قديم 15/01/2008   #125
شب و شيخ الشباب محمد ابراهيم
عضو
-- مستشــــــــــار --

الصورة الرمزية لـ محمد ابراهيم
محمد ابراهيم is offline

نورنا ب:
Nov 2005
المطرح:
في بيتنا

ما تابعت كل الردود لانو ماشاء الله حكيتو كتير. بس رح نحاول نقرا كل الردود من قبل رد عباس .
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : toocoolfriend عرض المشاركة
مرحبا شباب. انا بحب اتناول عدة نقط

-النقطة الأولى: للي عم يقولو انو السحاق نسبتو قليلة جدا او مانو موجود بمجتمعاتنا بنصحو يفوت عالفيس بوك ويتجول شوي بصفحاتو وانا بضمنلو انو رح يتفاجىء مش بس بوجود هذه الظاهرة بل بشيوعها ونسبتها العالية جدا بين الفتيات العربيات.
-النقطة التانية: للي عم بقولو انهن مع عرض هذه "المشكلة" لكن دون تمثيل المشاهد يعني بالاشارة اليها دون تمثيلها. هلق نص الافلام العربية والاجنبية فيها قتل, هل فينا نعالج مشكلة الاجرام دون عرض مشاهد قتل؟!! ولا هل فينا نعالج مشكلة الادمان دون عرض مشاهد عن كيفية وقوع الفرد في هذا الوباء وطريقة ممارسته؟ ولا نعالج السرقة دون مشهد واحد سارق؟؟

هلء مشاهد القتل والتعاطي والسرقة كلها موجودة بمعظم الافلام وما حدا اعتبرا تشجيع على هيدا الشي بل بأغلب الأحيان بتكون لمعالجة هيدا الواقعز انا بعتبر انو هيدي المشاكل كلها اعظم من السحاق او المشاكل الجنسية بشكل عام فليش بدو يضل الجنس اكبر التابويات, هل لأنو حينئذ سيعتبر اغلبنا مجرمين؟؟

بيبقى طريقة عرض المشهد وكيفية اثارته انوهل بطريقة تهدف الى اثارة الحاجة الجنسية ام بطريقة عقلانية متوازنة فهيدا بيحتاج الى مشاهدة الفيلم ونشالله بكون الي رد تاني
ردا على النقطة الاولى . انا بسمع فعلا من اصدقاء الي ان الشذوذ انتشر على مستوى الشباب وكمان الصبايا .
ردا على النقطة الثانية : انو لمعالجة المشكلة لابد من عرض مشاهد لها .
بيختلف هالوضع من مشاهد القتل لمشاكل الجنس ، بمعنى انو بمشاهد القتل ما بيتم قتل والعالم بتقتنع انو القتل تم (هاي حرفية واتقان عمل)
اما على صعيد المشاهد الجنسية (اذا بناقش مشكلة انتشار العلاقات الجنسية بين الجنسين ذكر وانثى مثلا ) ما لازم يتم تصوير مشاهد جنسية بتكفي الاشارة والعالم رح تفهم انو الاتصال الجنسي تم بالفعل .
مافي مبرر لعرض مشاهد اثناء ممارسة العملية الجنسية (هاي اسما مشاهد سكس ) انا شخصيا ممكن اجمع هالمشاهد الجنسية واسوي منون فيلم سكس قيم وعظيم منشان يساعدني على القضاء على الكبت الجنسي ,يعني رح كون اول المستفيدين (بس هاي كلمة حق حبيت اقولا).
اقتباس:
كاتب النص الأصلي : hammoooza عرض المشاركة
انابدي عارضك .. صح انتا شقيقي بس بتعرف بعيلتنا في ديموقراطية

وعالهامش انو لحتى تفرجو الشذوذ الجنسي ما ضروري تعرضو مشهد نص ساعة تفرجو العملية كلها انو مشهد صغير بيمشي الحال

وعشان هيك أنا ما رح صوت عشان ما حضرت الفيلم وما بعرف كيف كانت المشاهد
هو بخلاف المشهد المعروف اللي كان بالاعلان عن الفيلم (بعد منو في لقطة على الفراش والنور مطفي وانا شخصيا ما شفت شيء لانو تصوير سينما وما مبين ) اللقطة ما اثارتني ,بيجوز لانو بالافلام الاميركية نفس المشاهد بتكون متقنة واوضح كتير في مئات الامثلة بس بالاول وبالاخير (الافضل) عدم عرض المشاهد الجنسية وكلنا بنعرف من وين رح نجيبا وقت الحاجة خلينا صرحاء ونكاشف بعض بالحقيقة .
معالجة القضية سهل جدا يتم من دون عرض مشاهد جنسية .
يا زلمة اشتئنالك

Page generated in 0.03827 seconds with 11 queries