قديم 08/08/2006   #34
شب و شيخ الشباب الاماكن كلها مشتاقه لك
شبه عضو
-- أخ لهلوب --

الصورة الرمزية لـ الاماكن كلها مشتاقه لك
الاماكن كلها مشتاقه لك is offline

نورنا ب:
Aug 2006

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : handsome
انا كمان بعتقد لاء. بس انا بنوب ما جبت سيرة شعبي .. سوريا فيا متل كل محل بالعالم .. فيا لكويس والي ما كويس ...

واخي مشان دعوتك لالي .. والله انتي عراسي منفوق .. بس لما الواحد بدو يشوف الناس عحقيقتة وكيف الناس ما بيروح عند حدي بيعرفو ... الواحد بس بيروح عالبلد وبيمشي بالشارع ومن احتكاكوا بالناس بيعرف المستوى الحقيقي للبلد ...
وانا من تجربتي الخاصة بالسعودية .. ما قدرت احتك مع حدي الي قدر يعطيني فكرة كويسي عن البلد وعن شعبة ( الطيب ) لا من منعلمين ولا من شباب صايعين ضايعين ... ولا حتى شي حدي سعودي تعرفت عليه برات السعودية ...
مشان هيك اخي بدك تعزرني ... يعني انا هيك فكرتي بالنسبة للسعودية .. وما بعتقد انو رح تتغير بسرعة .. بس انا كمان ما من الناس الي مخا متحجر وما بفهم ولا بيتناقش معي .. انا بحكي بس عن الشغلات الي صارت معي وبحكي عن وجهة نظري الشخصية ...
وجة نظرك احترمها لكن الواحد مايحكم على الكل من تجربه شخصيه ممكن هذه التجربه لم تكون ناجحه او اتت بوقت ومكان غير مناسب وصاحبتها ظروف خاصه وكما قال المثل الشر بيعم والخير بيخص ولنفرض ان تجربتك الشخصيه كانت ممتازه والشعب السعودي من افضل الشعوب لديك من ناحية الطيبه والتعامل وبعد ذلك واجهت تصرف فردي سلبي من احدهم سؤالي هل تنقلب الصوره لديك بسبب شخص او شخصين ؟؟
عزيزي انا اسافر لسوريا واعشق سوريا واشاهد من يحترمني واحترمه واشاهد من يستحقرني ولا ارد عليه ليس لأني لا اقدر ولكن احترامآ لغيره والانسان سفير لبلده بلا سفاره صدقني اشاهد شباب سعوديين بقمه الحقاره والدنائه يقومون بتصرفات سيئه اخجل ان اراها او ان هذا الشخص يمثل بلدي وهؤلاء خربو سمعة غيرهم وأعطو فكره سيئه لبلدهم. انا اصدقاء سوريين افضلهم على كثير من السعوديين واعتبرهم اخوه لي
آسف عزيزي على اي تصرف سلبي واجهته او سمعته في بلدي او احد من شعب بلدي (امسحها بوجهي) وانت وسوريا والشعب السوري على راسي من فوق

Page generated in 0.02489 seconds with 11 queries