قديم 01/12/2007   #64
شب و شيخ الشباب maroun
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ maroun
maroun is offline

نورنا ب:
Nov 2007
المطرح:
maghrous bi sdour li mabi7ebouk

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : بنفسجة عرض المشاركة
هلا
السؤال فعلا بسيط كتير بس انت يعني انت قصدك وين بسوريا
في منطقة بسوريا محتلة تدعى الجولان وانا لا امانع بل اوويد وجود مقاومة كحزب الله في الجولان ولتكن مدعومة من اي كان لايهم المهم ان تقاوم الاحتلال الاسرائلي وانا لن اعترض عن اي حق لها في التمثيل الشعبي والبرلماني وحتى الوزاري
لانكم لاتفهمون ولن تفهمو ان المقاوم لايمكن ان يكون غير ذلك
المقاوم ضد الاحتلال لبلاده هو مقاوم شريف يحمل نفسا تابى وترفض الاذعان والذل وهم خير من يمثلون شعوبهم اينما كان
اما ان كان قصدك بسوريا المناطق غير المحتلة فهذا بالتاكيد ارفضه رفضا تاما
حزب الله مسلح في الجنوب حيث الاحتلال وحيث يحق له بكل الشرائع ان يطرد المحتل من ارضه وهو لم يستعمل سلاحه يوما في وجه احد من اللبنانيين
اما عن الشق الثاني من جملتك (هاد ازا كنتي عارفة شو هو هالحزب) فبقلك شغلة المشكلة عندكون انكون بتفكرو انكون الوحيدين العارفين بهي الدني
وبالنسبة للشكرا بقلك عفوا
اسمحيلي كلامك منطقي لكنه لا ينطبق على حزب الله. انا اوافقك الرأي ان الكل من حقه مقاومة الاحتلال بس حزب الله اليوم المصادف لـ 1/12/2007 مافي شي يدافع عليه يعني انتهت مهمته اذا كنا اردنا ان نحسبها على هذا المبدأ اي مبدأ مقاومة احتلال تاني شي كلامك بخصوص وجود حزب الله في ارض محتلة كمان مو صح لأن حزب الله يعمل من الضاحية الجنوبية اللي هي بيروت او جزء من بيروت و هناك ماحدا محتل شي الا حزب الله اللي محتل الضاحية. فكلامك عزيزتي او عزيزي ينقصه الكثير من المعلومات. اما بخصوص سوريا فأنا لا اظن ان حزب كحزب الله سوف ينشأ على ارضها لان هكذا حزب بمثل ايديولوجيت حزب الله سيعتبر حزب طائفي و حركة ارهابية يعني مثل الاخوان المسلمين الفرق الوحيد بين الاثنين ان حزب الله لا يكفرون احد علناً و انما ضمناً شيء اخر مهم و هو تمويل حزب الله و اللي الكل عارف انه ايراني المصدر و التصنيع و التمويل و الولاء يعني بيكل المقاييس فعجبي كيف تسمينه انه وجد للدفاع عن لبنان؟؟
شكراً

to be or not to be is not the question, the real question is what/how to be in a world full of fools?

آخر تعديل maroun يوم 01/12/2007 في 22:21. السبب: غلط مطبعي

Page generated in 0.03855 seconds with 11 queries