قديم 22/03/2006   #5
شب و شيخ الشباب hanny dagher
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ hanny dagher
hanny dagher is offline

نورنا ب:
Aug 2005
المطرح:
وين ما التفتت بتلاقيني

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : أدونيس
سؤال لم أر إجابة له ...رغم تفكيري اليومي به ..صدقوني إن قلت أنني أقضي يوميا ساعة على الأقل في التفكير بهذه الأسئلة ..

**تصرفات الإنسان من أين أتى بها ..
1-لماذا الإنسان عندما يفرح يضحك لماذا لا يبكي وتنزل دموعة ..فالدموع شيء نقسي في إفرازها..
أقصد في ذلك ..لماذا هذه الانفعالية أي انفعالية انبساط الشفتين ...من أين كانت وأتت لماذا لا يرفع رجله مثلا ..لماذا لا يركض مثلا لماذا لا يجوع عندما يكون فرحا ً مثلاً؟؟!!
2- من هو أول الحيوانات الموجودة على الأرض ...وكيف أتت ..هل يوجد أب أول وأم أولى لكل حيوان ...سؤال يطرح نفسه ...!!

وأنا مستعد للمناقشة على هذه الأسئلة التي تدوخني وأنا منذ زمن طويل أفكر فيها ..ولكن أحببت أن أعرضها عليكم الآن ...فأنتم خير من يحتضن حيرتي هذه ...

يعني بالنسبة للسؤال الاول اكيد في شي بالتركيب الجيني للانسان بتخلي ياخد هالتصرفات يعني انو يضحك او يبتسم عندما يفرح انو يبكي عندما يحزن انو يهرب عندما يشعر بالخطر
بالنسبة للسؤال التاني انو اكيد بما انو الانسان في الو اب اول وام اولى فاكيد الحيوانات نفس الشي واذا قريت الاسفار (يعني انا اسف اضطريت دخل الدين هون ) بتعرف انو الله خلق من كل نوع من الحيوانات ذكر وانثى يعني اب وام اولين

انا بحبك وانتي بتحبيني وفخار يطبش بعضو
بحموشك انا بحموشك

Page generated in 0.03720 seconds with 11 queries