قديم 15/02/2008   #105
شب و شيخ الشباب مسطول على طول
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ مسطول على طول
مسطول على طول is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
المنــــبر الحـــــر

شي ناهي حماده فكره خبيثه وحاقده على لأداره والمشرفين

وبما أنو لحنا جماعه الخبثاء واصحاب مواضيع مدري شو الهدف من وراها فأكيد لح ينفهم الموضوع على انو " مكيده حاقده " وعلى هل مقاس قيس

حتى الي كتبتو ويلي ممكن اكتبو أنا هلاء هوه خبث وعرفان مدري وين بدي أوصل ؟

وتحملو شوية نقد ولو كان لاذع ساخر أحياناً
اقتباس:
المشرف الغير حيادي (بينحاز لقضايا وافكار وطوائف واشخاص ومواضيع هكذا.....)
المشرف الغير عادل (بين الاعضاء تلاقي المشرف غير عادل )
المشرف العدواني (يهاجم افكار واشخاص وطوائف وافكار بطريقة عدوانية )
المشرف كثير المجاملة لاصدقائه على حسابك
المشرف قليل الخبرة والغير مجيد للتعامل مع المواقف في قسمه
المشرف الاقل مسئولية (يعني من افعالو تلاحظ انو مافارقة معو اي شيء بالقسم يعني يخرب بتراجع )
المشرف اللي شايف حالو عليك وبيتعامل معك بفوقية وانو اعلى منك او افضل
المشرف اللي دايما يحط حواجز بينك وبينو وما بيخليك تقدر تتناقش معو بقضايا تخص مصلحة القسم او غيرو .
المشرف اللي بيعطي تنبيهات ومخالفات كتير بمناسبة وغير مناسبة وبيسكر مواضيع كتير بدون اسباب واقعية او مقنعة
المشرف اللي ما بيتعامل معك باحترام
بيضل المشرفين بشر رغم أنو مالي اعتراض على الكادر وبالعكس في منهم بيستحقو الثناء لجهودهم والله يعطيهم العافيه

اقتباس:
المشرف اللي دايما يحط حواجز بينك وبينو وما بيخليك تقدر تتناقش معو بقضايا تخص مصلحة القسم او غيرو .
بالنسبه لهل السطر للأسف ماعاد في مشرف واحد بالمنبر ماشاء الله ثلاثه ومنسق بالماضي فهمنا على كريم وسياستو بأدارة هل القسم

على سبيل المثال أي تشعب بأي موضوع بالمنبر يعتبر خارج عن الموضوع جملتاً وتفصيلاً

ومن جمالية الحوار: أن يفكر المحاور في آرائه أو يتراجع عنها أو يزداد بها وثوقاً

وفيه نوع من رفع سقف المناقشة قدر الطاقة بين المتحاورين.

فالحوار ليس جدالاً ولا مقارعة ولا منابذة في ميدان قتال تراق فيه دماء المتحاربين بسيوف الألفاظ النابية والسباب والشتائم والفكر المعقد والمسلك المتشنج.

فهناك تلازم بين الحوار والأدب واللطف والقسوه بالردود( بدك تشد وترخي )

وهذا كله من شأنه أن يجعل الحوار يؤتي أكله, ويصل إلى أهدافه من بيان الحق, وإقناع الآخر به
فهناك الاستئثار, والصراخ, والعصبية, والتنابز, والازدراء, والنظرة الدونية؛ حتى يتخيل لك في بعض الحوارات

أنك في حلبة مصارعة؛ أيهما يطرح الآخر أرضا بضربة قاضية!!

