قديم 26/05/2009   #43
شب و شيخ الشباب VivaSyria
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ VivaSyria
VivaSyria is offline

نورنا ب:
Jun 2008
المطرح:
في وطن تعب الناس فيه من الدعاء إلى الله

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : cornholio عرض المشاركة
هلق هون في شغلة
انا بتفق معك انو الشغلة كانت غلط بس في شغلة
بدك تاخد الطرف التاني اللي هنين هدوك الجماعة (14 اذار )
ياعيني وحياتك أخد الطرفين بالإعتبار واذا بتلاحظ بالموضوع بكل فقة محمل الطرفين مسؤولية الحطأ الكبير مناصفةً إذا مو حاطط الثقل الأكبر على فريق 14 أذار...

اقتباس:

يا اخي الكريم بهديك الفترة ما كان في حدا من جماعة جعجع و الحريري الا و كان معو سلاح و الحكي كان مبرهن بالصور
انا برأيي المتواضع (رغم انو مو كتير الي بالسياسة) كانت الشغلة غلط بس بنفس الوقت كانت مجرد ردة فعل عاللي كان يصير
يعني لو انو ما صار هالشي كانت لبنان هلق اكتر بكتير مما هيي عليه
كونها ردة فعل مابيبرر بأي شكل انو تتسكر الشوارع وتنحرق البيوت ويصير ضرب الرصاص بين الأهالي... ويموتو النسوان والأطفال يلي مالهون بشي... وإذا بتحب بذكرلك حوادث راح فيها ناس بشكل عن جد مؤسف كحادثة الطبيب ومرتو وأطفاله...

اقتباس:
بعدين انا ما بزكور انو كان في قتلى بالموضوع هاي اولا
لاء دخيلك اسمحلي... الإحصائيات الرسمية المعلنة بتقول في 116 قتيل بيومها... المدنيين يلي بسياراتون ويلي مارقين بالشوارع بالصدفة عددون 60 والحزب اعترف وشيع 26 "شهيد" والباقي بين الجبل وطرابلس بمواجهات متفرقة... طبعاً هالشي بشوية بحبشة بكل المواقع الإخبارية والمعارضة قبل الموالية مثبت ومعروف...

اقتباس:
تانيا لما كان يستولي ع مراكز جماعة الاكترية كان يقلع العالم الموجودين بالمراكز ما كان يقلتون و فوق هادا كلو سلم حزب الله هالمراكز للجيش اللبناني اللي بدورو رجعها لجماعة الاكترية
هون بدك تنتبه على وسيلة الإعلام يلي عم توصلك الخبر لأنها مو دائماً بتكون موضوعية... بس كتير مهم تعرف انو وقت يكون في مقاتلين مسلحين بساحة مواجهة " أي مواجهة" ما تتصور انو حيكون بهالأخلاق الملائكية يلي إنت متصورها...

اقتباس:
و متل ما قلت انو الشغلة غلط بس اجت ك ردة فعل
بكتفي بكلمة غلط...

اقتباس:

وانو هيك
تقبل مروري

100 هلا.

الحرية لكل أسرى الحرية في سوريا...

العربي الذي لايجرأ من الذل والخوف على رفع رأسه لرؤية القمر !!!

كيف سينتصر على غزاة القمر؟؟!!

Page generated in 0.03424 seconds with 11 queries