قديم 22/05/2009   #4000
صبيّة و ست الصبايا Sarita
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ Sarita
Sarita is offline

نورنا ب:
Jun 2006
المطرح:
زغرتا/ Genova

مرحبا
اول شي هالمسج المفروض ما لازم يكون طويل بس اضطريت

صفاء : دايما بالقلب ورح اشتقلك كتير خصوصا لمسباتك بتطلع من تمك زي العسل
صافو : مهمن بقول ما بوفيك حقك ابدا ابدا Never ever ^^,لانو عنجد انتي شخص حباب كتيير وبتفوت ع القلب واللي بيقول انك نصحان بيكون كزاب اكيد بتعرف مين عم اقصد
ميرو : موفق بامتحانتك يا امور ومو بس شايف انو عم نشجعك بدك تحط ايديك واجريك بمي باردة لاء عيوني من طلب العلا سهر الليالي وهيك بقا انجح بالبكالوريا وشوف شو رح جبلك معي هدية
ساندرا: بحب قلك سوندرا لانو هيك بتنطق بالفغونسيه يقبرني ربا للي بتحكي فغونسيه وبتقهم عليي اشتقنالك وليك ابقي طلطلي علينا
يمان رونالدوو: تضرب اتعلمت بس كلمتين صاير عم تكتبون ,اي تضرب انت وال Here تبعك بس بتضلك حباب
عاتكة : موفقة حبيبتي وان شالله تنجحي بالبكالوريا وتبيضي وشنا وهيك نجي عندك ع القليلة تكون في النا حجة مشان نكزدر مع بعض
عرين : حبيبة قلبي شو حابة احكيكي ما بتتخايلي قديه
ماتيا ام الفضل : ما بعرف ازا اتغيرت الكنيةيما لاء اشتقتلك كتيير
عدي: وين غاطط؟
لموش بنفسجة: ما عدتي بينتي وينك وليك؟
زين : يحرء حريشك كنت ماخدة عنك فكرة انو عصبي بس هلأ انتي عيني
علاء سيجارة : ولا وين غاطط وبعدين بتقلي انو انا الغاطة؟ دب..اشتقتلك
حسون/حكومة : موفق وان شالله هالمرة تاخد البكلوريا عنجد يا زلمة تعبنا ونحنا عم ننطور زاكرلك شي كلمة
زيد: لا تستغرب خليت اسمك بالاخير لانو حابة احكي ...اول شي بعتزر وانتيعارف ليه تاني شي عنجد انتي ما في منك وهوي صحيح انو متل ماقلت ما حدا كتبك هون لانو انتي بالقلب بس هالمرة حبيت اكتب اسمك لانو عنجد حابة وصل للناس انو ما تاخدو نظرة عن زيد suryoyo نظرة خاطئة لانو بيستاهل فرصة تانية اصلا لو بتكونو بعقولكون وما تحكمو ع العالم من برا رح تلاقو انو ما بيحتاج 2nd chance وانتو رح تعرفو ليه
تحية لروحك الطاهرة زيد

الى الملتقى اخوية ....

------------------------
بتمنى ما كون نسيت حدن وازا نسيت انا اسفة بعدكون ع البال والله وما نسيت حدن منكون خصوصا شفيق majestical وهاني داغر وريتا ومارسيل ومريومة وريمي ورشروش والك
ل

اشتاق الى رائحة تراب وطني..

حنايا الوطن
على
مذكرات من...الجنة
http://diaries-from-heaven.blogspot.com/

Page generated in 0.03142 seconds with 11 queries