قديم 15/02/2008   #108
شب و شيخ الشباب MadMax
مشرف

الصورة الرمزية لـ MadMax
MadMax is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
Antaradus

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : أسير التشرد عرض المشاركة
دفاع عم يصير عن طريق عضو تاني لمشرف قريب ع قلبو..مع انو الموضوع مطروح فقط انو عطي رأيك يا عمو واكتب شوية كلمات عن رأيو اللي اخترتو..مو تجي تنقاش العالم انو ..
ومسألة تمسيخ الجوخ..متل ما قال محمد ابراهيم..انو في ناس عندهم مصالح..بتمسيح الجوخ..من باب رد الجميل...وأكيد الكل بيعرف عن شو عم احكي..والكم رح حطو بين قوسين..(في كم عضو رح ينزلوا بعد مدة او رح يستلموا بعض المهام الادراية متل التنسيق.. بقا هدول مزكين من قبل المشرفين اللي هلأ..واللي كانوا سابقا منسقين..طبعاً انا كنت جزء من ذلك النسيج التنسيقي.....بقا لا بد من تمسيح الجوخ ورد الجميل ع التزكية اللي صارت بذلك الوقت..وازا بدكم رح نحط الاسماء اللي الهم الحق بدخول الاقسام الادارية هلأ...وهنن اعضاء وع قيد التدريب الادراي....منشان تعرفوا مين اللي عم يمسيح جوخ وليش..وخليهم مكشوفين..وبين قوسين زغار..وقت التزكية شفنا تضارب كتير بالآراء..واكتر شي استغربتو من عنصرية البعض..بغض النظر عن الصداقة المسنجرية اللي بينهم..ما رح ادخل بالتفاصيل كتير..)..
هاد بالنسبة لتمسيح الجوخ ...
طيب ليش ما بتحكيلنا عن أسباب نقد هالكم واحد يللي عم ينقدوا ..و أكيد هالأسباب ما الها علاقة لا بعملهون كمشرفين و لا بمسؤولياتهون الاشرافية

هلأ الاسباب بيعرفوها الأغلبية و المواقف و الخناقات يللي صارت كمان بيعرفوها الاغلبية ..... بس يا ريت تحكيلنا مشان هالكم واحد يللي ما بيعرفوا ..... يصيروا يعرفوا

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.03502 seconds with 11 queries