![]() |
س و ج | قائمة الأعضاء | الروزناما | العاب و تسالي | مواضيع اليوم | بحبشة و نكوشة |
![]() ![]() |
|
أدوات الموضوع |
![]() |
#1 | ||||||
شبه عضو
-- اخ حرٍك --
|
![]() قصة غريبة ومرعبة. اليكم هذه القصة الغريبة التي يقشعر لها البدن وهي عبرة وموعظة لكل شخص , نرجو التمعن بها , ولكن نطلب ان لا تقرأ اذا كنت اصغر من سن 18 ..
القصه تقول انو فيه بنت تتعلم في الثانويه واسمها عبير , مره راحت السوق مع امها , وقابلت واحد واخذت رقم تلفونه واتصلت عليه , تعرفت عليه وهو اسمه خالد , المهم تعرفو على بعض وزادت العلاقه وقويت بينهم ...المهم كل واحد منهم بدو يقابل الثاني , وفجاة وجدوا طريقة , اجت لخالد فكرة ممتازة. قال : عبير شو رايك نتقابل عند المدرسه.. ![]() قالت عبير : كيف وضح؟ قال : أسمعي انتي أبوك بنزلك الصبح عند المدرسة ويروح على دوامه صح؟ قالت : صح مزبوط.. قال : أنا بمرق وبتركبي معي.. قالت : بس المدير بعدها بتصل على دارنا.. قال : اطلعي كابل التليفون من النقطة وارتاحي.. قالت : بس انا خايفة.. ![]() قال : جربي وبنشوف.. ![]() المهم راح ابو عبير ووصل بنته للمدرسه ومشى .. وثواني الا خالد واقف وركبت عبير بسرعه وراحوا افطرو في مطعم بعيد وصاروا يحكوا والوقت يمرق.. الساعة 12:15 راح خالد ونزل عبير ورجعت البيت وهي خايفة بس ما حدى دري بالموضوع .. واتصلت على خالد اول ما فاتت البيت وقالت له ان اهلها ما دريو وطمنته. قال خالد : شو رايك اقابلك بكره؟ قالت : لا لا لا مش كل مرة بتسلم الجرة. قال : المرة هاي جايب لك هدية. ![]() قالت : امرق وبشوف الوضع. ومرق خالد في الوقت نفسه وركبت عبير. المهم صارو يتقابلو اسبوع كامل بهاي الطريقة.. كل يوم.. ( عجبتهم القصة ![]() ![]() وجاء يوم السبت اليوم اللي نسيت فيه عبير تطلع كابل التلفون من النقطة في الحيط.. وطلعت مع خالد .. والا التلفون يرن .. قامت أم عبير ردت (صباح الخير).. ![]() ![]() أم عبير: الووو المدير الوو السلام عليكم. أم عبير : عليكم السلام مين بحكي؟؟ المدير : أنا الاستاذ احمد مدير المدرسة اللي بتتعلم فيها بنتك. ام عبير : اهلين اهلين شو فيه ان شاء الله خير! ![]() المدير : لا ما فيه الا خير بس عبير الها اسبوع ما داومت ان شاء الله انها مش مريضة؟؟ أم عبير : كيف؟ ( تمتمت شوي) وقالت , أه الله يسلمك البنت مرضت شوي. المدير : طيب الف حمد الله على سلامتها مع السلامة. أم عبير دارت بها الدنيا ولم تدري ماذا تفعل وهل تحكي لابو عبير عن الموضوع , ام تمسك البنت وتسألها؟؟ المهم قالت ام عبير لأبو عبير عن كل شيء, وقال أسمعي اوعك تقولي لها أي اشي , أنا بشوف وين بتروح.. ويوم الاحد وصّل أبو عبير بنته ومشى شوي ووقف على جنب الطريق والا هالسيارة تمرق , وتركب بنته. ومشى وراها ابو عبير لحد ما اخذ خالد عبير على بيتهم , ابو عبير نزل من سيارته وطلع على الدرج على الطابق الثالث بالتحديد. طقطق ابو عبير على الباب , والا عبير بتفتح الباب بنفسها , شافها ابوها , ضربها وهي هربت على المطبخ واخذت سكينة عشان تخوف ابوها , وغلطت وطعنته في صدره وفي قلبه ( 30 طعنة ![]() ورجعت البنت للمدرسة وهي تفكر في الي صار حقيقه ولا خيال ..المهم طلعت من المدرسة ورجعت في الباص على البيت وصارت ترن على جرس الدار , والا بالمفاجأه الغريبه. ![]() * * * * * * * * * * * أبوها فتح لها الباب. ![]() وصرخت وقالت : يابا مش معقول انت عايش؟ كيف؟ ![]() * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * رد وقال ابوها : مع صابون تايد للغسيل ![]() ![]()
MUSIC IS MY LIFE
