قديم 24/01/2008   #797
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

1-برايك الديمقراطية بتلبق للعرب شي؟؟

أي بتلبق ليش لأ؟

2-اذا اتعينت سفير سورية باسبانيا عددلي اهم 7 شغلات بتسعى بكل جهدك انك تحققن

سبعة؟؟

اطرد كل موظفي الشؤون القنصلية ما عدا المسكينة ام دفتر لأنو حاطينها لتسكّر الباب ورا العالم بس

بصلّح السفارة لأنو صايرة بأغلى شوارع مدريد و من جوا ما تقول غير دائرة تجنيد الرقة, مو ناقص غير مسحات الحبر من الأصابع عالحيطان

بعمل جرد حقيقي للجالية لأنو أرقامهو فايتة بالحيط

نشاطات ثقافية و ترفيهية (لأنو النشاط الثقافي الوحيد تبعهون هو انو لما تخبر بعد ما ترد تبعيت المقسم يسمعوك موسيقا الفصول الأربعة لبين ما حدا يتكرّم و يرد من الموظفين )

من كومة موظفي السفارة من الممكن انو يعملو البعض جولات دورية على المناطق البعيدة من مدريد بأيام محددة كل شهرين أو هيك... مو بس وقت تجديد البيعة

أتمتة البيروقراطية يلعن سماهون كمبيوتر واحد مافي ... كلو دفاتر من هدول الكبار

العلم.... يازلمة بدون ما صير سفير بدفعلهون حقو يلعن سماهون مطالعين عود مقشّة من الشباك و معلقين عليه علم يمكنو واحد من أعلام حرب الـ67 من كتر مو مهرهر

3-ليش تحديدا اسبانيا؟

لأنو أبوي درس هون و تزوج هون و أنا ولدت هون و تعلمت الاسباني قبل العربي و هيك قصص

4-ليش انت هيك جدي كتير ؟؟(هالسؤال يا ريت تتوسع بالشرح فيه قد ما بدك يعني خود راحتك باحكي عندك مساحة قاضية
)

يا عمي أنا ماني جدي... أو بالأحرى ماني جدي زيادة و اللي بيعرفني منيح بيقدر يأكد هالشي... أنا اللي صاير انو من رواد الأقسام الجدية و بالأقسام الجدية الحكي بيكون جدي... لا بفوت على عالطاير أحلل نكتة و لا هيك شغلات ... هاد كل ما هنالك يعني

5-اذا قلتلك اني حابب بس اتخرج اني اختص عيون ف بتنصحني اجي اختص باسبانيا او روح ع دولة تانية؟

أنا بقللك تعا ع برشلونة... كتير مشهورة بالعينية و عنا واسطة هنيك دكتور عينية من غزة فلتة زمانو (أصغر حامل دكتوراه من جامعة سانتياغو طلع و في لوحة تكريمية الو بمدخل كليتي) و فوقها صاحبنا الزلمة ما بيقصّر

6-طيب واذا كان بدي اختص جراحة تجميلية؟

شلون يعني تجميلية؟... ما بعرف التقسيم بالعربي شلون بس في ترميمية و تجميل.. مو هيك سارة أو حسان؟

الترميمية كتير حلوة

التجميل أي نعم بتصير مليونير بس انت صوّاج بني أدمين مو دكتور

7-بدي منك 10 نصائح الي كطالب طب لساتني باول الطريق يعني لساتني سنة اولى

ما عندي 10 نصايح..بس عندي هدول

- ادرس كتير, لا تستهون و لا تستسهل حرف واحد, و افهم فهم المريض ما بتعالجو اذا كرجت الدرس قدامو... بدو ياك تعالجو

- لا تسمع نصيحة أي واحد... اسأل دكتورك و لا تستحي و خصوصي بس تبدا العملي بالمشفى

- عيش حياتك... انت شب و هاي أحلى ايامك... استمتع كتير قد ما تقدر و زيادة

8-اذا اجى شي حدا و سالك شو رايك بهالبني ادم وسيم ( اللي هو انا و اعوذ بالله من كلمة انا ) شو بتقلو؟؟

شب عم يعيش تجربة جديدة عليه و يمكن عم يحاول يأخذ الامور بسرعة كبيرة من حيث الانطباعات و وجهات نظر... لازم تشوف الشغلة من عدة جوانب و ما تتسرع كتير

و بتشجع ريال مدريد

9-انت محشش شي مرة؟؟و شو نوع الحشيش؟
جاوبت ع هالسؤال

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.03693 seconds with 11 queries