قديم 11/02/2009   #5
صبيّة و ست الصبايا fernanda bachchan kfoury
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ fernanda bachchan kfoury
fernanda bachchan kfoury is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
بقلب القاموس

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : x52 عرض المشاركة
شباب وصبايا أخوية تحية طيبة وبعد,

اول شي انا اتشرفت ورح اتشرف دايما بمعرفتكم ,وبصراحة انا ماني حاسس ابداً انو انا بمنتدى, بعد سنين من اخوية صار في عنا مجتمع جديد عربي صحيح الاغلب سوري بس يعني في شوية بشر هون وهنيك, ومن المتوقع دائما انو في اختلاف في الاراء ووجهات النظر ما بين الاعضاء هون, وهالشي مانو مشكلة بالعكس تماما الاختلاف في الرأي غالبا ما بيعمل زيادة في مقدار الوعي.

ما بدي ابعد عن الموضوع الرئيسي , انا بصراحة صرلي 3 سنين بأخوية ما بدي احكي متواجد دايما بطلطل يعني عرفت ناس هون بينحطو عالجرح بيطيب والتقيت مع ناس على ارض الواقع وكتير تشرفت اني قابلتهم
متل : سراب(ربيع امرأة) ومحمد (ظل جيفارا) ابن جامعتي العزيز, مثنى(سوا ربينا ), عدي (ليوناردو ديكابريو),
بيوم خطرلي انو الا ما يجي اليوم وما عود فوت هون عالاخوية فخطر على بالي شي متواضع ومن القلب فحبيت شاركت اياه وانشالله يعجبكن.

وبحب وجه تحية من هون لبعض ناس بعرفهن وحكيت معن وناس ما صار بينا حوار بس انا معجب بطريقة تفكرين وشخصيتن
اسما (فرنادا) وسراب ومحمد ومثنى وعدي ومارسيل وزيد (سوريويو) و علاء (العصبي),ارليب , ريمي,هاني داغر (المعلم السكير), محمد ابراهيم(اجدع ناس),زياد ابوالزوز, سمية وبيتي بلستاين, اللامنتمي(المثالي), رامي, ورتروت ()وبنفسجة (الغموض)و بقية الناس الموجودين هون بشكل عام وبدون استثناء.

وانشالله تعجبكن
في المقدمة احم احم
اول شي سليمان بدي ئلك شكرا كتير الك ع الحكي الحلو اللي حاكيه ع كل الاعضاء
وبدي ئلك انو شتئتلك كتير واكيد نحنا كمان منحبك وصداقتك واخوتك مافي منها يعني هيك لح تبكيني ينعن مريم

لا تحمل هم الغد فقد لا يأتي الغَدُ**فتكون قد ضيّعت سرور اليوم
**ToDaY Is A NeW DaY **☠♥

believe in your dreams so they believe in you too

Page generated in 0.03199 seconds with 11 queries