قديم 19/05/2009   #15
شب و شيخ الشباب leoprad
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ leoprad
leoprad is offline

نورنا ب:
Jul 2006
المطرح:
حمص

إرسال خطاب MSN إلى leoprad

لك باشق يا زلمة كل الناس عم تمشي لقدام الا انت مكانك عم تراوح ...نفس الاسلوب و نفس طريقة الرد و نفس الحجج..
اولا انا ما شملت انا قلت كل فترة (يعني مو بشكل دائم ) بيطلع فرخ ( مو كل الاعضاء و لا جزء منهم ) حالة نادرة عن الطبيعة يعني
و بالتالي انا ما عممت و ما شملت الاخ صاحب الموضوع معي (لحتى ما تسألني اذا كنت بعرف مسيرتو معكن ولا لا) و لا كان في بالي اني اصلا اني وصل فكرة انو اخوية عم يعلم الكفر فمنشان الله ما كل ما احكي شغلة تروح تجبلي امثلة عن النقيض و بعدين مين قللك انا متدايق ؟؟و حياتك متل صرمايتي
و اللي عامللي حالو ملحد ما يتفالح و انو يعني عم يزعجني لما يحكي عن المشايخ لاني مآمن انو تلات ارباع المشايخ ما بيستاهلو لا يكونو مشايخ و لا ضراب السخن و هنن سبب ضياع الخلق و على كل ما بدنا نحكي عن المرجعيات الدينية لانو ما حدا انضف من حدا و كلكن بتعرفو بالقس اللي كان عم بغتصب الولاد و البابا اللي عم يزور عيلة الجندي الاسرائيلي الاسير و عم يتطمن على احوالهم . فكللو من بعضو و بلا هالحركات الولادية (يمل) مع ضم الياء و فتح الميم
اي و اخر الشي عبالي هالمثل : اللي في بباطو (اكيد فهمتو علي) مسللة بتنخزو و فعلا انا سمعتللي كم صرخة
اي و على سيرة التحشيش على بالي سؤال :

ليش مثلا لما يكون في حديث عن الكفر بيصف المسيحية و الملحدين بصف و بيبلشو بالمسلمين يعني تلقائيا بتحس المسيحي و الملحد بلشو يدافعو و يرقعو لبعض !!!!!
مع انو المفروض بهالخصوص يكون المسلم و المسيحي بفرد صف ..

ما لقيت و لا وحدة بتستاهلني

Only the Almighty God can judge me

Page generated in 0.02606 seconds with 11 queries