قديم 25/07/2008   #25
شب و شيخ الشباب i m sam
عضو
-- زعيـــــــم --

الصورة الرمزية لـ i m sam
i m sam is offline

نورنا ب:
Jul 2008

افتراضي تعقيب

مرحبا صبايا وشباب
"أخوية" هاد الاسم هو اول ما جذبني لاني افتح واتطلع على هالمنتدى كنت مفكر اول ما قريت الاسم ومن طريقة الكتابة بعناوين المنتدى والتعليمات انو منتدى للحكي يلي مالو طعمة يعني كتابة بالعامية وكلمات هيك حلوة خفيفة ومرحة.
بس لما دخلت وقريت كم موضوع تغيرت نظرتي تمام اول مرة بلاقي منتدى ماهو نمط واحد يعني فيه تشكيلة كبيرة من حملة الافكار وانا مارح قول دينية او طائفية او حتى عرقية او اي من هي المصطلحات انا رح قول فيه كوكتيل افكار والاحلى انها افكار صريحة ومثقفة

يعني في اختلاف بالفكر بين أخ وأخ تاني من اعضاء الاخوية اختلاف جميل وهو يلي بخلي المواضيع تكون غنية ومثيرة وبيحتد فيها النقاش .
هلق برجع بقول الاختلاف جميل بس ما يصل فينا لمرحلة الخلاف
وبصراحة عم يصير في اخطاء من بعض الاعضاء يلي عندها شوي جهل بأصول النقاش "مني وجر" لكن على الاغلب هدول الاعضاء على حسب ما لاحظت انهم بكونو اعضاء جدد لذلك بدنا نعذرهم مو نعذرهم انو نتغاضى عن خطأهم لا. بس نعذرهم اننا ما ننجر بالنقاش لمكان نحنا ما نريد نوصلوا.
او احيانا في كلمات انا بقولها وهي ما بتعني شي الي او حسب فكري انا انها كلمة عادية لكن هي حسب فكر الاخر بتكون كلمة استفزازية وخطيرة بحق أفكارو ومعتقدو.ومن هون منبلش ببعض على خدني وجيتك ومنشطح عن المواضيع الاساسية
هلق بتقولوا اي شبو هاد ما صرلو بالقصر من البارح العصر. اي لا انا من اكتر من سنة وانا بتابع اخبار الاخوية بس من فترة لصار نصيب وسجلت وبعدين هاد الكلام من محبتي للمنتدى ككل وللاعضاء اخ واخت وياريت كنت بعرفكم شخصيا واحد واحد من الافكار الحلوة والغنية يلي بيحملها ك واحد فيكم
اعذروا اطالتي بالموضوع وتقبلوا محبتي الكم

Page generated in 0.02442 seconds with 11 queries