما يسوع لا تخافا .اذهبا قولا لاخوتي ان يذهبوا الى الجليل وهناك يرونني
فَقَالَ لَهُ الْكَاتِبُ: صَحِيحٌ، يَامُعَلِّمُ! حَسَبَ الْحَقِّ تَكَلَّمْتَ. فَإِنَّ اللهَ وَاحِدٌ وَلَيْسَ آخَرُ سِوَاهُ.
- انجيل مرقس 12:32 موقع مسيحيات فقط http://www.answer-me-muslims.com/ |
||
![]() |
#9 | |||
عضو
-- زعيـــــــم --
|
![]() ولا حاجة إلى الاسترسال في شرح نقطة ظاهرة كهذه، فعند رجوع مريم من القبر لتخبر التلاميذ بعدم وجود جسد الرب، دخلت باقي النساء القبر حيث رأين الملاكين اللذين أسمعاهنَّ بشرى القيامة. وفيما هن راكضات إلى التلاميذ بهذه البشرى رجعت مريم إلى القبر، وهناك ظهر لها الرب المقام. اقتباس:
اقتباس:
وهذا في المجيء الثاني ((يوم القيامه)) حيث يدان الاحياء والاموات اقتباس:
وهذا هو التجسد والفداء جاء المسيح للخلاص لا للدينونه |
|||
![]() |
#10 | ||||||
عضو
-- أخ لهلوب --
|
![]() المعروف منها هو احدى عشر ظهوراً و نحن لا نعلم ان كانت هنالك ظهورات اخرى و لم يخبرنا عنها الكتاب و اليك هذه الظهورات كاملة المدونة في الكتاب
لاتعلمون اي من 11 ظهر هو الصحيح .... اذا احد من هؤلاء الذين كتبوا الاناجيل مخطئ .. فربما يكون مخطئ في اشياء اخرى ايضا ![]() ومن ثم هل الانجيل جاء للبشر ام للغيبيات .. حيث انكم لاتعلمون كيف ظهر لها ![]() اما بالنسبة لانسر ... اذا كتبت مواضيع دايما تقول لنا ماتدخلوش اسلاميات مع مسيحيات .. وانا اقول لك نفس مقولتك ...وشكرا ![]() |
||||||
![]() |
#11 | ||||||
عضو
-- مستشــــــــــار --
|
![]() وفي سفر العدد 23 :19 "ليْسَ اللهُ إِنْسَاناً فَيَكْذِبَ وَلا ابْنَ إِنْسَانٍ فَيَنْدَمَ. هَل يَقُولُ وَلا يَفْعَلُ؟ أَوْ يَتَكَلمُ وَلا يَفِي؟ "
سفر الخروج 32 :14 "فَنَدِمَ الرَّبُّ عَلَى الشَّرِّ الَّذِي قَالَ إِنَّهُ يَفْعَلُهُ بِشَعْبِهِ." سفر التكوين 6 :6-7 "فَحَزِنَ الرَّبُّ أَنَّهُ عَمِلَ الإِنْسَانَ فِي الأَرْضِ وَتَأَسَّفَ فِي قَلْبِهِ. فَقَالَ الرَّبُّ: «أَمْحُو عَنْ وَجْهِ الأَرْضِ الإِنْسَانَ الَّذِي خَلَقْتُهُ: الإِنْسَانَ مَعَ بَهَائِمَ وَدَبَّابَاتٍ وَطُيُورِ السَّمَاءِ. لأَنِّي حَزِنْتُ أَنِّي عَمِلْتُهُمْ»." |
||||||
![]() |
#12 | |||||
عضو
-- زعيـــــــم --
|
![]() اقتباس:
تحياتي |
|||||
![]() |
#13 | ||||||
عضو
-- أخ لهلوب --
|
![]() لاتعلمون اي من 11 ظهر هو الصحيح .... اذا احد من هؤلاء الذين كتبوا الاناجيل مخطئ .. فربما يكون مخطئ في اشياء اخرى ايضا
![]() ومن ثم هل الانجيل جاء للبشر ام للغيبيات .. حيث انكم لاتعلمون كيف ظهر لها ![]() اما بالنسبة لانسر ... اذا كتبت مواضيع دايما تقول لنا ماتدخلوش اسلاميات مع مسيحيات .. وانا اقول لك نفس مقولتك ...وشكرا |
||||||
![]() |
#14 | ||||
عضو
-- زعيـــــــم --
|
![]() تسجيل متابعة
|
||||
![]() |
#15 | ||||||
عضو
-- أخ لهلوب --
|
![]() لاتعلمون اي من 11 ظهر هو الصحيح .... اذا احد من هؤلاء الذين كتبوا الاناجيل مخطئ .. فربما يكون مخطئ في اشياء اخرى ايضا
ومن ثم هل الانجيل جاء للبشر ام للغيبيات .. حيث انكم لاتعلمون كيف ظهر لها اما بالنسبة لانسر ... اذا كتبت مواضيع دايما تقول لنا ماتدخلوش اسلاميات مع مسيحيات .. وانا اقول لك نفس مقولتك ...وشكرا |
||||||
أدوات الموضوع | |
|
|