الموضوع: ليسمع الجميع
قديم 09/07/2005   #17
شب و شيخ الشباب sous
عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ sous
sous is offline

نورنا ب:
Apr 2005

اقتباس:
والله شو هالحكي ؟ ما خبرونا فيه !!!!
وين هالكلام وين موجود ؟
الاخ الحق احق ان يتبع سأل عدة مرات عن موضوع البارقليط وقد تمت اجابته بعدة صيغ في الماضي والاخ محبة مشكورا اجابه مؤخرا وبالتفصيل في احد مواضيع المنتدى ان البارقليط لا يقصدبه محمد ولكنه لا يقرأ وربما سيقرأ عندما نقول له نعم معك حق ان المسيح بشر بمحمد وانبسط فلقد امنا به وبنبوته وبكتابه عندها سيكف عن طرح هذا الموضوع...يا اخي هل يوجد اكثر من حق بما انه اسمك الحق...الخ...طالما قال السيد المسيح انا هو الطريق والحق والحياة فكيف بقى بدنا نصدق حق اخر وطريق اخر وحياة اخرى...حاجتكون بقى تعصب وتكفير لغيركون وادعاءات كاذبة ومن يدعو لنا بالهداية الى الاسلام ادعو له ايضا الهداية الى الدين الحق الوحيد دين السيد المسيح..وبدل ان تتهموا كتابنا بالتحريف يا شاطرين هاتولنا الكتاب الصح لانو ما معقول الله يلي حضرتكون بتدعوا الايمان فيه ما كان عندو قدرة يحمي ولو نسخة وحدة من هالكتاب الاصلي..يعني مللتونا من موضوع التحريف يلي هوي حجة يلي ما لو حجة وتهربتوا من اسئلتنا كتير وما في داعي لفتح نفس المواضيع
اخ نيقولا تحياتي لك ولردودك المهذبة جدا وواضح حسن اخلاقك وتربيتك المسيحية ونعم التربية فقد قرأت التهجم عليك في عدة اماكن ولكنك كنت تنفذ قول السيد المسيح من لطمك على خدك الايمن فدر له الايسر.تحياتي لك ويا ريت الكل يمارس ضبط النفس كي يرتقي الحوار الى مستوى اعلى

أنا نور العالم من يتبعني لا يمشي في الظلام بل له نور وحياة

Page generated in 0.02779 seconds with 11 queries