قديم 01/07/2007   #7
شب و شيخ الشباب BL@CK
مشرف

الصورة الرمزية لـ BL@CK
BL@CK is offline

نورنا ب:
Apr 2007
المطرح:
Aleppo-Syria

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : صياد الطيور عرض المشاركة
يا سيدي ... أنا فيني أدخل على شي موقع لحزب البعث او صحيفة تشرين أو اي منتدى تابع بالولاء المطلق لسوريا ولسيادة الرئيس
و ما خلي مكان لأي موضوع تاني و كلها بمحور واحد
و ما خلي حدا يكتب غيري مواضيع

لا مانع لدا حضرتنا و لا وجود لأي اعتراض على مواضيع النسخ و اللصق في حال الإشارة للمصدر و لكن ..!!

مواضيع النسخ و اللصق التي أشار إليها الحر الباكي في هذا الموضوع .. هي مواضيع قسم الفساد ..

إشكاليات هذه المواضيع ..

أول باشتان .. المصدر عم يكون بالأغلب سوريا الحرة .. و سوريا الحرة تروّج لمعارضة سورية تشابه المعارضة العراقية .. معارضة هدامة من الدرجة الأولى ..

أنا كسوّري مع المعارضة البنائة .. و المواضيع اللي عم نشوفا من الأخوة المعارضين بقسم الفساد .. مواضيع أقل ما يقال عنها استفزازية ..

تاني باشتان .. كل المواضيع عبتقدم مشاكل .. من غير حلول .. لك عمي شو الحل .. إيدي بزنارك شو الحل ...

يعني أنا رح أفترض صار جلسة مصالحة و مكاشفة بين المعارضاة و الموالاة .. المعارض لازم يقدم حلول لمشاكل البلد .. طيب شو بدك تقدم إذا انت ماسكا مسبحة السقوط للخونة و يسقط الحزب الحاكم .. يعني بالأخير عارضنا عالفاضي ..

و كمان تصرف الأخوة الموالين للنظام ما هو أنظم .. كمان مسبّات للمعارضة و اتهامات بالخيانة الوطنية و هذا ما نرفضه رفضاً قاطعاً ..

تالت باشتان .. و هوي الأهم .. قراءة منطقية لما يلوح في الأفق .. و بناءاً عالشي اللي صار و عبصير ( الحكم على أنور البني .. الحكم ع حسام و طارق و الشباب . .. و وو ,, ) بتلاحظ أو بالأحرى رح تشوف ما في تغيّر بالمستقبل القريب بسياسات الدولة .. فمعارضي الأخوية حالياً عم يخسرو شعبيتون .. و عم يكسبو أعداء لشخصون و عالمستقبل البعيد .. المعارضة عم تخسر .. و بتوقع المعارضة آنياً و من أجل المستقبل بهمّا أنو تكسب شعبيّة حالياً ما بواتيّا الخسارة ..

وجب التنويه .. الحكي السابق موجه إلى بعض الأشخاص .. و يبتعد كل البعد عن التعميم ..

لعيت كتير بشيء ما بفهم الكتير فيوه .. سامحونا ..

ويحَ زمَنٍ أصبَحَ فيهِ عاشِقُ الوطَنِ يُهان ..

ويُشطَبُ مِن ذاكرةِ عشقِهِ ..

ومِن قائِمَةِ بني الإنسان !!

.

Page generated in 0.04147 seconds with 11 queries