فنحن كابشر بحق نعاني (أزمة في بالحوار) ترتبط بـأزمات كثيرة؛ في الفهم والتلقي والنقل والأخلاق وهذه الأزمه ليست وليدت اليوم أنما من فجر الأنسانيه

هذا يدل على أهمية الرجوع إلى ما يجب أن يكون عليه الحوار من وضوح في الهدف على كافة المستويات, والهدف واضح, وهو: الحق, فيجب البحث عنه, والرجوع إليه متى استبان على لسان من جاء به أيا كان, بلا تسلط, أو إحراج

ويدل أيضا على أن الحوار من أفضل وسائل الإقناع, وتغيير الفكر الذي يعدل سلوك المحاور إلى الأفضل ،وفيه ترويض للنفوس على قبول النقد ، واحترام آراء الآخرين بشتى اعراقهم ومعتقداتهم

أنا كنت أود أن اتحاور مع كوستا وكهربجي وياسين بالسلبيات والايجابيات في المنبر ولكن كان الطلب أن يكون على الخاص وبكل بساطه لم أفهم لماذا فقط على الخاص وماحدث من تغيرات أيجابيه ومنها سلبيه في المنبر فا محبين المنبر والحوار فيه استطيع أن أقول أن وجهة نظرهم واعتراضهم وتأيدهم على التغيرات كانت يجب أن تكون على العام

وبكل بساطه لحنا تناقشنا بالله وملاكتو والرئيس وجماعتو فاليش ماكان النقاش بالتغيرات الجديده على العام ولا مابصير النقاش الا ع الخاص وبقسم الاشرف ( الغرف المغلقه )

وبعرف شو ماحكيت أو نقدت وتحدثت عن مساحة الحريه الي تقلصت بعد الجنرال لن أجد الا من يتهم " مسطول " الا أنه أنسان خبيث شنو بعرف أنو أنا شخصياً غير محبوب لدى الكثيرين ( متل رجلي )

شلف مواضيع الحاد ونكت الملحدين لوراء الشمس من دون الاشاره للسبب ؟

ولو طلبنا منهم لأعادة تلك المواضيع واغلاقها حتى لاينكشها أحد ( كاحل وسط ) والتونيه للسبب حتى لايتعرف العضو على السبب ؟ لن تجد من يستمع ردودنا هناك كانت تاريخ لنا جميعاً بحلوها ومرها بسذاجتها وروعتها ليس من حق لا ياسين ولا كهربجي ولا كوستا شطب جزء من تاريخنا

عذراً ابو حميد أنا ممتنع عن التصويت

فأنا أحببت أخويه رغم أن لي بعض المأخذ عليها (--------مشفره-------) شنو بتنفهم خبث

وأحببتها بأعضائها ومشرفيها بكريم الرائع والحكيم المبدع وبترفلاي وجاد وهاني ومحمد وحسون وريمي واسير ووائل وغزلانو ومورنغ ومايا وأمراءه من ورق وأبوسمره السكره ( عذراً لمن لم يذكر اسمه )

احببتها لتنوعها وتنوع الثقافات والأفكار

ومازالت أخويه فسحه من الحريه

ع الهامش : شكراً جاد لانك أنتقدت ريمي وعلى العام واشرت الى مساحة الحريه , ريمي لاتفهميني ولاتفهمي جاد غلط خليكي ريلاكس وعلى فكره بحبك كتير لانك بتقولي رائيك بأمور ومواضيع تعتبر في مجتمعنا الشرقي حكراً على الشباب فقط

اقتباس:
لزا فينا نقول هالأشخاص بستاهلو تمسيح الجوخ و بقوة

و دمت ُ أنا أكبر مسيّح جوخ في الوطن العربي ..
منها لاكبر

بس لاتمسح جوخ للنظام

كريم عربجي كم أنت عظيم
www.karimarbaji.com
مليون تحيه لأهل بيت المقدس واكناف بيت المقدس
الف تحيه لكتائب القسام وسرايا القدس
الف تحيه للمقاومه الفلسطنيه الباسله
الف تحيه للمقاومه العراقيه الشريفه
الف تحيه لحزب الله وابناء المقاومه الأسلاميه

Page generated in 0.03548 seconds with 11 queries