قديم 02/09/2005   #13
شب و شيخ الشباب agha
عضو
-- قبضاي --

الصورة الرمزية لـ agha
agha is offline

نورنا ب:
Apr 2005

اقتباس:
اول شي بتمنى أنك تحفظ كلامك شوي وتحترم رأي الآخر وما تتطاول عليه بالكلام .. يعني بعض الألفاظ البعثية اللي بين السطور تبعك واللي علموك ياها بمنهاج التثقيف الحزبي خليها لاجتماعاتك البعثية ..
ما بعرف اذا أنا اتطاولت عليك بين السطور لأنو أنا نظري ضعيف شوي و دوبني شو اللي على السطور
وبعدين بما أنو أنا صاير نظري ضعيف ياريت تقلي و ين تهجمت عليك لأنو أنا لازم شزف وين تهجمت لحتا أذا في مجال اعتذر منك أعتذر
بس لهلق مافي داعي للاعتذار

اقتباس:
والمناقشة بخصوص وضع البلد اللي نحنا كلنا عايشين فيها .. ومستقبلها ملك النا .. ما الو فايدة .. فأكيد الفائدة مرح تكون بالسكوت .. والخنوع .. لأنو النقاش والحوار بيفتح مدارك الحكي .. وبيقرب من أفكار الناس و ممكن يصصح لكلا طرفي النقاش بعض الأخطاء .. ونحنا هون عم نتناقش مو مشان السلطة تسمعنا .. مشان نسمع بعض ونفهم بعض .. وبعدين نسمع السلطة حكينا لما يصير صوتنا واحد .. ونحكي الحكي اللي تم الاتفاق عليه بيناتنا .. واللي بيرضي الطرفين قدر الامكان .. وهالشي ما بيصير بالسكوت ..
مهو ليصير في رأي واحد بالمواضيع الي عمبتحكو فيها يمكن بدي موت عيش شي سبع مرات و نص أذا مو أكتر

بعدين مناقشة وضع البلد ما بيتم و لا بيصير ولا حتى ممكن ينقبل بالطريقة الل يعمبتصير بالمنتدى هون
ويمكن في بعض من اللي بيشاركو ما لازم ينعطو أهلية لحتا يناقشو بقضايا البلد
هي بلد مو حارة ولا قبيلة هي سورية ...........و النقاش بوضع البلد مسؤولية و هالمسؤولية ما بتنعطا لمين ما كان

اقتباس:
سوريا أبدا" مانها غبية يا عزيزي بس قيادتها مانها حكيمة كما تدعي ..
عموما هاد رأيك اللي مو شرط كل العالم تحترمو أو تتقيد في
كمان في آراء كتير غير رأيك ممكن تقراها من منتديات أخرى أو حتى من هادا المنبر و هالآراء منسوخة أو مؤلفة من ناس
مو بكل الأوءات منحترم رأيهن

اقتباس:
بتمنى انك ما تفكر كل الأشخاص متلك .. يمتلكون عقلية سلفية بالسياسة ..
كل واحد ألو عقليتو و اللي حضرتك مافيك تغيرها و كمان بنفس الوقت مانقدر نغيرلك عقليتك الفلسفية بالسياسة
و كمان نظرتك لباقي الأراء على أنها تحت مستوى تفكيرك العالي
و اسمحلي ألك أنو طريقتك بالسياسة طريقة متعالية
بتمنى ما يكون في كتير بيفكرو متل طريقتك
و هي وجهة نظر مالازم تاخدها على أنو أنا عمبتهجم عليك
اقتباس:

ما بيقدرو البعثية يعملو نفس الشي يخلوك تحكي وبعدين خود على نتايج اللي بدك يا بيصير
أي ما أذا كل واحد بدو يحكي و تنفذ اللي حكا ضعنا وضاعت الطاسة معنا

لا ما بيقدرو لأنون مو مدربين على النقاش .. والتحليل .. والرد على السلبيات اللي ممكن تواجهون فيها .. يعني مدربين على سياسة الحذاء العسكري فقط ..
بعتقد أنهن مدربين على النقاش و التحليل و كمان مو الرد على السلبيات بل الأعتراف بها و العمل على معالجتها والا ماكنو استمرو و بقيو بالحكم ألا أذا كنت حضرتك معتبر المواطن السوري لا يعرف الصح من الخطا و جبان .و طبعا هادا الحكي مرفوض لأنها مو من خصال الشعب السوري يلي مافينا ننكر بوجود قوى شعبية مهمة قادرة على أيصال صوتها بأي طريقة ممكنة

