قديم 22/06/2008   #38
شب و شيخ الشباب Government
مشرف

الصورة الرمزية لـ Government
Government is offline

نورنا ب:
Aug 2006
المطرح:
وين مابدك ..

إرسال خطاب MSN إلى Government إرسال خطاب Yahoo إلى Government

منيح يلي قلتلي من جريدتك وألفاظ فادي . مبين مين بقلبو حقد وضغينة . بكل الأحوال بطمنك اذا هيك عم تفكروا لح نضل شوكة بحلقكن

قلتلي نتعلم من أمم أوروبا ماهيك . وأنت جاية تهاجم الوحدة والكرامة بجريدة ممرء فيهم كلمتين عن اللعبة . يا أخي أنا بئلك شو بدك بالحكي مافي منو جمهور الأتحاد وكلو فهمانين . ومشان ماكمان حدا يزعل جمهور تشرين وحطين وجبلة وشرطة حلب وكل الشبيحة يلي بيشجعوا فرق بالمنتدى مافي منو . لك أخي شبدكم بالحكي جمهور الوحدة زبلاعي [/quote]

طبعا متل ماتوقعت تفسر كلامي ع انو تحيز لجمهور الاتحاد وزم بالجماهير التانية واني بدي ورجيكن انو جمهور الاتحاد احسن جمهور بس بشكل غير مباشر متل ماكنت متوقع ..
ياحبيب انا ماهيك قصدت .. انا لو قاصد انو ورجي جمهور الاتحاد انو احسن جمهور كنت قلت ع العلن وبشكل مباشر وبعينكن وبعين كل واحد عبيقرا ..
ياحبيبي انا قلتلك جمهور الوحدة من يوم يوموا معروف عنو هالشي وعبحكي ع السلبيات اللي فيو وزكرتلك انو مو الكل وحط الف خط تحت كلمة مو الكل مشان مانعمم لانو اكيد في فئة كبيرة من جمهور الوحدة مناح
بس بشكل عام جمهور ماخرجو تشجيع ومتعصب ودائما في حقد بقلبو ع الكل .. يعني بس بيجي خلص مدام اكل غول بدو يبلش يسب ويحشك وشغل شوارع وماعندو ولا 1% من ثقافة التشجيع وهي عادتن من زمان ومستوايات ما كتير زيادة مع احترامي للكل ..

هلأ انا حكيت ع جمهور الكرامة والشي اللي عملو بس مع هيك مو بنفس درجة جمهور الوحد
ليش .؟؟
لقلك شغلة زكرا علاء من شوي جمهور الكرامة صارو عندو خبرة من مشاركات الكرامة الخارجية يعني عندو ثقافة التشجيع وبيحترم الفريق اللي عبلعب وحتى لو خسران .. والشغلة كتير صارت واضحة بجماهير الكرامة انو كتير صارت عندن ثقافة التشجيع وخبرة كبيرة اكتسبوة من مشاركات الكرامة وتشجيع كويس
طبعا مابنكر الاستفزاز اللي بيعملو ببعض الحالات واللي بكونو هنن سبب .. وطبعا مو دفاعا عن جمهور الكرامة بس هادا الواقع
وماجبت سيرة جمهور الاتحاد انا ولا شي .. بقى رجاءا ماحدا يفسر ع كيفو

اللــي طــــالع الجحش ع المأدنة .. بنزلـــو

Page generated in 0.04574 seconds with 11 queries