الموضوع: قصص اهل الغرام
قديم 17/03/2009   #1
صبيّة و ست الصبايا أم الجود
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ أم الجود
أم الجود is offline

نورنا ب:
Dec 2008
المطرح:
من فسط برج إيفل

افتراضي حول بعض أعمال الدراما السورية

خطر ببالنا أنا و nour 333 انو نعمل فسحة لمناقشة بعض أعمال الدراما السورية المتميزة .. اللي بتطرح قضايا جادة و مواضيع حساسة .. بلش النقاش بموضوع عن حلقات أهل الغرام 2 و رح نتناول لاحقاً أعمال تانية .. الكل مدعو لإبداء الرأي بس رجاءاً من اللي بيحب يناقش يكون شايف العمل في حال عم نحكي عن عامل متكامل أو الحلقة في حال كان المحور حلقة منفصلة ..

كان الحديث بخصوص حلقة من حلقات أهل الغرام اسمها سوا ربينا (الحلقة الرابعة و لمتابعة الحلقة فيكون ترجعوا للموضوع بقسم السينما و الأفلام) ...

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : nour333
هلا انا و أم الجود حبينا نعمل فكرة انو مناقشة حلقات اهل الغرام او اي دراما الها هدف معين

بنسبه لحلقة سواربينا كانت حلوة وقصة كتير واقعية كيف لنتين تربو مع بعض وحبو بعض بس كل واحد حب التاني حب من نوع مختلف فرح حبتو متل اخ وتعودت على وجودو بس ما ادركت هالشي إلا بعد الزواج يعني بتحب اضل قريبه منو بس ما تكون علاقتها فيو متل علاقة الازواج ببعض
هلا هو حبها كحبيبه وزوجه وهالشي بيبين انو مو كل الناس نفس الطبيعة كل واحد بيختلف عن التاني
بس بنهاية فشلو كزوجين

فكرة ظريفة..

أوكي مشان انو ما استوعبت كيف "وسيم" حس بالرغبي اتجاه "فرح"..

انا رفئاتي يلي دخلت معن عالروضة(المرحلة التحضيرية) هنن نفسهن يلي دخلت معهن هلئ عالبكلوريا (وهيي اخر مرحلي بالثانوية بسوريا)

يعني رفئتنا عمرها 12 سني..

وبالرغم من انو رفقاتي عالاغلب احلى بنات بالمدرسي كلها..بس ما ممكن ائئدر انظر لوحدي فيهن كحبيبي.. او فكر فيهن غريزيا.. يعني امر مستحيل..

وما فهمت كيف "وسيم" إدر يمحي من ذاكرتو "فرح" الطفلي.. يلي ربي معها !!..

وكمان رفئاتي هيدول صارو جزء من نمط حياتي..لأني خلال 12سني بفيئ كل يوم متوقع شوفهن .. وما بتحمل فكرة انو بيوم رح نفترء.

فزعلت كتير عفرح بنهاية الحلئة..بس شافت "وسيم" وكانت لسا عم تئول "شفت حبيبي وسيم"
لساتها متعلئة فيه.. "وسيم" جزء كتير اساسي من حياتها.. من نضج شخصيتها..
واجا كمل بتطريئو كأنو ما بيعرفا...
كأنو ما ربو سوا.. كتير كان مشهد مؤلم ..

وبعدين اجا صوت نورا رحال "الا حبذا.. حبذا حبذا.. حبيب تحملت منه الآذى.."

كتير حبيتها انا لهالحلئة...

تحية

و بحب الناس الرايقة اللي بتضحك على طـول D:
أما العالم المتضايقة .. أنا لأه ما ليش في دول

Page generated in 0.10044 seconds with 11 queries