![]() |
س و ج | قائمة الأعضاء | الروزناما | العاب و تسالي | مواضيع اليوم | بحبشة و نكوشة |
|
أدوات الموضوع |
![]() |
#1 |
عضو
-- زعيـــــــم --
|
![]() اولا نحن نعلم ان القران الكريم يقول لا تاخذو وزرة من وزرة اخرى يعنى لا تاخذ احد بذنب احد اخر ولا يورث خطيئه احد للاحد اخرى وهكذا جميل جدا انا هجيبك لكم حديث صحيح من صحيح مسلم اصح كتاب بعد القران هو والبخارى كما تقولون ونقراء ونشوف التناقض الواضح جدا وفى المساله ايضا امر هام جدا هوضحه باذن المسيح
نص الحديث حدثنا محمد بن طريف بن خليفة البجلي حدثنا محمد بن فضيل حدثنا أبو مالك الأشجعي عن أبي حازم عن أبي هريرة وأبو مالك عن ربعي عن حذيفة قالا قال رسول الله صلى الله عليه وسلم يجمع الله تبارك وتعالى الناس فيقوم المؤمنون حتى تزلف لهم الجنة فيأتون آدم فيقولون يا أبانا استفتح لنا الجنة فيقول وهل أخرجكم من الجنة إلا خطيئة أبيكم آدم لست بصاحب ذلك اذهبوا إلى ابني إبراهيم خليل الله قال فيقول إبراهيم لست بصاحب ذلك إنما كنت خليلا من وراء وراء اعمدوا إلى موسى صلى الله عليه وسلم الذي كلمه الله تكليما فيأتون موسى صلى الله عليه وسلم فيقول لست بصاحب ذلك اذهبوا إلى عيسى كلمة الله وروحه فيقول عيسى صلى الله عليه وسلم لست بصاحب ذلك فيأتون محمدا صلى الله عليه وسلم فيقوم فيؤذن له وترسل الأمانة والرحم فتقومان جنبتي الصراط يمينا وشمالا فيمر أولكم كالبرق قال قلت بأبي أنت وأمي أي شيء كمر البرق قال ألم تروا إلى البرق كيف يمر ويرجع في طرفة عين ثم كمر الريح ثم كمر الطير وشد الرجال تجري بهم أعمالهم ونبيكم قائم على الصراط يقول رب سلم سلم حتى تعجز أعمال العباد حتى يجيء الرجل فلا يستطيع السير إلا زحفا قال وفي حافتي الصراط كلاليب معلقة مأمورة بأخذ من أمرت به فمخدوش ناج ومكدوس في النار والذي نفس أبي هريرة بيده إن قعر جهنم لسبعون خريفا
- ابو شريك هاي الروابط الي
بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف
الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة
سوريا -
طيب هنيجى للحديث ده هنلقيه بيتكلم عن الشفاعه وان بعض الناس سوف تاذهب للانبياء والرسول حتى يطلبو الشفاعه هنيجى هنلقى ان بعض الناس ذهبت الى ادم عليه السلام فقال لهم الم يخرجكم من الجنه الا خطيئه اباكم انا لست بصاحب ذالك افهمهلكم بالبلدى شويه يعنى الناس راحو يستنجدو بادم فقال لهم ياجماعه انتو ملقتوش غيرى انا ياجماعه هو فى حد طلعكم من الجنه غيرى شوفلكم حد تانى سوالى هنا ما ذنبنا نحن البشر ان نخرج ونحرم من الجنه بسسب خطيئه لم نفعلها ومع العلم ان القران يقول لا تاخذو وزرة من وزرة اخرى هل خطيئه ادم موروثه للبشر وهل كلام القران هو الغلط ام كلام الحديث وشكرا ملحوظه كلام القران وكلام الحديث المفروض انهم كلام الله ![]()
فَقَالَ لَهُ الْكَاتِبُ: صَحِيحٌ، يَامُعَلِّمُ! حَسَبَ الْحَقِّ تَكَلَّمْتَ. فَإِنَّ اللهَ وَاحِدٌ وَلَيْسَ آخَرُ سِوَاهُ.