أما موضوع الحذاء العسكري فنحن مدربين علي تمتم هو صحيح ما كتير مريح بس مدربين عليي
و منرتدي بأوقات يجب بها الحفاظ على شئ أسمو وطن و اسمو سورية و ما منلبس عفوا منك شحاطة

اقتباس:
فهموك وقالولك معناها باللغة العربية أنو حاكوك .. وناقشوك وقنعوك .. مو ضربوك وعذبوك وسجنوك وسكتوك .. الا اذا البعث حاطط قاموس للغة العربية ... خاص فيه .. متل ماكل سورية خاصة فيه ..
حضرتك عمبتحكي بموقع يحمل اسم سورية و بحب خبرك بأنو كل المواقع التي تحمل اسم سورية هي مراقبة من المخابرات السورية
(و طبعا هالشي مو غلط لأنو بكل دول العالم بيصير هالشي )
و بما أنك قاعد قعدة ظريفة و عمبتتهجم على البعث و من فترة طويلة يعني لازم يكون في شي أسمو ip صار عند الشباب
و أنت لساتك قاعد ما ضربوك ولا سجنوك و لا سكتوك
وكمان حضرتك عمبتناقشني و عمبتتهجم على البعث مع أنو أنا بعثي و ما ضربتك ولا سجنتك و لا سكتك
و مع احترامي للخبز و الملح اللي بيناتنا لو حضرتك عملت شي ضد البلد لح تنضرب و تنسجن و حتى ممكن تنقتل

اقتباس:
لأنو بيكفيهن قطيع الحمير اللي عم تنهقلون ..
شكرا يا مزوق و بطلب منك أنك تحافظ على لغة الحوار لحتى نقدر نكفي أذا بدنا نتحاور بالمستقبل

اقتباس:
وبالنسبة للعلاك .. فسلطتنا أكبر علاكين .. والدليل على ذلك أنو معظم وأعظم صناعاتنا الوطنية هيي العلكة .. وفي جديد بالأسواق السورية علكة البعث .. من انتاج حافظ الأسد وأولاده وأعوانه ..

بس للأسف من صغري ما بحب العلك .. يعني المحبة من الله .. ووينو الله ..
بكل نظام قائم هناك علاكين بس بيبقى في ناس وزير أسمو وزير الأعلام هو اللي بيعلك عن الحكومة هي بكل بلد بالعالم
أما عن معامل العلكة فهي قطاع خاص يل قلبي و القطاع الخاص يعني الشعب و أذا الشعب بيحب العلكة ما فيك تمنعو
أما عن الله فالله مو جود دور علي بتلاقي

اقتباس:
أي والله خمس ملايين فلاح بليلة يصيرو ملاكة ....بدها شي أربعين سنة الواحد ما يحكي

هي بالتحاد السوفيتي .. بس عنا نحنا خمس ملايين فلاح صاروا ملاكة .. وعبيد للبعث .. وبالمناسبة اذا بتحب تزور ضيعتنا وتقعد شوي مع الفلاحين الملاكة على قولتك .. وتسمع حكيهون .. رح تشوف مدى حبون الشديد للبعث .. لدرجة أنو حتى لما بدون يسبوا ما بيسبوا على غيرو .. شو بدك تعمل يا أخي شعب بيعض الأيد اللي بتطعميه
صارو عبيد للبعث طيب
أنا كنت من الملاكة اللي قبل الفلاحين رجعني ملاك لحتى أعبدك .........

اقتباس:
طبعا" هادا الحكي بعد ترديد الشعار الحزبي .. بالاجتماع الحزبي ..
بس أنت حرفت فيها شوي .. لأنو هنن بعد ترديد الشعار .. بيقولو .. " الحكي بعمرو ما كان يجيب نتيجة ... يعني هش " .. بعدين بيستأنفوا الاجتماع ,,
أنا ما بيهمني شو ماكنت بتآمن في و بتنتسب لألو
بس أنا أحسن منك و مالح أتهجم علي

اقتباس:
سلام

أما عن الأقتباس من زياد فأنا جد نست أكتب أنو أنا مقتبس
و مشان ما تزعلو أنا اقتبست من زياد من العقل زينة

Page generated in 0.04244 seconds with 11 queries