قديم 17/02/2008   #1485
شب و شيخ الشباب dimozi
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ dimozi
dimozi is offline

نورنا ب:
Dec 2003
المطرح:
somewhere

إرسال خطاب Yahoo إلى dimozi

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : handsome عرض المشاركة
المكونات الرئيسة لطبختنا الجديدي هي عضو اد ما الواحد حكا عنو بيضل مقصر بحقو
في كتير عالم منا بتقدر ترفع الاخوية هلق بشي صغير .. باعتبار في اكتر من 100 الف عضو .. بس على ايام صديقنا الجديد ما كان بيتجاوز عدد الاعضاء فئة المئات .. ومع هيك ضلت بصمتو معلمة بالاخوية من وقتا لهلق

ضيفنا الجديد هوي ديموزي
dimozi

كتار منا هون ما بيروح هالاسم عن بالون .. مع انو ما ضروري يكون بيعرفو شخصي ..
وللاسف كتير غيرون ما سمعانين بهالاسم من قبل

ديموزي اختصاص قسم الخواطر ..( ما في داعي نقول خربشات . لانا بنوب مانا خربشات )

رح بلش هلق انا شوي شوي عالهادي

اول الشي خيو ليش هيك قطعتنا ؟

غبت فترة تلت سنين عن الاخوية, كنت تطلطل عالاخوية بين فترة والتاني ؟ اما كنت نسيانة عالاخر وكانت طالعة من حياتك؟

لما تركت كان في شي قصة دايقتك وتركت على اثرة , اما بس شوية مشاغل؟

انت كنت العضو رقم 356 ... وسجلت بتاريخ
11/12/2003
يعني كنت من اول العالم بالاخوية ..
كيف بتشوف الاخوية هلق بعد ما صارت صبية كبيري كتير .. عندا اكتر من 100 الف مشترك . وانت واحد من اول كام مية زلمي فية

بعد هالغيبة الطويلة صارت الاخوية احسن اما اسوء؟

بتتمنا ترجع الاخوية متل ما كانت سنة ال 2004 شي؟

واخر سؤال حاليا , شو الي رجعك عالاخوية؟

موفق خيو .. نتمنى لك طيب الاقامة بمقلايتنا

استلمو اخواتي

* بتمنى من الشباب والصبايا الطيبة انو يرتبو شوية الاسألة الجاهزة .. في اسألة كتير حلوين .. بس عما تضيع بالعجقة
ويا ريت شوية تنسيق للنصوص, لانو وقت الواحد بيكون عما يجاوب عشوية اسألة .. بيضل عما يضيع وقت اكتر عتنسيق الاسألة اكتر من الاجابة عالاسألة
بتمنى ما حدي بتدايق من حكي بس هي شغلة كتير صغيري من كل واحد بيسأل وبتريح كتير كتير الشخص الي عما ينقلة
بالتوفيق للجميع

أووف

وليي

أول شي ابن العم بتصور عطيتني كتير أكتر من حقي بس يعني بما أنو من العيلة, فبتصور مسموح تمدحني زيادة مهيك......... منشان سمعة العيلة

كمان مقوي النار تحتي عا الآخر

ايه لنبلش

بالأول يا سيدي لما قطعت عن الأخوية, كان في شوية مشاكل ما كلها بتنحكى و كان في أكتر من عامل خلوني وقف كتابة بالأخوية, يعني بهداك الوقت كانت في شوية شغلات معقدة و في ظروف أساتها مستمرة لهلاء , فما مناسب أحكي عن الموضوع كتير.

غبت و كنت أرجع فوت كل فترة لسبب, أنو ما كان بدي الناس تعرف أنو أنا زعلان من شي, و ما كان ما بدي تركتي تسبب أي أزمة بالأخوية منشان هيك كانت الفوتات المتقطعة أنو أنا هون, كمان كان في كتير من الأصدقاء وقتا عم يطلبو أنو أرجع, فكنت فوت كل فترة و فترة منشان ما حدا يزعل

هلاء اي كان في شي دايقني, و دايقني كتير كمان, بس الفترة اللي كانت عم تمر فيها الأخوية كانت فترة قاسية كتير, كانت فترة مشاكل بين الأعضاء و خلافات محتدمة بشكل رهيب, كانت الأخوية بصراحة مقسومة على بعضا, و الأعضاء عم تخبص شروي غروي, و المشاكل مع الإدارة شغالة عا الـ 24 , ها الوضع اللي دخلت فيه الأخوية خلاني حط المشكلة اللي صارت معي ورا ضهري و ما أحكي عننا, لأنو أي شي كنت رح ساويه كان رح يشعل مشاكل زيادة و يزيد الهوة بين الطرفين اللي كانو عم يتقاتلو , بينما أنا بنفس الوقت و عا السكت كنت عم حاول هدي الأمور بين الشباب, و لحسن الحظ بتصور قدرت أعمل شي منشان خفف ها المشاكل, يمكن ما حدا بيعرف شو صار بس المهم أنو المشاكل أنحلت بالآخر , و بما أنو مشكلتي حطيتا ورا ضهري بلحظة من اللحظات فهي دايما رح تضل ورا ضهري.

هلاء بهداك الوقت كان في تقريبا شي أربعين عضو فعال بالأخوية, وكانت الأخوية متل الحارة الصغيرة اللي كتير حميمة و كل الناس فيها بتحب بعض, متعودين عا بعض, و عم تتفاعل مع بعضا بطريقة كتير حلوة و حضارية, كانت الأخوية تخلو من المهاترات بالمواضيع, و المشاكل فيها كانت معدومة من ناحية الاختلافات الفكرية, يعني الكل كان يطرح وجهة نظرو برواق مهما كانت و الكل يتقبل وجهة نظر التاني حتى ولو ما كان يتبناها
هلاء الأخوية كبرت كتير, توسعت بكل الاتجاهات, يعني انا هلاء بضيع فيها
كل شي بها الحياة لازم يتقدم لقدام , اللي بيضل بمحلو بيموت, و أنو تكبر الأخوية كان الشي الطبيعي, بس ها الشي إجا عا حساب النوعية, يعني الوضع الحالي بالأخوية أنو ما حدا عم يسمع لحدا, كلو عم يعيط بصوت عالي كتير , و ما حدا عم يسمع غير حالو, يعني مستوى الحوار بالأخوية تراجع كتير, بس كمان تنوع كتير و ها الشي مافينا ننكرو, مع الوقت بتصور الأمور للأحسن, اذا الأعضاء شوي بتروق , و بتقدر تتقبل الفكر المضاد.

أكيد بحن للأخوية القديمة, بس ما بتخيل بتمنى أنو ترجع , بدي الأخوية تضل تكبر و ترتقي, أكيد 40 عضو ما رح يقدرو يعملو أي شي يأثر عا مجتمعنا اللي هدف الأخوية أصلا أنو ترتقي فيه و تغيرو للأفضل.

بصراحة ما بعرف شو رجعني عا الأخوية, يمكن ياس أو يمكن حنيت للأخوية , في شي بالأخوية الجديدة عم يشدني, و بتخيل أنا مشتاق أرجع أكتب, يعني بصراحة ما فيني كون أكيد

على راسي ابن العم مرة تانية

و آسف عا الإطالة

يا عبد متى رأيتني في الضدين رؤية واحدة, اصطفيتك لنفسي.

Page generated in 0.20877 seconds with 11 queries