- انجيل مرقس 12:32 موقع مسيحيات فقط http://www.answer-me-muslims.com/ |
![]() |
#2 |
عضو
-- زعيـــــــم --
|
![]() ملاحظه وبهذا الكلام الحديث يوضح تماما ان خطيئه ادم موروثه للبشر وان البشر الله حرمهم من الجنه بسسب خطيئه ادم مش انا البقول ده الحديث البيقول
![]() |
![]() |
#3 |
عضو
-- زعيـــــــم --
|
![]() كان المفروض يكون كلامك صحيح اذا كان الخروج من الجنة عقاب على خطأ لجميع البشر
======= لأ الحقيقة : - آدم أخطأ => آدم عوقب - انت لم تخطئ => انت لم تعاقب - آدم وضع في الجنة فلما عوقب وضع في ما هو أدنى - انت وضعت في الدنيا ولم تخطئ اذن فلم تعاقب فظللت كما انت هل من حق الفقير ان يلوم احد اجداده الذين أهدروا ثروتهم ![]() او يطالب حتى بهذه الثروة دون عمل وجهد ![]() ======= القولين تكاملا ولم يتناقضا ![]()
بسم الله الرحمن الرحيم
{ وَالسَّمَاءَ رَفَعَهَا وَوَضَعَ الْمِيزَانَ -7- أَلَّا تَطْغَوْا فِي الْمِيزَانِ -8- وَأَقِيمُوا الْوَزْنَ بِالْقِسْطِ وَلَا تُخْسِرُوا الْمِيزَانَ -9- } سورة الرحمن شموس في العالم تتجلى=وأنهار التأمور تتمارى فقلوب أصلد من حجر=وأنفاس تخنق بالمجرى مجرى زمان يقبر في مهل=أرواح وحناجر ظمئى وأفئدة تسامت فتجلت=كشموس تفانت وجلى م-أحمد. م. ح. مسلم مصري |
![]() |
#4 |
عضو
-- زعيـــــــم --
|
![]() طيب يااخى ماذنبنا نحن البشر حرمنا من الجنه بسسب خطيئه ادم؟خطيئه لم نرتكبها هل خطيئه ادم موروثه للبشر حضرتك لم تعلق على هذا واقول الله يكون فى عونك لا يوجد رد وله تعليق على هذا الحديث
![]() |
![]() |
#5 | |||||
عضو
-- زعيـــــــم --
|
![]() ومن قال لك انك تستحق الجنة اساسا كي تحرم منها
وهل فعلت ما تستحق عليه الجنة ![]() اقتباس:
فآدم لم يخرج من الجنة لعصيانه فقط امر الأكل من الشجرة وانما ايضا لأن هناك من استطاع ان يوسوس له فالأول كان آدم بلا وساوس على فطرته يستحق الجنة والثاني كان آدم بالوساوس التى حرفته عن فطرته فلم يعد يستحق الجنه الا بعد ان يثبت انه لن يعصي ربه مرة أخرى اما الخطيئة فقد تاب آدم عنها وقبلت ولكن لم يعد للجنه لأنه لم ينتهي من أمر الشيطان الذي كما استطاع اضلال آدم فانه يستطيع اضلال أبنائه والجنه لا يدخلها الا المطهرون من كل شائبة اقتباس:
اقتباس:
=============== اقتباس:
اقتباس:
![]() بل يوجد وقد بينته وان شئت قبلته او تركته فانت حر ولا يمنع هذا وجود رد ![]() ========== والقرآن واضح بهذا الشأن فقال تعالى : <فَأَزَلَّهُمَا الشَّيْطَانُ عَنْهَا فَأَخْرَجَهُمَا مِمَّا كَانَا فِيهِ وَقُلْنَا اهْبِطُوا بَعْضُكُمْ لِبَعْضٍ عَدُوٌّ وَلَكُمْ فِي الْأَرْضِ مُسْتَقَرٌّ وَمَتَاعٌ إِلَى حِينٍ (36) فَتَلَقَّى آَدَمُ مِنْ رَبِّهِ كَلِمَاتٍ فَتَابَ عَلَيْهِ إِنَّهُ هُوَ التَّوَّابُ الرَّحِيمُ (37) قُلْنَا اهْبِطُوا مِنْهَا جَمِيعًا فَإِمَّا يَأْتِيَنَّكُمْ مِنِّي هُدًى فَمَنْ تَبِعَ هُدَايَ فَلَا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ (3 ![]() - وجودنا في الارض لوجود العداوة بيننا وبين الشيطان - خطأ آدم تاب منه وقبله الله منه |
