قديم 24/10/2007   #144
شب و شيخ الشباب was616im
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ was616im
was616im is offline

نورنا ب:
Oct 2006
المطرح:
حــــومــــــــــــــــــص ام الدنيـــــــــا

إرسال خطاب MSN إلى was616im إرسال خطاب Yahoo إلى was616im

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : dandon عرض المشاركة
أش شكرا كتير على هالموضوع..ياجماعة أنا اليوم آش دلني على هالمكان للمغتربين..هي أول مرة بفوت عليه...و المقدمة بكتني أي والله..رح عرف بنفسي..أول الشي أنا بنت عمري 18 سنة شامية طلعت من الشام متل ما الياسمين بيطلع من الشام وقت كان عمري 13 سنة و أجيت على كندا..بلد المئت و الملل و اقسى الشي الوحدة..أنا صرلي متغربة 4 سنين و هي الخامسة..أصعب الشي أنو أنا كل الناس يلي بحبون بالشام..رفقاتي و عيلتي...و أنا كل يوم بفيق و بقول وبعدين بهالعيشة..لك أنا بيمرق عليي أشهر مابحاكي حدا غير امي و ابي و اخواتي..أنا بحبون كتير أكيد و عسلامتون...بس الواحد بيضل بينقصو شي..بحس أنو روحت احلى سنين عمري بالغربة..تمنيت فوت مدرسة متل رفقاتي بالشام أنو نشاغب و نتغالظ على الآنسات و نضحك و عيش مراهقتي متل كل هالبنات..بس هيك حظي و نصيبي..حتى ما بقدر أنزل كل سنة على الشام..كل سنتين..بكون استويت على الخالص..بس شو بدي اعمل..هيك نصيبيادعولي يا ناس
ستي بيعين الله هيك الحياة شو بدنا نعمل
وهلين سهلين فيكي هون اكتبي اللي بيخطر ع بالك....اللي بيصير معك من تفتيحة عيونك لوقت اللي بتحطي راسك عالمخدة
والله يا شباب انا مبارح ما صار معي شي مميز الا انو حسيت حالي بلشت شوية ضغيرة اتاقلم مع دراسة مادة الامسجة شوية بس ها
يعني رجعت من الدوام من الجامعة دردشت شوية مع lolit و تعلمت منها كم طبخة الله يسلم ايديها و جربت وحة منهم و هيي لحمة مع البطاطا بالفرن و بعدين نمت شي 3 ساعات بعد الغدا و بعدين استيقظت و هممت بالدراسة(مجبر اخاكم لا بطل) وهييييييك لحوالي الساعة 3 وش الصبح و بعدين رحت نمت و شحني فقت من جديد من طي..الضو قبل الشحادة و بنتها (الساعة 8 الصبح)عالدراسة من جديد
بعد ساعتين عندي محاضرة لغة لاتينية و بعدين عندي محاضرة عملي بهالانسجة اللي كنت عم طح فيها كل الوقت و متل العادة في مذاكرة صغيرة بالدرس اللي بدنا ناخدو قبل ما نبلش فيهو ادعولي اني اخد بس نقطة وحدة من 6 ما بدي انجح فيها بس بدي نقطة وحدة الله وكيلكن
رايح ادرسلي كلمتين اشرفلي من طق الحنك بااااااااااي

((((*(*(*(*(*(*(*عصابة الملوك *)*)*)*)*)*)*) ))))

بلا حب بلا تخريف

بيع القلب واشتري رغيف

ايامنا صارت صعبة

والدنيا منها لعبــــة

Page generated in 0.06554 seconds with 11 queries