قديم 06/08/2008   #15
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : يمو_عاللمبة عرض المشاركة
عفواً بعتقد ما وصلتكن فكرتي ومشان هيك بعتذر ........................وبقولو يلي ما بيجي معك رو معو ......................و أنا راي أرو معكن ....................البيت عايشين فيه حلو ... البيت فيه ساكنين أصحابه ... أصحاب البيت ما كلن على رأي واحد ... كل واحد عندو عقل و رأي خاص فيه .. و حتماً كل واحد بيحترم رأي التاني ... إنو ليش كل الشباب يلي بالبيت مؤيدين و كلن ( عالغميضة ) نحن مع ونحن مع و نحن مع ........ ومافي ولو واحد ينط يقول أنا ضد ؟؟؟ ... ولو إنه مجرد رأي فقط .... طيب ليش مافي حدا حتى عم يقول أنا ضد ؟ ليش ؟ ..... بخاف مثلاً ليتقلع برات البيت ؟ ولا لأنو رأيه معارض خلص نحن منحكم عليه سلفاً إنه رأيه غلط ؟ ( بغض النظر عن إذا كان رأيه صائب أو غير صائب ) ........................... أنا عايش بالبيت .. أجو ليهدو ... ليش أنا ما أكون مع الهد و مؤيد و لو "بالفكر" بس وليس بالمعنى ! و يكون عندي رأيي الخاص يلي بحترمه وبحاول أوصله للكل و هيك أفضل ما أكون مجرد ببغاء ناقل للآراء و الأفكار ... يعني حرية الرأي _المنفرد_
انو عم ارجع اقرا و عم حاول افهم و ما عم يمشي الحال... لك خيو تعا اشرحلي كيف بدو واحد يكون عضو بأخوية و معنّي حالو ليكسر الحجب و يدخل و يكون بنفس الوقت مع حجب أخوية؟ تعا اشرحلي المنطق هاد كيف....

انو ما منطقي كيف ما حاولت تحللو... ما عم نقول كل الناس ضد حجب أخوية... بالعكس في ناس فرحت و كتير.... لكن مو منطقي تكون عضو اخوية و تكون مع حجبا.. ماموجود هيك مسطرة لأنو مو منطقي وجودا.. مو لأنو عم نمنعهون يحكو متل ما عم تتهم

وبطريقك طالما عم تتهم و عم تغمز.. متل ما أنا شايف يعني... جيبلي اسم واحد تقلّع من أخوية على حد تعبيرك لأنو قال انو مو مع الحجب...

مافي حدا بأخوية مع حجب أخوية (أو ما منعرف) لأنو وجودو بأخوية اذا هو مع حجب أخوية غير منطقي.. مو لأسباب ثانية عم تحاول تلمحلها.. يا معلّم

و اذا ممكن خلي طريقة كلامك محترمة مع العالم ... لأنو شفتلك آخر رد ذو صيغة مانها حلوة بنوب.. لا تقعد تحلل عقليات العالم لأنو ما بعتقد شي يحق لحدا يعملو... اتفقنا؟

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.03395 seconds with 11 queries