|||||
![]() |
#6 | |||||||
عضو
-- أخ لهلوب --
|
![]() اقتباس:
أنت قلت : آدم أخطأ >> آدم عوقب , أنت لم تخطئ أنت لم تعاقب , آدم وضع في الجنة فلما عوقب وضع في ما هو أدنى ( الدنيا ) , انت وضعت في الدنيا ولم تخطئ اذن فلم تعاقب فظللت كما انت , هل من حق الفقير ان يلوم احد اجداده الذين أهدروا ثروتهم ... انتبه جيداً واقرأ ردي بتمعن وحاول التدقيق لاكتشاف التناقضات العجيبة التي أوردتها في ردك أولاً : آدم أخطأ > آدم عوقب هنا كلام لا غبار عليه ويثبت عدم صحة الموضوع الذي اقتبسه الأسمر في موضوعه:
- ابو شريك هاي الروابط الي
بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف
الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة
سوريا -
وسنعتبر كلامك رداً قاطعاً ينفي مزاعم ( الكاتب ) الذي اقتبس عنه الأسمر في موضوعه وهذا يشكل التناقض الأول بين كلامك وبين كلام الأسمر مما اقتبسه ! ثانياً : آدم عوقب , أنت لم تخطئ أنت لم تعاقب أنت ذكرت أن آدم أطأ وعوقب وكان عقابه في أن وضع في ما هو أدنى من الجنة ( الدنيا ) وذكرت أيضاً أني أنا لم أخطئ ووضعت في الدنيا. هنا إذا لم أكن أنا مخطئ ( عند ولادتي ) فلماذا يضعني الله في محل عقاب آدم ؟ ثمال بسيط: لنقل أن أبي كان يعيش في قصر من أفخم القصور ( من وين يا حسرة ![]() يعني >>> ما هو السبب الذي دفع الله أن يوجدنا في هذا العالم (الذي كان نزول آدم إليه عقاباً ) مع إذا كنا لم نخطئ ؟ حاول التفكير بشكل جدّي لتعرف ما هو السبب وهذا يجعلنا ننتقل مباشرة إلى الفرة الثالثة> ثالثاً: انت وضعت في الدنيا ولم تخطئ اذن فلم تعاقب فظللت كما انت أعتقد أن كلامي في الفقرة السابقة يوضح شيئاً حول كلامك ولم تخطئ اذن فلم تعاقب >>> وما أدراك أني لم أخطئ ( عند الولادة - كن دقيقاً هنا ) وما أدراك أني لم أعاقب مع أني ولدت في مكان العقاب وظللت كما أنا ( يعني معاقب ) لماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟ رابعاً: هل من حق الفقير ان يلوم احد اجداده الذين أهدروا ثروتهم نحن لا نلوم آدم على الخطيئة ولكن الله ولتتجلى عظمة محبته أراد أن يخلّصنا من هذه الخطيئة وتعلمون الباقي . شكراً لمتابعتكم ولقائنا يتجدد معكم دوماً ![]() ![]() ![]()
يا رب سامحهم فهم لا يعلمون ما يفعلون
jesus i trust in u |
|||||||
![]() |
#7 | ||
عضو
-- قبضاي --
|
![]() اقتباس:
اقتباس:
ربما تتساءل لم كان آدم في الجنة ؟؟؟ لأن الجنة هي الحياة الدائمة التي أرادها الله لعباده الصالحين و هي موطن الإنسان ... و للعيش فيها هناك أوامر و هناك نواهٍ و بمدى التزامك و بمدى رحمة الله تدخل الجنة و وجود سيدنا آدم في الجنة هو حافزك لكي تعي أن الجنة هي موطنك ...
