الموضوع: تعبان و متضايق
قديم 12/09/2006   #15
صبيّة و ست الصبايا Gazita
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ Gazita
Gazita is offline

نورنا ب:
Dec 2005
المطرح:
Casablanca ma ville et ma vie

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : jazz_music عرض المشاركة
هلء انا صحيح ما بستاهل انو ينحط موضوع عني بس بدي فش خلقي . تحملوني شوي لأني انا كتير تعبان نفسيا و قاعد عم اكفر ...
انا طالب بكلية الموسيقى بحمص(سنة اولى) و روح قلبي الموسيقى بس غير هيك ما عندي شي ..
حالتي المادية عادية ( الوسط ) و عندي كتير رفقات بس بضل مكتئب...........................
شو بدي سوي و الله ما بعرف.. هلء و انا قاعد عم اكتب هادا الموضوع عم اسمع خوليو و دخن حمراقصيرة كرتون بس شو بعدين ..
يمكن لأنو انا هلء ماعندي رفيقة (حبيبة) ..ممكن...... و ممكن تكون عامل من عومل التعاسة يلي عم حس فيها ...
انا بحياتي كلها ما كنت ضعيف بهل الطريقة .. حاسس حالي انسان تاني .. انسان تعيس , مرتزقة فاضي, ضعيف و مشتت العقل ... و انا بحياتي كلها ما كنت هيك و لا كنت بتوقع انو يصير فيني متل ماني عايش بهل الثانية هي ..
شو سوي انا و ابي دائما مشاكل من الصبح للمسا .. و رفقاتي بضل يمزحوا معي و يقولي عني اني زلمة طائفي و بحب المظاهر , بس ماعدت ميز بقا بين المزح و الجد .. والله انا زلمة كتير منيح
بس ماني مغرور .. و الله اني بحب كل العالم و ما بكره حدا .؟.. و الأهم اني ماني متل ما بيحكو رفقاتي اني طائفي و لا غيرو و غيرو ...

بس ليش عم يصير فيني هيك .. ! ما بعرف بس بعرف حالي اني انا كتير ضعيف و مالل و زلمة عاق بجتمع يمكن بشبهني و انا بهل الضعف ..

ما بعرف اذا بدي مساعدة .. كنت مفكر انو شو ما يصير معي بحلو عن طريق سماع الموسيقى بس هلء ههههههه ماعم خلي نوع موسيقى ما عم اسمعا و ماعم اتحسن ..
يمكن الروتين صار يقتلني بس كلكون متلي ...

اسف على هل الحكي لأنو يمكن ما بهمكن بس حبيت فش خلقي ..

شكرا و اسف ...
يااخي ما تفكر بكل ما هو سلبي والحياة اذا ما فيها مشاكل ما راح نحس بحلاوتها.بس انت ما تدور عالمشاكل.بما انو دراستك موسيقى اعطيها وقت وحس فيها اكتر وبحالة الغضب اسمعلك موسيقى هادية.بالنسبة لاصدقاءك حاول تتقبل المزح بروح رياضية.نظم وقتك .اعمل رياضة بالصبح .وبعدها خصص وقت بينك وين ربك صل لانو ما حدا راح يسمعلك اكتر منو.وصدقني اكيد راح ترتاح.بالنسبة لابوك مهما حصل ما تحاول تتجادل معاه مهما كان هو بيك.واذا حسيت انك راح تفقد سيطرتك وراح تتعارك معو اخرج وشم هوا بعيد عن صحابك.وبالليل حاول تعمل رياضة الريكي او اليوغا .ادخل لغرفتك وطفي النور واذا عندك حوض سمك صغير ضلك تراقب السمكات وبنفس الوقت اسمعلك موسيقى هادية لغاية ما ترتاح وما تحاول تفكر بشي يضرك.وتأكد انو نفسيتك راح ترتاح وبالتالي راح تفكر بمستقبلك بطريقة اوضح .جرب وادعيلي

(¯`v´¯)غزلان زهرة نيسان(¯`v´¯)

(¯`v´¯)Le souvenir du bonheur n'est plus du bonheur ; le souvenir de la douleur est de la douleur encore.(¯`v´¯)

(¯`v´¯)اخوية صبية وست الصبايا(¯`v´¯)

Page generated in 0.03411 seconds with 11 queries