قديم 19/10/2007   #68
صبيّة و ست الصبايا jouliana
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ jouliana
jouliana is offline

نورنا ب:
Sep 2007
المطرح:
بـٍـٍيـٍـٍنٍ الجـٍـٍنـٍـٍةٍ وٍ النـٍـٍارٍ

انا كل ما بدي اكتب رد بالموضوع هادا ما بعرف ليش بتردد..يمكن لاني بدي احكي الي بحس فيه و الي ما راح يعجب كتير منكم....فبختصر ....اول شي انا فلسطينيه من القدس و بالنسبة لعرب ال 48 صح فلسطينيه ما حد بنكر الشي هادا ...بس فلسطينيه بالاسم ليش اذا واحد واجهنا بحقيقتنا بنزعل...هلى ما بدها كل واحد يشد على حاله و يعملي فيها وطني و ابن فلسطين....لا خيو شوف انت جوا اسرائيل كيف عايش و شوف احنا بالمقابل كيف عايشين ....شوف العز الي انت فيه...و شوف الذل الي احنا فيه .....شو ف انت مين بحميك و بالمقابل مين منتهك حقوقناا....يعني اذا جينا نعمل جدول و نقارن بين شباب الضفة و شباب عرب اسرائيل.....كل واحد فيكم من جواه بعرف شو هي النتيجة فبلا ما نضحك على بعض ....انتو فلسطينيه على عينا و راسنا بس فررررررررق كبير بينا و بينكم متل الفرق بين السما و الارض....بكفي انتو حاسين بأمان بدولة انعدم فيها الامان

كـٍيـٍف أتـٍوبـــٍـٍك يـٍا أطـٍهـٍر ذنـٍوبـٍي و أوقـٍف عـٍنـٍد حـٍدي ..وانـٍت ذنـٍب لا غـٍفـٍره الـٍلـٍه لي و لا لـٍـٍي عـٍنـٍه تـٍوبـٍه

لا تـٍغـٍركـٍـٍ ضـٍحـكـٍتـٍي بــٍعـٍض الـٍوجـٍوه اهـٍيــنـهـٍـا بــٍأبــٍـٍتٍـٍـسـٍامـٍة

Page generated in 0.03053 seconds with 11 queries