ما مهم
|
||
![]() |
#8 | |||
عضو
-- زعيـــــــم --
|
![]() ![]() ![]() اقتباس:
اقتباس:
![]() انت لم تعاقب انت وجدت في الدنيا مكانك الطبيعي ![]() بالنسبة لآدم النزول للدنيا عقاب لأنه رآى الجنة النعيم و كان عقابه افتقاد ذلك ![]() انت ام تر الجنة اساسا وبالتالي هذا مكانك فهل عاقبك أحد ![]() مكان عقاب احد ليس بالضرورة عقلا ان يكون عقابا لك هل فهمت هذا ام لا واحد من مخدومي باشا مثلا عوقب بوضعه في الحظيرة التى يعمل فيها مربي البهائم فهل مربي البهائم هنا معاقب أيضا ![]() آسف على التعبير ولكن جميع حججك شديدة الضعف وتستخف بعقل القارئ ![]() مع شديد الأسف ![]() ============ ثم ان كل هذا النقاش خارج عن الموضوع تماما اذ كانت الشبهة وجود تناقض وهو ما لم يثبت فهل لديك اثبات واضح ![]() ![]() اقتباس:
- كان في الجنه - ويستحق الجنه وكلاهما خاطئ فلاهو كان في الجنة كي يخرج منها ولا هو استحقها بعمل كي يدخلها بل وفوق كل هذا كلف نفسه بخطيئة لم يخطئها كي يزيد نفسه عنها بعدا ![]() فالأسئلة كالتالي : - هل خطيئه ادم موروثه للبشر (عند المسلمين) لأ - وهل كلام القران هو الغلط ام كلام الحديث (يا مسلمين) كلاهما صحيح - ملحوظه كلام القران وكلام الحديث المفروض انهم كلام الله ملحوظة اخرى : الكلام ما لفظ ونطق به والحديث للرسول وليس الله الا انه على نفس منهج الله - القرآن لفظ ومعنى من الله - الحديث القدسي لفظ الرسول ومعنى من عند الله - الحديث فقط لفظ الرسول ومعنى الرسول مما علمه ربه اياه ![]() |
|||
![]() |
#9 | |||||||||
عضو
-- أخ لهلوب --
|
![]() اقتباس:
انت تقول آدم لم يخطئ | أحمد يقول أن آدم أخطأ وتسألني: اقتباس:
شلووووووووووووووون ؟؟؟ ![]() ![]() ![]() ![]() اقتباس:
![]() وجود سيدنا آدم في الجنة هو حافزك لكي تعي أن الجنة هي موطنك ... يعني آدم كان بالجنة ( وحسب أقوالك بالموضوع التاني ) انو آدم لم يخطئ... طيب حلو الكلام لهون ... طيب الله خلق آدم بالجنة وعرفنا ان آدم لم يخطئ وآدم سيأتي بنسل آدم ( جنس البشر ) """ ولادو يعني """ طيب ليش خلق آدم بالجنة وحط ولادو عالأرض ؟؟؟ طيب شو سبب هالتفريق بينهم ولشو العنصرية ؟ طالما انو آدم لم يخطئ (حسب أقوالك ) فلماذا إذن لم يبق نسله في الجنة في الحياة الأبدية ؟ هذا يطرح تساؤل خطير جداً انو: 1- آدم لم يخطئ وعليه فكان من المنطق أن يبقى نسله معه في الجنة وهذا يؤدي أن الله فصلهم عن بعضهم وهذا يجعل الجميع يعتقد ان الله عنصري ( حاشا أن يكون كذلك ) 2- أن آدم أخطئ وعقابه كان أن ينتقل إلى الأرض وينتشر نسله على الأرض وهذا يؤكد أن العقاب توارثه الأبناء والأحفاد ببقائهم على الأرض اختر بينهما يا رعاك الله ![]() ![]() ![]() |
|||||||||
![]() |
#10 | |||
عضو
-- قبضاي --
|
![]() اقتباس:
لتضع هنا كلامي الحرفي !!!!!!!! اقتباس:
اقتباس:
أين قلت أنا أن آدم لم يخطئ .. !!!!!!! قلي يا مدق أحسن ما دق راسي بالحيط :P أطالبك بالدليل و إلا فأنت كذاب مدلس !!! |
|||
![]() |
#11 | ||||||||||||
عضو
-- أخ لهلوب --
|
![]() اقتباس:
اقتباس:
اقتباس:
