الموضوع: إعترافــات .. !
قديم 12/11/2008   #48
شب و شيخ الشباب yass
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ yass
yass is offline

نورنا ب:
Jul 2004
المطرح:
الآن... هنا

أي بيظل خيارك الشخصي.. مع انو من المنيح تراجعي نفسك و تشوفي انو فيكي كل الصفات اللي تتهمي فيها غيرك.

و كلامك اللي رديتي علي فيه, مردود عليه, بأدنى المشاعر الانسانية الموجودة بقلب أي بني آدم. ما تحتاج حدا يرد عليها

اقتباس:
اسرائيل أول بلد ديموقراطي بالشرق كلو. خليك منصف..
اذا الانصاف هو انو أفكر متلك فيسعدني جدا انو ما أكون منصف. نظام مشرعن فيه وجود مواطنين درجة أولى و ثانية و عاشرة, ثم بعد العاشرة ربع مواطنين, مش حتى بشر, لا يمكن يتوسّخ فيه اسم نبيل كالديمقراطية اللي تستعمليها ع مراقك.

أما قرارك بانو من أي مدرسة أنا, فهاد بيدل على شغلات كتيرة, منها انك تعطي لنفسك القدرة و الحق على الحكم على أي شخص, و هاد لا يحمل أي معنى من معاني الانصاف

و بالنهاية أنا من الحالمين اللي بيفكرو باللي قالو الرائع جبران خليل جبران لما قال:"اجعلني اللهم فريسة الذئب قبل أن تجعل الأرنب فريستي". (يجوز جبران كمان كان خريّج مدارس البعث), و أعتبر انو مصلحة فرد أو شعب لا يمكن بأي شكل من الأشكال أن تقوم على الاعتداء على غيره, و بئس التبرير اللي عطيتيه للوحشية الأميركية..

و أهلا فيكي, سواء ظليتي أو رحتي...

أبو مـــــــــ1984ـــــــارال
خبز,, سلم,, حرّية

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.03209 seconds with 11 queries