قديم 09/04/2008   #8
صبيّة و ست الصبايا The morning
مشرف متقاعد

الصورة الرمزية لـ The morning
The morning is offline

نورنا ب:
Sep 2006
المطرح:
Chicago

مرحبا,
اول شي انا بتفق مع الكل انو الفن ما الو معيار يعني اللي بشوفو انا مو حلو ممكن غيري يشوفو قمه بالابداع و الفن, لانو الفن هو الجنون اللي جوا الانسان لهيك ما الو قواعد و للصراحه يعني انا حاليا لازم كون بستديو الرسم بس ما رحت لاني ما عم ارتاح عم حس البروفسور بدو يمشي زوقو علي و هاد عم يقيدني
بس خلينا بالمهم , لنقول انا و وحسن ,مثلا ,كنا عم نحكي و اجا ببالنا نعمل مسابقه ركوب خيل وقفز حواجز طيب لا انا ولا حسن عنا خبره كافيه بالموضوع انو بنحب نتفرج و نتابع بس مابنعرف نركب خيل ولا الظرف الملائمه لركوب الخيل بس خرطت مشطنا الفكره و رحنا لعند رامي قلنالو رامي بالله ممكن تساعدنا نلاقي ارض خرج تكون لقفز الحواجز و ركب الخيل يعني بما انو رامي عندو خبره شوي بالقصه , بيقوم رامي بيلاقيلنا ارض ,مشكورا , بس بيطلع اجار هالارض اغلى من اللي كنا حاطينو ببالنا انا ورامي و حسن ولا بهلاثناء بكون غابريل مارق ,رايح عالتدريب , و بيسلم علينا و بيسالنا: شو شايفكون هون فبنحكيلو القصه و بيدخل شريك و بيدفع كماله اجار الارض لهيك وقت صارت المسابقه كانت اللجنه هنن اللي فكرو و حطو وقت و اهتماماتهم بالخيل كمتفرج ,و رامي و غابريل بما انون بيركبو خيل و عندون خبره عن قرب , و لمدير تبع مدرسه ركوب الخيل بما انها تحت اشرافو و عم تلعب تحت اسم مدرسه هو مسؤول عنها.

يعني هي المسابقه مش معترف عليها عالميا و لا رح تزيد ولا تنقص من التاريخ الفني لاي واحد, هي بس مجرد تشجيع من اخويه للي بشاركو بقسم الرسم و التصوير باعمالون الفنيه و للي حابين يشاركونا ..
لهيك اذا بتريدو شباب القصه ما بدها هالاد

من يومها صار القمر أكبر :)

______

- ابو شريك هاي الروابط الي بيحطوها الأعضاء ما بتظهر ترى غير للأعضاء، فيعني اذا ما كنت مسجل و كان بدك اتشوف الرابط (مصرّ ) ففيك اتسجل بإنك تتكى على كلمة سوريا -

Page generated in 0.02981 seconds with 11 queries