يعني برأيك ( العقلي ) انو السجن ( مكان عقاب المجرمين ) ليس بالضرورة أن يكون وجودي فيه عقاباً .؟؟؟ أين هو العقل الذي تتحدث عنه ؟ ابحث عنه جيداً قبل أن تستند أليه بأقوالك.. اقتباس:
![]() ![]() ![]() اقتباس:
ولماذا يجب أن يعمل حتى يستحقها مع أنه ولد ( حسب أقوالكم ) بدون خطيئة ومن ولد دون خطيئة فحو يستحق بجدارة أن يوجد في الجنة ويحيا حياة أبدية دون خطيئة ! اقتباس:
يعني قرأنا الكلام الموجود بالقرآن وقرأنا كلام محمد بالحديث هون بيقول: لا تاخذو وزرة من وزرة وهون بيقول: وهل أخرجكم من الجنة إلا خطيئة أبيكم آدم فهل من اثبات ومصدر يصح اعتماده أكثر من القرآن والأحاديث النبوية ؟ إذا كانت لديك مصادر أكثر مصداقية فاذكرها لنا ونكون لك من الشاكرين! ![]() ![]() ![]() |
||||||||||||
![]() |
#12 | ||||||||
عضو
-- أخ لهلوب --
|
![]() اقتباس:
اقتباس:
ونصيحة أخوية ووطنية بنفس الوقت لا تنطح راسك بالحيط لأنو الشمينتو عليه ضغط كتير هالأيام ومو مستعدين كل يوم نعملك واسطة منشان تجيب شمينتو وتعمّر حيط جديد ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
||||||||
![]() |
#13 | |
عضو
-- قبضاي --
|
![]() اقتباس:
هذا ما استنتجته من كتبكم يا عزيزي و ليس رأي الإسلام في هذه المسألة ... صحصح الله يرضى عليك .... عجيبة ... عـجـيـبـة .... هل أنت سعيد كونك صرت أضحوكة المنتدى :P :P |
|
![]() |
#14 | |||||||||
عضو
-- زعيـــــــم --
|
![]() يا اخي افهمني رجاءا :
اقتباس:
![]() اقتباس:
اقتباس:
<وَقُلْنَا اهْبِطُوا بَعْضُكُمْ لِبَعْضٍ عَدُوٌّ> جزء من الآية 36 سورة البقرة لأن آدم لم يغوى بعد وعليه فانه مازال طاهرا نقيا مطيعا لربه ولأن مكان العداوة المناسب ليس الجنة لأنها نقية اقتباس:
![]() وهل انا قلت دائما ام ليس بالضرورة ![]() والعقل الذي اتحدث عنه في المثال الذي اوردته اقتباس:
![]() اقتباس:
![]() خطأ آخر لأنه يجب ان يعمل ويجتهد ليستحق الجنة وليس ان يأخذها بمنتهى السهولة دون عناء ![]() والسؤال هو لماذا دخل آدم الجنة وهو لم يختبر بعد ![]() ليثبت الله سبحانه وتعالى ان الانسان مهما كان في نعيم فان الشيطان يستطيع ان يضله عن الصراط المستقيم والمنهج الرباني . وليثبت لنا ان هذا هو المكان الذي كنا من المفروض ان نكون فيه فعلا الا ان كل ثواب ولاحظ كلمة ثواب لابد ان يكون في مقابلها عمل يعني مايأتي بالساهل يذهب بالساهل ومن يعمل ويجتهد سيجد النتائج التى سعى جاهدا للحفاظ عليها وبالتالي لن يفرط فيها ولن يخطئ الانسان كما فعل آدم وصلت أم لا اقتباس:
![]() نتيجة الخطيئة انت ولدت خارج الجنة وليس معنى هذا انك معاقب معه فانت لم ترى الجنة كي تفتقدها مثلا اذن هناك سبب لابد من البت فيه قبل دخولك الجنه ماهو عبادة الله وحدة كما يستحق من عبادة وعندما تحقق الشرط تستحق الجنة وصلت ام لا اقتباس:
اقتباس:
![]() |
|||||||||
![]() |
#15 |
مشرف متقاعد
|
![]() يغلق ويفتح بعد اربعة ايام
مخالفة الإغراق بالمواضيع يحق لك موضوع اسبوعيا يرجى عدم المخالفة محبة
واما انا فاقول لكم احبوا اعداءكم.باركوا لاعنيكم.احسنوا الى مبغضيكم.وصلّوا لاجل الذين يسيئون اليكم ويطردونكم.
