قديم 20/01/2009   #24
صبيّة و ست الصبايا Sun Shine Art
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ Sun Shine Art
Sun Shine Art is offline

نورنا ب:
Jul 2008
المطرح:
مابين الالهه والشمس

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : achelious عرض المشاركة
تماما, انا هاد الي قصدتو بـ" الغلط يمشي ضد مصلحتو تحت شعارات كاذبة"

لولا الانتصار بلبنان وبعدو غزة ماكانوا وصلوا بعمرن "للمصالحة", ولو سقطت غزة ماكنا شهدنا دعوة سعودية للمصالحة ..
فالأحداث مرتبطة ببعضا هون, هني مادعوا للمصالحة بعيدا عن صمود شعب بلبنان أو غزة,
هاد الصمود الي هني مادعموه وبس بل تآمروا عليه كمان ..
بهالطريقة هني ماوصلوا متأخرين كتير .. هني كانوا متخلفين كتير وهلئ دعوا للمصالحة الي
لا يسعنا إلا انتظار ترجمتا من قبلن بأفعال على أرض الواقع ..

انا معك بهل النقطه الحساسه والي كل واحد بشوفها من جهه وبشوف النتائج من جهات مختلفه ما بدنا نحكي فيها بعيد عن الموضوع .....وانت قلتها الشعوب الي انتصرت والي صمدت ....الكبار ما عملو شي غير بالاخير ...وبعد النتائج ..وع اعتبار هنون بشوفها لعبه ...كل واحد بينتظرر للنهايه ويشوف من الي بدو يفوز وع هلالاساس بيلقي الخطاب تبعو وبتوج حالو .... ورغم الانتصار ...ورغم الصمود ....لح يضلو متاخرين ..ومتخلفين

أنا ماني متفائل, وماحدا بيقرا تاريخ هالمنطقة وبيتسنالو يتفائل,
لكن أنا سبق وذكرت برد سابق انو هاد شأن الدبلوماسية والسياسة,
بدك تسمعي الطرح للآخر وتناقشيه وتصبري عليه وتعطي فرص, وبعدين بتقرري انك تدعميه أو لأ
وواقعيتك هون خلفية مفيدة بالتعاطي مع هيك دعوات.
لانني ..انسانه اولا ....وثانيا عربيا ....
وبعيدا عن كل الاديان ....وعن كل الطوائف ...ولانني اتحدث من منطق العقل والواقع والقلب ..وبعيد عن اس انتماء لاي حزب او جماعه ....بعتبر انه وضعنا من اسواء الاوضاع واللوم ع الجميع ...مع احترامي لطرح الاخر ..وفكر الاخر ...

وماني ضد اي فكر او طرح بغير واقعتي وواجهتي نظري ...بس للاسف ....!!! خلينا نشوف شو بيطلع من هل المصلحه ...

أس اخت فوتت الحيطان شو كتراني ...أس اخت كل شي

نسيان ( سنندم كثيرًا لأنّنا أخذنا الحبّ مأخذ الجدّ. فلا أحد قال لنا أنّه في الواقع أجمل أوهامنا و أكثرها وجعًا.)

Page generated in 0.03287 seconds with 11 queries