قديم 29/06/2007   #47
شب و شيخ الشباب كهربجي
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ كهربجي
كهربجي is offline

نورنا ب:
Feb 2006
المطرح:
in the dark room

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : veke عرض المشاركة
مضي علي طرح الموضوع 24 ساعة ولم يستطع احد من اعضاء اخوية اعلانه الانضمام للرابطة
فهل العيب في ما نتكلم عنه؟ام العيب في ما نفكر فيه؟ ام العيب في اعضاء اخوية؟مع احترامي لهم

لو انني اتكلم في نفس الموضوع ومع نفس الاعضاء مع اختلاف المكان وهو مجتمعنا
لأختلف الحال وصار العشرات من الاعضاء يتكلمون ويشاركون يمدحون وينقدون
لكن بم اننا في هذا المجتمع يعم الصمت والتلعثم والمشاهدة من بعيد

بالرغم من انه يفكر بالموضوع كثيرا سواء بمفرده في المنزل او مارا في الشارع او في الكافيه مع اصدقائه
في اي مكان هذا الانسان يفكر بالجنس ويحلم بهذا اليوم الذي ينتظره بشغف لكي يفعل ما كان يشاهده
انه فقط يشاهد ..يشاهد هذا الرجل منذ عشر سنوات وهو يمارس الجنس ولكنه لا يستطيع ان يفعل مثله
لكنه يرغب في ذلك وما هي الحواجز التي تقف امامه
هل هو الخوف من خالقه مثلا ..فالخطية الكبيرة مثل الصغيرة فاذا نظر كم مرة يكذب هذا الشخص في اليوم
سيجد انه اذا مارس الجنس بعدد مرات الكذب فهي نفس الخطية

هل هو الخوف من التنازل عن مبادءه ..هل نستطيع ان نطلق علي الشخص الممارس للجنس بانه شخص بلا مباديء وانه تخلي عن مباديء نشأته وتربيته السليمة
استطيع ان اجزم انه شخص خانه الصواب الذي يقول ذلك

في النهاية احب ان اؤكد علي انه لا توجد قيود تمنعنا كبشر من فعل ما ندركه بعقولنا وهو التفكير في الجنس
بالمقابل لا يأتي لي احد في يوم ما ويقول ان كلامك غير دقيق لانه يؤمن بفكرتي لكنه يناقض ما بداخله
حبيب بس تعمل رابطة مؤيدي الحرّية الجنسية.. أو المتحررين جنسياً.. إلخ أنا أول واحد بيدخل معك.. بس مدمنين؟؟ لأ... أبداً مو مدمنين.. لأنك بين تاكل 3 وجبات باليوم.. هاد أكل.. بس إدمان الأكل يعني شي 9 مرات باليوم... لهيك أنا مع الحرية الجنسية بالمطلق..
توضيحاًحتّى أختي أنا بعتبر أنو ما دخلني فيها.. إذا بتحب تمارس الجنس ع راحتها... بس تسألني بقلها رأيي.. بس ما بتخل لأني بدعم أنها تتحرر جنسياً.. بس ما بجبرها على شي بيخصّها..

I am you and what I see is me

اللي عم يشتغل مو فاضي يحكي كتير

Page generated in 0.02517 seconds with 11 queries