فماذا نقول لهذا.ان كان الله معنا فمن علينا. ياأبتي أغفر لهم فإنهم لا يعلمون ماذا يفعلون |
![]() |
#16 |
عضو
-- زعيـــــــم --
|
![]() طيب اولا اشكر كل الشركو فى هذا الموضوع الهام اولا الاخ البيقول الله قال فى القران جاعل فى الارض خليفه ياستاذى العزيز اليس الله يعلم الغيب؟ويعلم ان ادم هيخطاء ما المشكله فى ذالك؟الاسلام يعترف ان ادم اخطى ويعترف ان الخطيئه كانت سبب حرمانه من الجنه وايضا يعترف كما جاء فى هذا الحديث ان زوريته ادم خرجت من الجنه بسسب خطيئه ابيهم ادم الاسئله سهله وبسيطه مش عارف له بتدخلو فى مواضيع اخرة سوالى الاول ماذنبنا نحن البشر من حرمنا من الجنه بسسب خطيئه لم نفعلها مع العلم ان القران يقول لاتاخذزو وزرة من وزرة اخرى هل هذا تناقض واضح بين الحديث والقران؟وسوالى الثانى هل خطيئه ادم موروثه للبشر وكل البشر حملت هذه الخطيئه والسسب واضح انهم اتحرمو من الجنه ونعمها بسسب خطيئه ادم الحديث واضح وصريح وارجو الرد لان يوجد اسئله اخرى خطيرة فى هذا الموضوع
|
![]() |
#17 |
عضو
-- زعيـــــــم --
|
![]() هل اعتبر هذا الموضوع انتهى بدون رد من الاخوة المسلمين؟
![]() |
![]() |
#18 | ||||||
شبه عضو
-- اخ حرٍك --
|
![]() لك ياهلا يا هلا صبو القهوة للعربان انصر
الجواب يا صاحبي اشوفه طول، آدم دخل الجنة أخطأ وخرج من الجنة، استغفر فتاب ربه عليه خلف آدم ذريته ذرية آدم ملهمشي ذنب بسبب أبوهم آدم جلوسهم في الجنة او خروجهم لا يعتبر جائزة ولا يعتبر عقاب... انت في الدنيا تعيش اذا اتبعت الدين الحق ترجع الى الجنة ولن يحاسبك ربك بخطيئة آدم واذا لم تتبع طريق الحق فالجنة مش حتقبلك فيها... والحديث يا استاذ لا يناقض القرآن آدم يستحي من خطأه فقط... لازم تصطنع تناقض؟؟؟ ما فش تناقض وصلى الله وبارك. شفت ازاي؟ بس ألي ياخويه: ايه ذنب ابن الرب ووحيده وظناه يسلمه لليهود ليصلبوه ويعذبوه على شان يغفر لهؤلاء القتله بسبب خطأ أبوهم؟؟ وعملهم ده؟ من يكفره؟ يا خبر!! اين العقل والمفهومية؟ ما عند ربنا وسيلة أرحم من تعذيب المسيح؟ وبعدين مين اكبر خطأ اكل آدم من الشجرة ولا التعذيب الي تزعمون ان المسيح حصل عليه؟ صديقي نحن نقدر المسيح ونحترمه اكثر منكم بكتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تتتتتتتير أوي أوي رجاء ابغاك تعلق على مواضيعي لأني ما شفتش احد من اخونا علق.. ربما احراج؟؟
- ابو شريك هاي الروابط الي
بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف
الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة
سوريا -
- ابو شريك هاي الروابط الي
بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف
الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة
سوريا -
من تعاليم الرب (كلوا أيها الأصحاب ... اشربوا واسكروا أيها الأحباب
- ابو شريك هاي الروابط الي
بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف
الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة
سوريا -
We Were Meant To listen more Than To Speak Cause We Have Two Ears And One Mouth; So Don't Reverse The Fact..II
|
||||||
|
|