الموسيقى عشقي وحياتي .. لغتي وفني وهيامي .. من لم يفهم لغة الموسيقى لا يعرف معنى الحياة |
||||||
![]() |
![]() |
#2 | |||||
عضو
-- مستشــــــــــار --
|
![]() اقتباس:
![]() وصرت هيك ![]()
قلي لي احبك
كي تزيد قناعتي اني امرأة قلي احبك كي اصير بلحظة .. شفافة كاللؤلؤة |
|||||
![]() |
![]() |
#3 |
عضو
-- زعيـــــــم --
|
![]() يا زلمة فكرتها قصصة حقيقة يا زلمة شو دمك خفيف
![]()
الله زد من يحبني جنونا بي ومن لا يحبني لا تمنحه نعمة العقل ابداااااااااااااااااااااا
علمتني الحياة انا السعي للنجاح افضل من 100 نجاح فالحياة امل |
![]() |
![]() |
#4 | ||||||
شبه عضو
-- اخ حرٍك --
|
![]() |
||||||
![]() |
![]() |
#5 | ||||
عضو
-- زعيـــــــم --
|
![]() هههههههههههه
كتير حلوة بس بالي بياخد العبرة
مآذنُ الشّـامِ تبكـي إذ تعانقـني
و للمـآذنِ.. كالأشجارِ.. أرواحُ .... **************** ******************* ياشام اختَصرتي .. كلَّ بقاعِ الدُنيا .. بأطرافِ ياسَمينة .. أشرَقَتِ الشَمسُ .. لِتُنِيرَ بياضَها .. دِمَشقُ . suzaan.. |
||||
![]() |
![]() |
#6 | ||||||
شبه عضو
-- اخ حرٍك --
|
![]() |
||||||
![]() |
![]() |
#7 |
عضو
-- قبضاي --
|
![]() تصحيح:
![]() مع برسيل ...ما في شي مستحيل
لا تجادل الأحمق ......................... فقد يخطئ الناس في التفريق بينكما .
|
![]() |
![]() |
#8 |
عضو
-- أخ لهلوب --
|
![]() ارجعت بالذاكرة لعام 98 افففففففففففف شو قديمه
![]() ![]()
بالنسبة لبكرا شووووووو..............
http://kingjbr.page.tl/ ان الجرح الذي يحك بكثير من الاهتمام .....يولد اللذه في النهاية |
![]() |
![]() |
#9 |
عضو
-- قبضاي --
|
![]() أكل الزمان عليها وشرب
أديمة ![]()
سوف أعلن عليك الحب
وأختم على ذاكرتي بالشمع الأحمر........ ادخلو بصمت واخرجوا بصمت حتى تنطفئ تلك الشعلة الزرقاء . |
![]() |
![]() |
#10 | ||||||
شبه عضو
-- اخ حرٍك --
|
![]() |
||||||
![]() |
![]() |
#11 | ||||||
شبه عضو
-- اخ حرٍك --
|
![]() |
||||||
![]() |
![]() |
#12 |
عضو
-- مستشــــــــــار --
|
![]() حلوة ....
![]()
إذا كان حبي للاردن عنصرية... فليشهد العالم اني اكبر عنصري
------------------------------- N 1 H 1>>No One Have One ماحدا لحدا >>>يا حبيبي (: |
![]() |
![]() |
#13 |
عضو
-- زعيـــــــم --
|
![]() قديمة بس حلوة
![]()
"Nam Sibyllam quidem cumis ego ipse oculis meis
vidi in ampulla pender, et cum illi puere dicerent: sibylla ti theleis; respondebat illa: apothnein thelo" From T. S. Eliot's "The Waste Land" |
![]() |
![]() |
#14 | ||||||
شبه عضو
-- اخ حرٍك --
|
![]() |
||||||
![]() |
![]() |
#15 |
عضو
-- مستشــــــــــار --
|
![]() انو انا سمعانها بغير طريقة ...
![]() بس حلوة ... مع تايد بالغسيل .. مافي مستحيل ![]() ![]()
الكلُّ سفّاح و ابنُ سفّـاح
. القومُ أبناء القومِ يا صــاح . عندهم الدّينُ زهقُ أرواح . والذّبحُ للنّاس نهجُ إصْلاح |
![]() |
![]() |
#16 | ||||
عضو
-- أخ لهلوب --
|
![]() عنجد حلوة يسلمو كتير
كما السماء لا تنتهي بحد حبي لك كالسحاب ممتد
سيظل عشقك عالمي دوما اليه سأنتمي يوما سيذكرك الهوى اني زرعتك في دمي |
||||
![]() |
![]() |
#17 | ||||||
شبه عضو
-- اخ حرٍك --
|
![]() |
||||||
![]() |
![]() |
#18 |
عضو
-- زعيـــــــم --
|
![]() جميل جميل ........
![]()
أحتاج إلى عاصفة...
تنسيني آثار السكون... وأنتِ يا سمراءُ عاصفتي ...معذبتي .. قاتلتي.. يا جميلة العيون |
![]() |
![]() ![]() |
|
|