قديم 13/04/2009   #4
صبيّة و ست الصبايا sandra
مشرف

الصورة الرمزية لـ sandra
sandra is offline

نورنا ب:
Dec 2007

اقتباس:
كاتب النص الأصلي : Abu ToNi عرض المشاركة
حلو الموضوع وطريقة طرحه ومن زمان في عندي اسئلة بهلخصوص

المازوخي مرتبط بالسادي ؟
يعني بيقدر المازوخي يرتبط بشخص ليس سادي ويتقبله بطبيعته ولا بالضرورة بطالبه بتعذيبه ؟

السادية مرتبطة بالجنس بشكل قصري ولا فينا نأطلق صفة السادية على ايا شخص بحب تعذيب الآخر بعيدا عن الحياة الجنسية ؟

وميرسي علموضوع

بما يخص سؤالك الأول بعتقد هالشي متعلق بدرجة المازوشية عند الشخص وبتوقع كلما كان مازوشي أكتر كلما كان متطلب أكثر لشريك سادي
بكل الأحوال بتلاقي بالحياة العادية ... القوي والمتسلط بيرتبط بشخص أضعف منو ليقدر يمارس تسلطو عليه ويمكن نفس الشي بينطبق هون
في فكرة بتقول أنو أي إنسان إما يكون سادي أو مازوشي لكن شدة السادية والمازوشية بالشخصية هي يلي بتلعب دور بأننا نصنفها كصفة عادية أو مرضية ... ما بعرف إذا كان ممكن تعميم هالرأي لأني شخصياً ما بحب النظريات يلي بتصنف كل العالم ضمن قوالب معينة إنطلاقاً من ايماننا بأن كل إنسان متفرد بحد ذاته
لكن فيها وجهة نظر
بالنسبة لسؤالك التاني فالسادي برأيي هو يلي بتلذذ بالتعذيب وبالتالي الأمر مو مقترن فقط بالجنس

بخصوص الموضوع ومنشأ السادية والمازوشية بشكر كتير صاحبة الموضوع وعندي تعقيبين بالوقت الحالي لأن ما بدي تقل على ميرفت بالأسئلة وبتمنى تكوني بتملكي الجواب

بس تعقيب سريع
اقتباس:
كما أن قسماً كبيراً من الأطفال الذين تعرضوا للضرب المبرح أثناء طفولتهم خصوصا على المؤخرة ينتهي بهم الأمر إلى مزج اللذة مع الألم
فيعتاد الطفل على إيجاد اللذة في الضرب والاهانة
وعندما يكبر يبدأ بالبحث عن هذا الشعور الممتع في علاقته الجنسية

هون عندي استفسار
العنف والضرب يلي بيتعرضلو الطفل وهو صغير ممكن يولد مازوشية متل ما ذكرتي أعلاه بس كمان ممكن يجعل الطفل سادي
يعني لما بيتعرض الطفل للضرب من أهلو ... ممكن الطفل يفرغ حنقو وغضبو على كائن أضعف منه متل الحيوان أو أخوه الصغير أو جاره ... الخ
ولما بيكبر ( كان في تعبير كتير مناسب للفكرة بس هلا ما عم يخطر بالي) بيقلد تصرف والده وبيتصؤف بعنف مع الآخرين
فهالفكرة شوشتني شوي
ولاحظت أنو انذكر أسباب للمازوشية متعلقة بالتربية في حين ما انذكرت أسباب وعوامل نشوء عند السادية عند الطفل
فهل هذا يعني أن السادية متوارثة ؟
حاج لهون اسئلة
مشكورة جداً عالموضوع

// وأنّ حضورك في دمي مسكُ الختام //

Page generated in 0.04057 seconds with 11 queries