قديم 02/08/2006   #16
صبيّة و ست الصبايا والله فلسطينيه
مسجّل
-- اخ حرٍك --

الصورة الرمزية لـ والله فلسطينيه
والله فلسطينيه is offline

نورنا ب:
Aug 2006

السلام عليكم.......
احم اول شي هلا بيكم ومنورين
انا من عرب الداخل يلي همه فلسطينين وغصبن عن الكل

بالنسبه للموضوع لك عنجد انه موضوع شيق وحيوي وبوقته لانها المعلومات يلي قدمتها يا صبي كتيير مهمه وكتير من البشر ما بيعرفوا بقصه المخاليق يلي عايشين بهاي المنطقه وبشكرك على كل معلومه قدمتها للشباب لهدف تزويدهم بالمعرفه
وبالنسسسسسسسسسسبه بالنسسسسسسسسسبه لكلامك يا خي امين زعيم ..حكيت على انه في شباب من عرب الداخل بيفتخروا على انهم بيحملوا الجوازات اسرائيليه وحكيت على انه نسبه الشباب الصايعه "لا تواخزني على هالمصطلح" يلي بيسكروا ..... كتيره وسبب هالظاهره هو لتعاملهم مع اليهوود بس بحكيلك شي واحد ويا ريت تحط هالشي بزهنك على انه الشباب الصا... بيتواجدوا في مجتمعنا وانا معاك بس انتوا عم بتحكوا وكأنه ما في عندكم متل هالصنف من هالشباب يا خيييييي ترااا الشباب الهامله موجوده بكل مجتمع وبكل مكان ... ويلي بعتزوا بالجواز الاسرائيلي هدول عملاء وهاملين والحمد لله انا من عرب الداخل وفلسطينيه بكل فخررررررررررررررررررررررر ررررررررر ودمي وروحي لفلسطين وبالنسبه للجواز الاسررائيلي والله ما بعتز فيه واصلا ما بعترف فيه بس القدر وصلنا لهون " والخونننننننه " حكام الارداني باعوا اراضينا نحنا اصلنا اصل وكلي فخر باصلي انا عايشه باسرائيل لاني ما هربت... وضليت عايشه غصبن عنهم واقسملك انه عرب الداخل والله عايشن معناه اخونا يلي عايشن بالضفه ويلي بيصير عليهم بيصير عليناااااا ومتابعين كل اخبارهم .. ويلي بيغلط او بتعرض لاي مسلم باي دوله عربيه وكانه اتعرضلي وغلط علي بسسسسس يا ريت تفهموا على انه المسلمين همه جسم واحد وان اي عضو تألم... بيتألم كل الجسم .
على كــــــــــــــــــل حال بشكر وبشكر كل يلي شاركوا بهاد الموضوع وبتمنى تزودونا بمواضيعكم الشيقه اكتر واكتر

والله والله انا بنعاني كتيير لك يا اخي صح اني عايشه بفلسطين هلا وبوطني بس بالرغم من هيك والله حاسه حالي وكاني عايشه بالغرب وكاني مهاااجره لبلاد مو بلاديييي لك شو بدنا نحكي تا نحكي يا اخي خليهااااااااااااا على المولااااااااااااااا بسسسسسسسسس ااااااه بس

والله انكم زرااااااااااااااااااااااا ااف وبتنحبواااااااااااا والى اللقااااااااااااااااااااا اااااء

Page generated in 0.02983 seconds with 11 queries