الموضوع: اخوية...بحبك..
قديم 15/07/2007   #1
صبيّة و ست الصبايا fofo besset syria
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ fofo besset syria
fofo besset syria is offline

نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:
هنيك...ايه هنيك...

إرسال خطاب MSN إلى fofo besset syria
افتراضي اخوية...بحبك..

من شوي كنت عم بقرأ بموضوع عن اهداء الورد..ما بتذكر اسمو مزبوط فعجتني الفكرة وما حبيت استنى لل 5 كل مرة لاهدي وردة وانا من زمان حابة عبر لكم حدا بأخوية عن اديه بيعنولي واديه غيرو من تفكيري ونظرتي للحياة سواء ايجابي او سلبي وحبيت يكون موضوعي هاد عبارة عن تقدير بسيط لبعض الاشخاص هون...

اول شي وردة للحكيم على هالمنتدى الرائع الي من خلاله عرفت ناس رائعين جدا..

بوكيه ورد للغالية ريمي.. الي عرفتني عالمنتدى والي كانت من اروع الناس الي عرفتن بحياتي والي ساندتني بكل شي من عرفتها وما خذلتني ابدا وكانت جنبي لما احتاجها دايما..بحبك اكتر ما تتصوري وراح استفئدلك بكل لحظة وبكل دئيئة...وتأكدي لو فرئتنا الدنيي ما راح انساكي ابدا ابدا..الله ما عطاني اخت بس بعتلي اياكي يا اغلى اخت..ريمتي راح اشتألك...

وردة ل يمان الغالي...خيي الصغير ورفيئي الغالي..عنجد بحبك..انسان خدوم لدرجة رائعة ومرح وحباب كتير كتير .

وردة لعلاء(ابو جوزيف)..قريبي الغالي الي ما بنسى وقفاتو معي...

وردة لسامر(مادماكس)..هالزلمة شغلة كبيرة كتير كتير..بعزك وبحترمك اكتر ما تتصور..

وردة لعابد(بلاك)..هالزلمة اثر كتير على تفكيرري ومن اكتر الناس الي فرضو احترامن عليي غصبن عني..بحترمك وبحترم افكارك كتير ومعرفتك تركت بصمة بحياتي وافكارك علمتني كتير اشيا وزادت معرفتي..وتواضعك لا مثيل له..

وردة لمرسيل...مكتبتك اغنت معرفتي اكتر واكتر...شكرا

وردة لنسيم..شكرا لاني عرفت بسببك صنف جديد من الناس الي ما كنت اعرفن من قبل..عرفت انه مو شرط كون منيحة مع الكل وانه لازم كل واحد يتوقف عند حده بهالدنيي..وانه كتير ناس بهالدنييي يجيهن الحكي تبلي والشاطر الي بقوى اكتر واكتر وما بخلي هالحكي يحبط عزيمته..شكرا الك (ما ئدرت حط الوردة اعذرني)

حاليا هدول الي ببالي ..بعتذر ازا نسيت حدا واكيد راح ارجع وضيف كمان ناس..

هالموضوع حبيت اعملو لأنه اكيد راح يجي يوم الواحد مشاغلو تلهيه عن اخوية والظروف تمنعو من انه يتواصل معكن لسبب او لاخر وحبيت تعرفو قيمتكن عندي كلكن..

اخوية..بحبكن فردا فردا وما اح انساكن

يتبع بكرة بس مضطرة روح هلأ...

يا خسارة...عيب والله عيب

One thing you can be sure of I'll never ask for more than your love

Shine your light on this heart of mine

Page generated in 0.04785 seconds with 11 queries